الإهداءات
: سلام الله عليكم جميعا وكل عام والجميع واليمن في خير وسلامة    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2010, 09:58 PM   #41
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق

الفصل الرابع من ((انتقامي القاتل ))

انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
وهو طلع بصمت والخدامات منصدمين وانا اكثر صدمه الحقير انا يظربني كف شلون وبعدين استوعبت ورحت للبنات وانا ابكي وكلهم تجمعوحولي وقولهم السالفه من بين شهقاتي
مهوي بعصبيه : الحقير والله ان يندم
ندوي بقهر :باروح اعلم ابوي عليه
مهوي :لا موب الحين
انا وانا ابكي : اجل متى
مهوي بمكر : بعدين وهو بيندم بس انتي لا تبكين
رنود تواسيني : عادي خلاص كا فارس امس ظاربني كف
شيخوه : وعادي رديه له الكف في اقرب فرصه
مهوي :هي صادقه لا تبكين ردي له الكف
انا وانا امسح دموعي : والله ان يندم
وفي المجلس طلال كان جالس في الزاويه ويكلم منصور بلسباني عشان محد من الشباب يعرف اسباني
طلال: اقولك ظربتهاكف ماتفهم
منصور :رح الحين واعتذر منها
طلال : تعتقد هي اللي تراسلني
منصور: الحين بنتآكد هي اللي تراسلك ولا لا لأنها لوكانت هي بتعلم عليك بكره اما اذاكانت موب هي موب معلمه
طلال وهو يتنهد : بس هي تستاهل استفزتني واستحقرتني كني حشره قدامها مدري ليه تكرهني
منصور : وانت ماقصرت
طلال : تصدق اني ارتحت واشعر بفرح
منصور : طيب يمكن تعلم ابوها
طلال : عادي بعتذر وخلاص اما هي بتموت قهر
شوي وتجي الجده يله نوم كلكم لاشوف منكم واحد واعي هو يدري وش بيصير له وجلست تراقبهم وهم يفرشون مراقدهم لين تسدحو وطفت عليهم الليت وطلعت راحت للكبار وطفت عليهم الليت وطلعت وراحت للي في غرفه الحريم وشافتهم مسوين انفسهم رقود
وقالت للبنات يرقدون في الغرفه حقت ساره عمتهم اللي تحت عشان البزران فوق والكل منسح في مرقده
في المجلس الكبير
الاباء متسدحين على مراااقدهم
فهد : انا موب راقد الى مع الفجر ماصدقت على الله تجيني اجازه
ناصر: وانا بعد
سلطان : بس مافيه طلعه من المجلس كنكم بزران هههه
نايف : تضنون العيال بيرقدون
سلطان : لا عشان كذا مابيهم يشوفون احد منى ثم نطيح من عيونهم
فيصل : والله وناسه نومت المجلس من زمان عنها ياليتنا نرجع بزران
فهد : سلطان مافي امل تلبس بجامه
سلطان : مخليها لك
فهد : وش فيك معصب كني شاتمك
سلطان : بعلم ابوي بكره خله يغسلك عشان ثاني مره تروج للبس البجامه
ناصر: احمد ربك بجاماتنا موب شرتات
فيصل : انت ياناصر وعيالك ترتيب حياتكم غير ومشاكل عيالك غير
ناصر :ليه وش الغير وبعدين كل واحد له طريقه في حياته
سلطان : بعد ساعه باروح الشيك على الشباب والبنات
فهد : توك تقول لحد يطلع
سلطان : غيرت رايي عندك مشكله
ناصر : لا احد منكم يعرف ذا الرقم ****5551
الكل :لا
فيصل :ليه وش قصته
ناصر: واحد دازلي على الايمل انه واحد من طلابي يوم كنت ادرس في الجامعه وان عنده مشاكل ويبي ياخذ رايي فيها ودازلي ها الرقم عشان يدزلي عليه مسجات
نايف : جبه خلى اشوف منهو بسمه
ناصر: لا حرام مايبي احد يعرف اكيد مشاكله خاصه
وفي غرفه البنات
بعد ماهديت وقررت الرد الكف لطلال بكف
انا : بنات فيه احد في الصاله "طبعاً لليتات البيت كلها شبه مسكره يعني الاظاءه خافته "
شيخوه : يله نطالع موب شايفنا
ندوي :بصوت واطي
ونروح ونشوف الضاهر انه جسوم قاعد يربطع باب غرفه جدتي بشي وبعد ماراح رحنى نشوف وحصلنا رابط خيط ومودي الخيط برا يعني اذا جدتي بطلت الباب ينسحب الخيط ويدرون انها قعد عاد احنى قلدناهم وربطنى خيط وربطنا فيه قلاص وحطينها على الطاوله في الصاله
رنود : طفش
شيخوه : خلانروح نسهر في بيتنا
انا : اخاف يفقدونا ونتربط بكره
لميوه : وش نسوي
نوير : بنات جدتي رايحه تشيك على مجلس الحريم من اللي فيه
ندوي :تعالو نشوف
مهوي :خاف فيه احد واعي ويشوفنا ويتمنذل فينا ويعلم علينا
لمويه : انا باروح
نوير: ونا معس
وراحو طبعا اللي في الغرفه يدرون اذا احد جا لأن ظلاله يطلع من تحت الباب فاسوونفسهم رقود وطفو التي في وريموه معهم يعني فراش فهد ثم مشاري ثم رايد ثم سلمان ثم ماجد ثم ريم
وبطلو الباب بشوي شوي
نوير : الطعشات راقدين هناه
لميوه : ومعهم ومجود وشلته
نوير: خلا ناخذ البليستيشن نلعب فيه
لميوه : لا بعدين
ورجعو يقولون للبنات
انا : صدق ماعندهم دم ليه يرقدون داخل
شيخوه : عادي رقود
مهوي : نروح نسوي قصف
رنود : ذا الوقت لا بيصيدونا خلى نتآكد ان الشباب رقدو ذيك الحين نسوي قصف
وعلى الساعه 2 في غرفه الجلوس حقت الحريم
رايد :يله نطلع
مجود وهو يقوم : بشويش لاحد يصدر صوت ثم نتورط
ريموه : يله وترا باروح للبيت عندي شغل
سلمان : الحين خلينا نطلع
ويطلعون مع الدريشه ويتسحبون لبيت فهد وريمه راحت فوق
وهم جالسين في الصاله
رايد : وش عندها ذي فوق
مجود :وانا وش دراني
سلمان : ليتنا ماخذيناها
فهد : بلعكس مسويه جو
ونزلت ريموه لابسه ثوب خالد اللي طويل عليها شوي وغتره مسويه لطمه ونظرات كبار ومعها كيس
وكلهم بطلو عيونهم
فهد بدهشه: والله انس خطيره
ريموه بفخر : شرياكم عشان لاقدنا نفحط ما اصير بينكم شبهه
مجود بأعجاب: واو موب واضح انس بنت
ريموه : واسمي رامي شرايكم
رايد : عجيييييييييييييييييييييييييييييبه
سلمان : يله عاد
ريموه : لازم نمر المخزن ناخذ السلم
مشاري :وش ذا الكيس اللي معج
ريموه : عبايتي ما يندرا وش يصير
ويروحون وياخذون السلم ويرقون كلهم على الجدار وبعدين سحبوه وحطوه من برا ونزلو وقفو في الشارع لين راح فهد وجاب سيارته الانفنتي 360 وركبوه رايد وفهد قدام والاربعه الباقين ورا وانطلقو لشوارع
وعند البنات الي منتشرين
شيخوه ببتسامه : بنات شرايكم نسوي للعيال عصير ونحط فيه المحلول اللي جربتها عليكم
رنود وبحماس:والله انس خطيره
انا : كيف بنعطيهم ياه ويرن موبايلي مسج
وابطله وكان من طلال
( اسف ليلى سامحيني انتي اللي استفزيتيني لين ظربس وانا اسف )
انا بقهر: شوفو الحقير وشو داز يعتذر
مهوي :لا تردين عليه
انا " لازم اروح ذا الليل لمكان وين الروحه ايه "
وادز لها بلرقم الثاني
(شف انعل المكبوبه عند الباب رتبها صح في السله اللي جنب الباب بسرعه لأني احب اترتيب )
ويرسل
(انا اسف سامحيني تكفين موب قصدي والله)
والرسله
(بعد ربع ساعه بتآكد انها ترتبت )
ويرسلي
(اعذريني اذا اخطيت وجاس الخطاء مني
وسامحيني يابنت عمي اذا قدرتي
وان ماقدرتي حاولي عشـــــــاني وتعني
وان قد جاس العنى مني وتصـــــبرتي
الرجع واقول سامحيني واغفري كل التجني
وارفقي بي ولا يصيرخطاي عذرس لاتعذرتي)

والرسله
(خطاك اكبر من اعذارك
خطاك في قانوني كبير وتستحق الموت عليه
خطاك زجاج وتحطم وصعب تصليحه
خطاك بتدفع ثمنه من كرامتك وغرورك
خطاك في حقك خطا لأن الخطا صار معي انا ومعي انا بذات)

ويرسلي
(انتي ليلى ليه ماتبين تقولين خايفه مني ؟)
واقفل الموبايل
رنود : وش عندس
انا : ماعندي شي هاه وش قررتو تسوون
مهوي :اناونوير بنروح نجيب المحلول من بيتهم
انا :انا وشيخوه بنسوي العصير
رنود : خلاص يله تحركو انا اللي باوديه لشباب
ونروح للمطبخ انا وشيخوه ولميوه
اناوانا ابطل الدرج : اسوي عصير تنج ولا فرش
شيخوه : تنج ويخب
لميوه بصوت واااااااطي : بنات في صوت في ذا الدرج
شيخوه : اص خلوني استعبط
وتاخذ ملاس(ملعقه طبخ كبيره ) كبييييييييييير وتوقف عند الدرج كشفتس يا رنود منخشه هنا وتبطل الدرج وادخل يدها وطخطخ طخطخ طخطخ والي في الدرج اناآآآآآآآآآآآي عمى انا موب رندى ياملعونه
وشيخوه وهي تطق : اكيد انك حراااامي لازم تموت
اللي في الدرج : شيخوه يامال المرض
ونسمع صوت
ولميوه اللي كانت عند البابقالت بخوف : عمي سلطان وش نسوي؟
شيخوه دخلت في الدرج مع اللي لعنت خيره وفي نفس السرعه دخلت اناولميوه تحت الطاوله بمانها عليها مفرش طاولات طويل واول مادخلنا احنى ياثنتين صقعنى في فواز اللي كان منخش تحت الطاوله وطلعنا على طول وصادنا عمي سلطان
سلطان : ماشاء لله تحت الطاوله
فواز وهو يطالعنى بقهر : خير باكلكم لازم يعني تسوون فيها رقيقات مالت عليكم الحين وش بيفكنا منه
سلطان : بيفكك الحبل بكره
انا :"الحقيره شيخوه منهي معه في الدرج صدق ماتستحي لا يكون طلال بما ان فواز هناه"
سلطان : انتي اكلمس وش مقعدكم الى ذا الحزه
انا : لا جايين نشرب والبيت ظلما فا جينى مع بعظ
فواز : انت اطلع ولا انا اتورط وجنابك منخش ويبطل فواز الدرج وتطلع شيخوه وانا ولميوه ننتظر من الي شيخوه مبصطه معه في الدرج ويطلع راشد
سلطان : ماشاء لله وش تسوون في الدرج
راشد : نرسم وش نسوي يعني من خشين منك
شيخوه : وانت يبه وش مسهرك الحين جدتي موب قايله كلكم صغير وكبير والله العلم عليك لاتعلم علينا
سلطان تورط : ياله كل واحد على فراشه ولا ادري انكم مارقتو ياويلكم مني وبعدين وين طلال غريبه جايين بدونه
راشد : شبعان واحنى اللي جويعين
سلطان : جوع ياله اذلفو
ونروح للغرفه وهم راحو للمجلس ونقول للبنات السالفه
وتجي مهوي ونوير
مهوي وهي تظحك: ونااااسه بنات
نوير :شفنى شي عجيب
انا : وش شفتو
مهوي :طلال قاعد يرتب النعل برا
نوير: وصورته بموبايلي ونااااسه يظحك
انا بسعاده :وريني
مهوي: خلا ندزه لشباب
انا : ايه صح لازم انتقم
واسوي بلوتوثي "اخر وناااااااسه"و البحث وشوفو البلوتوثات
مشتاق للحبايب
غريب بين اهله
انسان رقيق
المشكله اني احبه
اتحداكم ترعفوني
ريان عذااااب البنات
شي غريب
عمكم المطوع
ابو خالد
سهران واناس نيام
عيون الغرام
واحد مايعرف احد
هيفا والقمر يشهد
عدنان ولينا
واحد خربان
فلها وربك يحلها
وينك
الرقم
عشان خاطري الرسل
تهون الدنيا لعيونك
أطلال .....طلال
فستان العروس
هندي معه جنسيه
اهـ...........ياقلبي
اخلاقي في اجازه
يكفيني عذاب؟؟؟؟؟؟
انا بحيره: لمن الرسل
مهوي : الرسلي لأطلال طلال اكيد هاذا طليل صار أطلال
شيخوه : الرسلي لواحد خربان
ندوي : هاذا المطوع مبعد غير اسمه
هنود : فلها وربك يحلها
انا : الى أي واحد ارسل
شيخوه : الرسلي اخلاقي في اجازه
رنود : ايه قبل ترجع اخلاقه
لميوه : بنات ببطل بلوتوثي يمكن احد يرسلي شي
انا وانا رافعه حاجب : شلون احد يرسلس شي مافهمت
لميوه بدلع: يعني مقطع صوره أي شي
مهوي : لميوه عندس خبر انا في البيت موب في الستي
اناواقاطعهم : ارسلت واستقبل ابشركم
شيخوه : ليتني عندهم اشوف شكل طليل
نوير داخله عرض: بنات المحلول وش نسوي به
انا : خليني استمتع بها الحظات وبعدين بفكر في المحلول
ندوي : وش تتوقعون شعوره
شيخوه : عادي شعور أي واحد يشعر بالاهانه من شخص مايعرفه ولايدري ليه يرسل بلوتوثه ويفضحه ولو يدري انه ليلوه كان ذبحها من زمان بما انها سوابق معه
في المجلس
فارس منسدح في الزاويه بروحه
وليد وخالد بن سلطان ويوسف يلعبون بيلوت
خالد بن نايف ونواف وعبود وعزوز جالسين يلعبون بليستيشن
خالد بن فهد وتركي ومشعل وجاسم
وراشد وفواز وطلال جالسين بروحهم
راشد : قاعد يشوف المقطع وموب مصدق : فواز تعال شف
وجي فواز ويجلس جنب راشد ويطالع المقطع وموب مصدق
طلال : وانا اجي اشوف ولا لا
راشد بنظرات جديه : طلال وش فيك امانه قلي الحقيقه وريحني
طلال بستغراب : أي حقيقه وبعدين ورني ......خلني اشوف
فواز بجمود : وش تشوف ؟؟؟؟؟سواد وجهك
طلال بخوف: ليه المقطع لي
راشد بقهر: مع الاسف
طلال :"عسى ليلوه موب مسويه لي مصيبه الله يستر ولا ليه ماعلمت علي ابوها "
فواز : يا الحبيب وين وصلت
طلال : هااا لا ...... معكم وشو المقطع
راشد : باوريك بس لا تنصدم ولا يخرب برستيجك وتتحطم معنويا لان هاذي عمايل يديك وحيات عنيك يالدلوع المرتب
طلال بخوف : ورني
راشد عطا طلال الموبايل وطلال فتح عيونه على الاخر"الحقيره وش ابرر وش اقول لشباب الحين يالله يارب ساعدني "
راشد بستهزاء : صاير تظيف يا الحبيب
طلال منزل راسه : شفيك كني مسوي جريمه
الا ولاقط الموبايل جاسم وينحاش وهويقول : خلني اشوف وش مسوي يا طلول
طلال بنظرات كلها رجاء : جاسم تكفى امسحه
جاسم وهويضحك : وش ها النظافه توني مكتشف انك صدق تحب الترتيب الله يكثر من امثالك
وليد : جسوم ورني وش مسوي الاخ
راشد : لا شباب لا تحرجون طلول عيب
خالد بن ف : وش؟؟؟؟؟؟ صايدينك مع وحده ولا ترقم ولا في وضع غير اخلاقي تكلم طلول ترا عادي اورط نفسي واطلعك منها برائه عادي تراني اعين واعاون يا ولد عمي
طلال : "الله ياخذك انت واختك كلها منها وبعدين ذولا هاذي تعليقاتهم وهم مايدرون وش في المقطع كيف لا يشوفونه وش ابرر وش اقول "
جاسم : طلول وش السالفه
طلال : عادي وين المشكله
جاسم : صدق عادي مافيها شي ها قم رتب المجلس تراه رايح فيها من ذا الغجر اللي عفسوه والله لا تشوفه امي ان تنسفنى من الارض
خالد ف : تكفون علموني وش الخكري مسوي
تركي راح وجلس جنب فارس اللي مايدري عن هوا درلهم
تركي : خلود تعال اكيد العلم عند اخوه فروس
وراح خالد ومشعل وجلسو عند فارس اللي اعتدل في جلسته يوم جاوه
تركي : فارس يله قلنا وش في الفيديو الي مع جسوم
فارس: خله هو يقولك
تركي : عندك عم عله موب قايل انت قل
فارس : وليه متأكد اني اعرف
خالد ف يقاطعه : لأنك بكل بساطه اخوه
فارس بستغراب: شلون طلع اخوي اللي اذكره انه عمي
تركي : عما في عيونك اضاهر من كثر الادب تعتبره عمك
فارس: اما انكم غربين شلون صار اخوي وانا اذكر انه عمي لا تقولي انه راضع من امي لآني موب مصدقك لأنكم كان ماتعرفون امي وبعد مستحيل اني انا اكون راضع معه
خالد ف : انت دلخ وش ذا القصه اللي قلتها وبعدين لا تضيع السالفه يله قلي وش اخوك مسوي
فارس :انت مصر يكون اخوي
خالد ف : ايه يله اعترف
فارس : ليه واخوك يعرف كل شي عنك
خالد ف وهو يفكر : من ؟؟؟؟؟ اه نصور
فارس : اهم شي اخوك
خالد ف : اكيد يدري بكل شي بلعكس اكثر اسراري عنده
جاسم وهو رافع حاجب : كذبك
خالد ف : قسم بالله انه يعرف اسراري بس لأنه دلخ مايدري انها اسرار
تركي : ها فروس وش فيه المقطع
مشعل يأشر لخالد وتركي انهم اخذون الموبايل من جاسم غصب وبعد مافهمو الاشاره قامو كنهم بيطلعون ومرو من جنب جاسم وخالد ومشعل كتفو جاسم ومشعل خذا الموبايل ودز برا ولحقوه تركي وخالد وجاسم وهو يحاول ياخذ الموبايل طلعو للحوش
جاسم : مشيعل يا الدلخ مايصير تبطل اسرار غيرك عاد لوك تمون كان عادي ترا طلال بيزعل
مشعل وهو يبطل الموبايل : عادي قله انك اخذته مني واني ماشفت شي
جاسم : ياغبي انت ماتفهم
وبداو الثلاثه يطالعون خالد : وبس وكل ذا الازعاج عشان طلول ينضف من متى كانت النظافه عيب
تركي : عيب اذا صار طلول هو اللي ينظف
مشعل بصوتعالي ومندهش: شباب شوفو النعل مرتبه
خالدوهو يضحك : يعني مرتبه قبل شوي
تركي : اكيد انه مريض ولا ليه يرتب النعل ذا الحزه
جاسم : انتو لا تقولون انكم شفتوه يمكن يزعل الا من اللي مصوره ودازه اكيد واحد منكم اعترفو
خالد : صدق غريبه طلال يسوي كذا اكيد فيه شي
مشعل بعبط : يمكن مسكون
جاسم : حتى لو كان مسكون السكون يخربون ويحبون الوصاخه ما يرتبون
تركي : اكيد عنده مرض نفسي
مشعل بعبط : ليه وش فيك تحب ترتب وتنظف اخر الليول
تركي : ليه وش دخلني شايفني لاعن خيرالحوش بتنضيف
مشعل : موب انت قبل شوي تقول عنده مرض نفسي
تركي : نفسي ياالعبيط يعني نفسي داخلي لا ارادي موب نفسي
جاسم تراني باقول انكم ماشفتو الفيديو
ويرجعون الشباب للمجلس وعند باب البيت
تركي لحظه شباب خلوني اخذ صور تذكاريه لنعل وبدو الشباب كلهم يصورون النعل
تركي : باسوي بكره صور شي لواحد من لشباب
طلال بخوف : شفتو الفيديو
خالدف : والعله عمك خلا احد يشوف
طلال برتياح: اشوا
تركي : تكفى طلال خل جسوم يوريني
طلال بشك : متأكد انك ماشفته
جاسم : افا عليك مافيه ثقه
طلال : ها الا فيه ولاكان ماخليتك تاخذه من البدايه
تركي : فروس ليه منعزل عن العالم ممكن اعرف اذا سمحت يعني
فارس وهو منسدح : والله تعبان ونعسان
تركي : اها اجل الرقد
فارس وهو يغمض عيونه: يله رقدت
شوي ويرن موبايل يوسف ويبطله ويشوف ويوريه وليد
وليد وهو يضحك : طلول وش ذاالترتيب اللي عندك اخر الليل ويوريه الشباب وكل بدا يضحك ويعلق
خالد س : طلال توني ادري انك نضيف
وليد : طلول عندك شغل بكره
طلال وهو معصب :"الله ياخذس ياليلوه ويريحني منس يارب " ليه
وليد : ابيك تمر على بيتنا تراشغالتنا مسافره عاد لااوصيك
راشد يصرف الموضوع: يا الحبيب انت ترا انا وطلال متراهنين واللي يفوز يامر على الثاني عرفت ليه الاخ صاير مرتب
طلال : "الله يجزاك خير يارشود طلعتني من موقف لااحسد عليه "
جاسم : اشوفك قبل شوي تحقق معه تبي تعرف السرا ورا ها الجريمه اللي ارتكبها
راشد : وانت ليه تقط اذنك يامال الصمخ
جاسم : رشود احترم نفسك ولا بتندم
راشد : ايه تذكرت ابوي يقول الرقدو لايجيكم يلعن خيركم فا الرقدو بكرامتكم احسن لكم نصيحه من اخ مشفق
تركي :هو صادق خلوكم نفس فروس راقد في ذا الازعاج مدري كيف
خالد س: غريبه جدتي ماسوت جولتها الليليه
راشد بصوت واطي : طلال نروح نرقد في بيتنا ولا بيتكم
طلال :"أي كثر منها تبي تستفردبي عشان اعترف تبطي "لا انا مستانس هناه
راشد : كيفك كنت ابيك في سر يخصني وابي اخذ رايك فيه وادامك مستانس على راحتك
طلال :"تبي تكسر خاطري عندك سر توني اتعرف عليك جعل ليلوه المرض اللي ماتشفى منه "وقام طلال وخذا الابتوب حقه وراح وجلس بروحه
راشد : جاك فايروس من اخوك
طلال : لابس عندي موعد مع صديقي على النت
وبدا طلال يكتب


وبدا طلال يكتب:

الى استاذي الرجو مساعدتي لأني في امس الحاجه الى المساعده واليك مشكلتي بختصار ولاتقولي اعترف لأن الاعتراف اصعب شي ومستحيل اني اعترف المهم
انا تورطت مع بنت عمي ومسكت علي اشياء تهددني بها وتجبرني اسوي اشياء تحرجني ولا اعرف شلون اتصرف

الرجو الرد بسرعه

المرسل
""""غلطتي اني ماغلطت """"


في المجلس الثاني
كانو كلهم متسدحين على بطونهم ويسولفون
سلطان : كلهم واعين ولا مسوي لحد اعتبار عاد انا مادخلت عليهم غسلت شراع اللي في المطبخ وطلعت عشان لو رحت للي في المجلس من بنربط ولا من بنخلي
فهد : من الي في المطبخ
سلطان : رشود وفواز وليلى ولمياء وشيخوه بس شيخوه لاتحسبونها
فيصل بستغراب :ليه
سلطان : هددتني تقول بتعلم امي علي
نايف : تعجبني اشهدنها بنتك
فيصل : موب على كيفك حتى لميا لاتعلم عليها ولالانها طيبه ولاهددتك تعلم عليها
سلطان : خلاص موب معلم على احد ثم تلعن خري امي وذيك الحزه بتضيع هيبتي
ناصر : عادي لا ضاعت بادورها معك
فهد :عاد الشباب بيستانسون عليك وامي تهزئك لانك اكثر واحد تهزئهم
ناصر : على طاري الشباب طلبتكم تقولون تم كلكم
نايف : كم ناصر عندي امر وش تبي
فهد : اامر يابو طلال
سلطان : امر وش عندك
فيصل : انامتاكد انا موب منضمنهم صح
ناصر : يعجبني ذكائك
نايف : اجل الشباب موصينك كا العاده
ناصر : بصراحه ايه وانا وعتهم اتوصط لهم عندكم عاد لا تفشلوني
سلطان : لا موب مفشلينك قول
ناصر : بسراحه ياسلطان يوسف قالي اتوسط له عندك انه مايبي يتزوج وانت مجبره على الزواج
سلطان : موب صغير عشان مايتزوج هاذا اخوي وليد كبره وقد بزرانه يتبعونه
ناصر : ياسلطان الولد مايبي خلاص لاتضغط عليه انت لو تشوف شكله وهو يشكي لي كان رحمته
سلطان : تراني بس قايله تزوج ماقلت انتحر
ناصر : خلاص اجل شوي عشان خاطري
سلطان بضيق: والله عشان خاطرك انت بس
ناصر:تسلم يا الغالي وانت يافهد خالد موصيني اني اقولك تخليه يروح تايلند مع خواله
فهد بدهشه : توه جاي امداه
ناصر : خواله رايحين وبيروح معهم
فهد بضيق : اناقايله لاوبعدين ما احب كثر السفر لو عاد في الخليج كان اشوا اما برا موب كل شوي
ناصر : عادي بيروح مع خواله ودخلني واسطه
فهد : عشان خاطرك ولعاد تتوسط لحد عندي ياويلك
ناصر : وانت يا نايف نفس الحكايه مشعل وتركي يبون يروحون مع خالد ولاتخلون فهد اكرم منكم
سلطان : لاموب اكرم منا بس على قولت فهد لاعاد تتعودها
نايف : انت ليه مايجيني احد من عيالك يشتكي منك
ناصر : افا دكتوراه في علم النفس شعليه
فيصل : الا صدق اشوف فارس دايم منعزل ليه احسه حزين او موب قادر يتاقلم مع الشباب
ناصر :لا عنده مشاكل ون شاءلله بتنحل
نايف : وش فيه وش مشكلته
ناصر : مشكله بسيطه امه عادها زعلانه عليه وهو طبعه كذا حزنه يضهر على وجهه وتشوفه على طول حزين
سلطان : لا موب المشكله امه مشكلته اكبر
نايف : حتى مره قالي نواف ان اذا صارو خوات فارس هناه يتظايق و يوظح عليه الاهتمام في طلال ولا يخليه يروح بدونه
ناصر : باقولكم السالفه وشوفو لي عاد حل
وقالهم ناصر سالفه طلال وسحر وكيف ان فارس يكره طلال بسبتها وان ناصر مايقد يخطبها بسبه الخلاف اللي بينهم
سلطان : خلاص بكره انا بصالحكم
فهد : كيف
سلطان : باخلي ابو ماجد يصالحكم انت وابو سحر بدون مايقوله اني مروحه وبكذا تنحل المشكله
فيصل : وبعيدن المشكله ماتستاهل
ناصر : ياليت والله ماتتخيلون شكثر طلال مذيني عشان اخطب له
عند البنات
انا بوناسه : ضنكم انهم شافو الفيديو
شيخوه : اكيد ماتسمعين ضحكهم وصوتهم
ندوي : ياويلس ياليلوه من طلال لا يدري انه انتي اللي ترسلين
لميوه :الاصدق ليه طلال يرتب النعل
نوير: اكيد صاير له شي ولا احد من الشباب امره يسوي كذا
انا" هه لحين استانست والرتحت نفسياً "
شوي ويطيح الكاس اللي على الطاوله وننطلق كلنا نسوي انفسا رقود في غرفه عمتي ساره وشيخوه نست وش قصه الكاس وواقفه في الصاله
شيخوه بعبط : بنات البيت مسكون ولاكيف طاح الكاس ...............بنات وين رحتو لايكون مسويين فيني مقلب
الا وجتي واقفه عندها : شواخه ليه مارقتي يامل الصهاد
شيخوه وهو متفاجئه : يمه جدتي وش مقعدس ذا الحزه
جدتي بعصبيه : انتي ليه مارقتي
شيخوه : هاه ايه قايمه اصلي القيام تعرفين احسن وقت الحين
جدتي : وين البنات
شيخوه : رقود وياله باروح الرقد سيو
وجاتنا شيخوه وجتي وراها تتاكد انا الرقود وبعد ماطلعت جدتي
انا : صدق انس غبيه ليه ما انحشتي
شيخوه : نسيت
رنود: بنات راحو الشباب فيها
مهوي : يعني ذكيه تراهم حاطين خيط نفسنا
رنود: اولاً احنى اللي مسوين نفسهم ثانياً انا قطعت الخيط عشان يتوهقون
نوير : والله انس خطيره ياعمتي
ندوي : عسى فارس راقد ولا تصيده جدتي
انا : مالت عليس كرهتيني في الولد بدون ذنب
شيخوه : ذنبه ان ندوي تحبه
في المجلس
فتحت الجده الباب على اخره وقفت تطالعهم بنظرات غاضبه
طلال سوا نفسه راقد لأنه كان منسدح
فارس كان يحاول يرقد وسوا نفسه راقد
مشعل كان منسده وسوا نفسه راقد
اما خالد س ووليد وجاسم ويوسف كانو جالسين على شكل دائره يلعبون بيلوت
وفواز وراشد ونواف وعزوز يلعبون كيرم
وخالد ف ومشعل وتركي وعبود يلعبون بليستيشن
اما خالد ن كان يكلم
واللي كانو جالسين تسمرو مكانهم
الجده بعصبيه : الحين هاذي وصيتي انكم ترقدون
وليد : يمه الله يهديس ماجانا النوم شبعانين نوم
الجده : وين شبعان وانت قاعد من الساعه 6 الصبح يعني الحين قد لك يوم كامل مارقدت وبعين شف عيونك صايره حمرا
وليد : بسراحه يمه باقولس الحقيقه هاذا خويلد "ويأشر على خالد س" ماخلاني ارقد كل ماجيت الرقد قعدني
خالدس : كذاب ياجده هو اللي ماخلاني الرقد
الجده : زين وانتو يا الباقين ليه مارقتو
راشد : ياجدتي الغاليه جالسين لين نصلي القيام والفجر مثل ماتعرفين ما احب الصلاه تفوتني
الجده : صدقت مالت عليك انت واختك اللي تصلي بعد عنبوكم بزر عندكم تلعبون علي وبعدين اكيد انه انت اللي مخرب العيال
راشد : جدتي الغاليه على الاقل حنى جالسين نلعب ببرائه شوفي خويلد ولد ابوي نايف يكلم اخر الليول ولو تدرين من يكلم ؟؟؟؟؟
الجده بهتمام : من يكلم
خالد ن : انت خير ماتقولي وش دخلني الحين مالقيت الانا تورطه جعلك المرض جدتي ترا رويشد هو اللي حارق الغوري ذيك المره يوم تدورين من اللي حارق الغوري الحليب مع الصبح تذكرين
الجده : والله اني ادريك فيك يارشود واقولك من اللي احارق الغوري ومسوي نفسك ماتدري مالت عليك من ولد
راشد بعد الصدمه بعد ما انقلبت عليه جدته : جدتي ماتبين تعرفيـــــــــ.....
قاطعته الجده : يله تراه ياذن بعد نصف ساعه كل واحد على فراشه بعد الصلاه والساعه 9 كلكم قاعدين وهاذاني علمتكم
وطلعت
راشد : والله ها العجوز غريبه اقوله يكلم ولا تعصب يقولها الغوري احترق وتقلب الدنيا صدق ناقصات عقل ودين
ويظربه جاسم با المخده جاسم : مالت عليك يا الكلب شلون تتكلم عن امي بذا الطريقه اللي كنها وجهك والله لا علم امي عليك
راشد : احسن اقولها يكلم وتعصب عشان غوري وبعدين انت يا الياباني ليه تورطني في الغوري تدري جدتي تحب مواعينها(أواني ) يهون عليها يموت واحد منا ولا يخرب شي من مواعينها
خالدن : تستاهل وعند ابوك كل الكلام اللي قلته عن امه
راشد بقهر: والله لا اروح اعلم ابوك عليك الحين انك تكلم وتزقر ومسافر البحرين قبل يومين يا الداشر
خالد ن بتحدي: تكفى يا المثالي جعلك على القوه
راشد وهو يوقف :بتندم والله لا صلى ابوك الفجر ان اعلمه وبتشوف
خالد ن : اتحداك تعلمه
راشد: خلود منت قد التحدي
خالد ن :اتحداك
راشد بتهديد : زين
فواز : وانت جسوم وين الخطه اللي مسويها عشان جدتي ماتكشفنى
جاسم : اكيد احد تمنذل فينا وفك الخيط باروح احقق مع البنات اكيد لهم يد في الموضوع
راشد : تكفى واللي تطلع لها يد في الموضوع العن خيرها وقلها يقول راشد جعل يديس تكسر مع رجليس
جاسم : يوصل
وراح جاسم للبنات
خالد ن : بهمس نواف تعال ابيك انت ووتركي ومشيعل وخلود ف
وبعد شوي جاو كلهم
نواف : خير وش عندك
خالدن : سمعتو تهديد رشود
خالد ف : ايه تستاهل ليه تحداه
خالدن : اكل تبن خلني اخلص كلام
تركي : اخلص ازبده عندي مباراه
خالد ن : ابي اخفي رشود لين يرجع ابوي من الصلاه ويرقد
مشعل : يعني نخطفه
نواف : ولا نخفيه الى الابد عشان ترتاح
خالد ف : انت تنكت انت وجهك اذا ما قال لبوك الحين بيقوله بعدين وبعدين ليه تحداه ادامك موب قد التحدي
خالد ن : خولد سم خلني اكمل
خالد ف : كمل يا ذكي
خالد ن :هو الحين مندفع عشان كذا بيعلم لا كن اذا هدا بينسى الموضوع وابيكم تفكرون لي في خط امنعه انه يواجه ابوي
في غرفه البنات
جاسم بأصرار: اقول من اللي قاطعه الخيط تعترف بكرامتها
رنود بملل : قلنا لك محد قاطعه
جاسم : بس انا لاقيه مقصوص قص موب مفكوك يعني الجريمه ناقصه
ندوي بدلع : عمي يعني من اللي ممكن يقطعه ولا ليه
جاسم : مدري يمكن احد غصب عنه
انا بدون نفس: هاهاها بايخه لوه انا كان قلت وانت اخر واحد اخاف منه لأن المفروض انت تخاف مني موب العكس
جاسم :"هاذي ماعندها واحد الثنين على طول ذكرتني بلفيديوات اللي عندها الحين شلو ن اتصرف " ومن قال انتي بس الحرامي دايم خايف
انا : خلاص موب انا
جاسم :" خلى اطلع قبل تفضحني " على العموم انا مصيري اعرف
وراح جاسم
انا : صدق ماعنده سالفه وانتي يا الغبيه ليه تقصين الخيط ليه مافكيتيه صدق عبط
رنود : صعب افكه قلت القص السهل
شيخوه : شكل عمي جاسم ذل (خاف)
انا بستغراب: من من من من اللي ذل
شيخوه : عمي جاسم
انا بسخريه : عمي جاسم
شيخوه : ايه قررت من الان فاصاعدا اسميه عمي جاسم
مهوي : وش المناسبه
شيخوه : كذا عاجبتني الكلمه
شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا نواف اكيد يبي يحقق من اللي قاص الخيط
انا : ردي وصرفيه ولا بيشك
مهوي ردت : هلا نواف
نواف : وينكم جالسين فيه
مهوي :"اعرف اسلوبك يانواف اكيد تبي تستدرجني في الكلام " من الساعه 12 وحنى فوق
نواف : يعني انتو الحين فوق
مهوي : ايه وبنرقد وموب نازلين اصلاا احنى مانحب الدور اللي تحت
نواف بستغراب : وش فيس كذا من دفعه وشايله على الدور اللي تحت
مهوي : عشان الشباب دايم يجونه
نواف : اجل من اللي قاطع الخيط
مهوي : وانا وش دراني
نواف : خلاص قد اذان الفجر
مهوي وهي تطالع الساعه : باقي 5 دقايق ويذن الا ماقلتلي ليه تسألون عن الخيط ولا وش قصته
نواف :: ماله قصه يله باي
وسكرت مهوي : مثل ماتوقعت كان يبي يعرف من اللي قاص الخيط الله يقص راس رنود
وجلست نوير وندوي وهنود على الاب توب حق لميوه ومعهم رنود على الشات وشيخوه تلعب اكس او ويالميوه على السرير وانا ومهوي جالسين على الانتريه اللي عند الباب وكان الجو هدوء
انا بصوت واطي : مهوي ابي اروح طليل وش اطلب منه
مهوي : ذا الحزه
انا : اكيد ابي اذله على الكف اللي الى الان وخدي حار منه الحقيره جعله الجلطه
مهوي : اممممممممممم شوي خليني افكر ايه لقيتها قولي له يعطيس الدبدوب اللي يقول مشاري
انا وجازت لي الفكره : طيب شلون ادري انه الدبدوب اللي يقول مشاري انه مايرقد بدون احيانا
مهوي : لا بس كذا مافيها مذله
انا : باقوله يلبس على مزاجي
مهوي : ايه خليه يلبس سبيدر مان ولا سوبر مان يطلع فله
انا : ايه ولله بس خليه بعدين وين يجيب لبس منه مع ذا الصبح
مهوي : خلييييييييييييييييييييييييييه خليه يروح يلبس ثوب ويكشخ خاطري اشوفه بثوب دايم بدلات
انا : خلاص تم مع انها سهله ومافيها مذله او احراج
مهوي : بمجرد الامر عليه يكون مذله
انا : خلاص برسل الحين والرسل
(روح اللبس ثوب ملكي كشخه مع شماغ مليان نشاء واصقع كوبرا وخلك اخر كشخه وتعال المجلس )
والرسها وتوني ماشليت يدي من الزرار الا ونسمع صوت الشباب في الصاله شوي الا وداخل علينا راشد وانا توني اقول قلت لطليل يلبس ويكشخ وتسكر الباب وتسمر ابو الشباب وهو يطالعنا واحنى بعد تسمرنا مكانا دقايق وجات مخده على وجه راشد من شيخوه وعلى طول صد وعطانا قفاه
شيخوه : صدق ماتستحي على وجهك ياقليل الادب مالت عليك من اخو
وانا مهوي رحنى ودخلنى ورا السرير لأن مافي مكان نروح له اما ندوي وهنوده دخلو ورا الانتريه ولميوه تلحفت بلبطانيه على السرير وجلست تبكي نسمع صوت بكاها ههههههههه
راشد بحرج : مادري انكم هناه على بالي فوق
شيخوه : روعتني حسبي الله عليك
راشد : ليه شايفه شبح وبعدين هين الوعد في البيت ليه تقطين علي المخده
شيخوه : تروعت
راشد : هاذنتي مافيه احسن منس
شيخوه : اجعني بطني احسبك حرامي
راشد : تنكتين حرامي في نص البيت لا ومع الفجر
شيخوه : ماعلينا انت ليش جاي
راشد : والله مدري نوافوه وخلود قالو لي تعال غرفت عمتي ساره نبيك في سر ودخلوني وقفلو الباب عاد ليه مدري عنهم الا اذا كانو متفقين مع الياباني مدري
شيخوه : تبي تفهمني ان الباب الحين مقفول وانت بتقابلنا لين يفتحون لك
راشد : لا تطمني بكلمهم اعلمهم انهو ورطوني معكم واخليهم يجون يطلعوني ويدق راشد ماخلا احد مادق عليه اللي مايرد واللي مقفل
راشد : اكيد في المسجد الحين وش اسوي
شيخوه تكذب: رشود لاعاد تلفت
راشد بستغراب مع صدمه::تنكتين متى تلفت
شيخوه : وبعدين انت ماعندك شخصيه كيف خليتهم يلعبون عليك
راشد : ولا يهمس اللحين اذا طلعت لعنت خيرهم اهم شي انتي لا تزعلين
انابصوت هامس : عسى ماسمعنى ضنس سمعني وانا اقول طليل هي انتي مهوي
مهوي وهي مفهيه: هاه.............. شفتي رشود صار حلو صح تغير
انا : الحمد والشكر جاس فايروس من الخبلتين
مهوي : صدق شوفيه شلون يجنن
انا بستغرراب : وشذ العبط ماشوف الاقفاه
مهوي : بس حلو
انا : جعلس الجلطه انا في وادي وانتي في وادي
عند الشباب
وتوهم راجعين من المسجد بعد صلاه الفجر ومعهم ابوانهم
طلال كان يقرا المسج واعتفس وجهه وفواز كان يراقبه من بعيد
طلال " الحين هاذ تنكت مع ذا الصبح الروح اكشخ وش تستفيد اذا كشخت وبعدين وين الروح اكشخ واجي الرقد وبعدين الشباب وش بيقولون وهم يدرون مالبس ثوب الا في المناسبات احسن شي اقولهم اني اقوس الثوب وباخذ رايهم فيه يالله والله اني تعبان الروح للبيت والرجع حسبي الله على ليلوه امي كل يوم ترجاني اللبس ثوب وماوافق وهي تامرني امر طيب الى متى خلني انتظر ابوي وش يبرد علي " وقاطعه صوت فواز
فواز : وين وصلت شكلك غلط وانت واقف في نص الشارع
طلال : هه مانتبهت
فواز : شكل المسج مهم اللي خلاك تسرح فيه
طلال : لا عادي يله نروح للبيت
طلال راح لبيتهم وكشخ على الاخر على حسب طلب ليلى
اما في المجلس
سلطان معصب: وين رشود ماجاء يصلي معنى وين شله المراهقين ليش ماقعتوهم يصلون
خالد س وكان نعسااااااااااااان على الاخر : مدري انا باروح الرقد
نايف : الساعه 11 كلكم جاهزين عشان صلاه الجمعه
الكل : ان شاءلله
وفي نفس الوقت جاو المراهقين ودخلو بطريقه اللي طلعو فيها
وراشد دق على فواز اللي راحله وفتح له لأن المفتاح في الباب من برا وراحو للمجلس بس راشد راح يصلي
نايف : وليد روح قعد المراهقين خلهم يصلون
وليد : اوكي وباروح الرقد
شوي ويدخل طلال كاااااااااااااشخ وانصدم يوم شاف اعمامه وابوه على باله راحو يرقدون
الكل : طالعه بستغراب
الا فواز اللي متوقع من طلال أي شي
ناصر : خير وش عندك كاشخ
طلال وتغيرت ملامح وجهه وضيع الكلام اللي هو مجهز اذا احد سأله عن الكشخه وحاول يصد عن ابوه لأن ابوه بيكشفه من نظراته والرتباكه :
طلال : ااا اجربه.............. توني مفصله ......................قلت اجربه شرايكم في ني موب كشخه "الله ياخذس ياليلوه كني مسوي جريمه بس هاذي اخر مره انفذ اوامرها فيها وفي الطقاق"
سلطان : لوك دايم تلبس ثياب كان احسن من البناطيل الل تطلعون فيها كنكم هنود
ناصر بستغراب : رايح للبيت ذا الحزه عشان تجرب ثوبك
طلال برتباك : ايه ...................وين المشكله
ويدخل راشد : الياباني عاملي فيها ذكي الحين وش يمنعني هاه
خالد ن برتباك : رشود لا تصير غبي وتخرب علي واخرب عليك
راشد : وانتو دواكم بعدين
سلطان : ليه ماجيت تصلي معنى
راشد يطالع نواف وخالدف وخالد ن : يله علموه ليه مارحت اصلي
نواف : ايه عنده اسهال
خالدن بسرعه: ايه اسهال حاد
راشد وتوه يتنبه لطلال اللي كاشخ وباين عليه يا الارتباك يا تعب : طلول
طلال ببتسامه مصطنعه : وش رايك موب كشخه باروح الصلي به الجمعه
راشد بدا يتذكر " قلت لطليل يلبس ويكشخ " " معقوله تكون ليلى هي اللي تخلي يسوي كذا لا موب معقوله وليه يطيعها وليه تامر عليه كذا طيب انا سمعهتا يمكني غلطان ايه انا موب متاكد من كلامهم كان موب واضح لا طلولو يبيله تحقيق معتبر والحين وبعدين لوني احرجه قدامهم كان علمني "
فواز : وين وصلت رشود
راشد : معكم بس معقوله طلول رايح مع ذا الصبح عشان تجرب ثوبك
طلال :"ياليل وش فيه ذا بد يحقق " ايه ليه لا
راشد : اوكي تعال ابيك شوي
طلال برتباك : لا اقصد مالي مزاج اسرارك
ماغاب الرتباك طلال عن ابوه
راشد : وش فيك خايف يا الحبيب تراعادي موب ماكلك
طلال وتغيرت ملامح وجهه الى تعب : خلاص رشود بعدين مالي مزاج
راشد : توه مزاجك ولا احلى منه رايح تكشخ مع ذا الصبح
طلال "::" هاذ وش فيه الا معزم يحقق معي وبعدين انا وش فيني ايه ياليل ماخذت دواي اليوم ياويلي من امي اه والله ياخذس ياليلوه انكانس سبب مشاكلي بس خلا ص هاذ اخر مره انفذ اوامرها "
ناصر وهو يرقرب من طلال : طلولوي فيك شي ليه شكلك كذا اخذت علاجك
طلال : ايه اخذته
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
شوي وبدى دطلال يفقد توازنه ويتمسك في ابوه اللي على طول مسكه وجلسه على الكنب وشكل طلال بيغمى عليه وطاحت الكوبرا وخربت الكشخه وبطل ابوه زرارات ثوبه ونادو الدكتور اللي كان لابس البجامه استعداد لنوم وعلى طول جا خالدبن سلطان وبدى يشوف شغله وقالهم ان طلال ماخذا علاجه عشان كذا تعب
وخذو طلال للمجلس ورقدو هناك بعيد عن الازعاج وعطوه علاجه وابوه معصب حده بس سكت لن موب وقت عتاب وهواش
كل الشباب كانو منصدمين من تصرفات طلال الغريبه ومنشكله وهو تعبان واكثر واحد كان فارس كان عنده تشوئلات " طلال وش فيه مريض وبعدين هو يقول عنده حساسيه بس شكله عنده شي ثاني بس ليه مايبي يقولي اسال الشباب بس مو حلوه انا اخوه ولا ادري خلني اسال ابوي بعدين "
عند المراهقين في غرفه الجلوس
ريموه بوناااسه : بسراحه وناسه ماتوقعت التطعيس كذا وناسه
رايد : لازم يكون وناسه دام انا السواق
مجود : ريوم روحي سوي لنا شي ناكله
ريموه : لا والله اخاف احد يصيدني وانا مبعد بدلت ثوب خلود
مشاري : تستاهلين اقولج خلى نمر بيتكم تبدلين وتقولين لا
ريموه : اكيد لا تخيل احد رايح يصلي وشافني
سلمان : تخيلي احد يجي الحين يقعدنا نصلي وش نسوي اذا لقوس معنى
ريموه : خلاص بلبس عباتي وباروح فوق اطلع قبلي يا مجود شف الصاله فيها احد ولا اقولك رح تاكد وين البنات
مجود : وينهم منتشرين الحين كنهم نمل
ريموه : يله تصرفو باروح الرقد نعسانه
مجود :خلاص الحين باروح اشوف لس الطريق
عند البنات بعد ماطلع راشد على طول راحو البنات يصلون ثم رجعو للغرفه
لميوه تبكي : بنات فشيله شكلي موب حلو يوم دخل راشد
انا : الحمد والشكر
شيخوه : تراه مانتبه
لميوه : الاساعه وهو يطالعنى ومبطل عيونه على الاخر
نوير: لاهو طريقته كذا اذا انصدم يجلس مبطل ثمه
شيخوه : لين يجي احد يحط فيها تراب ثم ينتبه
ندوي : شيخوه ليش رشود اخوس ناااااااحف مره
شيخوه : يبي يصير نفس زايد خان لأنه رشيق
ندوي : تنكتين صدق ليه كان جسمه حلو
شيخوه : مدري عنه ماسألته بس اوعدس اذا واجته انقله سوالس
ندوي : لا تنقلين ولاشي خلاص مايسوا
انا بصوت واطي :مهوي ضنس الحقير كشخ
مهوي : مدري كيف نعرف
انا : كلمي احد من اخوانس
مهوي : وش اقولهم طلال كشخه
انا : لا حاولي تجرين منهم الكلام
مهوي : لا اخواني واعرفهم بيكشوني اني ابي شي
انا : بس لازم اعرف
مهوي : بدون ماتعرفين شوي ودزي له امر ثاني
انا : وش مثلا
مهوي : شي خفيف يعني مثلا اااااااااااااااااا تدرين لازم نحقق مع مشاريوه عشان نعرف وش العله يحب ووش يكره
انا : صح بس مشاريوه الحين راقد
مهوي : راقد من البارح والحين الساعه 4 يعني شوي ويقعد
انا : خلاص وش اطلب
شيخوه : نبي فطور
انا +مهوي تفاجئنا : هههه
شيخوه : اه يا اللعينات اقول كاثره اسراركم بس تدرون الحمد الله اني كشفتكم يله اعترفو وش عندكم وبصوت واطي مع طليل
انا برتباك: وانتي دايم عله
شيخوه ببتسامه عبط : يله بلا لف ودواران اعترفو
مهوي : خلاص بعدين باقولس جعلس المرض دايم وانتي تقطين اذنس في كل مكان مدري متى بتبطلين هاذ العاده السخيفه
شيخوه : يله اطلبو فطور بسرعه تراني اتضور جوعاً
انا : شوي بعد ساعه
مهوي : يمكن يكون رقد
انا : بنجرب وش ورانا
شوي ويدق الباب مجودويدخل
مجود : صباح الخير على الناس الغير
رنود بشك : مجود لا تقولي انك توك قاعد من النوم
مجود : لا قاعد من زمان
رنود: هاه وش تبي
مجود : لا قاعد اسوي جوله في البيت فا ما لقيتكم استغربت ودورتكم لين لقيتكم وباروح الحين"خلني اوصيهم مايطلعون لين تروح ريموه " ولا تطلعون ترا يمكن يوسف ونواف يدخلون شوي ويطلعون
مهوي : مجود روح لشباب شف من غير نواف من اخواني اللي قاعد ومن اللي راقد
مجود : ليه وبعدين انا نعسان باروح الرقد سيو
مهوي : عمي من لي غيرك
مجود : احم خلاص باروح الشوف الله لا يحرمكم مني وطلع
مهوي : الحين بيقولنا عن الحقير
انا : كان سألتيه توه جاي من عند الشباب
شيخوه داخله عرض : منهو الحقير لا يكون حقتو على رشود وبسوون فيه شي عشان دخل بلغلط واللي مدخله نوافوه اخوس ياويلكم لا يصير لرشود شي ادري فيكم الرهابيات
رنود : وش عندكم صار لكم ساعه تسساسرون
انا : ماعندنا شي بس الضاهر فيه وحده بتدخل مع كم على الخط
رنود : منهي واي خط
انا : منهي فاهي مهوي أي خط فاهو خط الحب والغرام
رنود وهي تجلس جنب مهوي برومنسيه: اه طحتي في الحب من اول نظره يا ترا طعم الحب يجننن اه ياحظك يا ولد اخوي بالي حبتك
شيخوه : خلاص باصير مرسال الغرام بينكم
مهوي : انتو ماصدقتو على الله احد يقولكم شي صدق اغبيا وانتي وهي تظربني لعاد تطلعين علي اشاعات تراني اعرف اطلع ومن النوع القوي
انا : مهوي لا تهدديني ترا ماحب ذا الاسلوب
مهوي : لاعاد تعيديناه حبيتي ذا الاسلوب
انا : وليه معصبه لا يكون صدق تحبينه وانا فضحتس
مهوي : هاها بايخه ودخل مجود بدون مايدق الباب
شيخوه : العنبو ها الاسلوب اللي تعرفه يا
ويقاطعها مجود : عمس يعني عادي الدخل كذا وبعدين انا مستعجل
انا : اخلص


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:00 PM   #42
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مجود يكلم مهوي : اخوانس كلهم رقود عادا فواز جالس مع طلال في المجلس عند اخواني
انا : ليه وش فيهم في المجلس مسوين جريمه
مجود : لا بس طلال كان كاشخ مدري وين بيروح واغمى عليه ورشود وفواز كا العاده جالسين عنده
ندوي : بس رشود وفواز
مجود : لا كان جسوم معهم وراح وباقي فارس وباقي الشباب اعتقد رقود ولا توهم يبون يرقدون يله باي وطلع
انا : اشرت لمهوي انا نتكلم في الموضوع بعدين عشان شيخوه اللي ما اعتقد انها بتخلينا في حالنا لين تعرف وش السالفه
شيخوه : بنات خلانروح لصطح نقصف
انا : يله وناسه بس بعد ساعه لين نتأكد ان الشباب رقدو
ندوي : اكيد محد دراي عنى لأنهم كلهم توهم راقدين
شيخوه : بصوت واطي : هي خلوه يروح يجيب لنا فطور جوعانه
انا : الله ياخذس ياله باروح اطلب من الدريول يجيب لنا فطور اكتبو طلباتكم
وكتبتها مهوي ورحنى نوصي الدريول ونعطيه الفلوس على حساب مهوي وفي الطريق
انا : ضنس شفيه طليل الى ذا الدرجه مايحب الثياب
مهوي : مدري غريبه اكيد الثوب ضويق عليه
انا : وشيخوه وش نسوي فيها نعلمها ولاشلون
مهوي : عاد بنقولها لأنها فضيحه لو مانعلمها بتفضحنى وتقعد تقط نغزات في اوقات موب مناسبه
انا : والله خايف رشود يكون سمعنى
مهوي : صح احنى كنا قريب من الباب بس مقصرين صوتنا مستحيل يسمعنى
انا : والله مدري الله ياخذه هو واخته
في المجلس الكبير
الاباء رقدو
و وفواز وراشد وفارس جالسين في الزاويه عند فراش طلال
فارس اللي قاعد قريب من طلال : طلال انت وش فيك ووش الدوا اللي ماخذيته
طلال بتعب : مافيني الا العافيه
فارس : صدق وش فيك
فواز : قلبه شوي تجيه حالات
فارس : من ايش
راشد : من الحب الحبيبه هاجرته وقلبه ما يتحمل
فارس بتنهيده (جبتها ع الجرح وكنك مادريت وانت قاصد ماهي ع النيه صدفت) : " اه يا الحيوان اكيد يدري ان طلال يكلم الحقيره وقاصد يقط نغزات اه"
راشد : "اف وش الغلطه اللي الرتكبتها نسيت انها اخت فارس "
فارس : صدق قلبك يعورك ياطلال
طلال : ايه
فارس : طيب ليه تكذب علي تقولي عندك حساسيه
طلال : امزح وبعدين اللي انا اذكره انك تدرس طب يعني عندك خلفيه عن اعراض الامراض
فارس : هو انا شكيت انك عندك شي في القلب
راشد:"هاذ ماوده يروح يرقد خلني ابدا التحقيق قبل يرقد العله " فارس كنك كان بترقد
فارس : "العن ابو التصريفه " باروح الرقد الحين
طلال :" ينكت ذاه يخلني مع رشود وفوازوه يحققون معي " واهون عليك تخليني وانا تعبان
فارس : اكيد لا بس انت بترقد بثوب
فواز بسرعه : رح جبله بجامه
طلال بخوف : لالا تروح عادي مرتاح
راشد : تنكت مرتاح رح جبله
فارس :"ليتني ادري ليه تصرفني يارشود بس على قلبك وبعدين طلال شفيه خايف منهم والله ها الاخو غريب " خلاص موب ضروري بجامه الثوب يريح
طلال برتياح : صادق موب ضروري وخلاص انا بارقد " الله يستر منك يافارس ماصرفتني الا وانت شاك فيني "
عند البنات
طلبنا الفطور من الدريول ورجعنى وفي الطريق شفنا مشاري وسلمان في المطبخ ورحنا لهم
انا : وش عندكم راقدين بدري
مشاري : ماعندنا شي من الملل تدرين مستحيل نقدر نسهر في البيت
سلمان بدا النفاق : اه اشتقت لشوارع مدري كيف تتحملون تجلسون في البيت يا بنات
مهوي : وش تسوون
مشاري : نسوي سندوتشات فطور
انا : تونا مروحين الدريول يجيب لنا فطور كلموه يجيب لكم
مهوي : وعلى حسابي
مشاري : الله لا يحرمني منج يا بنت عمي الغاليه قدني على الحديده
انا : مشاريوه ليه معاد جيت تجلس معنى
مشاري : فقدتوني
مهوي : اكيد
سلمان : باروح اكلم الدريول أي واحد مروحين
انا : مروحين ماني
وراح سلمان واحنى جلسنى على الكراسي
انا : مشاريوه تعال انثبر سولف معنا
مشاري وهو يجلس : اخباركم
مهوي: "الحين شلون اسأله عن طليل ايه تذكرت " تذكر الكتاب اللي مسويته رنود عن حياه الشباب فوق العشرين
مشاري : طبعتوه
انا : لا ناقص وبما انك اكثر واحد عنده ذاكره كلمني عن طلال وش يحب وش يكره
مشاري : وليه طلال ليه ما يكون فارس
مهوي بتنهيده : عادي أي واحد
مشاري : خلاص ولا تزعلين بتكلم عن طلال لأنه الكبير
انا : تكلم عاد
مشاري : انتو اسالوني وانا بجاوب
انا :"احسن شي " اوكي
مهوي : وش يحب اكثر شي
مشاري : وش يعني
انا : ما تحتاج تفسير
مشاري : لا اقصد هو يحب اشياء يعني شي في الرياضه وشي الاكل كذا يعني
مهوي : وش اللبس اللي يكره
مشاري : الثوب
انا :"عشان كذا جاته جلطه يوم لبس ثوب " ليه
مشاري : مدري نظامه فرنسي
مهوي : عنده شي يموت فيه
مشاري : ايه عنده بس امانه لا تقولون لحد ترا لا يدري ذبحني
انا : موب قايلين تكلم
مشاري : سمعته مره يكلم وحده ويقولها انه يحبها ويموت فيها
انا :"سحر شلون فاتتني والله لا خلي مشيعل يخطبها ايه مشيعل يدورون له على عروس وهي حلوه "
مهوي : وين وصلتي
انا : هاه ..................ايه وانت ماتدري من يكلم
مشاري : اكيد بنت ويحبها موووووووت واظاهر ابوي وابوها متهاوشين
مهوي : وش دراك انهم متهاوشين
مشاري : سمعته يقولها اذا تراضو بيجي يخطبها و اظاهر قالت ترا اذا ماخطبتني اول خاطب بوافق عليه <<<<شكله كان جالس معهم خخخخخخخ
انا:"حلوووو ان شاءلله تنجح خطتتي"
مهوي : وانت ماتعرف منهي البنت
مشاري : لا وكيف اعرف
انا : زين وش اللي يزعل امه منه
مشاري : ولله خالتي نوره تحب تكشخبه يعني يوديها لعرس ولا لمكان عشان صديقاتها يشوفونه
مهوي : وش دراك انها تحب تكشخ به
مشاري : هي تقوله حتى مره ما جابها من عرس وزعلت عليه مره
مهوي : طيب وش اخبار الدب دوب ولا وش شكله
مشاري : شكل الدبدوب كبير يعني نص متر وهو كنه بندا بس لونه بني
انا : مافهمت شلون شكله اشرحه اكثر
مهوي : ابيك تشرح لين اذا شفته اعرفه
مشاري :"والله حاسهم معجبين في طلال ولا يحبونه بس 2 يحبونه المفروض وحده بس من اكيد ليلوه لأن اختها تحب فارس فاهي تاخذ طلال ويصيرون مع بعض "
انا : مشاريوه اكلمك
مشاري : ايه وش رايكم اقولكم سر بس
نا + مهوي : امااااااااااااااااااااااانه لا تعلمون احد
مشاري : ترا لا يدري طلال ذبحني
مهوي : مستحيل يدري
مشاري : مره وطلال راقد في غرفته ومقفل الباب روحني ابوي اقعده من باب الحديقه ودخلت وهو راقد حصلته راقد وحاط الدبدوب في حظنه عاد بسراحه اعجبني شكله قلت اصوره واضحك عليه شوي وصورته واول ما شافه كني مصوره ماعليه ملابس لعن خير وليه تدخل غرفتي وليه تصورني وليه وليه الخ
ومسح المقطع المهم وانا اتعبث في الكمبيوتر حقي حصلت برنامج يطلع الي محذوف من الذاكره وطلعت اللي في المومري وطلع المقطع وخليته معي عشان اوريه سلمان وباوريكم ايه عشان تشوفون دبدوب طلال اللي اصلا هو مميز لأنه مخيط فيه مربع وردي على ظهره مكتوب فيه I love you
انا : يله ورنا ايها
وراح مشاري يجيب الموبايل ورجع وعطاني الموبايل وشف طلال راقد كنه انعم بنت ولا بس بلوفر برتقالي وحاظن الدبدوب وشكله روعه وركزت على الدبدوب عشاني مقرره اخذه منه
انا : اخوك كنه بنيه
مهوي : اتحدى لميوه تصير نفسه
مشاري : ياكرهكم لا صرتو تتكلمون عن اخوي قدامي وبعدين ماتنعطون وجه باروح الرقد اصرف لي
انا : ماخلصانا الحوار
مشاري وهو قايم : في المستقل ان شاءلله
مهوي : تعالي نروح نشوف الدريول جاء ولالا
انا : خلي مشاريوه يروح يشوف
ونقول لمشاري يروح لدريول ونرجع للبنات
انا : اف لميوه عادس تبكين
لميوه وعيونها حمرا: ليه الموقف صعب
مهوي : ليه وش صار
لميوه : تنكتين ماكنتي معنا
مهوي : بس يومني معكم ماصر شي يخليس تبكين صارلس نص ساعه
لميوه بميوعه: باروح الرقد الصرف لي وراحت
شوي وجاب مجود الطلبات وبعد ما افطرنا
شيخوه : يله الساعه 6 ونص خلا نروح نسوي قصف
رنود : يله خاصه وعندنا حصى
نوير: خلا نجرب شلون فلسطين يسون من الحصى سلاح
هنود داخله عرض : ايه سلاح ذو حدين
ندوي : وش دخل ذو حدين
هنود : يعني الفلسطينيين يدافعون عن ديرتهم واحنى نتسلى
انا : الحمد والشكر يله مشينا
ونطلع لصطح والجو كان حلو وفيه المظلات وكراسي وفرشه كلها مجمعه في الزاويه حسبي الله على الخدامات اللي ماشلوه والله لا اعلم جدتي عليهم
شيخوه راحت مسرعه وخذت حصى وجلس تقط في الشارع مع ان مافيه احد في الشارع
انا : شيخوه وش تقطين عليه
ندوي : انا باخذ كرسي عشان اقدر الشوف
انا : قصدس يقدرون يشوفونس
ندوي : وانتي دايم افكارس سود مثل وجهس
انا : انا وجهي اسود يا سودانيه
ندوي : بايخه وبعدين انامستانسه بسماري يا البضاء وراحت للكراسي
مهوي : فيه واحد جاء يله القو القذائف
وبدينا نحذف من قلب على الشارع
شوي نسمع صرخه ندوي :بنات تعاااااااااااااااالو
ونروح نركض لها وهي واقفه عند الاغراض اللي في الزاويه
انا : خير وش فيه
مهو ي: ليه تصارخين
شيخوه : هي يالسودانيه تكلمي
ندوي : هههاها عدال يا الرشيقه
انا : خير وش فيس تصارخين يامال الجلطه
ندوي : والله لا عاد اسمع احد يقولي السودانيه ان العن خيره
مهوي : زين ليه تصارخين
ندوي : ايه نسيت وتوخر الاغراض اللي في الزاويه الا و دلوعه وشلتها منخشين وراها
مهوي : مشاءلله وش تسووون الله ياخذكم
شهد : هاه كان نلعب
دلع بمكر : وش تسوون انتو
انا متورطه : يله انقلعو الرقدو والله لا نعلم عليكم جدتي
مرام : حتى انتو سهارانين
مهوي : "ليتها تقعد على السهر ماتقول انه احنى اللي نقط الحصى والله يلعن خيري ابوي " خلاص يله اخمدو
دلوعه : لا بنسهر لين الظهر
ندوي : كيف تسهرين الى الظهر
مي : يعني موب راقدين لين الظهر
شيخوه : اقول يله اخمدو لا اكدكم فارقوني يله
هنوده : يله فارقو مالت عليكم
شهد : بس موب قايلين عنا لجدتي
انا : لا بس يله اذلفو
دلوعه : ليه وش بتسوون
مهوي : بروح نرقد الحين
دلع : يله روحو واحنى بنروح بعدكم
شيخوه بصراخ وعصبيه: هي انتي ..:: وادزها لين طالحت:: ظفي هاذ اللي قاصرني مالت عليس يا الحقيره يابنت الكلب انقلعي يازباله وانتي وهي تطالع شهد انقلعي يله اظفو وراحو البنات يركضون ..... وخلصت اهاه وش رايكم بألسلوب التربيه الحديثه
مهوي : والله خطيره بس خاف يعلمون علينا
ندوي بدهشه : شيخوه انتي قلتي لدلوعه يا بنت الكلب
شيخوه بعصبيه عبيطه: تخسين شايفتني قليله ادب نفسس ياالسودانيه بتورطني عيني عينك
ندوي : هي انتي يا البندا قلتي والله لا علم عمي ناصر عليس
انا : مالت عليكم باروح الرقد اصرف لي بدل مانتورط الحين
مهوي : صح يمكن البنات الصغار علمو جدتي
انا : ايه خاصه بعد ماهزئتهم شيخوه
ندوي : البندا ليه تقولين لي قليله ادب
شيخوه : لأنس حقير ه و وجهه ابن فهره
ندوي : اكل تبن مالت عليس
انا : مالت عاليكم يله ننزل ورحنى للغرفه حقت عمتي ساره عشان نرقد
ورقدنى
ورقدو كل اللي في البيت وعلى الساعه 10
الجده في الصاله والـ Five Stsrs عدى ريموه وخلود اللي رفض زوجها تروح و توها جايه
الجده : خلود كم باقي وتربين
خلود : باقي شهرين
امجاد : ولد ولا بنت
عبير : ياربه بنت
خلود : بنت ودورو لها اسم جديد حلو وغريب
نجود : تبينه غربي ولا عربي
خلود : عادي اهم شي حلو
الجده : سميها على ام عبد الرحمن
خلود : هههه اسمها رفعه
الجده : وش فيه اسم رفعه
امجاد : حلو رفعه يعني مرتفعه يعني انسانه رفيعه المستوا عادي سميها
خلود : تنكتين بايخه مالت عليس
عهود : الا خلود بطولين عندنا
خلود : ايه بجلس لين تجي امي
عهود : وجواهر موب جايه
خلود : وجع جواهر معهم مالت عليهم كلهم
الجده : وعبد الرحمن وينه
خلود : دحومي راح للامرات
امجاد : الامارات وعسى موب يروح لسوريا
خلود بستغراب: الا ليه
امجاد : لآن صديقتي تقول رجل اختها دايم يروح لسوريا والامارات وفي الاخير طلقها
خلود : بسم الله علي وبعيدن وش فيها الامارات دوله خليجيه
عهود : هه ماتدرين وش يسوون هناك
خلود بتعجب : وانتي وش دراس
عهود بتنهيده : اه ادري
نجود : خلودي حبيبتي تكفين طلب
خلود : خير مبعد امداني افصخ عبايتي
نجود : تكفين العصر طلعينا نتمشى
خلود : حرام عليس والله تعبانه والدكتور يقول لا تتحركين واجد عشان كذا دحومي جابني عندكم
نجود : تكفين من زمان ماطلعنى
امجاد : ايه ماروح الا مع المركز ويكون معنا جيش ولا ناخذ حريتنا
خلود : امري الله وين
عهود : علاء الدين تكفين
خلود : لا علاء الدين لا بتعب من كثر المشي
عبير : تكفين خاطري الروح لها
خلود : جنقل زون ويخب عليكم
عهود : لا جنكل زون مكتوم وانا ابي اللعب في الهواء الطلق
نجود : تكفين جدتي قولي لها
الجده : خلاص انا باوديكم وخلو هالمسكينه ترتاح
امجاد وه يتحب راس الجده : الله لا يحرمني منس
الكل : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
عهود : تكفى جدي قل تم
وهو توه يمشي جاي من المجلس
الجد وهو يجلس : تم
عهود : رح معنى لعلاء الدين اليوم العصر
الجد : ان شاء الله كفايه انكم قاعدين بدري
نجود : هيااااااااااااا وناسه
امجاد : وترا بنتعشى هناك
جدتي : زين بس العشاء بيكون الساعه 7
عبير : عاااادي
خلود : ليتني الدري وش يعجبكم في علاء الدين حر
عهود : نحبها وين المشكله
خلود : خايسه حر والاعابها قديمه
امجاد : انا خاطري الروح سكيت في ستي
عبير : خلود تودينا بكره
نجود : بكره عندنا مركز ما نقدر نروح
الجد : اظاهر محد رقد البارح حتى العيال
الجده : لا رقدو الا ناصر هو اللي لقيته واعي والباقين رقود
الجد : غريبه ليه ماقعدو
الجده : باروح اقعدهم ماباقي على الصلاه شي متى يمديهم يسبحون ويلبسون
الجد : وانتو يااا لا شسمكم كلكم
عهود : Five Stsrs يا جدي
الجد : روحو يا الـ Five Stsrs قعدو البنات وانا باروح لشباب
الجده : حتى البنيات الصغار رقود وهم كل جمعه عندي من الساعه 6


وبدو يقعدون العايله كلها طبعا الشباب قعدو بطلعت الروح والبنات بعد لأنهم كلهم خايفين يتربطون وكل شله تبي تفهم الشله الثانيه انهم راقدين بدري وراحو الرجاجيل لصلاه الجمعه بعد ما كلاً راح لبيته وسبح ولبس وكشخ والبنات راحو لبيوتهم نفس الحكايه وكشخو ورجعو لبيت الجده وعلى الساعه 1 الكل كان موجود الشباب في المجلس والبنات فوق والجد وعياله في الصاله مع البزران اللي متقطعين من الوناسه انهم بيروحون علاء الدين
عند الشباب اللي كالعاده مجموعات بس مجموعه طلال معها فارس اللي موصيه طلال مايخليه
فارس :" ليتني ادري ليه ماتبيني افارقك ياطلال "
فواز : والله انك كشخه بثوب يا طلال
طلال بغرور : انا كشخه بكل شي
راشد : "وفروس العله ماوده يافارقنا لا يكون خواته هنا بس لا ما اعتقد بس عادي بسأل طلال قدامه بس اكيد بيزعل طلال بس في الطقاق ليه يجيبه شكلي برسله اقوله يصرف فارس ولا بفظحه قدامه "
فارس : راشد وين وصلت
راشد : موجود
فارس : شفيك كنك متظايق من وجودي
راشد : شدعوه فروس انت عندي نفس طلول يعني غالي بس مستغرب طلعت من عزلتك
فارس : انا معزول شدعوه
فواز : صدق فارس انت ليش كل جالس بروحك
فارس : انت حطيتها دايم هي بعض الاوقات احب اجلس بروحي
راشد : انت ماعندك اصدقا
فارس : الا عندي بس تدري صيف وحر فا سافرو كلهم مافيه احد
فواز : من يوم عرفتك ماشوفك تطلع كثير واحد من ربعك يجي
فارس :" هاذولا يبون يروحوني غصب شكل بارسل لطلال اقوله يسكتهم ولا باروح موب فاضي لتحقيقهم "
عند البنات في الدور اللي فوق
شيخوه : بنات انا كنت نعسانه
ندوي : والمطلوب
شيخوه : والحين طار النوم مني
هنود : الحمد والشكر
شيخوه : بس انا ودي الرقد
نوير: ليه
شيخوه : عشان اليوم الساع 10 في الليل بيجي فلم هندي بطوله زايد خان
انا : صدق وسلمان خان موب معهم
شيخوه : لا كان نفسي يكون جون براهيم معهم
مهوي : ليتني ادري ليه ما تقولين اسمه الحقيقي بدال ذا التحريف
لميوه بميوعه : ايه حتى ذيك المره فضختني تقول لراعي المحل عندك فلم لجون ابراهيم
قال راعي المحل بتريقه اسمه جوني برهام
شيخوه : بس ماسكت له وغسلت شراعه
ريموه اللي جالسه على الاب توب ويا رنود : بنات تعالو شوفو صور بدر توه مرسلها
وراحو ندوي ونوير وهنوده
انا : تراني اكرهه
شيخوه : انا اكثر وحده
مهوي : لا انا اكثر منكم
انا : ايه انتي واهي لأنه قال عنكم دبيتين
شيخوه بصوت واطي : انتو ماودكم تعلموني بسالفه يا حقيرات
انا : خير ليش تقولين حقيرات
شيخوه : لأنكم ماشاركتوني معكم من البدايه
مهوي : باقولس بس موب الحين عشانهم بيسمعونا
شيخوه : متى يعني
انا : اذا جات فرصه
مهوي : خلا نرسل لطليل شي نرفع ضغطه
شيخوه : وهو بينفذ
انا : ايه
شيخوه : اجل خليه يروح يشترلي عشر افلام لجون ابراهيم ومجلات فيها صوره
انا : لا وش بيقول
شيخوه : الحمد اله عادي قولي شيخه اللي تقوله عشان مايقول عنس شي
انا : لا غيره ابي طلب فيه مذله
شيخوه : وانا اقول ليه ماعلمتي بلكف اثرس خطيره تعرفين تنتقمين
انا : مهوي انا قررت
مهوي : خير ويش
انا : بخلي خوالي يخطبون سحر لمشعل خالي
مهوي : كيف
انا : كيف هاذ انتي صرفيها هاذ اكثر شي ممكن يقهر طليل
مهوي : اخاف يكذب ما يحبه تقومين انتي تخلصينه ببساطه
انا : لا يحبها متأكده وبتشوفين بس عطوني طلب الحين
مهوي : خليه يجيب دبدوبه
انابوناسه وعيوني تلمع : ايه صح وبحرقه
مهوي : يله الرسلي
شيخوه : لا اطلبو شي منه فايده
انا : لا برسله الحين خله يعرف انا نعرف كل شي عنه
والرسل " ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلبس مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس ان شاء لله في المرات الجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي "
عند طلال
جاته ثلاث مسجات ورابعظ وقف قلب طلال
طلال :"الحين هاذ وش تبي ووش اسوي لها يارب الحين رشود يترقب وش اللي في المسجات وبعدين مرسله 3 على غير العاده بس تبطي موب منفذ واللي يصير يصر " وبدا والكل يطالعه بصمت
اول مسج من راشد " صرف فارس ولا بتكلم قدامه وانت الخسارن" كني فاضي لك يارشود انت وعبطك ويبطال الثاني كان من فارس " خل رشود وفوازوه يبطلون قط نغزات ولا باروح وانت بتاكلها مع اني مدري ليه تبيني اجلس احرسك " بتنهيده طلال ياليل يافروس كلش موب وقتك ويبطل الثالث وكان من ليلى"
ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلب مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس انشاء لله في المرا تالجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي " وهناه تغيرت ملامح وجههه هاذي وش اسوي لها برسلها طل بس شلون وها العلل عندي محاصريني احسن شي اطنش اصرف لي وموب راد عليها وبحقرها واشوف اخرتها معها "
راشد بستهزاء: وش ذا المسجات
طلال : مدري عنك
فارس : وش رايك فيها
فواز : طليل اعترف من تراسل ويراسلك
طلال بملل: ترا مايسوا علي كل شوي واحد يحقق معي كرهتوني حياتي
راشد : هاذ جزاء اللي خايف عليك
طلال : لا تخافون علي انا اعرف اتصرف
ويجي مشاري تعالو تغدو وانت ياطلال اخذ علاجك
طلال : "الله يهديك يبه لازم تذكرني اني مريض كل شوي " لا مابيه
فارس بهمس لطلال : يعني لازم الماما عشان تاخذه
طلال : بايخه مالت عليك اصلا وش مقعدك معي انا الغلطان
فارس: منجهه غلطان فعلا انت غلطان عشان كذا ناشب لي
راشد : يله نروح نتغدى
طلال : روحو انا باخذ علاجي وبجيكم
وراحو وطلال كلم خاله منصور
منصور : وش بعد طلبت منك
طلال : منصور قررت خلاص بخليها تظرب براسها بطوفه وموب منفذ طلباتها
منصور : ليه وش المستجدات
طلال : مافيه شي يذكر بس مليت
منصور : خلاص انا لقيت لك حل على كيفك بيخلها تصير خدامه عندك
طلال بسرعه : وشو
منصور : لا تعالي في البيت وانا اقولك ياه
طلال : خلاص بتغدا وبجيك
منصور : لا لا تجي برقد تعال بعدين
طلال : واكي بااااي
بعد الغدا عند البنات
انا : الحقير ماعبرني
مهوي : دزي له مسج ثاني
انا : وش اقول
مهوي : عااادي قولي معك ربع ساعه ولا فضحتك
والرسل
ولا فيه رد
انا : مارد علي
مهوي : خلاص باروح اجيب الفيديو اللي عندي عشان نرسله
انا : وحوليه عشان يشتغل في الموبايل
ريموه : ليلوه تعرفين دريولنا الجديد
انا : أي واحد
ريموه : شيهان
انا : لا ما اعرفه ولا عمري شفته
ريموه : موب ظروري تعرفينه المهم انه مسوي جريمه عوووووده
انا : وشو مسوي
ريموه : مدري سارق اوراق ومدري وش من عمي ناصر
شيخوه داخله عرض : واذا وين المشكله
ريموه : لا بس سمعت عمي ناصر يقول انه بيربطه لين يرجع الاوراق اللي خذا
انا : لا يكون ناويه تفزعين له
لميوه : أي دريول فيهم
ريموه : شيهان
لميوه : شيهان اللي خذااهلي ذيك المره من بيت خوالي وانا مارحت معهم تقول امون بنت خالي انه يهبل
شيخوه : مااعتقد انا شايفه كل دروليتنا مافيهم واحد حلو
لميوه : وشيهان شفتيه
شيخوه : لا شيهان ماشفته مع اني ما اعتقد يطلع حلو
وجات مهوي وخذت الموبايل وبتدت ترسل اولا مسج "انت اللي جنيت على روحك بس بعطيك فرصه اخيره " ثم الرسلت المقطع وسائط
وعند طلال الجو صار نار وهو يشوف المقطع اللي هو فيه في غرفته مهى وكاتبه في اخره يالي ماتستحي داخل علي غرفتي وانا راقده اثرت عليك فرنسا
طلال : "وش ذا الورطه اللي انا توطه قسم بالله ها البنت خطيره ولاشلون طرت عليه ها الفكره اللي اتحدا الشيطان يفكر فيها شكل مالي الا اني اعطيه الدبدوب بس وشدراها عنه واني الرقد به اكيد مشاريوه قايلهم مالت عليه ها النمام شكل بعطيها الدبدوب على قلولتها بس اخاف تسألني عنه سحر بعطيها غيره بس اكيد بتدري وبعدين وين اجيب غيره منه وبعدين اهم شي تفكني وانا على بالي مصيبه طلعت مصايب بس كيف اعطيها اياه بخلي مشاري يجيبه ويحطه في غرف الجلوس حقت الحريم والرسل" باحطه في غرفه الحريم " وروح مشاري يجيبه من البيت ويسوي الي قاله ووداه مشاري وعلى راسه علامات تعجب ليه وكيف بس مشاها لأنه موب فاضي يفكر كا العاده المخ ماخذ اجازه طبعا كل هاذ ماغاب عن راشد اللي يراقدب طلال من بعيد
و رحت وخذت الدبدوب وحطيته في غرفه رنود لين افضا له وعلى الساعه الربع راحت جدتي وجدي
والـ Five Stsrs والبزران ورموه طردتها جدتي عشانها قاعده متاخره وراحو كلهم لعلاء الدين والشباب انتشرو اشتاقو لشارع من امس الظهر ماشافوه اما الاباء كانو في المجلس عند عمي نايف
وفي الصاله بيت جدي
انا : طفشانه
خلود : ياكرهكم لا صرتو تتأففون من الزهق
شيخوه : خلود تكفين طفشنى شوفي لنا حل
خلود : ترا موب مطلعه احد على مسئوليتي
رنود : خلود تعالي لغرفتي نسولف على رواق
مهوي : باروح معكم اسولوف على رواق
وراحو
شيخوه : بنات جبت صور لجون وزايد وايشوريا وسلمان وشارو على كيفكم
ندوي : نزلتيها على الموبايل
شيخوه : لا
نوير: بنات بديت احس بلملل
هنود : وش نسوي
ندوي : خلا نسوي قصف
انا : لا ذا الحزه
لميوه : خلا نرقص
انا : لا مالي خلق الرقص
ريموه : خلا نلعب مصارعه ولا كوره ولا نروح نسبح
شيخوه : لا خلا نشوف فليم هندي جديد ولا اعاده عادي
ريموه : لا انا عندي فكره خطيره بتستانسون عليها مووووت
انا : اسعفينا
ريموه : شيهان
ندوي برومنسيه: تحبينه
ريموه : بايخه
شيخوه : شفيه
ريموه : خلا نروح نتسلى عليه وهو ما يعرف يتكلم توه جاي
انا : لا صعبه وبعدين وينه
شيخوه بحماس : لا خلا نروح يمكن يعرف احد من طرف جوني في الهند
لميوه : وبعدين وش اللي يونس
ريموه : بنكت عليه وبنستانس
شيخوه : ايه هي صادقه اذكر ذيك المره يوم استانسا على صديق طلال الهندي صح ليلوه
انا : ايه بس اخاف احد يصيدنا وتخيلو موقفنى عاد
ريموه : عادي محد صايدنى وبنسوي احتياطاتنا
نوير : لا حرام نطلع على الرجال بدون سبب او عذر
ريموه : ترا موب فاضين لس
انا : كيف ندري وينه فيه
ريموه : سمعت عمي ناصر يقول لبوي انه في المخزن عندهم في البيت
انا : وانا وش دراني وين المخزن
ريموه : يووه بندوره وبنلقاه
شيخوه : انا اعرف وينه فيه مره قالي عمي ناصر اجيب منه ليتات
انا : اوكي يله قبل تجي جدتي وجدي
ونروح لبيت عمي ناصر طبعا المخزن له بابين واحد على الحوش والثاني على السيب اللي يطلع برا من عند المطبخ
وعند الباب من داخل بعد ما خلينا هنود تراقب لا يجي عمي ناصر
انا : وين المفتاح الحين
لميوه : بسرعه لا يجي عمي ناصر الحين ويصيدنا
ريموه : وش دارني وين المفتاح
شيخوه : اكيد في المكتب ليلوه انتي عندس خبره روحي جيبيه
انا : وانا وش دخلني
شيخوه : تعرفين وين المكتب فيه
ندوي : شيخوه يوم جبتي الليتات وين جبتي المفتاح منه
شيخوه : ايه من درج في غرفه الطعام
انا : حلو روحي جيبيه بسرعه
شيخوه: اوكي
وراحت وبعد عشر دقايق جات ومعها مليون مفتاح وبدينا نجربها لين لقيناه
انا : هيااااااااااااااااااااااا هاذ هو
ونبطل الباب وندخل كان سرداب وفيه غرفتين وحده مقفوله والثانيه عوووووده ومظلمه ومتروسه اثاث وبطلنا الليت بس مالقيان احد
انا : ريموه وينه
شيخوه : غريبه
ريموه : اكيد هنا ولا هنى انا سامعه عمي بذني يقول انا مربط شيهان في المخزن لين يعترف
ندوي : بلا تعبنا على الفاضي
ريموه : هاذا هو تعالو بسرعه
ورحنى وحصلناه مربوط على كرسي وشكله مطقوق لين قال بس لأنه فيه جروح وكدمات بس كان حلو على قولت لميوه وكان مسكر ثمه بشطرطون عريض وشعره طويل الى كتفه ومتلفلف كنه مفيره ولا بس جكيت اسود مصفط كمومه والجكيت مفتوح الى نص صدره من الظرب ولا بنطلون جينز وحافي ومربط صح على الكرسي وتجمعنى عليه بعد ماربطنى خيط في الباب عشا اذا احد فتحه ندري وجهزنا لنا مخشات عشان ننخش بسرعه و صقعنا اللفات الا نوير بلثام تقول حرام
ريموه : والله ابو فسيه موب هين وشذا الكشخه
لميوه بميوعه : أي كشخه لبسه عادي
شيخوه : شوفو وين ماخذه من أي زباله
لميوه : بس لبسه ماركه
انا : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
ريموه : شيهان ليش يسرق ورق مال باب بعدين انتا روح النار
شيهان الي منصدم من اول مادخلو وموب مصدق:"هذولا على بالهم هندي وبعدين ليش جايين لا يكون الكلب مروحهم لا ما اعتقد بس انا لا زم اخليهم يفكوني ولا زم اعرف انا وين بس وناسه على الاقل شي يوسع خاطري بدل ما انا صار لي اسبوعين او اكثر محد يدري عن هوا داري بس لازم يفكوني "
شيخوه : شوف رفيق انا يسوي سوال وانتا لا زم سوي جواب كويس وشيهان يهز راسه علامه انه مافهم
شيخوه : انت يعرف جون براهيم
شيهان :"ذي شكلها داشره ولا من جون براهيم وبعدين غبيه تسأل هندي عن خويها " وهز راسه
انا : وين يجيب ها ملابس منه
هز راسه
لميوه : الحمد الله ثمه مسكر افكه
شيهان :"تكفين فكيه يا انعم ماشافت عيني والرق ما خلق ربي "
انا : لا بعدين اذا فكيناه بنعرف وش يقول
شيهان :" جعل ربي ياخذج "
شيخوه : انت معلو ايشوريا هاذي واجد جين داخل هنديا هاذي سوي فلم مع جون براهيم سلمان خان شاروخان
شيهان :" ااها تتكلم عن ممثلين هنود وانا اقول خويها " وهز راسه بأيه
شيخوه بفرح: بنات وناسه يعرفهم بفك ثمه وفكته قبل تسمع كلامنا
شيهان "الله يجزاج خير والله لا االف لج قصه "
شيخوه : يله كلام ايش معلوم عن جون براهيم
شيهان وهو يهز راسه : هاذ واجد جين سوي زواج واجد بنت جين
شيخوه : شلون يعني جوني تزوج
انا : يا الخبله يلعب عليس ابو فسيه
هندو وهي تنكث الاغراض : بنات تعالو شوفو
ونروح لها كلنا عادا شيخوه قاعده تحقق مع شيهان
انا : هاه وش عندس
هنود : شوفو صور عمي ناصر وهو صغير تهبل
وانتشرو ينكثون المخزن اللي متروس اغراض من صناديق والثاث واشياء واجد
انا : هاه شيخوه علمس بشي
شيخوه معصبه : الحقير ما يعرف احد يلعب علي الخايس والله لا انتقم منه وراحت
انا : انتا ليه يسوي سرقه اوراق
شيهان : انا مافي معلوم هازا كلام
انا : اكيد موب معترف
وجات شيخوه ومعها شاكوش صغير ووقفت قدامه
شيخوه بحقد: الحين انا الاميره شيخه تلعب علي
انا : ليه وش سوا لكل ذاه
شيخوه بعصبيه: يقول ان جوني متزوج ايشوريا وهي متزوج ولد امي تاب ويقول زايد هندوسي وهو مسلم ويقول ان شاروخان مات الحقير توني شايفه لقاء لشاروخان لايف وهو يقول مات يلعب علي الحقير وتربعت عند رجليه اللي مربطه في رجلين الكرسي وبدون مقدمات دقت اصبهع الصغير بشاكوش
شيهان : اااااااااااه " اعنبو دارها وش ذا العنف ااااااااي الله يلعنه هي والحقير اللي مربطني اكيد مروحهم يعذبوني "اسفي ماما ليس سوي كزا
شيخوه : احسن شايفني غبيه عندك يابوفسيه
شيهان : انتا مافي مألوم شنوي يصير داخ هنديا انا مالوم
شيخوه : تخسي ماتدري وين الله حاطك
ويجون البنات
ريموه : شفيه يصارخ
انا : شيخوه ضاربه اصبعه بشاكوش
لميوه بميوعه: لا مسكين وشذا العنف شيخوه
نوير: اتقي الله في والرحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
شيخوه : شرايكم افكه ذا الحرامي
هنود : لا يستاهل ولا ليه يسرق
نوير: وش مسوي يوم ظربتيه
شيخوه : هاه ...................ايه يكذب علي ويستغفلني
ريموه : كيف
شيخوه : وانتي وشذا الاهتمام لا يكون معجبه فيه وانا مادري
ندوي : بنات ها الهندي خطير شوفو شال شوي من شعر حاجبه على الموضه
نوير: مدري الرجال حرام عليهم النمص
انا : تنكتين تلقينه طايح ومنشق حاجبه وهو يلم الزبايل
ريموه : تراه دريول موب زبال
انا : تنكتين ومن اللي يطلع الزبايل عندنا
لميوه ومعها روج احمر فاقع :شوف رفيق مافيه ودي راس انتا يمين يسار انا حطي روج اوكي
شيهان :" والله وصرت مصخره يانادر لذولا الي مايستحون وحتى وانكنت دريول يسوون فيني كذا وهاذي المايعه بتحط لي روج وش يشيله بعدين فطقاق والله لا علم عليهم "وهز راسه بلا انا مافي هبي
ليموه بميوعه : شوف رفيق انتا معلوم انا ليش يجي هنى هز راسه بلا انا اقولك انا داخل بيت وااااااجد طفش وكلو هازا بنت يفكر ويش سوي ويش سوي بعدين هازي بنت وتأشر على ريموه واجد ذكي هي كلا م في دريول داخل مخزن لازم روه سوي عليه وناسه يعني انتا اكل تبن وخلني استانس اوكي رفيق وبدت تحط روج
شيهان :" يعني انا مربوط في بيت الحقير وفي المخزن اما انه حقير وذولا مايدرون جايين يتسلون اه يا الحقيرات تلعبون بخلق الله على بالكم الهندي مايحس وها المايعه وشي تسوي " لا
وتظربه لميوه على صدره بقس : جعلك المرض انا ماقلت اسكت ليه تتكلم خربت الروج مالت عليك شيخوه دقي الصبعه الثاني وماكذبت خبر ظربته على الصبعه اللي جنب الاصبع الصغير
لين قام يأن من الالم
لميوه بحقد مع ميوعه: تستاهل
ندوي : جعلس الموت يالميوه شلون الحين وانا جاء عمي ناصر الحين من اللي بيمسحه
لميوه :يووووه ..................... نسيت
ندوي : يله امسحيه
لميوه : نعم نعم والله ما امسحه لو ويش
هنود: اجل من اللي بيمسحه
لميوه : مالي دخل هاذا اللي ناقص امسح شفايف ابو فسيه
نوير : انتي الي حاطه الروج
لميوه : لو تقطعوني مامسحته فاهمين وراحت
انا : خير وش فيكم
نوير: شوفي لميوه وش سوت حاطه روج للهندي
انا : عادي توسع خاطرها
شيخوه : واذا جينا نطلع من اللي بيمسحه
انا : لا جينا نطلع فكينا يده وخليناه يمسح نفسه وانتهت المشكله
شيهان :" فديتج انا وافكارج الخطيره ويارب لميوه على قولتكم تحط روج على وجهي كله عشان تفكون يدي الثنتين "
شيخوه : رفيق انا كلام انتا سوي سيمسيم اوكي وهزر اسه بأيه
شيخوه : قول عمتي ...............الاميره ................الملكه ....................الشيخه ............شيخه
شيهان :" والله ماخذه مقلب في عمرج مالت عليج انتي وها الوجه " امتي اميرا ملكه الشيكه شيكه
شيخوه بعصيبه : انا صار اسمي شيكه قل شيخه لا العن خيرك
شيهان : شيكه
شيخوه بعصبيه : قووووووووووووول خا
شيهان : كا
شيخوه بمكر: ترا لو ما تقول خا بسوي رجلك نفس رجلين الضفدع
شيهان :"هاذي وش يتسوي بتظرب رجلي موب كفايه اللي جاني من الحقير ومنه وبعد هي يالله اقول خا والريحها بس يمكن تكشفني مع اني اعتقد انها غبيه وموب ملاحظه " وقطع تفكير ظربه على اصبعه طيرت عقله من المها أأأأأأي ـأأاأأأأأي ليييييييييييييس سوي كزا "جعلس المرض "
شيخوه : قل خا
شيهان بألم : خخخخخا
شيخوه : ايوه قل الشيخه شيخه
شيهان بألم وجهه معتفس : الشيخه شيخه
شيخوه : يله قل خليلوه خليلوه
شيهان :"الحين بيجي احد ويسمعني اقول خا وبيكشفني " خليلوه خليلوه "حسبي الله عليها وانكان هندي صدق تعذبه "
شيخوه : رفيق انتا ليه في زواج يحطي نقطه حمر هينى وهي تأشر على جبهته
شيهان :"الحين وش اقولها اخاف اكذب عليه وهي تعرف وتستعبط وتذبحني هاذ مجرمه " مافي مأللوم
شيخوه بمكر : ليه انتا مافي هندي
شيهان : انا مافي مألو انت ايش كلام
وقاطعهم وانقذ شيهان صوت نوير تنادي شيخوه وراحت لها شيخوه
وجات ندوي وهنوده ولميوه ومعهم كراسي وجلسو قدامه
ندوي وهي تتأمله : بنات عيون كحليه
ليموه وهي طالع بتمعن : لا رصاصيه
ندوي : هنود تعالي شوفي راصاصيه ولا كحليه
هنود وهي تفتح عيون شيهان بصابعها : اشوف لا كحليه وبعدين واضح وش جاب الرصاصي عند الكحلي
ندوي : بس حلوه ماتحسونه يشبه فارس احلامي
هنود : لا فروس احلى
ندوي : اكيد احلى بس يشبه له وبعدين لعاد تقولين فروس
لميوه بميوعه : والله ها الهندي خطير شمو ريحه عطره قويه واللبس ماركه
شيهان :"ياولله الورطه عساهم مايكشفوني والرجع لطفش من جديد "
ندوي : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
لميوه وهي ماسكه طرف الجاكيت من فوق : انت من وين يجيب هاذا لبس
ندوي : من يعطي
شيهان :"من اللي كشخه عندكم مافيه الا طلول شكلي باقول فروس الحقير " هاز بابا فارس
ندوي : قلت لكم فديت فارس انكان اسمه حتى مع ابو فسيه يجنن
ليموه ميوعه : شوف رفيق لو انتا يسوي سكسوكه يطلع واجد زين
ندوي بحماس : ايه عيون انتا وااااااااااااااااااااجد حلو شعر انتا وااااااااااااااجد حلو خشم انتا وااااااجد حلو يعني وجه انتا واجد حلو يعني انتا شيل هازا شعر وهي تاشر على العوارض وبعدين سوي سكسوكه يطلع قمر معلوم قمر مووووووووووووووون
لميوه : ايه ولو يلبس لون فاتح يطلع حلو
شيهان :"اعنو دارهم يتغزلون في ني عيني عينك شككوني في نفسي الى ها الدرجه انا حلو اخ بس ولكنت كشخه كان ماطلعت الا وماخذ الرقامهم "

شوي ويطيح الكاس اللي رابطينه عشان اذا دخل احد و على طول في رمشه عين اختفو البنات الى المخشات اللي هم مجهزينها طبعنا انا وندوي في درج دولاب ومسايفينه عشان نطالع عدل ودخل رجال
كنه خكري وتلطم وثوبه وسيع شوي لابس نظاره كبيره ومعه مره بعبايه راس تلمع كنه عجوز او اول مره تلبس عبايه
انا وانا اشوفهم يدخلو ويتفرجون على المخزن : ندوي منذاه موب من العايله صح كنه خكري
ندوي : بس حلو شوفي بياضه كنه لبناني
انا : بس معه مره من تعتقدين ذولا
ندوي : مدري نصبر ونشوف وش يسوون
انا : بس موب غريبه جايين في بيت عمي ناصر وذا الحزه
ندوي : الا غريبه بس تخيلي يصيدونا
شوي ونسمع طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت شي طاح
انا : الله يلعن البنات اكيد طرحو شي ذا وقته
في جهه اخرا
شيخوه كانت فوق الدلوب منسدحه وتراقب ولا شعوريا زلقت وطاحت وتورطت جلس تطالع الرجال اللي بدا يقرب منها
شيخوه جالسه من الخوف ماتقدر تقوم بس تقدر تكلم : هي انت خير ليش في بيت عمي
الرجال يقرب :ــــــــــــــــ
شيخوه بخوف : شبلاك اطرم
الرجال يقرب اكثر :ــــــــــــــــــ
شيخوه وهي شوي وتبكي: ترا بصارخ
الرجال وصل عند شيخوه ووقف
شيخوه بتهديد وخوف وعصبيه: ترا بتندم اذا ماوخرت.:: وبكل ماعندها من قوه ظربت رجله بشاكوش
شوي وينط الرجال وبصرخه بنت : جعلس الصرطان يا البقره وتجلس تبكي
وتجي الثانيه اللي قطت العبايه وطلعت مهوي وشوي وتجي خلود من برا تركض وصوت صراخ رنود اللي جايب اخر الدنيا من الالم وطلعنا كلنا وجينا
انا : جعلكم المرض روعتونا
رنود وهي تبكي : أأأأأأأأأأأي رجلي تعورني أأأأأأأأأأأي تكفون شوفول حل
شيخوه بتشفي وحقد : احسن ليتها كانت في راسس ومتي
مهوي : حرام عليس بلا جات وقفت عندس
شيخوه : تستهل روعتني مالت عليها وعليكم
خلود : ياقلبي يا عمتي اللي اصغر مني تعالي نطلع خلي الدريول يوديس للمستشفى
انا : خير ليش لاحقينا
ريموه : ولا كيف عرفتو انا هناه الى ها لدرجه مكشوفين
مهوي : سمعتكم قلت خلا نجي نروعكم ونسبب لكم رعب
راحت خلود و ندوي وهي تعنز لرنود اللي ماتقدر تمشي لأن شيخوه ببساطه طحنت مقدمه رجله يعني اكيد الاصبع الكبير والاصبع اللي جنبه انطحنو صارت لرجل بطه
انا : شيخوه الحمدالله جات سليمه جعلس المرض تخيلي انه عمي وطحتي
شيخوه بلامبالاه : قضاء وقدر عادي ولا هيب اول مصيبه تحطينا فيها
انا بصدمه : هي انتي اذا صارت مصيبه مالي دخل لا قلت تعالو وادري عن هوا داركم
شيخوه : تصدقون احس اني برجع من الخرعه
ريموه: توس تقولين اذا صادونا قضاء وقدر ليه تخترعين
شيخوه : اول اخترع بعيدن اقول قضاء وقدر
خلود وهي جايه : بنات الباب مافيه مساكه من داخل كيف نبطله
انا : كيف يعني كيف دخلتو
خلود : منبرا فيه فيه مساكه ومن داخل مافيه
ندوي : استخدمو المفتاح
رنود وهي تبكي : حتى مفتاح مافيه له مكان ورجلي ذبحتني ابي الروح للمستشفى
شيهان كان يطالع بصمت وهو منصدم من جمال رنود ومتسمر يشوفها وهي تبكي "يابعد ها الدنيا ليه تبكين ياترا وش تصير للحقير اكيد اخته لأنه وهو واخوانه كلهم حلوين حتى ابوه اااااه ياقلبي ذبحتني بدموعج ياني كرهت الثياب عقبج "
ونروح نجرب الباب لعلا وعسى يتبطل لا كن مافيه امل منداخل كنه باب خزنه ومافيه مسكه ولا شي ابدا
انا : من الحقيره اللي رابطه الخيط وبعدين كيف ربطه والباب مافيه شي يربط فيه
لميوه بميوعه مسويه ذكيه : انا حطيت شطرطون عريض وربط فيه الخيط
انا بعصبيه واقلد صوتها: جعلس المرض ليه ماقلتي والبنات برا كان الحين داقين عليهم يبطلون لنا من برا وبعدين يوم دخلنا من اللي قفلت الباب وانتو كيف دخلتو بدون مفتاح
خلود : دخلنا لأن المفتاح في الباب
انا : لميوه يا البقره ليه ماخذيتي المفتاح
لميوه : ما نفك وخليته
مهوي : وبعدين دقينا عليكم ومافيه الرسال لأن اكيد فيه عازل عشان كذا انسي انكم تطلعون من هناه
رنود وهي تبكي من الالم : يعني شلون
انا : يعني ننتظر لين يجي عمي ناصر يعطي شيهان عيشه
شيهان :" مساكين والله موب جاي الا بكره لأنه توه رايح الكلب والله يعين القمر على الالم "
وفي مجلس نايف
كانو الاباء مجتمعين
نايف : مدري ووين البنات مالقيت احد ادق وجوالاتهم مقفله
سلطان : اكيد في بيت ابوي
فهد : والله اني شاك انهم مسوين جريمه على ذا الاختفاء الغريب
سلطان بتردد : ناصر
ناصر : امر
سلطان : قل تم
ناصر : تم امر
سلطان : اقنع يوسف يتزوج
ناصر : الحين البارح قايلك
ويقاطعه سلطان : انت قلت تم وانا ادري انه يسمع منك تكفى ياناصر
ناصر بتنهيده : يمكن مايوافق
سلطان : ادري انك تقدر
فهد : ناصر وش اخبار شيهان
ناصر : ايه ذكرتني باروح افكه
فيصل : رد لوراق
ناصر : لا يقول مايدري عنها او يستهبل
نايف :ها ليه تفكه
ناصر : باوديه للمزرعه وهناك باوريه شغله
وفي علاء الدين
عهود : جدتي تكفين اركبي معنا في قطار الموت
الجده : ومن قال انكم بتركبون
عهود : تكفين جدتي الركبي معنى اذا كنتي خايفه علينا ولا انت جدي الركب معنى
الجد : لا ويني راكب الركبو في الخيول تراها زينه
عبير : جدي من جدك جدي نركب في الخيول
عهود بستغراب :وين الخيول ؟
الجد : ايه زينه
امجاد : جدي خلاص الركب معنى في السينما تراها تهبل
الجد : وشي ذي
نجود : هاذ غرفه لا ركبت كنك في سياره تكفون جدي وجدتي الركبو معنى
دانا :السينما خربانه
الجده : خلاص بس ذا حق الموت مافيه ركوب فيه
عهود : جدتي هاذي اللعبه الوحيد ه الحلوه وبعد ماتبينا نركب فيها
الجده : ذاله عليكم لا يصير لكم شي
امجاد : خلاص يالله نروح لسينما
عهود : جدتي خلاص موب راكبين في قطار الموت بس تخلين احد اذا رجعنى يودينا سكيت في الستي
الجده : خلاص ساعه وحده
الكل : هيااااا
وفي المخزن
رنود وهي تبكي من قلب : اأأأأأي الله يلعنس ياشيخوه رجلي تعورني اكيد خلاص موب ماشيه ماصدقت على الله افك الجبس وتجين تطحنيني رجلي
خلود : رنوده خلاص وش في يدينا نسوي ولا سويناه
لميوه وهي تبكي مأزره لرنود : يابعد عمري اكيد رجلها تعورها ياليت خالد ولد عمي سلطان هناه
انا : اف بسراحه خربت الوناسه بسبتكم وينكم جايين وش تبون
خلود : انا باروح استكشف المخزن
مهوي : خلونا نجهز عذر اذا جاء احد وش نقوله
ريموه : عادي بنقول جايين نبي ليتات
ندوي : اف كلنا نبي ليتات
نوير: وبعدين وش نبي في الليتات
خلود : يافضيحتي لا جاء عمي وش اقول
شيخوه : على الاقل اذا شافس معنى بيصدقنا اذا قلنى شي لأنه بيشوفس الكبيره اللي المفروض تكون العاقل بينا
خلود: هي انتي عاقل غصب عليس مالت عليس ولا تخلوني اتمنذل فيكم
لميوه : طيب اذا سأل ليش رنود لابس ثوب ولد
ريموه : عادي بنقول جايه تلعب علينا يعني انها واحد من عيال عمي ناصر
رنود وهي تبكي : بنات اكيد باموت
نوير :اكيد ربي معاقبس على الي سويتيه في فارس
رنود : اللي يسمعس يقول ظالمه فارس مالت عليس انتي وياه وندوي ومعكم
ندوي : وانا وش دخلني
رنود : لأنس تحبينه حبس برص
خلود : انا باروح اكتشف المخزن لين يجي عمي ناصر
مهوي : ياسلام ولاجاء لقاس تنكثين المخزن
خلود : اضيع وقت وراحت تنكث الاغراض
شيخوه :انا باروح اسولف مع شيهان لين يجي عمي
مهوي: واذا جاء عمي لينس تسولفين مع الهندي
شيخوه : عادي الربطو كاس عشان اذا جاء ندري
انا : باروح الدور لنا مخرج يمكن تصير معجزه ونطلع ولا ننكشف
مهوي : وانا بعد باروح الدور معس
وفي المول في الكافي فارس وطلال
فارس : طلال
طلال : هاه
فارس : ليش تتهرب من راشد وفواز
طلال : جايبني من اخر الدنيا عشان تقولي ليش تتهرب من رشود وفوازوه والله انك فاضي
فارس : موب عشان كذا مناديك بس يهمني اعرف
طلال : ليش منادين
فارس : ماجاوبتني على سوألي
طلال : مصر تعرف
فارس : اكيد
طلال : عندي مشكله ومابي اقولها لهم وهم مصرين يعرفونها
فارس : وليه يبون يعرفونها
طلال : بما انا ربع من زمان وكل اسراري عندهم فاهم يشوفون اني المفروض اقولهم كل شي عندي
فارس : وانت تقولهم كل شي كل شي
طلال : ايه كل شي عادي اعتبرهم اخواني واكثر من اخوان
فارس :"يعني افهمها اهم منك " كل شي تقوله لهم
طلال : ايه بس ليش مهتم
فارس : يعني قايلهم انك تكلم سحر
طلال كن احد كاب عليه ماي : هاه أأأأ لا ماقلت لهم
فارس : غريبه ليه
طلال : لانها اختك
فارس : بس انت ماكنت تدري اهنا اختي
طلال : هم يدرون اني اكلمها بس مايدرون انها اختك
فارس : هم يدرون بكل شي وعشان كذا انا مناديك عندي اشياء كثيره ابيك تعرفها او تساعدني فيها
طلال : وش معنى انا اللي تبيني اساعدك
فارس : لأنك ببساطه اخوي ولا انا غلطان صح انت ماتعتبرني اخوك بس انا اشوفك اخوي واخوي الكبير بعد ومالي غيرك
طلال مستغرب : بس انت تكرهني ولا دانيني من بد خلق الله
فارس بتنهيده : انا ماكرهك انا حاولت اكرهك بس ماقدرت
طلال : فارس باقولك شي ولا تزعل
فارس : قل وليش ازعل انا احب الصراحه
طلال : وين زياد
فارس بستغراب: وش جاب طاري زياد
طلال : لأنه لوه هناه كان ماجيتني ولا عبرتني اصلاا
فارس : زياد في العسكريه وعنده دوره وبعد شهر تخلص
طلال : علشان كذا انت ضايع بدونه
فارس : موب عشان كذا بس عندي مشاكل وموب قادر احلها ولا حصلت احد ساعدني في حلها
طلال : لان زياد موب موجود
فارس :حتى لوكان زياد موجود صعب اقوله مشاكلي لأنها خاصه وعشان كذا ناديتك لأنك انت الوحيد الي الرتاح له يمكن ماتصدقني بس هاذا الصدق انا احبك واحترمك مع كذبك وخداعك وتجاهلك لمشاعري ولغربتي بينكم
طلال بستغراب : فارس انا اخدعك واكذب عليك واتجاهل مشاعرك
فارس : على العموم انا موب مناديك عشان اناقش كذبك وخداعك انا مناديك
ويقاطعه طلال : وش كذبي وخداعي
فارس : خلاص مواضيع منتهيه ليه نعيدها
طلال : ونا ابيك تعيدها عشان اشرح لك
فارس : قصدك عشان تزيد في كذبك
طلال عصب : زين قل وش سويت لذا كله
فارس : انت ماقلت انك بتخطب اختي وانك ماترقم ولاتروح لسواق
طلال : ايه اختك ابوي بيصفي الخلافات اللي بينهم وبيخطبها لي وانا صادق لا رقمت ولا كلمت واختك الوحيده اللي كلمتها
فارس : توك قبل يومين ترقم في السوق
طلال بصدمه: انا كذب من اللي قايلك ومتى
فارس : معاليك من اللي قايلي ومتى يوم ملكه جاسم
طلال وهو يتذكر : ايه هاذ خلود ولد ابوي فهد قايلي الرقم له
فارس : طول عمر خلود يقولك وش اللي تغير الحين
طلال : هاذي قصه طويله صعب اقولها لك الحين وبعدين كيف اللعب بمشاعرك
فارس بتنهيد : موب المفروض انت اخوي الكبير
طلال : الا
فارس : طيب ياخوي الكبير ليش تعاملني معامله مدري وش اسميها
طلال : وش سويت لك لا يكون عشان قلت لك عندي حساسيه ترا كان مالي مزاج ذلوني وكرهوني في العلاج كل من مر علي قالي اخذ علاجك صرت احس اني انسان مريض من جد وبعدين ولا يهمك اقولك وش عندي عندي ضعف في واحد من صمامات القلب
فارس : موب قصدي كذا انا اقصد اذا صرت جالس معك في المجلس وخواتي موجودات
طلال برتباك : مافهمت
فارس : يعني تجلس تحجج عشان تروح للبيت عشان تقهرني وتخترع طلبات
طلال بأسف : انااسف ادري اني غلطان المفروض ماتكون هاذي تصرفاتي
فارس : القهر ان الي يقولك سو كذا وكذا رشود وفواز صح في ذمتك وش نظرتهم لي وكيف
ويقاطعه طلال : لا يافارس محد يقول سو كذا انا من القهر انت شلون تعاملني كذا
فارس : انا اللي شولن اعاملك كذا
طلال : انك ماتامن على خواتك عند اخوك وش تسميها موب اهانه شو بسوي فيهم ماتقولي والله من دريت انهم خواتك وانا ماحاولت اتقرب منهم معني اتعذب من
ويقاطعه فارس : طلال خلاص صرت انا الغلطان على راحتك على العموم انا موب مناديك عشان كذا
طلال : شفيك فارس
فارس : تعبان ياطلال
طلال : شفيك تكلم وصدقني باحاول اساعدك بالي اقدر عليه
فارس بهدوء : طلال ...............
طلال : هلا فارس شفيك
فارس : .........طلال ابي اسألك وابي اجابه صريحه أمانه تجاوبني بصراحه
طلال : اوكي اسأل واوعدك تكون اجابتي صريحه
فارس : انت .........كيف تعرفت على سحر
طلال :............................."وش اقوله ذاه بس باقوله الصراحه مثل ماطلب "
فارس : طلال انت قلت بتجاوبني بسراحه
طلال : خلاص باقولك السالفه من بدايتها بس مهما كانت السالفه لا تزعل مني ولا تعيد اللي انتها اوعدني تكون متفهم
فارس : اوعدك بس قل السالفه
طلال : كنت مره رايح للجامعه اجيب خالتي وانا انتظرها في السياره جات بنت وركبت معي وعلى طول شالت الغشوه وقالت بسرعه بطل المكيف حرو وطلعت دفتر لونه وردي وقالت لازم اكتب وش صار اليوم وجلست تكتب و تتكلم بدون ما تنتبه للي جالس يطالعها انا كنت منصدم وماتكلمت اكتفيت اني اطالعها في المرايه وهي تتكلم ومسترسله وتقولي قصه بنت وكيف هاوشتها الدكتوره جلست يمكن ربع ساعه وهي تتكلم وبعدين وهي تكتب قالت رايد وجع شفيك واقف وجات خالتي وركبت وبدات تطالع خالتي بستغراب وبعدين طالعتني وودرت انها غلطانه ونزلت بسرعه وبعدين لا تزعل مني فارس انت طلبت السراحه المهم بديت افكر فيها وحبيتها وكلمت خالتي عشان تتعرف عليها وخالتي رفضت في البدايه وبعدين اقنعتها ولا قالتلي خالتي اسم البنت الحقيقي وعطتني اسم غير لها المهم 3 شهور وانا كل يوم مرتز عند الجامعه وعارف كل محاضراتها ومتى تطلع ومتى تدخل المهم عرفت رقمها وبديت اكلمه في ها الثلاث شهور وبعد ها ردت علي وقالتلي انت شتبي مني وبديت اصيغ لها اجمل كلام في الحب والغرام واني حبيتها وانا صادق لأني احبها وبعدين بديت اكلمها واكلمها وهي ماكانت تكلمني وبعد شهر كانت اول مكالمه وبعدها بشهر انت كشفتنا وتهاوشنى انا وياك صح انا ماظربتك يوم تهاوشنا لأني كنت ادري اني غلطان ومن بعدها ماكلمتني حاولت اكلمها بس ماقدرت وحاولت مليون مره بس من بعد ماعرفت انها اختك معاد حاولت اكلمها وهاذي كل القصه
فارس : يعني انت اللي رايح لها عند الجامعه
طلال : ايه وانا كنت طايش المفروض الدخل البيت من الباب واسف
وفي الخزن
شيخوه عند شيهان : انتا في زواج
هز راسه بلأ
شيخوه :مافيه شادي
هز راسه بلأ
شيخوه : بنات لا جاء عمي ناصر لينه بروج اكيد بيقول من اللي بايسه الهندي ترا اذا قال من اللي بايسه الهندي باقول لميوه
لميوه وهي عند باب المخزن : تنكتين تبيني امسحها مافيه قولي اللي تقولين وبعدين عمي ناصر بشك فيس انتي اللي تحبين الهنود موب انا مالت عليس
انا : فكي يده خليه يمسح الروج
شيخوه : خلي المايعه تجي تمسحه ولا تفكه وش دخلني
ندوي وهي تطالع خلود اللي ترقا فوق الدولاب : هي انتي تراس حامل في السابع
خلود : وذا كنت حامل وين المشكل
ندوي : لا تطيحين ونتوهق فيس
خلود : وانتي وش حارس
ندوي : خايفه علي تولدين علينا وش نسوي فيس ذيك الحزه
خلود : مالس شغل فيني خليني استمتع احس اني في في فلم اكشن وانا انكث الاغراض
شوي الا ومهوي ماره ضارب1000 تدف كرسي متحرك وفيه ريموه
مهوي وهي مسرعه : وش تبين عكسيه ولا سفتي او استفهام
ريموه : عقده يابعدهم
وتبدا مهوي تطلع اصوات تفحيط هي وياريموه اما نوير فا تصور بالموبايل ذكريات وتاخذ شعور رنود وهي تتألم وشعور خلود وهي تتسلق الدواليب كنها فار وشعور شيخوه بعد مالقت هندي حلو وشعور باقي البنات
انا : غريبه من الكرسي المتحرك حقه
ندوي : اكيد لطلال بعد ماهرستيه
انا : بايخه
نوير: اكيد احد كان ما يعرف يمشي
انا : الحمد والشكر جبتي الضايعه

هنود : بنات في باب ثاني يطلع على برا
انا :وشذا العبط ادري بس وين المفتاح
نوير : بنات تصدقون لقيت كتب عمي ناصر يومه في الثانويه
هنود : نفسي اعالج الهندي نفسي اطلع مهاراتي
انا : طلعيها في رنود
هنود : سويت اللي اقدر عليه لرنود وربط رجلها عشان اذا تحركت ما تتظاعف الكسور
انا : الحمد الله لقيتي احد تتسلين فيه
شوي نسمعه ذيك الصرخه اللي وقفت قلوبنا ونروح نركض صوبها وحصلنا خلود طايحه من على الدولاب وشبه فاقده الوعي
وبدينا نصارخ ونبكي ونصارخ من جد يمكن احد يسمعنى من بيت عمي ناصر ووقفنا عند الباب وصارخنا يمكن احد يسمع بس مافيه امل

×××××××××××××××××××××××××××××××


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:02 PM   #43
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الواحد وعشرين من روايه غصب عني لكاتبه غصب عني
الفصل الاخير من
((انتقامي القاتل ))

وبدينا نصارخ ونبكي ونصارخ من جد يمكن احد يسمعنى من بيت عمي ناصر ووقفنا عند الباب وصارخنا يمكن احد يسمع بس مافيه امل



في المول في الكافي
طلال : الا ماقلتلي ليش مناديني
فارس : مدري كنت ابيك تلاقي لي حل
طلال : قل المشكله وبحاول
فارس بتنهيده : امي وابوي
طلال بستغراب : شفيهم
فارس : زعلانين علي من بعد سالفه رنود ومدري كيف الراضيهم
طلال : اعتذر لهم
فارس : ابوي يمكن يمشي معه الاعتذار لكم امي بتقول ليه ماتخلي خواتك يجون للبيت واذا قلت لها السالفه كرهتك انت وامك
طلال :" اما اني حقير فارس خايف علي لا تكرهني امه وانا اخر شي افكر فيه مشاعره "
فارس : طلال عندك حل
طلال : هاه ايه قلها اول كنتو في بيت بروحكم والحين في بيت مع مجموعه بيوت كلها شباب
فارس : لااا غيرها
طلال : اتفق مع اختك تقول انها هي اللي ماتبي تجي لأنها متزاعله معك
فارس : شلون
طلال : يعني قل هي زعلانه منك وماتبي تجيكم عشان ماتشوفك وانت كذالك ماتبي تشوفها وشفلك عاد شي اختلفو علشانه
فارس : شي مثل ايش
طلال : يعني قل انها قايله عن ابوي شي وانت هاوشتها عشانه وكبرت السالفه وخل ابوي يتدخل ويحلها وبكذا تنتهي السالفه
فارس : وابوي
طلال : خلاص انا بكلم ابوي ان نفسيتك كانت تعبانه وانك نادم على اللي سويته مع انك غلطان
فارس وهو يقوم : وكي انا باروح للبيت وانت رح لبوي وراح وطلال كلم منصور
طلال : توك راقد
منصور وكله نوم : ايه وش تبي
طلال : ابيك تجي للمول
منصور : بعدين في الليل
طلال : تكفى علمني بلحل اللي عندك
منصور : خلاص ساعه واجيك مالت عليك باي وسكر

في المخزن
خلود كل شوي يغمى عليها من الالم وكل البنات حولها والي تصيح والي تبكي
شيهان :"هاذولا شفيهم خنقو البنت لازم يوخرون من عنها شلون تتنفس وبعدين البنت حامل اكيد بيموت الجنين اقولهم يوخرون عنها ولا اخليهم اخليهم الحقير مايستاهل ياربها اخته بس هي وش ذنبها ذنبها انها اخته "
انا وشوي وابكي وبخوف: خلود.............خلود .......خلود تسمعيني بنات وش نسوي
شيخوه وهي تبكي : تكفون تصرفو خلود لا يصير لها شي
مهوي بخوف : هنود شوفي يمكن تقدرين تسوين شي
هنود وهي تبكي : ماقدر ماعرف شي انا خايفه على خلود
نوير وهي تبكي بقوه : شلون نناديهم ياربي ساعدنا ياربي
ندوي وهي تبكي : خلود الله يخليس ردي علينا
انا : بنات وش نسوي
لميوه وهي تبكي : تكفين هنود تصرفي انتي تعرفين شوي في الطب
هنود وهي تبكي اكثر : مادر ماقدر اسوي شي اصلاا ضاع مني كل شي
رنود وهي حالها يرثاله : بنات انا خايفه على خلود
شوي نسمع صوت رجال هادي : وخرو عنها خلوها تتنفس
كلنا اللتفتنا للباب بس مافيه احد ثم اللتفتنا لشيهان
شيخوه بصدمه: انت اللي تتكلم
شيهان : ايه وخرو عنها خنقتوها خلوها تتنفس
وفي لمح البصر تغشينا كلنا حتى رنود تغشت بلغتره اللي معها وابعدنا عن خلود وهنود عندها تهوي عليها وهي شوي يغمى عليها وشوي تقعد وتتألم من بطنها
هنود : وش نسوي
شيخوه وهي تبكي : شيهان انت تعرف وش نسوي تعرف باب نطلع معه
شيهان : بسراحه لا بس انتو ابعدو عنها عشان تتنفس وبعدين هي طاحت من الرتفاع موب هين اكيد الجنيني مات ولازم تروح للمستشفى بسرعه
شيخوه وزاد بكاها : ياربي ساعدنا انت وش دراك بالكلام اللي تقوله
شيهان : انا ادرس طب يعني عندي خلفيه
شيخوه : طيب افكك عشان تساعدها
شيهان : والله لو اعرف اساعدها كان ماقصرت بس لازم تروح للمستشفى ولا
كلنا بصوت واحد : ولا ايش
شيهان ارتبك مابغى يروعهم ويقول تموت: يعني ممكن ايه لازم تروح للمستشفى بسرعه لان التأخير موب في مصلحتها ابد يعني تصرفو ولا بتفقدونها
وبدينا نزيد في الصراخ والبكي
شيهان : اذكرو الله واللي الله كاتبه بيصير وان شاءلله يجي الحقير الحين ادري فيه مايرتاح لين يجي يعذبني يعني اكيد شوي ويجي وادعو انالله يساعدها " واحنى نزيد في البكي صعب ان الانسان يشوف شخص يموت قدامه ولا يقدر يسوي شي كل اللي يقدر يسويه انه يبكي " يابنات والله الدموع ماتنفع حاولو تظربون الباب يمكن احد يسمع من اهل البيت شوي الا وفارس واقف وعلى وجهه اكبر صدمه وهو يشوفنا
فارس بصدمه ونظرات ترعب : شتسوون هناه
احنى انطرمنا لأن شكل فارس مايبشر بخير كانت عيونه يطلع منها شرار
شيهان بستهزاء: فاظي تحقق ود البنت للمستشفى اللحق عليها قبل تموت
فارس وتوه ينتبه لخلود اللي مغمى عليها : شفيها
شيخوه وهي تبكي : فارس الله يخليك ودها للمستشفى بسرعه
ويشيلها فارس ويطلع وتروح معه شيخوه ومهوي ونوير وندوي هنوده وقال فارس قبل يطلع اطلعو وقفلو الباب لا طلعتو ونحط رنود على الكرسي المتحرك ونطلع ونجيبلها عبايه ونروح وتونا عند الباب نبي ننادي الدريول الا ويوسف داخل ونركب معه ونروح للمستشفى وفي السياره
يوسف بخوف : شفيس رنود
رنود وهي تبكي لأن رجلها عورتها من الحركه : طحت
يوسف : سلامات ماتشوفين شر بس انتي لا عاد تتحركين عشان ماتعورس
انا بصوت واطي : ريموه وشنقول لفارس
ريموه : بيصرفونه اللي معه وبعد نصف ساعه وصلنى الطوارء ونزلنا ومعنى يوسف وعلى طول دخلو رنود غرفه الطوارى واحنى وقفنى عند الباب ومعنى يوسف وانا رحت بعيد شوي وكلمت مهوي
انا : الو ها وش اخبار خلود
مهوي وهي تبكي : مدري دخلوها غرفه العمليات
انا : ومن اللي عندكم الحين
مهوي : ابواني كلهم وامهاتنا في الطريق
انا : من اللي قالهم
مهوي : شيخوه كلمت امها وابوها اول ماقالو غرفه العمليات
انا :وفارس ماقال شي
مهوي : لا بس قاعد يهدينا
انا : خلاص احنى عندكم في الطوارئ لا طلعت رنود جيناكم
مهوي : خلاص باروح اهدي البنات باي
عند البنات في مستشفى الولاده الاباء كلهم
سلطان : هي وش صار لها
نوير : زلقت من على الطاوله وطاحت
سلطان : عجزت وانا اعلمها انها حامل تخلي عنها حركات البزران وهي ماتخلي شي ماترقا عليه
فهد : بتقوم ان شاء لله بسلامه
فيصل : الله يقومها بسلامه الا وين باقي البنات
مهوي : في الطوارئ
فيصل : ليه وش عندهم في الطوارئ
مهوي : رنود طاحت وانكسرت رجلها
ناصر : اجل انا باروح لها
فارس : باروح معك
ناصر ناظر فارس بنظرات زعل ولارد عليه وراح وراح وراه فارس وبعد عشر دقايق جاو الامهات وام خلود متقطعه من البكي وين بنتي وش صارعلى بنتي وكيف وليه ووش عشانه والى اخره
وبعدين قالت لهم النيرس يروحون للأستراحه وراحو الرجال لأستراح الرجال والنساء لأستراحه النساء وبعد ساعه جات رنود على كرسي متحرك ويا باقي البنات
انا : هاه مافيه جديد
مهوي : لا مبعد طلعو من غرفه العمليات
ندوي : الله يستر
هنود : رنود شلونس
رنود بتعب : بخير اهم شي خلود
والوضع كان متأزم على الاخر بكى وصياح من ام شيخوه والبنات والوقت يمربطيء وبعد ساعه
لولوه : رنود حبيبتي روحي للبيت الرتاحي شكلج تعبانه
رنود : لا عادي بقعد لين اتطمن على خلود
لولوه : مال قعدتج فايده روحي الرتاحي وانا باكلمج واطمنج لا تحاتين
وجات الجده والجد بعد ماكلمو سلطان يسألون عن البنات وقالهم
وقف الجد عند الباب ونادا رنود يتطمن عليه وخذاها ووداها للبيت وهي رافضه بس غصب وراحت معها لمياء
وبعد ساعتين وعلى الساعه 10 طلعت خلود من غرفه العمليات والبيبي حطوه في العنايه وقال اذا مرت عليه 48 ساعه تعدا مرحله الخطر وتطمنى على خلود ورجعنى للبيت كلنا الساعه 11 ونص ما بقى في المستشفى الا ام شيخوه وجواهر واحنى سيده رحنى لرنود في غرفتها
انا وانا جالسه فر اخر الغرف: رنيد وش عندس كل شوي داقه علي ازعجتيني
رنود بتعب : اتطمن على خلود
انا بدون نفس: محد معه موبايل الا انا
رنود : يعني انس تردين مالت عليس كل شوي مقفله الموبايل
انا : ماقفلته مالت عليس الاستراحه مافيها الرسال
رنود : ياني كرهت الارسال كره
شوي ويدق باب غرفه رنود
رنود : من
فارس : انا فارس
كلنا بدينا نطالع بعض
رنود وهي مرتبكه وبصوت واطي : وش اقوله
ريموه : انا بتكلم ولا يهمكم
رنود : لحظه فارس البنات بيلبسون عباياتهم
وبعد خمس دقايق دخل فارس واحنى لبسنى عباياتنا اللي اصلاا علينا
فارس : الحمدالله على السلامه عمتي
رنود : الله يسلمك
فارس : شخباركم بنات
الكل : بخير
فارس بنظرات تفحص: ليش كنتو في المخزن
ريموه : لأن
فارس يقاطعها بحده : ريم اكلم البنات الكبار
ريموه بعناد: وش الفرق انا ولا هم اهم شي تعرف السالفه
فارس : بس انا مابي اسمعها منج ابي اسمعها من ندى
ريموه : بس فيه اكبر من ندى قالتها بستهزاء
فارس : وش السالفه
ندوي غيب عنها وبصوت كله حنيه ودلع ورقه : بسراحه كنا
انا :"اكيد بتجيب العيد من يوم ماحبت فارس متكلمت معه الله يستر "
ندوي :كنا نبي صور لعمي ناصر وهو صغير عشان نبي نسوي البوم للعائله ودخلنى وتسكر الباب
فارس وهو يطالع ندوي : ورنود ليش لابسه ثوب وشماغ
ندوي : هي وخلود ومهوي ماكانو معنى ولحقونى وهي كانت تبي تلعب علينا يعني انها انت ولا طلال ودخلو وتوهقو معنى "فديت العيون اللي تطالعني "
فارس بستغراب: كيف انكسرت رجلها
شيخوه :"بتعلم علي الملعونه وش بيقول عني"
ندوي : طاحت على رجلها وانكسرت
فارس : اوكي من متى وانتو هناك في المخزن
ندوي :من عصر
فارس : اوكي مابي احد يدري برجال اللي هناك اوكي
كلنا : ان شاء لله
شوي وبدت رنود تبكي
فارس بحنيه: رنود ليش تبكي رجلج تعورج
رنود وهي تمسح دمووعها: لا
فارس : طيب ليه تبكين
ريموه : الا من الي انت حابس في المخزن
فارس بنظره ناريه سكتت ريموه : مايخصج ولا اسمع ان وحده منكم قايله شي ترا بتندم رنود ليش تبكين
رنود : خلاص موب باكيه
فارس وهو يطلع : على العموم تعرفين رقمي اذا بغيتي تقولين لي ليش تبكين تراني احاتيج
وطلع
انا وانا افصخ الشيله : رنود ليه تبكين
رنود بخوف: خفت يسوي لي شي
مهوي : يمه منه ومن نظراته بسراحه ظاعت علومي يالبى قلب طلال عنده
ريموه : والله خطير عليه نظره كنها كف تروع
شيخوه : بس هادي وموب معصب معنه لقانا يوووووووووووه بنات شيهان طلع قطري
لميوه بدت تبكي : يمه وانا احطله روج فضيحه الله ياخذس ياريموه
انا : فشله الله يفضحس ياشيخوه عذبتيه عذاااااب عجيب
لميوه وهي تبكي : فشله ياربي من فشيله الى فشيله باروح اقعد عند خوالي
نوير: اذلفي من الي ماسكس
لميوه : اكيد والحين باروح الرقد تعبانه مارقت زين
انا : بعد انا باروح الرقد تعبااااانه
ندوي : خذيني معس
وكل وحده راحت ترقد لأنا مارقدنا عدل اليوم كل العايله راقده بدري لأنهم مارقدو زين
وثاني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
راشد عند باب غرفه شيخوه يدقه
راشد : شيخوه بطلي احسن لس
شيخوه وهي في الغرفه : خير وش تبي
راشد : شيخوه بطلي
شيخوه : رشود قل وش عندك
راشد : انا ياحيوانه تقطين علي المخده لا وقدام البنات وتتهميني اني التلفت متى تلفت
شيخوه : المخده تستاهل قاعد تخز البنات ولا حيا ومستحيا
راشد : وليه تتهميني
شيخوه : يوه والله كنت احسبك تتلفت
راشد : حتى لو تعلمين علي
شيخوه بخبث: اها يعني انت كنت تطالع البنات من اكثر وحده اعجبتك
راشد عصب: تنكتين والله ماخليس هين بس بطلين وين بتروحين مني
شيخوه : رشود والله لا علم ابوي عليك
راشد : انتي بطلي ويصير خير
شيخوه بتهديد: ترا بادق على خالد
راشد بستهزاء: يمه تروعت
شيخوه : رشودي عاد خلاص اخر مره اورطك
راشد : اخر مره تورطيني هين
شيخوه : والله البنات ماصدقوني حتى يقولون ليه تورطينه امانه سامحني واقولك من من البنات غيب عنها يوم شافتك
راشد : زين بطلي
شيخوه : ياكرهك رشود امانه خلاص عاد والله ماعودها
راشد : والله ماخليس ودواس عندي بعدين..... هين "خلا اروح لطليل احقق معه اصرف لي " ونزل لصاله ولقاء جواهر وعيالها ونوير ويوسف والهنوف ورايد
راشد : السلام
الكل : وعليكم السلام
راشد وهو واقف على الدرج : جواهر شلون خلود اليوم
جواهر : مبعد رحت لها ؟
راشد : لا باروح الحين
جواهر : باروح معك لا جيت تروح
راشد : اوكي وانت يوسف تخاويني
يوسف : لا قد رحت وبعدين باروح لعمي ناصر يبيني
راشد : وانت ريود
رايد : انا باروح مع فهد
يوسف : وش عندك انت وشيخوه
راشد : هين هاذي دواها عندي بعدين
يوسف : اقول وش عندكم موب وشبتسوي بها
راشد : مطلعه علي اشاعه وانت سلطه تعال عند خالك سلم عليه
حمني : وانا
راشد : وانت تعال
راشد : شفيهم ها الهيلق تعالو
جواهر : سلطه حمني تعالو لخالو بشتري لكم بيره
راشد بستغراب: بيره
جواهر : ايه يحبونها فديتهم
راشد : اقول يالله نروح احسن قبل تقولين اشتر لهم وسكي
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال
طلال بدون نفس : فوازوه ترا صار لك ساعه تحقق معي
فواز جالس مقابل طلال : بس انت موب راضي تعترف
طلال بملل: بويش اعترف
فواز : من اللي يراسلك ويأمر عليك
طلال : والله ماقدر اقولك بعدين
فواز بأصرار: الا تقدر
طلال : خلني اقولك جلست المصارحه اللي سوينها امس انا وفارس
فواز : ضيع الموضوع ضيعه ادري فيك ما ينفع معك الا رشود
طلال : لا تصير ماصخ خلني اعلمك وش قال فارس ياحرام حسيت بذنب
فواز : ليه وش الي خلاك تشعر بذنب بها الطريقه
طلال باقولك بس لين يجي رشود عشان ما اجلس اعيد السالفه مره ثانيه
فواز : اجل نرجع لموضوعنا
طلال : لا عادي اعيدها مليون مره بس فكني والي يرحم والديك
وفي المجلس كان ناصر ويوسف
ناصرجالس بهدوء : مدري وين ابدى يايوسف
يوسف باسف : رفض ابوي تأجيل فكره الزواج
ناصر : لا وافق
يوسف نط بفرحه وجلس جنب عمه وباس راسه : الله لا يحرمني منك
ناصر : خلني اكمل
يوسف بخوف : خير كمل
ناصر : انا قلت له ووافق هاذ في الليل ومع العصر اليوم الثاني طلبني اطلبك توافق
يوسف بصدمه : لا لا تكفى يبه ما اقدر
ناصر : طيب اسمعني
يوسف وهو يوقف: مابي اسمع شي باروح
ناصر وهو يمسك يد يوسف :لا لا تروح واسمعني لين اخلص كلامي
يوسف بتنهيده وهو يجلس : ان شاءلله
ناصر : انت الحين ماتبي تتزوج عشان انسانه تزوجت ولا تدري عن هوا دارك وناسيتك صح
يوسف بقهر لنه تذكر حبيبته: صح
ناصر : امك وابوك من حقهم عليك تنفذ رغباتهم وتفرحهم واذا كنت انت ماتبي الزواج تزوج عشان خاطر والديك
يوسف : واظلم البنت اللي باخذها
ناصر : منت ظالمها ان شاءلله وبتمشي حياتك من احسن مايكون وبذكرك
يوسف : بس يبه
ويقاطعه ناصر : لا بس ولا شي اسمع كلام الى الاخير واي شي ما يعجبك بنتناقش فيه
في بيت فهد
قعدت الساعه 2 وصليت ولبست وكشخت ونزلت لصاله وحصلت العايله من زمان ماشفتهم امي وابوي يسولفون وندوي ونصور يلعبون بليستيشن وريموه وخويلد حاطين كل مجلات الدنيا يدورون فيها سياره لخويلد ورحت لمي وابوي وجلست عندهم بعد ماسلمت عليهم
انا : وش اخباركم
ابوي : وينس لولي اشتقت لس
امي : هاه اهتميتي في اخوانس في غيبتي
انا : اكيد الا يمه وش سويتو في الشاليه استانستو
امي بشاعريه : اكيد استانسنا عشنا ايام المراهقه
انا بحماس: وش سويتو يعني
امي : لعبنا كوره وفاز فريقي ولعبنا بليستيشن وفازت حصه بدوري ولعبنا سبر (لعبه قديمه) ولعبنا عظيم (لعبه قديمه الله يرحم جدتي )
انا ببتسامه : والله اني مستغربه انتظرس تقولين سبر وعظيم من الصبح وانتو بليستيشن
امي وهي رافعه حاجب: ليه وش ناقصنا
انا : ما ناقصكم شي ايه تذكرت خلود وش اخبارها ابي الروح لها
امي : روحي مع ابوس بيروح لها مع العصر
ابوي : ايه روحي معي
انا : الخبلتين بيروحون معنى
ابوي : يقولون لا بيروحون مع البنات
انا : احسن
ابوي : رنود وش لونها والله خاطري اروح اشتري لها هديه
انا : وش المناسبه
ابيو : كذا بدون مناسبه
انا : ايه احسن عشان تحس عندها اخو يحبها ولا تحس بشعوري
ابوي ببتسامه : انتي ماتفوتين مناسبه ما تسبين خلود فيها
انا : وش يسوون هو ويا المجرمه اللي معه
ابوي: يختارون سياره لخلود
انا : يبه ما في امل ترد لي هديتي حقت النجاح
ابوي وكنه يفكر : اممممممم بفكر
انا بسعاده: يعني فيه امل
ابوي : اكيد
انا : حلو اجل انا باروح لرنود
ابوي : اجلسي خلي البنات يشتاقون لس
انا : والله انك صادق خلا اشوف من اللي بسأل عني
جاء خالد وريموه وجلسو وخالد جنب ابوي ومعه مجله فيها صوره السياره اللي يبيها
خلود وهو يوري ابوي سياره في المجله: شاريك يبه في ذا السياره
ابوي : حلوه بس كنها سبور
خلود : ايه
ابوي : وش لك في السبور كلها سريعه
خلود : اهم شي السرعه
ابوي : اوكي بس هاذي تبي طلب موب موجوده في الدوحه وبعدين انا اذكرك تبي همر وش تغير
ريموه : لا انا اقنعته بذا السيار ه كشخه مووووت تقطع القلب والله لا تشوفها مهوي ان يتقطع قلبها
ابوي بستغراب : وش دخل مهوي في السيارات
ريموه : ليه ماتدري انها تموت في شي اسمه سيارات وتعرف اسماء السيارات حتى انا سألتها وش السياره اللي حلمها فيها وقالت هاذي السياره عاد انا قلت خلا خلودي يشتريها ونحرها انا وياه
ابوي : والله انس خبيثه مدري على من طالع
ريموه : على جدي عبد الله الله يرحمه
امي بعصبيه : تنكتين ابوي خبيث
ريموه ببرائه : ايه جدتي تقوله دايم
ابوي : ايه محد في اهلي خبيث
ريموه : ابوي صادق محد من اهلي خبيث
امي معصبه : وانتي وش تصيرين موب من اهله
ريموه : يمه ترا الخبث صفه حسنه
امي : لاو مستانسه انها خبيثه
ريموه : تصدقين ماحبيت ها الصفه الا بعد اقناع من شهد انها حلوه
خويلد بستغراب : منهي شهد لا تكون بنت خالد
ريموه : لا صديقتي اللي احبها ايه تراني قررت
ابوي : وش قررتي
ريموه : بنخطب شهد لخلودي
خويلد : ايه تكفين ابي اعرس بس عساها حلوه
ريموه : شي عذااااب
خويلد : اوصفيها
ريموه : تشبه اميره محمد بس هي احلا
ابوي : لا خالد بياخذ من بنات عمه
خويلد : اهم شي زوجوني ان شاء لله خدامه
ابوي : استح على وجهك وشف عيال عمك كل واحد وش كبره ولابعد تزوج
خويلد : ونا وش دخلني ابي التزوج تكفى يبه زوجني على الاقل ملكه ::وكمل بشاعريه :: ابي اكلم خطيبتي واسولف معها الى الفجر كل ليل واعزمها واشتري لها هديه في عيد الحب وتشترلي هديه
بوي بتعجب : كمل
خويلد بتهديد: ترا والله لو ما تزوجني ولا تخطب لي ان انحرف وادورلي وحده احبها بلحرام وانت المولام موب انا انا:: ويكمل بشاعريه ورمنسيه:: عندي مشاعر احتاج اطلعها وعندي احاسيس ::وتجي ندوي وعيونها تلمع وتجلس جنب خويلد:: وهو يتكلم وعندي كلام عن الحب والغرام بسراحه اتمنى احب وانحب ابي اكون مثل روميو وحبيبتي تكون جولييت ونسمع تنهيده قويه من ندوي تكفى يبه انقذني واخطب لي ابي انسانه حساسه حنونه نااااااااااااااااااااااااااااااعمه ورقيقه ودلوعه وحلوووووووووووووووه
ريموه : يوووووووووووه هاذ اللي قلته كله موب في شهود
ندوي برومنسيه: خلودي كمل بعد عن فتاه احلامك
وامي وابوي يطالعونهم ببتسامه
خويلد وعاجبته السالفه : ابيها طويله ونحيفه وكلامه رومنسي ودلوعه وابي اقولها اني احبها وهي تقول انها تحبني ابي اتغزل فيها وتتغزل فيني تكفون حسو فيني ابي اتزوج ولا اتملك تكفون
ابوي ببتسامه عريضه: شكلي بخطب لك اليوم على ذا الكلام اللي قلته
ندوي : يابعد عمري ياخوي وبتنهيده عنده مشاعر محتاج يفجرها و تنط وتسحب خويلد من جنب ابوي وتجلس وتحب راس ابوي وتقول : تكفى يبه زوجه يبه تكفى ساعده روميو يلقا جولييت طالبتك يبه
خويلد : اردها لس في الافراح يا اغلى الناس بس شوفي لي بنت تناسبني بلمواصفات الي ابيها
ندوي : فيه وحده بس ماضنها بتوافق
خويلد بستغراب: ليه وش فيني عشان ماتوافق
ندوي : لا انت كنت حلمها بس
خويلد : بس ايش
ندوي : ليلوه شوهت صورتك قدامها
انا بدفاع: هي انتي صورته متشوهه خلقه
خويلد بقهر: حرام عليس وش سويت لس عشان تدمرين مستقبلي
انا : شف صورتك راحت فيها بس انت لا عاد تزعجني ونا بعدلها قدامها الا منهي
ندوي : لميوه
انا : المايعه ويعععععع
خويلد : والله احلى مايعه موب انتي يا دفشه
انا : انا دفشه مالت عليك توني اقول باحسن صورتك قدامه بس شكلك تبيني اكرها فيك
خويلد : يابعد عمري يالمياء كنت فارس احلامها
ندوي بتنهيده :"ليت فارس يفكر فيني مثلك ياخلود "
ابوي : ندوي وش قصتس لا تكونين تحبين كل شوي تنهيده
ريموه : تحب وحبيبها مايدري عن هواء دارها
ندوي وجها كرتون اللوان : انتي تنكتين أي حب واي خرابيط بس قاعده اأزر اخوي في قصه الحب اللي بتصير
خويلد : يابعد عمري يا اختي الغاليه
ريموه : يعني ماتبي شهوده
ندوي : انتي غبيه ماسمعتي مواصفات فتاه احلامه مايبي هالمتوحشه اللي مصادقتها
ريموه : ترا شهوده احسن من المايعه اللي هو يبي
ندوي : دوري لشهوده واحد وانتي اخذي اخوه عشان تصيرون مع بعض
ريموه : لو اقدر كان فله
ابوي ببتسامه على تصرفات ريموه : خلاص باحط لكم بكره اعلان عن الثنين يتزوجونكم
ريموه : ابي واحد ماعنده شخصيه ولو يكون دلخ يكون احسن
ابوي : ولولي وشتين فارس احلامس يكون
انا : الله يهديك يبه كل يوم اقولك اني احلم بلقب عانس
ابوي : ذا الحلم لايمكن يتحقق
امي : وانتي ندوي
ندوي : مبعد فكرت
ابوي : الله اكبر كل العايله داريه توس مبعد فكرتي اجل لافكرتي شلون
ندوي انحرجت احراج غير طبيعي ووجها صار طماطمه


في بيت ناصر وفي المجلس يوسف وناصر ناصر : هاه يوسف اقتنعت
يوسف : بس بشروطي
ناصر : شروطك تقولها لبوك وتتفاهم معه عليها
يوسف : ادري اني بظلم البنت معي
ناصر : ياولدي موب ظروري الحب
يوسف : وتصير الحياه بدون حب
ناصر : والله ماخربك الافلام اللي تشوفها
يوسف : وش دخل الافلام
ناصر : لانك تبي تسوي نفسهم حب وغرام وحركات
يوسف : يبه تصدق اني متردد
ناصر : صل واستخير وطيع والديك وبتلقا الخير ان شاءلله
يوسف : ان شاءلله
ناصر : تراني باقول لبوك انك موب موافق
يوسف بستغراب : ليه الحين ساعتين تقنع فيني والحين موب قايله
ناصر : لأنه ياذكي كبيره في حق ابوك انه يقنعك صارله سنه ولا توافق واجي انا واقنعك وتوافق
يوسف انقهر شلون ماجاء على بالي بس ياحظك يايبه بهالخ
ناصر : باقوله انك قدك بتوافق بس تحتاج شوي الحاح وتواقف وانت اذا جاك ابوك وترجاك وافق وفهمه انه عشان خاطره وقله شروطك يابو شروط
يوسف وهو يقوم بيطلع : ان شاء لله
في بيت الجد وفي غرفه رنود
رنود وهي منسدحه ع السرير : بدر حبيبي والله مافيني شي
بدر برقه: ياعمري شلون تروحين للمستشفى ولا تقولين لي
رنود : والله كنت تعابنه
بدر : شفتي فوتي علي فرصه اني اشوفج يانظر عيني
رنود : بدوري سوري
بدر : تراني شفت كل مواعيدج وباكون موجود اذا جيتي
رنود بخوف : اكيد بيكون معي احد من اهلي صعبه
بدر : عادي انا دكتور
رنود : بس انت موب دكتور عظام
بدر : وهم وش دراهم ياعمري وبعدين انتي كنج ماتبيني اشوفج
رنود : والله اني مشاتقه لك مووووووت وبعدين اختك الخبله رهيف وينه لا تكلم ولاتسأل اعنبوها ماعندها بنت عمه تسأل عنها
بدر : مدري عنها مالت عليها ولا احد يشوف القمر ولا يسأل عنه
رنود بدلع واحراج: بدور خلاص تراني كل ماقلت لي كلمه حلوه اتخيل فروووس يسمع وبيدخل علي الحين
بدر : والله ها الفروس مرعبج نفسي اشوفه مالت عليه جعل يديه تكسر
رنود : ولا يهمك خليت ابوي ياخذلي حقي منه
بدر : يستهال حبيبتي ابوج وش قصته كل ماكلمه ابوي يبي موعد صرفه
رنود : مدري وبعدين لا تاخذون موعد تعالو للبيت وانا اذا صار ابوي موجود باكلمك
بدر: مو المشكله اذا صار ابوج موجود يكون ابوي مشغول
رنود : اوكي حبيبي بدوري اخليك اسمع اصوات البنات جاو باااااي عمري
وتسكروتدخل مهوي ويانوير
مهوي وهي تجلس على السرير اللي منسدحه عليه رنود : اخبار العمه اليوم
رنود : بخير مع ان رجلي عورتني البارح
نوير اللي منسدح على الكنبه اللي مقابله السرير: بنات انا اليوم مستانسه
مهوي : خير ليه
نوير : سمعت ان اخوي يوسف بيوافق وبيتزوج
مهوي بخوف: ياشين الخبر شيناه
نوير : حرام عليس ليه
مهوي : اكيد بياخذ وحده من الشله
نوير : اكيد ويا انتي يا ليلوه
مهوي : انا لا تكفين انتبهي تطريني قدامه
نوير بنظرات خبث : ليه
مهوي وهي متوهقه : هاه كذا مابي التزوج الحين
رنود : ليه تزوجي قدس بتعنسين
مهوي : اللي يسمعس يقول هاذي عمره 16 موب 23
رنود : انا عمري 22 ونص موب 23 ياماما
مهوي : انطمو بس الا وين شيخوه
نوير :منخشه في غرفتها من الصبح وهي رشود يتهاوشون
مهوي : ليه
نوير : رشود يقول ليه تورطه وتقول انه يتلفت على البنات
مهوي برقه: الله ياخذ شيخوه ورطه
رنود : غريب وين باقي الشله ماجاو
نوير : هنوده ويالميوه وندوي وريموه كلمتهم بيجون الحين عشانا بروح للأريسا نختار لنا سله كافي نوديها لخلود
رنود : انا نفسي الروح معكم
مهوي : لا اجلسي وين تروحين برجلس المكسوره
نوير: وانتو موب رايحه ويا شيخوه وليلوه
مهوي : الا باروح اكلمهم الحين وتكلم
الو
ليلوه : هلا اخيرا احد تذكرني
مهوي : امدا توس قاعد ه من النوم
ليلوه : معالينا تروحين معي لخلود
مهوي: ايه من اللي بيروح
ليلوه : ابوي وانا
مهوي : اجل كلمي شيخوه خليها تروح معنا
ليلوه : واكي يالله باي

وفي الكتب حق سلطان
وعلى الكنب اللي في الزاويه كان يوسف وابوه
سلطان برجاء : هاه ياولدي ماودك تفرحني وتوافق
يوسف :بس يبه والله ماقدر
سلطان : عشان خاطري ياولدي فرحني وانا ابوك
يوسف : خلاص اوعدك اني افكر
سلطان : ياولدي قدلك سنه وانا كل ما كلمتك قلت بتفكر فكر الحين
يوسف : يبه طالبك لا تظغط علي
سلطان برجاء اكثر: انا اللي طالبك ياولدي تفرحني فيك واشوف عيالك تكفى
يوسف وهو يحب راس ابوه: اللي تبيه بيصير ياغالي
سلطان بفرحه : يعني اخطب لك
يوسف بحزن : اخطب لي بس عندي شروط لا زم توافقون عليها
سلطان : لا تكون تعجيزيه
يوسف : لا بسيطه
سلطان : قلها
يوسف : بعدين الحين اذان العصر خلا نروح نصلي
سلطان : توكلنا على الله وراحو للمسجد
وندوي ونوير وهنود ولميوه وريموه تجمعو في بيت فهد عشان بيروحون يشترون ورد وكافي لخلود وبريوحن لها للمستشفى
نوير : من اللي بيودينا
ريموه : اخوي خلودي سمعنى نكلم الدريول قال انا اللي باوديكم >>>>>>>>> بدا التضبيط
هنوده : فشله مستحيه الركب معه
لميوه : احرااااااااااااااااااج بسراحه
ندوي : يعني اكلمه اقوله والله البنات مستحين يركبون معك وبيركبون مع الدريول
نوير: لا عادي بنات خلا اشوف خالد من زمان ماشفته
ندوي : اجل يالله نروح اكيد هو في السياره
وراحو البنات وركبو في السياره مع خالد وندوي قدام ولميوه وراء خالد ثم ريموه ثم هنود ثم نوير
خالد برقه : شلونكم بنات >>>>>>>>>>>>>اشتغل
الكل : الحمد الله
خالد :وين تبون تروحون
ندوي : حياه بلازا بناخذ ورد ثم لسد لحلويات لاريسا
خالد : اوكي
وراحو لحياة بلازا وفي محل الورد ونزل معهم خالد اللي كان يراقب لمياء وين مارحت ووش ماقالت
خالد وهو عند الباب حق المحل : صوتها عذاااب ولأو مره انتبه له وكلامها كله دلع والله هاذي البنت اللي ابي
نوير : شرايكم في ها السله موب حلوه
ندوي : قديمه السله نبي اشكال احلى
راعي المحل : شو هيا المناسبه يالي بدك لها الورد
هنود : ولاده
راعي المحل : هيدي التشكيله للمواليد
لميوه بميوعه : لا انا ابي انسق الورد
راعي المحل : تكرمي تفضلي
وبعد مانسفت لمياء الورد وبعد تدخلات مالها واول من اخر خلصو وطلع وقالهم خالد روحو لسياره وباجيكم وراحو البنات لسياره وخالد خذا له ورده حمرا كبيره وملفوفه بشكل حلو ولحقهم
والبنات في السياره وخالد جاي في الطريق
نوير بستغراب : بنات شوفو خالد معه ورده
ندوي : وين الغريب >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>يعني انه كذا خلقه
نوير : شاري ورده هاذا الغريب
ندوي : الي ماتعرفينه ياحبيبتي ان خالد يموووووووت في الورد >>>>>>>>>>قنبله
نوير بستغراب: من متى
ندوي : من زمان موب من زمان من زمان يعني صارله تقريبا سنه
ريموه : انا شاكه انه يحب عسا موب يكلم >>>>>>>>>>> خربتها
هنوده : اكيد يكلم كل الشباب كذا
ندوي : ليه على بالس كل الشباب نفس اخوس الياباني
هنوده : وشفيس مشتطه على قوله شيخوه
ندوي : لأن اخوي مايحب هالخرابيط وهو سيده >>>>>>>>>>>>>> ومن اللي ماخذ طلال يرقم به
نوير : مدري بس احسكم تحبونه اليوم
ندوي : ايه باقولكم وش السالفه بعدين لا رجعنى
لميوه بميوعه ودلع: أي سالفه
ريموه : نقوكلكم الاكتشاف اللي اكتشفناه في اخونا الكبير فديته
وجاء خالد وركب وراحو لسد لحلويات لاريسا وخذو صندوق عووود شكله روعه وفيه كرت حلو وبعدين مرو على جامايكا وخذو عصير والبنات من ركب خالد وهم يراقبون الورده اللي حطها جنبه ووصلو المستشفى وعند الباب
خالد : متى تبوني اخذكم
هنود : عادي بنرجع مع أي احد
خالد : لا عادي اصلا انا برجع
ندوي : خلاص باكلمك
خالد : اوكي
وجاب الحمال وخذا الغراض وقالو له على رقم الغرفه وتو البنات بيروحون نادا خالد ريموه وعطاها الورد وراح ودخلو البنات وتوهم يمشون صوب الاصنصيرات
نوير : ليش عطاس الورده
ريموه : مدري وش قصده قالي مايستاهلها من بنات العايله الا الي كبرس
هنود : شلون يعني مافهمت اخوس يقط اللغاز
لميوه : حركه غريبه
ريموه : لميوه اخذيها هديه ولا ذكرا
لميوه وهي تاخذ الورده : تصدقين تجنن
ندوي : كم رقم الغرفه ولا أي دور
نوير : ماسمعتيني وانا اقول للحمالي
ندوي : لا قولي لي مره ثانيه
نوير : الدور الخامس الغرفه 502 >>>>>>>>>>>>> فديت ذا الغرفه
وفي الحوش وفي الطبيله السيارات فهد في السياره يارقب البنات في صمت وعلى وجهه ابتسامه وشيخوه راكب ورا وليلوه ويامهوي يتهاوشون عن الباب الثاني اللي قدام
انا وانا ماسكه الباب : مهوي انقلعي سياره ابوي
مهوي : ضفي انا جايه قبلس
انا : مهوي ومرض فطست من الحر والرطوبه الذلفي ورا
مهوي :لا والله تنكتين اذلفي انتي
انا : انتي خبله سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ة ابوي انقلعي لسيارتكم
مهوي : ليلوه يامال المرض انا جايه قبل
انا وانا الدزها ابي الركب : مهيا انقلعي جعلس الجلطه فطست من الحر
مهوي وهي دزني : ليليوه يا حقيره انا الكبيره
انا : انا اللي كبيره
مهوي : هاهاها كم مره اعلمس انا الكبيره
انا : كبيره ولا صغيره اذلفي سيارتنا
مهوي : انا الكبيره المفروض الركب قدام
انا : يبه من الكبيره
ابوي : الكبيره تركب قدام لان الحر دخل داخل السياره
شيخوه : انتو يا الهيلق اخلصو خلصت روحكم ورانا مشوار وانتو صار لكم ساعتين تتهاوشون
انا : يبه من الكبيره
ابوي : مهى
مهوي : هيا وخري ودزني ليني طايحه ومتغبره عبايتي
واقوم واسحبها لين فرشتها على الارض والركب والسكر الباب والتقوم وتركب وراوتنط في حظني وابوي ميت ظحك
انا : يبه شف الفيل اللي في حظني
ابوي : البقاء لللقوا
انا : يعني مهوي وخري قبل اتعامل معس بطريقه اخرا
مهوي : جعلس على القوه انا مرتاحه كذا
وامسكها مع شعرها واظربه في القزازه اللي قدام وتمسكني من شعري وتظربني في القزازه حقت الباب واعصب وادزها بقوه وتقعد على الثلاجه حقت السياره وترفس بطني برجلها واوعورتني ظربتها وادزها لا طايحه في حظن ابوي وصقع راسها في لحي ابوي والظاهرعورته
ابوي عصب : وجع انزلو مافيه روحه كنكم بزران
انا : انت تقول البقاء للقوا
مهوي بأحراج : عساني ما عورتك
ابوي : يالله كلكم وراء وانتي ياشيخه تعالي قدام
انا : الله يخليك يبه لا تكفى
مهوي وهي ترجع وراء : لا يبه خل شيخوه هي المؤدبه
شيخوه : ايه انا موؤدبه موووووت
ونزلت وركبت وراء انا ومهوي وشيخوه قدام
ابوي : هاه وين نروح
انا : نشتري ورد ولا موب ضروري
ابوي : اكيد ضروري
مهوي : اقرب شي حياة بلازا
شيخوه : والكافي بناخذ من لاريسا اللي في المستشفى
ابوي : اوكي انا ابي اشتري لرنود هديه وش اشتري
انا : ساعه
مهوي : لا شي جديد
ابوي : مثل ايش
شيخوه : اشترلها فلم هندي
ابوي : لا ابي شي غالي ورمنسي ادري فيها تحب الاشيا الرومنسيه
انا :خلاص عطر
ابوي : لا مابي شي عندها
مهوي : جب لها ورد
ابوي : اكيد ورد بس لازم معه شي غالي
انا : طقم الاماس
مهوي : لا شي غير صح عمي
ابوي : ايه بس وشو
شيخوه : لاب توب ماعندها
ابوي : غريبه ليه ماعندها
مهوي : جدي رفض يشترلها عشانا دايم تجلس عليه لين تعورها عيونها
ابوي : يعني ما عندها
انا : كان عندها وخرب واصلا ابو طاوله وقديم
ابوي : خلاص نروح لمكتبه جرير ونشتريلها واحد
مهوي وهي تكذب : ليلوه جعلس المرض ليه تقبصيني
انا منبهته : متى
الا ولكمه على كتفي
انا : يا الحقيره واعطيها كف لين طاحت الغشوه وترجع وتعطيني بقس في بطني لين تفلت العافيه ونجلش نتهاوش وشيخوه تسولف مع ابوي وماوقفنى هواش الا يوم سمعنا سوال شيخوه لبوي اللي وقف قلوبنا
شيخوه ببتسامه عبيطه: يبه تخيل فيه بنت تراسل ولد عمها وتستغله وتامر عليه
ابوي بستغراب: شلون تراسله وشلون تستغله
شيخوه : يعني تعرف عنه اشياء وتذله بها وهو مسكين ينفذ اوامرها خوفا منها
ابوي : اما انها حقيره ولا فيه بنت تستغل اخوها بذا الطريقه
شيخوه : طيب وش تنصحها به
انا :" جعلنا الحادث الحين وكلنا مايصيرلنا شي ودب البنادا يجيها شلل رباعي بتفضحني الحقيره ياربي شلون اسكتها "
ابوي : تتقي الله واكيد هو بيكرها وبيحاول ينتقم واكيد انتقاهم بيصير صعب
شيخوه : تخيل انها بنتك
ابوي : لا ان شاءلله تربيت بناتي احسن وارقا من كذا
انا :" ضاقت فيني الدنيا الله يلعن شيخوه يارب لو يدري ابوي وش بيقول عني اكيد بينصدم في بنته بس الحقيره ليه ماقالت ولد عمها حقير "
شيخوه ببرائه : تخيل عاد انها بنتك وش شعورك
انا :" تكفى لالا تقول شعورك "
ابوي : كان اكيد بيصير لي شي تخيلي بنتي تستغل ولدعمها يعني ولدي
مهوي : يمكن ولد عمها حقير
ابوي : حتى لو انا وين رحت عشان بنتي تتصرف كنها يتيمه انا اخذ لها حقها ولا ليش انا ابوها
وبعد شوي رن موبايل ابوي وكان عمي سلطان وكنه يبشر ابوي بشي وبعد ماسكر
انا اضيع الموضوع : خير يبه اشوفك مستانس
ابوي بسعاده : اخيرا يوسف بيتزوج مابغى
انا ومهوي تغيرت وجيهنا يعني اكيد بيخطبني ولا بيخطبها انا مستحيل اوافق على هالمعقد ومهوي على ما اعتقد تحب اخوه رشود
ابوي : ماسمعت تعليقكم
انا برتباك : الحمد الله انه وافق
مهوي برتباك : ايه
ابوي : على العموم زين انكم معي عشان عندي موضوع
مهوي بخوف : خير يبه
ابوي : مثل ماتعرفون يوسف ماصدقنى على الله يوافق على الزواج عشان كذا اذ خطب وحده منكم تنسى انها ترده
انا بصدمه: شلون يعني
ابوي : مانبي الولد يتعقد لا ردته وحده منكم انكانه خطب منكم واكيد واحده منكم امانتي ولا هي
مهوي : شلون يبه احنى مالنا راي
ابوي : اكيد لكم راي بس مستحيل تحرجوني انا ونايف مع اخونا الكبير اللي طالبنا طلبه
انا + مهوي :ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابوي : ولا تنسون سلطان وشهو بنسبه لنا يهون علي اموت ولا الرده وبعدين كل وحده منكم ومالها الاولد عمها
ووصلنا للمكتبه ونزلنا وانا ومهوي منصدمين ونفسنى نرجع للبيت اما شيخوه فا جالسه تسولف وتنقى بين الكمبيوترات وتسولف وفلتها ولا اهتمت فينا اللي اعتفس مزاجنا وخذينا لابتوب Hp ورحنى وخذينا ورد لخلود ورنود وغلفنا الابتوب وبعدين رحنى للمستشفى ومرينا حلويات لاريسا وخذينا سله ورحنى لخلود وحصلنا البنات عندها وشوي وجاو الفيف ستار ومعهم جسوم



في بيت الجد في غرفه رنود
وهي بروحها منسدحه على السرير وتكلم لأن البنات كلهم راحو لخلود في المستشفى
رنود : ايه طفشانه على الاخر الا انتي كيف طريت على بالس
رهف : جاب بدر الالبومات حقتنا واحنى صغار وشفت صورج وتذكرتج
رنود : واخبارس وش مسويه في الدنيا
رهف : ابد كله طايحه على انت ورايح كل وقتي عليه
رنود : ليه ماتزوريني
رهف : اكيد بازورج بكره ولا بعده
رنود : اوكي حلو يعني اخيرا باشوفس
رهف : اكيد ويالله رنود باي ولا تقاطعيني
رنود : باي
وسكرت رنود وجلست تفكر " ياه من زمان ما جلست بروحي والله البنات مسوين جو فديتهم والله اشتقت لهم صرت ماقدر على فراقهم ياه السنه اللي طافت كنت انقهر من عبير وخواتها وكثرهم وانا كنت وحيده اه يابدوري يابعد عمري اشتقت لك موت يانظر عيني بس ليه ابوي يصرفه لا يكون مايبي يزوجنياه كان بنتحر " ويقطع عليها تفكيرها دق الباب
رنود :" مانيب اذكر البنات ذربات يدقون الباب " تفظل
ويدخل طلال وراشد وفواز ويسلمون
راشد وهو يجلس جنب رنود على السرير : شلونس عمتي
طلال جلس على السرير مقابل رنود وفواز جلس على الكرسي القريب من السرير
رنود وهي تحاول تقوم : الحمد الله
طلال : وين وين استريحي
رنود منحرجه ماتعودت على الشباب وكانت لابسه بجامه برموده مع بلوفر على الساس محد يدخل غرفتها الا البنات حتى ابوها مايدخل الانادر
رنود : لا عادي
فواز : اجلسي ورشود ضيق عليس
طلال : ضيق الله عليك يارشود من صغر الحجره مالقيت الا سرير تجلس عليه
راشد وهو يمسك يد رنود ويرده تنعنز على المخده : لا ضيقت ولا شي صح رنود
فواز : ايه صح بما اني شاب خلوق ومؤدب تبيني اقول رنود ولا رندا ولا عمتي
رنود : رنود
طلال وهو يشوف دبدوبه طايح في الزاويه :"حسبي الله عليس ياليليوه ": رنود ترانا بنبسط عندس اليوم
رنود وهي منحرجه نفسها تقوم تبدل : اهلين
راشد : اخاف تكونيني متضايقه من ها الجنقل
طلال وهو رافع حاجب: وين الجنقل
راشد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه: انت وفوازوه
فواز : رنود وش رايس في كلامه
رنود بصوت هادي : بسراحه ظلمكم
طلال : سمعت " ياربهم مايشوفون ديمي على قولت سحر يارب وش بيفكني منهم "
راشد : عمتي اللي اصغر مني ليش ماتسولفين
رنود منحرجه : هاه لا ماجا موضوع
طلال : تدرسين صح
رنود : لا ماحب الدراسه درست سنه جامعه وبعدها فصلت
راشد: بل وش تسوين طول الوقت
رنود : عادي مع البنات
فواز : يا هالبنات لزقه محد قالهم انس عمتنى بعد ولا انتي ناسيه
رنود : شدعوه لا بس انتو يعني ماشوفكم كثير
طلال : كل ماجيت باجيس حصلت الكتيبه عندس احيانا اتمنى يكون عندي اخت كبيره
راشد : ياحرام اشحنتني اسلفك
طلال : بايخه وبعدين رنود تراس معزومه عندنا اليوم وانا جاي شخصيانا اعزمس
رنود : شعليه ولا وش المناسبه
طلال : خالتي طالعه من المستشفى وامي عازمتها وكل خوالي اكيد بيجون عاد انا ابيهم يشوفون عمتي اللي انا كل امدحها عندهم
رنود : بس رجلي
طلال : انا شخصيا باشلس وباوديس واذا كنتي خايف تعورس رجلس باروح لس الدكتور اخوي فارس تراه دكتور عظام
رنود بخوف : لا لا تروح فارس باروح معك
راشد :" حسبي الله عليك يافروس خذيت قلب البنيه " ترانا موب رايحين الا وانتي معنى
فواز : ايه بنوصلس بيت عمي ناصر وبنتوكل
رنود : لا انا بنتظر البنات
طلال : صرنا نغار من البنات
فواز : زعلت
رنود : لا فواز تكفى لا تزعل بس لازم البنات "لازم اقولكم يعني عشان يساعدوني في اللبس واكيد اذا هم هناه البنات موب جايين ياربي وش اسوي كيف اقولهم "
راشد وهوي قوم : طلولو شف وراح وجاب الدبدوب هاذ موب كنه دومي حقك
فواز بستغراب : رنود من وين جاس
رنود : هاه مدري جايبته وحده من البنات
طلال : "هاذي فرصتي عشان اتأكد من اللي تراسلني " من من البنات
رنود : مدري يمكن سيخوه
راشد بستغراب : وش اللي جابه مع شيخوه
طلال يصرف : اي انت انا معطيه مشاري له اكيد مشاري عطاه سلمان وسلمان عطاه شيخه
راشد : " علي ياطلول تحسبني ماعرف غلات ذا الدبدوب عندك عشان تعطيه مشاري "
رنود : طلال من اللي بجي من خوالك
طلال : كلهم
رنود : يعني عندهم بنات
طلال : اكيد فيه بنات خوالي وخالاتي وخالتي
رنود : شكبرها خالتك ولا شسمها
طلال : ماقدر اقولس مواصفتها لأن فيه ثنين قطه
راشد : يعني سر شقرا كنها انقليزيه
فواز : واسمها فرح
راشد : والحين اخر سنه جامعه
طلال : تنكت انت وياه خير ليش تتكلمون عن خالتي بها الطريقه
راشد : ياخي خالتك من واحنى صغار وهي كل شوي ناطه عندنا
فواز : وماتغطت الا وعمره 17
راشد : ليش ماتبنا نذكرها
طلال : حتى لو المفروض تراعون مشاعري
فواز : في المناسبات الجايه
طلال : تراني بعد اعرف سلمى ومنار خلاتكم
فواز : والله لا علم جسوم عليك خله ينسفك
طلال : مالت عليكم المهم رنود ليش ماتسيرين علينا في بيتنا وتجين تشوفين غرفتي اللي كانت روعه قبل يدخلونها ذا الغجر اللي خلوها كنها كراج متروس خرده
راشد : من ذولا
طلال : انت ولاخ اللي جنبك مالت عليكم
فواز: الله عاد وها الغرفه
واستمر الحديث
وفي المستشفى سلم فهد على خلود ورجع ورجعو معه البنات كلهم الانوير قعدت عند خلود وفي الطريق قالهم فهد عن سالف يوسف وتقلبت وجيهم ووصلهم للبيت وراح
وفي غرفه رنود
طلال : رنودي تبين عصير ونسكفيه ولا كبتشينو
رنود : لا باروح اجيبلكم
طلال :لا انا باروح الخدامه
فواز : انتي الستريحي رجلس تعورس
رنود : خلاص عصير
طلب طلال من الخدامه ورجع يقعد
شوي وينفتح الباب وتدخل سيخوه وهي تفصخ الشيله وظاربه 2000 ووراها مهوي وليلوه وتجي شيخوه طايره وتظرب في فوازاللي جالس على الصوفا اللي جنب السرير و دخلو البنات كلهم واللي تدعي والي تحلطم وانصدمو يوم شافو الشباب جالسين وعلى طول تغشو وطلعو وشيخوه اولهم وهم توهم يطلعون
راشد بصوت عالي: ترا موب طالعين الحين
طلال : لا تحرجهم
راشد : تراها عمتنا بعد احنى
اما البنات راحو لغرفه لميوه >>>>>>>>>>>>>>>> قديمك نديمك
وفي الغرفه لميوه انسدحت على السرير وهي تطالع اللورده وريموه جنبها وندوي وهنوده جالسين على الكنب ومهوي وليلوه وشيخوه جلسو على الكنب اللي في الجهه الثانيه وهم يتوعدون شيخوه على الكلا م اللي قالته لفهد
ندوي : شيخوه جعلس المرض ماتدرين يوسف من يبي
شيخوه : من كثر ماجلس مع يوسف ولا اسولف معه
انا : ضنكم بيخطبني بس ما اعتقد طلال شوه صورتي عند الشباب ولا اعتقد احد فيهم بيخطبني
مهوي : اكيد بيخطبني واكيد ابوي بيجلس يترجاني اوافق وش اسوي ياربي
ندوي : تخيلو يخطبني وتدمر كل احلامي
ريموه : انا اعتقد بخطب ليلوه قولو ليه
الكل : ليه
ريموه : لانها هي مصدر القلق في العايله وهو مايبي يتزوج عشان كذا بيسوي خير في العايله وبيفكهم فيها
انا بدون نفس : يعني يقالس تنكتين
ريموه : هاذ توقعات
شيخوه : وليه ما يخطبس انتي ولا لميوه خاصه واللي كان خاطبها كانت كبره اكيد الحين بياخذ صغيره يعلمها على كيفه
لميوه : يوسف لا انا ابي واحد رومنسي موب واحد عنده عقده اخذيه ريموه موب سال عنس ابدا وبيخليس على كيفس
ريموه : لا والله وبعيدن اذا خطبني ذاك الحين بفكر اخذه ولا لا
هنود : ياحظكم ياشيخوه انتي ونوير مرتاحين ماتحتون ذا العانس اخوس
شيخوه : عانس في عينس وبعدين احمدو ربكم في اخوي كفايه انه يوسف سلطان الخالد مليون بنت تتمناه
انا : ها زوجيه منهم وريحينا
شيخوه : هو اللي يختار وانتو عليكم توافقون واللي بتضيقني منكم والله لا دخلها في راس اخوي
مهو ي : تكفين عاد انتي واخوس روحو دورو له عانس نفسه
هنود : بنات لا يكون بيتزوج مع جسوم يعني بعد 12 يوم
انا : مستحيل من اللي بتتزوج بعد 12 يوم ليه لعبه
شيخوه : الا اخبار خالتكم خلصت اغراضها
انا : راحو لتايلند واكيد بتشتري باقي اغراضها من هناك
شيخوه : وفستانها شرته
مهوي : شرت واحد جاهز من تصميم ايلي صعب حلو نااااعم
مهوي : مدري عن فساتينا هالمصمم جديد عساه مايخربها
انا : عادي بتخلص قبل العرس بيومين يمدينا نرقع فيها
هنود : ايه نسيت ترا فيه عشا اليوم عند عمي ناصر
انا : وش الناسبه
هنود : تقول امي ان ام طلال عازمه اختها واهلها كلهم
مهو ي: بيجون ناس غيرهم
هنود: لابس هم
لميوه عايشه جو ثاني " معقوله خالد يقصدني بلورده ولا وش يقصد مايستهالها الا اللي كبرس في العايله مافيه الا انا وهو يعطي اخته ورده حمرا وبعدين ماذكر انه يحب الورد انا شفيني يمكن مايقصد شي كانت عفويه بس هو اليوم غريب متغير 180 درجه ريحت عطره ولا كشخته بثوب مع انه اكثر لبسه بدلات وكلامه الهادي وصاير حنون مع خواته وخدوم ياربي يمكن مايقصدني يقصد النوري ولا هنادي لا بس هو قال اللي كبرس يعني انا
وعلى الساعه 7 بعد المغرب في بيت ناصر وفي المجلس كان ناصر واخوانه كلهم عادا وليد وجاسم ومجود وكان الجد معهم ويوسف ونواف وخالد س وعبود وكانو يخططون لعرس يوسف
الجد بهدوء: ان شاءالله عرسك مع عمك
يوسف : ياجدي مقدر يعني بعد السبوعين
سلطان : وخير عادي
يوسف : حتى العروس موب موافقه مايمديها تجهز
نايف : ماعليك من العروس خلك في نفسك
يوسف : زين ماسمعت شروطي
سلطان : يالله قلها
يوسف : اولا مافيه شهر عسل
فهد : والبنت وش ذنبها
يوسف : قولو لها قبل تخطبونها واذا ماوافقت يكون احسن
فيصل : واللي بعده
يوسف :ثانيا موب طالع من البيت
سلطان : وين بتسكن لازمك جناح
يوسف : لا غرفتي تكفي
سلطان : وين تكفي
فهد وهو يغمز لسلطان : خلاص وش بعد
يوسف بتردد : ثالثا .......................
الجد : كمل
يوسف : مابي من بنات عمي
الكل انصدم
فهد : ليه
يوسف : كذا كلهم اشوفهم خواتي
سلطان : تشوفهم خواتك ولا ناوي تطلقها
يوسف : لو بطلقها ماتزوجت اصلاا بس مابي من بنات عمي
ناصر : طيب ليه
يوسف : احسهم خواتي
الجد : الا قل ذالهم يرفضونك
يوسف بثقه : محد رافضني بس انا مابيهم وهاذا من شروطي
فيصل : اجل لازم ندور له مره العرس معاد باقي عليه شي
نواف : خلاص بعد العشاء لا راحو الضيوف اعقدو اجتماع طارء ويا اماتنا والبنات وابدو البحث
وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون وبعد كذا جاو الرجاجيل والحريم وامتلى بيت ناصر
وفي غرفه رنود
طلال : يعني موب رايحه معنى
رنود : لا بانتظر البنات
راشد وهو يقوم : على راحتس
فواز : اذا ماتقدرين تمشين كلميني اوكي
وطلعو طلال وفواز وراشد توه عند الباب رنود ترا باخذ الدب اوكي
رنود : اوكي
وطلع وفي الطريق
طلال بستغراب : رشود ليه جبته
رشود بحده: لأنك تبيه
طلال برتباك : بس انا معطيه مشاري
راشد بحده : تبيني اكلم مشاري وسلمان اسألهم عن السالف اللي قلتها
طلال بعصبيه : راشد ترا مايسوا علي كل شوي تحقيق ماصارت
راشد بعصبيه : مو انت موب راضي تقولي
طلال : قلت لك بعدين موب وقته
راشد بعصبيه وصوته ارتفع: لو الموضوع عادي يعني يمشي بصمت كان سكت لكن قاعد تنذل وانا اطالعك وساكت ترا اذا انت ترضاها على نفسك انا مارضها عليك يا طلال ...................طلال وين عزتك وكبريائك وين غرورك ليش الانكسار اللي انت فيه طلال ليه تعتبرني غريب
طلال برتباك : ترا المكان موب مناسب للكلام
راشد : تعال معي البيت وقبل يتكلم طلال سحبه راشد ودخله المجلس وسكر الباب وقفله
فواز : الحين بتقولنا كل شي
طلال برتباك اكثر : لا لا مابي اتكلم خلاص هي غصيبه يعني ياخي المساله خاصه
راشد بحده : مافهمت شلون خاصه
فواز :وبعدين من متى عندك شي خاص
راشد بهدوء : طلال شفيك معدت تشوفني اخوك الكبير وصندوق اسرارك شفيك طلال
فواز : بس عرفت ليش مايبي يقول
راشد بلهفه: ليش
طلال مبطل عيونه على الاخر
فواز : لأن المشكله اللي هو فيها لنا دخل فيها عشان كذا مايبي يقولنا صح
طلال بصدمه : لا مالكم علاقه
راشد وهو يوقف: اوكي يا طلال خل اسرارك تنفعك وطلع
فواز : الحين زعل وش بيرضيه
طلال بعصبيه : بطقاق موب ولي امري
فواز بستغراب : شفيك طلال هاذ طبع راشد من الله خلقه انت اللي مدري وش فيك ووش قصتك
طلال برجاء : فواز الله يخليك تكفون خلوني ذا الفتره على راحتي لين تنحل المشكله
فواز بحده : وكرامتك اذا ماتهمك تراها تهمني ترا ماقدر التحمل اشوفك تصفف النعل ولا تجيب طلبات ولا تلبس غصب عنك والخافي اعظم
طلال برجاء : تكفى فواز اللي فيني مكفيني
فواز : خلاص قلي انا وش فيك يمكن ماتبي تقول لراشد
طلال : انت وراشد سوا عندي موب كذا وبعدين تراني ماصليت العشاء باروح
فواز : وراشد
طلال : هو زعل بروحه موب مراضيه ولا سأل فيه
فواز : تلقاه الحين ينتضرك تروح له
طلال : موب رايح وبعدين احسن انه زعل يفكني من حنته وطلع طلال وخذا الدبدوب معه وراح لغرفته اما فواز راح للبيت والبنات انتشرو كل وحده في بيتها تكشخ عادا لميوه عندرنود وفي غرفه شيخوه شيخوه واقفه بخوف ورا السرير وراشد مقفل الباب وواقف يطالع شيخوه بغضب
شيخوه بخوف: رشود شفيك والله ما اعيدها وقلت للبنات انك ماتلفت
راشد بحده وعيونه يطلع منها شرار : شوفي مابي لفو و لا دوران وش قصه دبدوب طلال اللي عند رنود
شيخوه تستعبط : أي دبدوب
راشد بعصبيه وهو يقرب من شيخوه : شيخوه راسي يعورني
شيخوه بخوف : والله مدري
راشد : طيب ليه ليلوه تراسل طلال
شيخوه بخوف لأن راشد صار قريب : اقسم بالله مدري والله العظيم مدري
راشد وهو يمسك شيخوه من شعرها : تدرين بكل شي ويالله قولي لا العن خيرس الحين تراني قافل الباب
شيخوه وهي تمسك يده اللي ماسك فيها شعرها : أأأأي شعري حرام عليك والله مدري عن شنو تتكلم
راشد وهو يسحب شعرها فوق : الحين بتعرفين عن شنو اتكلم
شيخوه وهي تبكي من الالم ومن معامله راشد الغريبه لها : خلاص باقولك كل اللي اعرفه
ويدزها راشد لين طاحت على السرير ويجلس جنبها : يالله قولي
شيخوه: بس تكفى لا حد يدري انه انا اللي قلت لك
راشد بحده : زين يالله قولي
شيخوه قالت له من يوم سمعتهم يطلبون من المطعم الى اخر شي وانهم ماقالو لها ليه وانهم يراسلونه من كرت هلا شاريته رنود
راشد : يعني ماتدرين ليه طلال ينفذ اوامرهم
شيخوه وهي تبكي : لا
راشد وهو يطلع :خليني ادري انس قايله لهم انس قلتي لي وطلع ودق على فواز
راشد بدون نفس : هلا فواز وينك
فواز : اذا كنت معصب و تبي تنكد علي بعدين لأني الحين مستانس حدي
راشد بتنهيده: يعني متى انكد عليك
فواز : انا بتصلك وبعدين لا تزعل من طلال تراه نفسيته تعبانه
راشد : احسن باي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:05 PM   #44
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وراح راشد للمجلس والكل جاء لبيت ناصر البنات كلهم رنود كانت تمشي بعكاز واحد وكانت لا بسه بنطلون جينز سواريه وعليه تنوره سودا مع بلوزه سودا حلوه
وانا كنت لا بسه تنوره الى نص الساق جنز واسعه من تحت مع حزام عريض تايقر مع بلوزه تايقر ناعمه وبوت بني سحته الى ركبتي وفاكه شعري عادي كانت الصاله متروسه حريم سلمنى وبدت ام طلال تعرفنا على بعض وكان مع الحريم مره مرت ابو ام طلال كانت اسبانيه والعربي عندها مكسر كلمه تفهمها وعشره لا وبعدين رحنى الصاله الثانيه كان فيه حول العشر بنات وبدت ام طلال تعرفنا عليهم فاتن وسلوى بنات خوها عدنان شجون بنت اختها ام محمد اللي العشاء لهم وعهد ووعد توئم بنات اخوها مساعد وتهاني بنت اختها ظبيه ومرام وامل بنات اخوها سعد ودانه بنت اخوها عبد الله وفرح اختها فرح كنها انقليزيه شعرها الى نصف ظهرها اصفر وعيونها زرق وبشرتها بيضا ونحيفه وطويله بس انا اطول منها كان شكله حلو وكانت لابس تنوره الى ركبتها مع بدي كلها سودا مع اكسسورارت فضيه ومكياجها ناعم مره وبدت السوالف وتعرف على بعض
شيخوه تكلم فرح : كنس امريكيه
فرح : ايه لأن امي اسبانيه
شيخوه : دايم اهلس يجون ليه مانشوفس اخر مره قبل 6 سنوات
فرح : لأني دايم اسافر لخوالي في اسبانيا
شيخوه : خوالس كفار
فرح توهقت : هاه لا مسلمين
شيخوه : ولا رحتي لأسبانيا تلبسين عبايه ولا تقطينها في المطار
فرح : عادي البس بالطو طويل على بنطلون
عهد : انتو عايشين مع بعض في بيت واحد
انا : لا بس دايم نجتمع في بيت جدي
رغد : ايه طلال دايم يقول انكم كله عند عمته
رنود : اكيد مستحيل يمر يوم بدون ماشوف البنات
تهاني : وين غرفه طلال ابي اشوفها
فرح : شوي بعد العشاء بروح نشوفها كلنا يقول توه مغير اثاثها
انا " اما هالبنت ماتستحي ولا وش يوديها غرفه طلال "
تهاني : خاطري اشوف فارس اخو طلال حلو
ندوي بعصبيه : وش لس فيه حلو ولا موب حلو
تهاني بستغراب : عادي بس ابي اشوف يشبه طلال
ندوي من غير نفس : لا ما يشبهه وموب ضروري تشوفينه
تهاني :"هاذي شفيها ماقلت شي "
سلوى : ياحلو اخت طلال تجنن فديتها
انا : دلوعه
سلوى : ايه حتى اسمها يجنن ولا كلامها ودلعها تجنن
وبعد ساعه من السوالف جات ام طلال رحنى نتعشى من البوفيه
وفي جهه اخرا في الحوش فواز وطلال
طلال : فوازوه وش عندك كاشخ وريحه عطر جايبه اخر الدنيا
فواز : بقابل حبيبتي وش عندي يعني
طلال : مدري بس صدق كاشخ
فواز : طليل وين بتروح الحين
طلال : مدري مالي خلق الغثقه داخل والحيوان منصور ماجاء شكلي باروح اجيبه صار لي يومين ادوره
فواز : ليه ماجاء مع خوالك
طلال : لاا يالله تروح معي
فواز : لا وبعدين اخوك فارس وينه اليوم ماشفته غريبه
طلال : تصدق غريبه انا اليوم بعد ماشفته تدري باكلمه لارجعت اشوف وينه يالله باي
فواز باياااااااااااااااااااااااات
وراح طلال لخواله يدور منصور اما فواز فاراح لبيت ناصر ومن وراء وعند الدريشه حقت المطبخ اللي تطل على الحوش الخلفي ووقف واتصل وبعد عشر دقايق
فواز : حرام عليس فطست من الحر
فرح وهي متغشيه : سوري عمري تدري زحمه يالله قدرت اتخلص من البنات
فواز : ياعمري وليه متغشيه
فرح : لازم اتغشى ولا شرايك
فواز : حرام والله صارلي سنه موب شايف وجهس وتقولين شرايك يالله عمري شيلي الغشوه
فرح : لا تحرجني فوفو
فواز : لا تزعليني ياعمري والله مشتاق حتى الصور باخله علي بها
فرح : اوكي عمري بس دقيقه وحده
فواز : لا حرام عليس خليه 5 دقايق
فرح :سوري ياعمري
فواز : اوكي حياتي
فرح وهي تشيل الغشوه : شلون تخلصت من طلول
فواز وهو مركز عيونه فيها : يابعد عمري تغيرتي كثير صرتي احلى من القمر يانظر عيني اااه شكثر احبس
فرح بخجل وهي تتغشى : خلاص انتهى الوقت ياحياتي باروح قبل يجي احد ولا تصيدني نوره والله تفضحني
فواز وهو يمد يده : حياتي هاذ هديه بسيطه تذكرس فيني
فرح : اه ياقلبي مايحتاج شي يذكرني فيك لأنك كل حياتي ايه ترا حتى انا لك عندي هديه
فواز : شوفتس احلى هديه
فرح : انتظرها على الساعه 3 بالليل يالله باي ياعمري وراحت وراح فواز لبيتهم وهو متقطع من الوناسه ويرن موبايله
فواز : هلا رشود
راشد : ليه ماجيت للعشاء انت وطليل
فواز : انا مالي خلق وطلال عنده شغل
راشد : وفارس وينه عمي ناصر معصب عليهم
فواز : ليه
راشد :يعني ليه يبي احد من عياله يصب القهوه
فواز : ليه باقي الشباب ماجاو
راشد : الا جاو وصبو القهوه بس هو يبي عياله المهم هاه فضيت تراني ابيك
فواز : خلاص تعال نروح لأي مكان
راشد : واكي 5دقايق واكون عندك رح لسياره سيارتي
فواز : اوكي انتظرك باي

وبعد العشا عند الحريم

تفرقو البنات وصارو مجموعات وجاو سحر وشهد المهم في الصاله وفي الزاويه ام فرح جالسه هي وشيخوه
شيخوه : الحين انتا مسلم
ام فرح ماتعرف عربي الاشوي لأنها عايشه في اسبانيا : مسلم
شيخوه : رفيقه انتا معلوم شاروخان وجوني برهام
هزت راسها انها مافهمت
شيخوه بضيقه خلق : يو يعني انتا حتى انقليزي ماتعرف اف مافي معلوم ممثل واجد جين
ام فرح :ــــــــــــــــــــــــ
شيخوه : شبلاس مطقعه لي يامال المرض اوكي
ام فرح وهي اخيرا لقت شي تفهمه : اوكي
شيخوه : انتا في اسبانيا في زوج ثاني " اكيد متزوجه واحد ثاني عندهم عادي "
ام فرح تهز راسه علامه انها مافهمت
شيخوه : اوكي عندكم افلام فنانين عندكم احد حلو يشبه جوني برهام طيب الله ياخذها ها البقره
ام فرح تتكلم اسباني
شيخوه : تنكتين انقليزي ويالله وتكلميني اسباني خلني اللعب عليها شوفي رفيقه انا معلوم اتكلم هندي وفرنسي واللماني وروسي وعربي بس اسباني مافي معلوم ابد ولا يطري على بالس
وفي سياره راشد وراشد اللي يسوق
راشد : وين نروح
فواز : أي كافي الا شفيك زعلان
راشد : مافيني شي
فواز : عادك زعلان على طلال تراه مايقصد
راشد بستغراب : خلك مني وش ذا الكشخه والفرحه فرحنا معك
فواز بسعاده : ذكرتني اني مستانس على الاخر ماتتخيل شكثر انا سعيد اليوم
راشد ببتسامه : اوكي فرحني معك وقلي
فواز : هاه ايه مدري اقولك بس خايف من رده فعلك
راشد وهو رافع حاجب : خير عندك شي خاشه عني
فواز : لا انت تدري به بس ماعطيت الموضوع اهميه
راشد : ذكرني أي موضوع
فواز : البنت اللي انا احب
راشد :ياروحي صدق تحب بنت
فواز : ايه لا وعندنا قصه حب وبرومنسيه تجنن
راشد ببتسامه : الاخ رايح فيها من متى
فواز : ياكرهك يارشود نسيت يوم قلت لك في عيد الحب السنه اللي قبل اللي الطافت
راشد : انا ياله اتذكر امس تقولي السنه قبل اللي طافت
فواز : اصلان انت ماعبرتني
راشد : واكيد طلال هو اللي عبرك مو انت وياها طايحين في الغرام
فواز برتباك : لا لا طلال مايدري ولا ابيه يدري
راشد بستغراب: ليه علشان مارضى يقولك وش عنده ها اليومين
فواز : لا موب عشان كذا بس تصدق راشد الحب حلو مادق قلبك
راشد : لا مع اني اتمنى يكون عندي قصه حب نفسك انت وطليل
فواز : ليه مالقيت فتاه احلامك
راشد : موب كذا بس مدري موب تقول انت والاخ الثاني المغرم الحب يجي كذا ها توني انتظره
فواز : بس انا بسراحه مستانس على الاخر
راشد : وش معنى اليوم مستانس
فواز : لأني كلمت الحبيبه
راشد :انت على ما اعتقد ماطلعت من البيت لا تكون تحب وحده من بنات عمك
فواز : لا أي بنات عم هاذي غير عن كل البشر
راشد بستغراب : اجل من تحب لا تكون خدامه
فواز بستهزاء : لاا موب خدامه
راشد : لا لا لاتقولي اخت فارس الثانيه حرام ترا بتقضون على الولد
فواز : بعد لا
راشد بحيره : اجل من سعيد ه الحظ
فواز بتنهيد : سر
راشد : ضروري تقول سر كل اسرارك عندي
فواز : بس ذا السر مابي طلال يدري به
راشد بستغراب : ومن متى انت عندك سر موب عند طلال
فواز : وهاذ صار عندي واحد
راشد : وكي موب قايله
فواز : خالت طلال
راشد يطالع فواز بدهشه : خالت طلال
فواز : ايه وليه مستغرب انا احبها من يوم كنا صغار وكنت اشوفها دايم لارحت لفرنسا عند عمي ناصر وماكانت تتغشى مني وبعد هي اللي بدت الحب وانا ماعترف لها الاقبل سنتين اني احبها
راشد بعصبيه: بس هاذي خيانه لطلال
فواز : انا موب اللعب مع البنت انا ان شاءلله باخطبها
راشد : متى
فواز : يعني لين اتهيء نفسيا لزواج وهي بعد ماتبي الزواج الحين وبعدين ترا امها تدري بعلاقتنا
راشد : مدري اوش اقولك بس اذا كانت امها تدري عادي اهم شي لايدري طلال
فواز : لا موب داري وانت ااامانه اعترف لي انت تحب ؟
راشد : تنكت لوكنت احب كان انت اول واحد باقوله
وفي بيت ناصر وفي الصاله كانو البنات بنات الخالد جالسات والبنات الضيوف كلهم راحو يشوفون غرفه طلال
انا جالسه وجنبي مهوي ثم رنود اما شيخوه توها تسولف مع ام فرح وكنا نسولف بصوت واطي
رنود : بنات وش قصه دبدوب طلال
انا برتباك : شفيه واي دبدوب
رنود : اللي عندي ترا راشد خذاه يقول انه حق طلال
انا: مدري من اللي جايبه
رنود : مدري بس اظاهر شيخوه
مهوي : ماسال طلال من اللي جايب الدب
رنود : الا وقلت شيخوه وعصب راشد بعدين طلال قال انه معطيه مشاري ومشاري عطاه سلمان وسلمان عطاه شيخوه
انا :طيب ليه ياخذه راشد
رنود : اكيد بيوديه لشيخوه
انا اضيع السالفه: الا وش عندهم جايين عندس
رنود : شافوكم طلعتو وجاو بس بسراحه انحرجت منهم
انا بستغراب: ليه
رنود : مدري موب متعوده عليهم وكانت نظرات فواز غريبه كنه يقول وشذا اللبس
مهوي : ليه وش لابسه
رنود : بجامتي الموف
انا : أي وحده
رنود : اللي برموده مع بلوفر
مهوي : اجل مايلام اخوي
رنود : بس طلال قمه الطيبه طريقه كلامه وسلامه بسراحه غير عن فروووس مالت عليه
انا : هاذ اللي تتكلمين عنه طليل
رنود : ايه اول مره اكتشف انه طيب دايم اسمع منس انه شرير وطلع تحليلس خطاء عشان كذا قررت لا تشافيت بادرس شخصيات الشباب
انا : ادرسيهم وبتتأكدين اني صادقه مالت عليس من اول مره جلس معس تقولين كذا اجل بعد كم جلسه وش بتسوين بتشتغلين محامي
رنود : اكيد باصير محامي الا شيخوه شفيه منعزله
انا : مالها وجه تجلس معنى
رنود : ليه
انا : متهاوشي وياها مالت عليه دب البندا


وفي المستشفى وفي قسم الاولاده وفي غرفه خلود

خلود منسدحه على السرير بتعب وعندها الفايف ستار ونوير نوير تطالع التيفي تشوف فلم على ام بي سي 2 والباقين قاعدين في الجلسه يزطون كافي ويسولفون
عهود : اقول خلود وش بتسمين البنت
خلود بتعب : خليها تحيا الحين وبندور لها اسم
نجود : طيب حتى لو ماتت لازم تسمينها
امجاد : انا مجهزه لس اسماء كثيره وغريبه عشان تختارين
خلود بتعب : خليها لين يجي ابوها
عبير : ومتى بيجي
خلود : بكره
عهود : فشيله درا انس طايحه في المخزن
خلود : لا ولحد يدري ترا حتى ابوي مايدر على باله في المطبخ
نجود : امجاد قولي الاسماء
امجاد : رانيا " اماني " تغريد " غزل " غلا " غيداء " تينا " داليا" ريناد " ربى " امجاد " لمى " طيف " كاتيا
شرايس
خلود : اكتبيها واذا جا عبد الرحمن باوريه ايها
عبير: خير ليه ماحطيتي اسمي
امجاد : يجيب الهم
عبير : من زين اسمس
امجاد : اهم شي انه عاجبني
نوير: اسكتو حرام عليكم خلو خلود ترقد موب كفايه الحريم الي اخر ازعاج
عهود : اذا جينا بروح ناخذ اللود
نوير : ايه اخذيه مسوي زحمه واخذي سلال الكوافي ترا بكره الضيوف بيجيبون وبتصير زحمه
نجود : هاذي تبي لها سياره بروحها تشيلها
نوير :عادي خلو الدريول يجي ياخذها وخلاص الا خلود ها السله اللي تاخذ العقل من اللي جايبه
خلود : خالد
نوير : اخوي اكيد ذوق الهنوف بس ناعمه شي
خلود : لا موب اخوي
امجاد : اكيد اخوي هو يعرف ذا الحركات وعنده ذوق
خلود : لا موب اخوس
نوير بدهشه :اجل منى جدي والله العمليه اثرت عليس ولا كيف تقولين عن جدي خالد حاف كذا
خلود : خالد ولد ابوي فهد
نويربسرعه : من من من من
خلود : اللي سمعتي فديته تعب روحه وجاء يسلم علي
نوير : هاذ وش قصته مع الرومنسه ها الايام اكيد يحب
عهود : منذ اللي يحب
نوير : خالد بن فهد
امجاد : من يحب
نوير: مدري بس لازم اكتشف من ها الخطيره اللي حولته من انسان دفش وعله الى انسان رقيق ورمنسي في يوم وليله
عهود : اكيد خواته يدرون
نوير : بستجوبهم بكره وباشوف
نجود : ليه بترقدين هنى
نوير : ايه امي تعبانه وقالت لي الرقد لأن جواهر بتروح لبيتها وانتو ضفو وش تنتظرون
عهود : لين يجي احد من الشباب يودينا للبيت ابوي يقول لا تروحون مع الدريول
نوير : كلمتو احد
نجود : كلمت يوسف ويقول موب فاضي وتركي مايرد وخالد رقد وباكلم رشود اكيد بيجي
نوير : تبطين كلمي فهدان وريود
نجود : خلاص باكلم رشود
عهود : اوكي كلمي وقولي موب الحين بعد ساعه
وفي الكافي راشد وفواز
فواز : وش اللي كنت تبي تنكد علي به
راشد : اكتشف نص من مشكله طلال
فواز بهتمام : وش
راشد : الي تراسل طلال وتطلب منه يسوي اشياء هي ليلى
فواز بصدمه : ليلى بنت عمي فهد ليه
راشد : واعتقد والله اعلم اختك مهى معهى
فواز بصدمه اكبر : مهاطيب ليه وهو يوقف باروح لها الحين ولعن خيرها واعرف السالفه
ويمسكه راشد ويقعده على الكرسي
راشد : اعصابك ياشيخ خلني اكمل
فواز بعصبيه : كمل وبعدين شلون عرفت
راشد : من شيخه اختي ويراسلون طلال بكرت هلا شاريته رنود
فواز : يعني رنود مشتركه معهم
راشد : مدري بس ماعتقد بس اللي قاهرني طلال ليه ينفذ اوامرهم
فواز : صدق غريبه وبعدين ليه ماقالنا
راشد : وليلى ماتذله كذا الا اذا كان مسوي لها شي
فواز : وش ممكن يكون مسوي
راشد : مدري بس مستحيل تكون ليلى تتسلى
فواز : باعرف السالفه كلها في الليل من مهوي
راشد : واذا ماقالت لك
فواز بعصبيه : موب على كيفها تقولي غصب عليها وكل شي
راشد : طيب ليه طلال ماقلنا على الاقل انت لأن مهى اختك
فواز : مدري عنه اكيد عنده شي بس حتى هو بواجهه الليله لين يعترف
راشد : اوكي اجل يالله نروح للبيت وراحو للبيت
وفي بيت ناصر راحو نص الحريم مابقي الاشوي والبنات مارحو يبون يروحون كلهم مع جدتهم
وكانو كلهم جالسين في الصاله مع كل بنات العايله
شوي وجاء طلال يسلم على خالاته وكان كاشخ بثوب وشكله روعه
مهوي : الاخ كاشخ عسى مايغملى عليه
انا : شبلاهم ماتغشو
مهوي بستغراب : غريبه ليه ماتغشو
رنود : صدق قليلات ادب
وبعدين قامو كل البنات وراحو يسلمون على طلال وحنى مبطلين عيونا على الاخر وسلمو عليه بلخد وجلسو حوله وهم يسولفون في الصاله الثانيه
انا : حقيرات
مهوي : مايستحون ولاعاد اللي جالسه جنبه شوي وتنط في حضنه
رنود : حقاره
ندوي : ياحظهم ليتنا ماتغشى من عيال عمنى
انا بقرف : كان الحين فاضحتنى وانتي متغشيه ويالله قادرين نرقع مصايبس اللي ماترقع
ندوي :بايخه
انا : ومن قال اني انكت
مهو ي : شوفو الحقيره وش تسوي ماسكه يده وحاطتها في حضنها
لميوه : كيف تجيهم الجراءه
شيخوه كانت ساكته يمكن تحس بذنب وريموه وشهد في عالم ثاني يسولفون عن افلام الرعب وسحر جالسه بصمت وهدوء
مهوي بصوت واطي : الله يعين سحر الحين بتفطس من القهر
انا : الحين الغيره ذابحتها
ندوي : سحر
سحر : نعم
ندوي : شوفي البنات عند طلال
سحر : واذا
ندوي : لا يعني ولا خلاص
شوي وجات فرح بنات يله بنروح مع السلامه
انا : مع السلامه ولا تقاطعينا
فرح : ان شاءلله
مهو ي : فرح
فرح : نعم
مهو ي : شفي بناتكم مايتغشون من طلال
فرح ببتسامه : لان طلال راضع مع اخوي منصور يعني يصير عم نصهم وخال النص الثاني
مهو ي : ايه استغربت
فرح : اوكي يالله باي وجاو باقي البنات وسلمو راحو كل خوال طلال على الساعه 11 ونص وبعدين جانا طلال وقف قريب من الجلسه
طلال : شلونكم بنات
كلنا : الحمد الله
طلال : من زمان ماجيتونا مانشوفكم الا في المناسبات
ريموه بجرائتها المعتاده : لازم يكون عندكم بنت كبيره عشان نجيكم
طلال ببتسامه: يالله وين نجيب بنت كبيره منه
ريموه : ماتي ذكاء
طلال بستغراب : كيف
ريموه : تزوج وتصير عندكم بنت
انا " وذي دايم لسانها طويل وجها مغسول بمرق ولا فيه وحده تقول لولد عمها تزوج "
طلال بخبث: اذا بتوافقين علي ماعندي مانع
ريموه :"الله ياخذه صدق قليل ادب " لا اخذ وحده كبرك والا اصغر منك بسنه موب بست سنين
طلال وهو يطالع سحر: خلاص من بكره بادور لي زوجه
ريموه : تراني في الخدمه اذا تبين ادور لك
طلال ببتسامه وهو يطالع سحر : مانستغني وراح
انا : انتي حقيره ماتستحين
ريموه : بدا انكد لا
شهد : ريوم يالله نروح للمطبخ
ريموه : يالله وراحو
سحر : بنات بنمسي عند امي اليوم
انا : وناسه اجل اذا رقدو اهل البيت تعالي اسهري معنى
سحر : لا صعبه
رنود : عادي اجل كلمينا ونجي نسهر عندس
سحر : ايه كذا حلو
وبعدين راحو الحريم للمجلس عند الرجاجيل وفي بيت سلطان كان راشد جالس في الصاله والبيت فاضي
راشد : "ليتني ادري وش قصه طلال وليلى ومهى اه يا مهى معقوله تكون شريره لدرجه تستغل طلال لالا هاذي اكيد ليلى موب مهى ولا مهى طيبه ولا تحب الانتقام " ويقطع عليه تفكيره يوسف
يوسف وهو يجلس: ماساء الخير
راشد ببتسمه: اهلين بلمعرس
يوسف : وش صاير انت جالس في البيت ذا الحزه
راشد : ابد اشتقت للبيت
يوسف : وش جالس تفكر فيه
راشد : واحد من الربع عنده مشكله وقاعد ادورلها حل
يوسف : قلها يمكن اساعدك
راشد : لا خلك منه قلي لقيت العروس
يوسف : اممممممممممم ايه
راشد وهو يضم يوسف الف مبروك منهي
يوسف ببتسامه : مهى
راشد بصدمه :.......................من مهى
يوسف بنظرات تفحص : وفي العايله غيرها
راشد برتباك : الف مبروك وببتسامه مصطنعه والله وصرت معرس
يوسف : شفيك كنك تغيرت ويرن موبايل يوسف ويرد لينه ابوه يقوله يروح للمجلس
راشد : ابوي
يوسف : ايه يبيني باروح ولا ترقد ترا ابيك في الليل
راشد : وكي وبعد ماطلع يوسف جلس راشد يفكر " شلون ياخذها وانا ليش معذب عمري اللي يسمعني يقول بينا قصه حب طويله انا توني افكر فيها وبعدين وش اقول ليوسف والله انا كنت افكر اخطبها وبعين هي يمكن ماتبيني طيب واذا كانت تبيني ماتقدر ترفض يوسف اه ياحظي الردي اصلان انا وجه حب نكبه بس والله ضاق خاطري اه يا مهى مالي الا طليل اشكي لها موب معقوله الروح اقول لفواز ايوووه نسيت اجيب البنات "
وفي بيت ناصر في المجلس كانو يدورن ليوسف مره وهو معقد الدنيا مابي ذي وامابي ذيك وفي الصاله كانو البنات
انا : اخيرا بترقدون عندنا
سحر :وش اسوي امي اصرت علينا نرقد
مهو ي : ليه ابوس موب موافق
سحر :موب كذا بس هو مايحبنى نرقد برا البيت كثير
انا: بس من جات امس هنا مارقتو هنا
سحر: وهاذا احنى بنرقد وبعدين قد رقدنى قبل ذا المره " ياويلي من فارس لا يدري اني بارقد هنا والله يذبحني الله يستر والله يهديج يمه يعني ضروري نرقد "
لميوه : بنات وين ريموه وشهد راحو
شيخوه : مدري انا تعبانه باروح الرقد
سحر : ياكرهج اسهري معنى تكفين
شيخوه : لا باروح الرقد باي
انا : شفيه شيخوه
مهوي : يمكن تشعر بذنب
انا : تبين تفهميني ان عندها ضمير مثل البشر
مهوي : اظاهر ولا وش فيها
انا : اكيد مالها وجهه تقابلنى شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا فواز وش عنده
انا : ردي وتعرفين
مهوي : الو
فواز : وينس
مهوي : في بيت عمي ناصر
فواز : خلاص تعالي للبيت
مهوي : وش تبي
فواز بحده: ابس في موضوع ضروري وبسرعه
مهوي : وكي دقايق واكون عندك
فواز : باي
مهوي : يقول تعالي مدري وش يبي
انا : روحي له
مهوي : الله يستر حس فيه شي
انا : روحي وطمنيني
مهوي : وكي وراحت
سحر : انا امي ماقالت لي انا بنرقد الا قبل شوي وباروح للبيت اجيب لي ملابس
هنود : من اللي بيوديس
سحر : اخوي
ندوي بلهفه ماسمعت اخبار فارس اليوم : فارس
سحر :لا بندر
وبعد 5 دقايق راحت ومافي الصاله الا انا ورنود وندوي وهنود ولميوه
رنود : انا موب رايحه للبيت اذا انتو بتروحون وبترجعون
انا : عادي اجلسي لين نرجع
لميوه : ايه بس تعب عليس
ندوي : وين فارس اليوم ماسمعت عنه خبر رنود تكفين اسألي عنه
رنود : يخسي جعله معد يرجع سبب لي رعب
ندوي : مالت عليس من عمه
رنود : الا مالت عليس انتي مالقيتي الا ذا الحيوان تحبينه
انا : خير رنود اشوفس اليوم شايله عليه
رنود : بسراح انا خايفه منه وبذات واحنى في بيتهم
هنود : على بالي عندس سالفه
رنود : طبعا يهددني موب يهددس
شوي نسمع صوت رجال يتنحنح وعلى طول تغشينا ودخل وطلع ابوي جايب هديه رنود وجاء وجلس جنب رنود
ابوي : الف حمدالله على سلامتس
رنود بستغراب : الله يسلمك يارب
ابوي وهو يمد الهديه لرنود : هاذي هديه مني ان شاء لله تعجبس
رنود وهي تاخذها : مشكور ياعمري كان ماتعبت عمرك جيتك عندي اكبر هديه
ابوي : يابعد عمري يا اختي اصغيره
رنود : الله يطولي في عمرك يا غالي
ابوي : وعمرس
انا : تراني بديت اغار
ابوي : والله اني ذال على اختي تغارين منها وتنتقمين
رنود : وهي عندها انتقام خاص
انا : ها ابعدي احسن لس
ابوي : وين بنات ناصر
انا : من سحر وشهد
ابوي : ايه
ندوي : شهد وريموه في المطبخ وسحر راحت لبيتهم وبتجي
ابوي : ومهى والنوري والشوخي
لميوه : النوري عند خلود ومهى في البيت وشيخوه راقده
ابوي : اجل استأذن
هنود : يبه اجلس معنى شوي
ابوي : يالله يمدريني الروح للبيت والرقد بكره عندي دوام
هنود: اجل تصبح على خير
ابوي وهو يروح : وانتي من اهل وتصبحون على خير
وبعد ماراح ابوي
انا : رنود بطلي الهديه
رنود: تدرين وش فيها
انا : ايه بس بطليها
رنود بطلتها وحصلت كرت وبدت تقراه وكان كل كلماته حلوه استانست عليها رنود
رنود ببتسامه : يابعد عمري يافهد كلماته تهبل
انا : وريني ابوي الخطير وش كاتب
رنود : سوري الكرت لي ولا ابي اخد يقراه غيري
انا : مالت بطلي الهديه
رنود وهي تطالع الكرت : هاذا الحلى هديه وبعدين شلت الورد وبدت تشمه برومنسيه وشاعريه
ندوي : هي ترا اللي جايب اللورد ابوي موب بدر
رنود : يابعد عمري يافهد
هنود: انتي اول مره احد يعطيس ورد وكرت
رنود : ايه اول مره احد من اخواني يهديني ورد وكلام حلو
لميوه : طيب خليني اقرا الكرت
رنود : سوري
لميوه : ليت عندي اخو كبير
ندوي : بتتزوجين بكره ويصير زوجس هو اخوس وامس وابوس
لميوه : بدري على ماتزوج
ندوي : طيب اذا كانت بس ملكه عادي
لميوه : مدري لكل حادث حديث
انا : رنود بطلي الهديه شحاثه
رنود وهي تبطل الهديه : درينا انه انتي اللي مختارتها واول مابطلتها وشافت الاب توب امتلت عيونها دموع
رنود : الله لاب توب
انا : اللي يشوفس يقول الاب توب حلم حياتها
رنود : أي والله من زمان نفسي فيه
انا : الله يخليني لس
رنود : الله يخليك لي يافهد
وفي بيت نايف وفي غرفه فواز
فواز بحده ونظرات ناريه: مهوي وش قصتكم مع طلال
مهوي برتباك : أي قصه ولا من احنى
فواز وهو يطالعها: مهوي اخلصي علي انتي وليلوه ليش تراسلون طلال
مهوي بخوف : اللي قالك كذاب وانا ماعرف شي عن الرسايل
فواز : يعني مصره تكذبين
مهو ي: فواز انا ما اكذب ورجاً وخر عن الباب باروح للبنات
فواز : مافيه طلعه لين تقولين لي السالفه
مهوي : انت تنكت من اللي قايلك لا يكون طليل يألف
فواز : دريت وخلاص اخلصي موب انتو اللي تراسلونه بكرت هلا شاريته رنود وتطلبون منه اشياء سخيفه تكلمي مثل وجهس
مهوي :"ياربي وش اسوي ولا من الي قايل له ولا لو يدري وش بيسويبي " مدري عن الكلام اللي تقوله
فواز : وش رايس انس تدرين وموب طالع من هنا الا لين تعلميني
مهو ي : الحمد الله ياخي انت خبل مادري ووخر عن الباب باروح
فواز : تراني صارلي ساعه اتعامل معس بلطف لا تخليني اتعامل معس بطريق ثانيه
مهوي : انت ترا ذبحتني غصب تورطني يعني
فواز : وهاذي جلسه وجلس على الكرسي وانتي مافي طلعه لين تعترفين
وفي بيت ناصر على الساعه 1 ونص قررو يخطبون ليوسف بنت اخت الجد اللي في السعوديه وقرر بكره بيخطبونها وكلاً راح يرقد عشان الدوامات وماعد في اليبت الاناصر وهله والبنات وفي الصاله بعد ماجات سحر
نا صر : فروس وينه
لولوه : اليوم ماشفته
ناصر : مامريتي غرفته
لولوه : لا زعلانه عليه وانت
ناصر : حتى انا زعلان ومامريت
نوره ام طلال : انا مريت عليه بعد المغرب وحصلته راقد وعليه حمى وعطيته مهدئات ورقد وتوني ماره عليه قبل شوي والحمد الله خفت الحراره وراقد
لولوه : يابعد عمري ياوليد ودي الروح بس ماقدر "والله انج طيبه يانوره "
ناصر : متأكده انه مايحتاج للمستشفى
نوره : لا مايحتاج واذا جاء بكره لينه طيب
ناصر :"الله لا يحرمني منس يانظر عيني "
رنود : " الحمد الله يعني موب شايفته اليوم بس الحقيره ندوي قالت بدر وهو فوق اخاف يكون سمع يمه والله يذبحني "
سحر :" الحمد الله يارب الروح لبيتنا قبل يقعد من النوم ولا ياويلي منه "
ندوي :" يابعد عمري تعبان والله اني حاسه ان فيه شي ولا ليه مختفي اليوم "
وبعد ربع ساعه الكل استأذن راح يرقد واحنى يا البنات جلسنى في مجلس الحريم اما شهد وسحر راحو لغرفه امهم وقلنا لهم ياخذون راحتهم ولا يحاتونا
انا :" ياربي وين مهوي الكلمها ماترد وش فيها غريبه لا يكون صاير لها شي لا بس فواز هو اللي مكلمها "
وراحت سحر تبدل
رنود : بنات ملل
هنود : تراني صرت اكرهس لا قلتي ممل
لميوه بدلع وميوعه: ايه اذا قلتي ممل يعني بيصيرلنا مصيبه
ندوي : بنات من ظنكم اللي كان في المخزن ولا ليه فارس حاطه في المخزن
انا : صدق ابي اعرف السالفه بسأل فارس
رنود : موب يقول انسو السالفه
انا : هه انساه ولا انساها لازم يشرح لي وشذ الرجال يسوي في المخزن ولا ليه مربطه
رنود : انا مالي دخل روحيله واساليه بعيد عني
لميوه : بس صدق وش السالفه انا بعلم ابوي
هنود: تنكتين وش بتقولين له
لميوه : باقوله السالفه
انا : لا مانبيها توصل لبوانا خليها بينا
ندوي : حرام عليس يعني لازم تقلقون فارس
انا : انا ماحب اكون مثل الاطرش في الزفه
رنود : بنات ضنكم فارس سمع هالحقيره وهي تقول ترا الورد موب من بدر
انا : من الي قالت موب من بدر ولا وش جاب فارس عندنا
رنود : هو كان فوق يمكن سمع والله ان يذبحني جعل ندوي المرض
انا : الحمد الله على نعمه العقل تقول انه مريض يعني طايح في الفراش وين يسمع معه صدق خبل ورخمه وخوافه
شوي وتجي ام طلال


شوي وتجي ام طلال
نوره : مساء الخير
كلنا بستغراب : مساء الخير
نوره : ماجاني نوم قلت اسهر معكم اذا مايضايقكم
لميوه : اكيد ما يضايقنا
نوره: ناصر رقد عنده دوام اما انا فا ماوراي شي
هنود : زين انس جيتي تسهرين معنى
نوره : شلون رنود الحين
رنود : بخير مع ان رجلي تعورني شوي لأني ضغط عليها
نوره : انادي فارس يشوفها
رنود بسرعه : لا...........لا فارس تعبان يبي من يشوفه
نوره : أي والله لو تشوفون شكله وهو راقد كان كسر خواطركم
انا خليتهم يسولفون وسرحت مع افكاري " اليوم ما امرت على طليل خلني اطلب منه طلب يكسر الظهر وش اطلب وش اطلب ايه بخليه يقول لسحر انه يكرها بس شلون يقول لسحر ها الكلام لازم افكر شلون لازم اللقاء طريقه وينس يامهوي تفكرين عني شوي بس بانتظر لين تجي سحر واخليه يقولها اللي ابيه "
ندوي : ليلوه وين رحتي
انا : موجوده
نوره : وش بتسوين بماانس خلصتي دراسه
انا : هاسنه برتاح والسنه الجايه بافكر وش باسوي
نوره : خلصتو فساتينكم حقت عرس جاسم
هنود : توها باقي عليها عشر ايام وانتي
نوره : لا انا فستاني انا ولولوه بتخلص بعد يومين
انا:"شكلي بارسل ملل واكتب طلال اذا سويت لك رنه تجي وتقول لسحر قدامنا ها الكلام انتي انسانه حقيره وسافله خاينه عرفتي وش يعني خاينه ولعد تجين بيتنا وتنجسينه ياحشره والتفل عليها وروح والرسلها "
وفي غرفه طلال منسدح على السرير ويكلم
طلال : منصور شفيك صارلي يومين ادورك
منصور : خلاص بكره باشوفك في الستي
طلال : انت ليش تتهرب مني
منصور :وليه اتهرب منك
طلال : من قلت عندك حل لمشكلتي معاد شفتك
منصور : أي حل ايه نسيت زين انك ذكرتني
طلال : قله الحين وريحني
منصور : لا بكره في الستي باقولك
طلال : اما انك نذل ياخي قل
منصور : صدق معاد طلبت منك شي
طلال : الحمد الله اليوم راضيه علي او ناسيتني
منصور : والله انك تكسر الخاطر
طلال : لنا الله
منصور : الا تعال فرح اليوم جايه من عندكم وهي بتموت من الوناسه تخيل جات وباست خدي وقالت لي احبك وعطتني ورده والى الحين صوت الاغاني واصل اخر الدنيا
طلال : تحبك وين المشكله موب انت اخوها الكبير
منصور : الا بس مسغرب مافيه مناسبه وبعدين من متى فرح تجيني ولا تجلس معي
طلال : الحين خلك من فرح خلك فيني انا
منصور : خلاص بكره باقولك الحل وترتاح الى الابد
طلال : خلاص باي ولا تتهرب مني بكره ولا تصرفني
منصور : لا وعد بكره في الستي باي
وسكر طلال وانسدح على السرير "يالليل رشود اللي زعلان هاذا شلون اراضيه وبعدين فوازوه وين اتصل ومايرد علي وفروس وينه بعد اتصل ومايردعلي مالت عليهم "ويقطع تفكره المسج ويبطله طلال بخوف ويقرا وهو منصدم هاذي شلون تبيني اقول لسحر كذا مستحيل انا احاول اتقرب منها وهاذي بتبعدني مستحيل اسوي اللي هي تقول هاذي اكيد مجنونه معقوله تكون شيخه بس ليه تسوي فيني كذا لا هاذي اكيد ليلى موب شيخوه وشيخوه تساعدها ويرسلها
(اللي تطلبينه صعب تنفيذه )
وترسل
(انت الخسران ومعك ساعه تفكر)
ويرسل
(ليلي انا وش سويت تكفين كلميني )
وترسل
(اللي انت سويته جريمه انت مديت يدك علي جعلها الكسر )
طلال "يعني ليلى هي اللي تراسلني طيب كنت معصب
ويرسلها
(انا اسف جعل يدي اثنتين تكسر بس تكفين الا ذا الطلب تكفين)
ترسل
(سو اللي قلته ولا انت الخسران ولاعاد ترسل لأني باقفل موبايلي)
طلال لا انا لازم اتصرف شلون ياطلال ايه باقول لسحر ان ليلوه هي الي قايله لي اسوي كذا بس شلون اشوف سحر خلاص اكيد شهد بتنزل الحين بناديها وباقولها تقول لسحر ان اللي بيصير تمثليه بس شلون وكرامتها انا بهينها قدام البنات اأأأأأأأأأأأأأه ياربي وش اسوي اكيد سحر بتفهمها على اني خلاص ابي اقطع العلاقه خاصه وهي اخر مره تقول ماتقدر تتحمل اكثر لازم اتقدم لها واكيد اذا سويت كذا باقضي على كل شي ليتك تدري يارشود كان الحين بتساعدني وابوي الله يهاديه ليه مارد علي شكلي باروح لرشود بس هو زعلان علي لا موب رايح اذارحت لازم اعتذر وشلون اعتذر وهو الغلطان بس لازم احد يساعدني منصور مالي الامنصور بس منصور ماخذ المساله عادي ولاهب هامه شي لمن اروح شكلي باروح لفارس بس فارس ممكن يعلم علي ويستغلني طيب وين الروح لبوي لا ابوي اكيد بيقاطعني بس عادي يقاطعني شهر موب هم بعدين بيرضى بس سحر لاتزعل علي اكيد بتوافق على اللي خاطبها وذيك الساعه شلون بصلح اللي انكسر طيب وعماني ونظرتهم لي اذا درو وامي اه يمه لو تدرين بنار اللي داخلي بس خلاص باروح لفارس يمكن يطلع عنده ضمير طيب شلون الروح لغرفته وهي فوق وخواته موجودات من اللي بيوصلني فوق وفارس مايرد امي اكيد راقده مافيه الا البنات اكيد انهم هناه لا باروح يمكن اللقاء سحر في الطريق واقولها وطلع طلال متجه لغرفه فارس وهو يتمنى سحر تطلع ويكلمها بس مافيه امل ودخل غرفه فارس بدون مايدق الباب وحصل فارس منسدح على السرير وشكله يكسر الخاطر وقرب منه ولمس جبينه وحصله حار و بطل عيونه فارس
فارس بتعب : طلال
طلال : شفيك حرارتك مرتفعه
فارس : ايه توني باخذ العلاج
طلال وهو يجيب العلاج ومعه قلاص ماي : وينك اليوم ماشفتك
فارس وهو ياخذ الماي والعلاج : يعني فقدتني
طلال : اكيد لو مافقدتك ماشفتني عندك الحين
فارس بعد ماخذا العلاج : شفيك طلال وجهك متغير انت تعبان
طلال : لا بس ضايق صدري وجيتك
فارس ببتسامه : ليه وين الثانئي المرح عنك
طلال : انا ابيك انت موب اهم
فارس بستغراب : غريبه شمعنى
طلال : ياكرهك يافروس وخر عني خلني انسدح
وخر فارس ورقد جنبه طلال
فارس : طلال شفيك انت متضايق من شي حد مزعلك
طلال : لا بس الرتاح اذا شفتك
فارس بدهشه : اذا شفتني انا ترتاح
طلال : تصدق عاد
فارس : بسراحه لا
طلال : حتى انا بس هاذي الحقيقه
فارس : طلال
طلال : هلا
فارس : شفيك احسك موب طبيعي
طلال : عادي تعال ماقلتلي انت اليوم ماطلعت من غرفتك
فارس : لا ليه
طلال : مارضيت امك وابوي
فارس :بسراحه لا اصلاً ابوي موب معبرني ولاعطاني فرصه اكلمه وامي ماواجهتها اليوم
طلال : اليوم كان عندنا عشاء
فارس : صدق لمن
طلال : لخوالي
فارس : اكيد ابوي عصب لأني ماجيت وطبعا هو مايدري اني تعبان
طلال : مدري يمكنه عصب لأني ماكنت موجود
فارس : ليه وينك
طلال : فارس
فارس : شفيك تكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــ
فارس : طلال اوعدك محد يدري بسرك اللي انت خاشه وذابح عمرك به .............. طلال شفيك
طلال : تعبان يافارس مدري شلون ابدى وشلون انتهي خايف
فارس وهو يجلس بهتمام : شفيك تكلم
طلال : اخاف تزعل
فارس : لا تقول خايف مني تراني كرهت نفسي اناسف ياطلال والله اسف انت ماجربت شولون كنت مقهور يمكن ماسوي معك كذا لكن هاذ اللي طلع مع الجوتي اللي هناه وهو ياشر على راسه
طلال : فارس مدري وش اقول
فارس : اثق فيني وانت ماجيتني الا وانتواثق فيني صح
طلال : تصدق اني موب واثق فيك بس احس براحه وانا معك
فارس : طلال انا اسف ماكنت ادري انك عندك القلب كنت استغرب ليه انت ماتتحمل بس ابدا ماتوقعت عندك مرض في القلب
طلال : الحمد الله انك ماتدري
فارس : ليه
طلال : لأنك كان بتخليني شفقه وذيك الحزه الله اعلم بحالتي
واستمر الحديث

وفي غرفه فواز
فواز : مهوي ومرض صارلي ساعتين وانا اكلمس بطيب اخلصي علي
مهوي : انت غصب تورطني
فواز : وهو يقرب منها وشرار يطاير من عيونه : خلاص ما اقدر اتحمل اخلصي
مهوي : فواز ترا بصارخ الحين وانادي ابوي
فواز : ناديه عادي باقوله كل السالفه وذيك الحزه بطيحين من عينه
مهوي وهي توخر للجهه الثاني : "وش اسوي الحين لا يجي ابوي اكيد بيقوله هو مايدري ان طلال خايف كل اللي يعرفه انا نراسل طلال ونستغله شكلي بضبط الموضوع " خلاص باقولك بس وعد محد يدري ولا تذيني
فواز بسرعه : وعد يالله قولي السالفه اخلصي
مهوي وهي مرتبكه وخايفه: هو مسوي جريمه ما اقدر اقول فشله
فواز بستغراب : قولي عاد فقعتي كبدي
مهوي : كله من طلال هو اللي خلا ليليى تسوي كذا وتستغله
فواز : شلون
مهوي : يومنا في بيت جدي يوم رقدنى كلنا هناك كانت ليلى وشيخه في المطبخ وجاهم طلال وبدا يسال ليلى عن اساله وبعدين ليلى عصبت عليه وبعدين هو ظربها كف
فواز بدهشه : طلال ظرب ليلى
مهوي : ايه
فواز : وليه ماقالت لبوها
مهوي : خافت تكبر المشكله ويدخلون ابوانا وقالت هي اللي بتنتقم من طلال وبدت تستغله
فواز : طيب ليه طلال ساكت وينفذ
مهوي : لأن ليلى هددته تعلم انه هو الي داخل الخيمه يومنا في البر تذكر يوم قال عمي ناصر انه الدريول
فواز بصدمه : طلال الي داخل الخيام طيب ليه وبعدين كيف عرفت ليلى انه طلال
مهوي : مدري هي هددته وهو اعترف انه هو اللي في الخيمه
فواز : وطلال ليه داخل الخيمه
مهوي : مدري ماندري
فواز : شلون ماتدرين اكيد تدرين
مهو ي : قسم بالله هاذ كل اللي اعرفه
فواز وهو يقوم : اوكي وخلني ادري فيه شي تعرفينه ولا قلتيه وطلع فواز راح لغرفه طلال دخل ولا حصل احد جلس ينتظر طلال وبعيدن رن موبايله وشافه رقم غريب ورد
فواز : الو
المتصل :ــــــــــ
فواز : من
التصله : هاي
فواز : اهلين أي خدمه
المتصله : كم الساعه
فواز : تنكتين متصله علي تقولين كم الساعه
المتصله : طيب شف وعلمني
فواز : ليه ماعندكم ساعه دقي علها ترا رقمها 141
المتصله : بس انا ابي انت اللي تشوف الساعه
فواز : بس انا مابي اشوف الساعه
المتصله : يوه لا تزهقني شف
فواز وهو يشوف الساعه في الموبايل "الحمد الله ماتعرف تغازل مثل خلق الله شكلي بعطيها رقم خلود بن فهد يسنعها انا مالي مزاج "
فواز : الساعه 3
المتصله : وماتذكرك الساعه 3 بشي
فواز : لاا ويله باي وسكر " صدق فاضيه وهاذا وينه ليه ماجاء ولا وين ذلف اصلا " وفواز جالس شاف الاب توب حق طلال على السرير وشغال وراح وجلس على السرير وبد يتعبث في المستندات اللي مليانه مقاطع فيديو واغاني وصور وحافضات لقاء حافضه اسمها سبشل وبطلها ولقاء فيها 4 فيديوات وبطل اول واحد وكان طلال راقد ومعه الدبدوب اللي صوره مشاري وتوه يبطل الثاني ويرن الموبايل ونفس الرقم
فواز بدون نفس : خير
المتصله : ياشينك وانت زعلان
فواز : اخلصي
المتصله : فوازوه ماعرفتني ولا تستعبط
فواز وكنه يتذكر : من
المتصله : قلبك
فواز بفرح : فرح اخيرا طرا على بالس تكلمين اخيرا
فرح : وكان استقبالك حلو
فواز : ماتوقعتس تتصلين ياعمري
فرح : واقولك كم الساعه كونك تتذكر وانت ناسي الهديه
فواز وهو يتذكر :اسف يافلبي والله عندي مشكله ما تتخيلين شكبرها
فرح : شفيك حياتي
فواز : مالها داعي تضيع وقتنا
وبدت السوالف
وفي غرفه فارس
فارس : طيب ماودك تقول وش عندك
طلال : الا ودي بس السالفه طويله وانا اخطيت خطاء عووود يافارس وخايف ابوي يزعل علي
فارس : قل وش عندك
طلال : مادري كيف ابدا الا وين زياد اللي انت تقول ولامره شفته
فارس : يازينك وانت تضيع الموضوع
طلال : "شلون ابدا بس لازم احد يساعدني غير الغبي منصور شكلي بعترف لك يافارس بكل شي والله يعيني اصلان لو ماتكلم الحين اكيد بنفجر اكيد فارس بيساعدني خاصه وانه يعيش وحده بعد ماراح زياد بس اخاف يرجع زياد ويتحول فارس "
فارس : طلال شفيك الى ها الدرجه الموضوع صعب
طلال : ماجاوبتني وين زياد
فارس : زياد عنده دوره الربع شهور وباقي له شهر ويتخرج ويجي
طلال : اشتقت له
فارس : فوق ماتتخيل
طلال : اكيد هو صندوق اسرارك ورفيق دربك
فارس : وبيصير نسيبي ان شاءلله
طلال : ليه خطب اختك بس احسها صغيره
فارس ونظره مركز على طلال : سحر صغيره
هناه طلال انصدم : سحر شلون سحر وانا وانا يافارس
فارس بهدوء : انت ايش الرجال خطبها قبلك
طلال : تمزح صح شلون يخطبها وهو في الدوره وماطلع من شهور
فارس : خطبوها له اهله ولا تنسا انه ولد خالي
طلال بعصبيه : وهي موافقه
فارس : ايه
طلال بصوت شوي عالي : كذاب ومستحيل ان سحر تاخذ غيري
فارس بعصبيه : هي موافقه وماتبيك واصلان انت كنت غلطه فاهم وعلى العموم كلها كم شهر ويتم الزواج
طلال وهو يوقف : اكيد انتو غاصبينها وطلع وهو معصب على الاخر شوي وينفجر وكلم راشد
راشد وهو يتصنع الزعل : هاه
طلال وهو متحطم : راشد تكفى تعال ابيك بسرعه
راشد بخوف : شفيك طلول
طلال : رح لسياره وانا ببدل واجيك وسكر
وتو طلال على الدرج الاوسحر تنزل على الدرج وبدون شعور من طلال مسك يد سحر بقوه
طلال بعصبيه : صدق انخطبتي
سحر بخوف وهي تتلفت : طلال فك يدي لا يشوفك فارس والله ان تصير مصيبه فيك يدي وحاولت تفك يدها بس ما فيه امل
طلال بعصبيه وبصوت شوي عالي: جاوبيني
سحر خلاص بتموت من الخوف لاحد يشوفهم : طلال قصر صوتك
طلال بنفس الحاله : ردي علي صدق انخطبتي ووافقتي
سحر وهي بتموت من الخوف : ايه ارتحت
طلال بصدمه : وافقتي طيب وانا
سحر كانت تقصد بايه انها انخطبت موب موافقه بس قالت خلا العبه شوي واشوف غلاي عنده ولا وش بيسوي
سحر: ايه وانت ماخطبتني وفارس احرجني
طلال بترجي : سحر قولي انس تكذبين
سحر انكسر خاطره وقلبها بعد بس سمعت صوت من احد الغرف وعلى طول سحبت يدها بقوه وراحت للبنات في غرفه الجلوس ولحقها طلال سحر على طول جلست وهي مرتبكه واستغربو البنات واكثر شي ام طلال وتوهم مبعد سألو وش فيها الا وطلال واقف على الباب وعلى طول تغشو البنات
طلال بعصبيه وشكله تعبان : صادقه ليلى انتي حقيره شلون تتخلين عني بها السهوله والله انس حقيره ليه انا ماقلت لس لين يتصالحون ابونا ولا انتي لقيتي احد ثاني غيري عشان تكلمينه انتي حشره انتي مرض وخري عن بنات عمي لا تلوثينهم
ام طلال بعصبيه : طلال وجع شفيك على البنت
انا :" شفيه ذا نفذ بدون ما اكلمه وشكله نفذ من قلب حتى قدام امه بس شكله من قلب لا يكون مسوي مع البنيه شي ايه هي جات مرتبكه اكيد قايلها شي وعشان كذا تهاوشو والله مدري الحقيره مهوي وينها "


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:08 PM   #45
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وفي غرفه طلال
فواز يكلم ويبطل الفيديوات بطل فيديو طلال وهو في غرفه مهى ولانه يعرف غرفه مهى
فواز بصدمه : حبيبتي بسكر الحين واتصل بعيدن اوكي
فرح : خير شفيك
فواز : بعدين الشباب جاو
فرح : اوكي تصبح على خير
وسكر فواز بدون مايرد وعاد المقطع من البدايه وطالع في الغرفه زين ايه هاذي غرفت مهى وش جابه غرفه مهى ايه يمكن انا غلطان موب غرفتها الا هاذي الكتابت اللي كاتبها نواف على راس السرير وهاذي الكومدينه اللي مسوينه بطلب من مهى الحقير ليه داخل الغرفه وتذكر مهوي وهي تقول مسوي جريمه الكلب ليه داخل غرفه مهى وليه داخل الخيمه اللي فيها البنات هاذ يستاهل الموت
وفي الباركنق
راشد وهو في السياره ينتظر طلال مبطل الليتات جاه يوسف
يوسف يدق القازاز اللي عند راشد وبطل راشد
يوسف : رايح ولا جاي
راشد : رايح
يوسف : وليه مارحت شفيك واقف
راشد : انتظر طلال
يوسف : انزين متى بتجي
راشد : مدري
يوسف : نسيت اني قايلك ابيك في اليل
راشد : انتظرتك وكلمني طلال وقالي يبيني ظروري وهاذاني انتظره
يوسف : واكي يعني انتظرك ولا ارقد
راشد :لا ارقد شكلي باتخر
يوسف : اوكي تصبح على خير وراح يوسف
وفي غرفه طلال فواز توه عند الباب بيطلع ونيران تطلع من عيونه الا وطلال مبطل الباب وداخل وحالته تشبه حاله فواز طبعا بعد كم تهزيئه من امه بعد ما هاوش سحر واول مادخل
فواز وهو يروحله مسرع : جيت يالحقير
طلال بصدمه وتعب وبدون نفس: خير وش عندك انت بعد
فواز مسك طلال من صدر البلوفر وبدا يضرب وطلال ياحاول يعرف شفيه ويتفادى ظرباته
فواز بصراخ وعصبيه : ياحقير وش موديك غرفه اختي
طلال وهو يحاول يتخلص منه : أي غرفه
فواز وهو يحاول يخنق طلال : ماتدري ياكلب وش وداك بيتنا
طلال وهو يحاول يخلص نفسه منه: انت شلون تشكك فيني وعصب طلال وبدت الهواش صدق
وعند البنات في غرفه الحريم سحر بتموت من البكي وشهد تحلف تعلم عمي ناصر وام طلال مالها وجه تهدي سحر ورنود وندوي وكل البنات جالسين يهدون سحر اللي بتموت من البكي
ام طلال : وش صار حبيبتي ليه سوا كذا
شهد : خالتي تراني احترمتج ولا تكلمت على المايع ولدج بس والله ماتعدي على خير يهين اختي كذا ليه سايبه والله لاروح اعلم فارس
سحر وهي تبكي : لالا شهد الله يخليج كل شي ولافارس تكفين والله ما يعديها على خير
رنود : خلي ناصر يقعد من النوم ونعلمه
ام طلال : "يافشيلتي منس يالولوه اول مره ترقد عندنا البينه بس هو ليه سوا كذا وبعدين هي جات قبله مرتبكه الله يستر "
ويرن موبايلي مهوي
انا : اخيرا
مهوي بخوف : مصيبه مصيبه
انا بخوف : خير
مهوي وهي شوي وتبكي : تكفين تعالي بسرعه
انا : ذا الحزه لا والله وش بيقولون اهلس
مهوي : كن ذا وقته تكفين تعالي بسرعه
انا : خير تكلمي
مهوي بدت تبكي : وجع خلاص تعالي
واسكر انا : هنوده تعالي وصليني بيتكم
هنود : ليه مهوي موب جايه
انا : لا وتبيني اروح لها الحين
هنود : اوكي يالله ندوي عشان ترجعين معي اخاف الرجع بروحي
ورحنى ووصلوني البنات لين غرفه مهوي ورجعو يواسوون سحر
اما في سياره راشد مل وهو ينتظر طلال وراحله للغرفه واول مادخل حصل الثنين يتهاوشون وعلى طول فكهم من بعض بس عجز وفي الاخير دق على يوسف وجاهم يوسف وفككهم من بعض وفواز راح مع يوسف وطلال راح مع راشد اللي مافهم منهم شي ولا ليه يتهاوشون بس قال اكيد اسبب كبير وخمن ان طلال عرف بعلاقه فواز مع خالته هاذ الشي الوحيد اللي ممكن يتذابحون عشانه وركبو في السياره
راشد : وين نروح
طلال بتعب وجهه كله كدمات ويتنفس بصعوبه ولابس بجامه كلها سود بلوفرها منشق من عند الصدر وصدره كلها جروح :أي مكان فيه هوا
راشد : الكرنيش
طلال : اوكي وعنز راسه على السيت وسكر عيونه
بدا راشد يسوق في صمت وبعد صمت طويل
راشد : ليش تهاوشتو
طلال بتعب وعصبيه : ماتتصور ليش
راشد :"يارب انه ماكشف علاقه فواز "ليش
طلال بتعب وعصبيه وابسامه سخريه : يقول اني داخل غرفه اخته
راشد وقف السياره وبدهشه : ويش
طلال : اللي سمعت وراشد مالي خلق اتكلم تكفى
وراحو بس طلال بدا يتعب وبعدين فقد الوعي وغير راشد طريقه من الكرنيش الى المستشفى وبسرعه جنونيه
في غرفه مهوي
مهوي وهي تبكي: وهاذ كل اللي صار
انا : وانتي ليه تبكين مالس علاقه
مهوي وهي تمسح دموعها : ادري بس خايف احس بتصير مصيبه
انا : اجل اسمعي الي صار معي
مهوي : خير
انا : سويت كارثه
مهوي بخوف : ليه وش سويتي
انا : واقولها سالفه طلال يوم تهاوش مع سحر بسبتي
مهوي : اكيد شهد بتعلم موب مخليه احد موب قايله له
انا : والمصيبه ريموه قاعده تشجعها
شوي وينفح الباب ويدخل فواز وعلى طول تغشيت وهو معصب ويمسك مهوي من شعرها ويظربها وانا مدري وش اسوي
انا : فواز شفيك
فواز : وش دخل طلال غرفتس
انا : بصدمه باقولك
بس هو ولا كنه يسمعني ومهوي ماقدرت تتكلم كانت تبكي وانا توهقت وش اسوي موب قادره اسوي شي في الاخير قلت باروح غرفه عمي نايف بس لا قررت الروح لغرفه نواف بس ما ادري أي وحده قلت عادي نواف ولا خالد ورحت للجه الثانيه اللي فيها غرف العيال ودقيت الباب على غرفه اتوقع انها غرفه نواف بس محد رد ودقيت اكثر وبعيدن طلع نواف وشكله توه جاي من برا
نواف بخوف : هلا من ليلى
انا بسرعه : نواف بسرعه رح لغرفه مهى
نواف : ليه
انا : رح هي ويا فواز يتهاوشون
وراح فواز بسرعه ودخل وانا وراه وابعد مهى عن فواز اللي يهدد ويدعي وسكته نواف وطلعه بس هو ماطلع وبدى يطالعني بنظرات ناريه
فواز : وانتي ماتقولين لي ليه هو في غرفتها
انا بخوف وانا ضامه مهوي اللي تبكي بشده : قلت انت ماسمعتني
نواف بستغراب : من اللي في غرفت من
انا برتباك: باقولكم السالفه
فواز بصراخ : قولي اخلصي ساعه
انا بخوووووف: يوم ملكه جاسم مهوي نست اكسسوارتها ودورنى احد يجيبها مالقينا فاروحت طلال
نواف بنظرات تسائل : من طلال
فواز بعصبيه : وليه مصورينه
انا : "يلله الورطه نسيت التصوير وش اقولهم مصورينه عشان اهدده وش بيقولون عني " التصوير موب مقصود لأن الكميره كانت شغاله وصورته
فواز بعصبيه : وليه التصوير عنده
انا برتباك : ليه عنده مدري ايه لا هو اساله
نواف : تعال غرفتي فواز
فواز : موب قبل افهم
وطلعه نواف غصب وسكرتنا الباب وقفلته مرتين
انا بخوف : وش الحل
مهوي تبكي :ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انا : مهوي خلاص موب انتي اول وحده يظربها اخوها عادي تصير في احسن العائلات
مهوي :ــــــــــــــــــــــــــــــ
انا : معذور على اللي سواه بس الله يستر شكله متهاوش قبل يجي
مهوي :ــــــــــــــــــــــ
انا : هي انتي انا اكلم نفسي بس اكيد ربي عاقبني على اللي سويته في سحر
مهوي :ـــــــــــــــــــ
انا : خلاص اخمدي باروح للبيت بس اخاف الروح بروحي باكلم البنات وانتي اخمدي
مهوي :ـــــــــــــــــــ
انا بقلت صبر: مهوي شفيس لايكون انطرمتي مهوي امانه تكلمي تراني خايفه عليس
مهوي وهي تمسح دموعها : جعل يديه تكسر والله لا قول لبوي خله يلعن خيره
انا : ايه اخيرا
مهوي وهي تحاول تسكت : والله ان يندم الحيوان ولا انا يطقني ويسألني ليه طلال في غرفتي وين وصله تفكيره والله لا علم ابوي والله لا نتظره لين يقعد من النوم واقوله قبل يروح الدوام
انا :لا اكيد السالفه بتكبر واحنى مانبي نوصلها للكبار
مهوي : لا والله يظربني واسكت
انا : والله انس حقيره الحين موب قاده تسكتين وهو اخوس وانتي غلطانه ومسكتتني واللي ظاربني طلال لا ولد عمي وعادي عندس وانتي اخوس بتقلبن الدنيا
مهوي : ياغبيه لأنه اخوي باقلب الدنيا اما ولد عمي بتنقلب الدنيا لو يدرون وبعدين انتقمت لس وهاذاني ادفع الثمن
انا : خلاص خلا نفكر وش نقول ولا وش نسوي في الفيديو بس تضنين طلال علم
مهوي : لوه علم كان ماجاني فويز شاب نار يبي يعرف الموضوع
انا : طيب شلو ن نتصرف الحين شكلي بعترف بس حرام طلال الي باكلها
مهوي : وشذا التطور طلال وياحرام خير
انا : لو شفتيه كيف كان مكسور وهو يتكلم انا صح دايم اطلب منه بس ماشوفه وهو ينفذ واليوم ندمت احس اني ضيعت حب حياته اللي كل خلافاته مع فارس عشانه احس اني ظالمه مسكين ياطلال ليتني ماهددته
مهوي بنظرات : شكلس نسيتي الكف
انابحقد : لا مانسيت بس الحين اخذت حقي منه انا دمرت حياته الحين شوفي كم واحد تدخل في المشكله معناتها بينكشف وذيك الحين هو بيتورط
مهوي : تكفين الرقدي عندي اليوم
انا : لا ماستأذنت من اهلي انتي تعالي الرقدي عندي <<<من متى تستأذنين اصلاً
مهوي : خلاص يله نروح لبيتكم وبدلت ولبست بجامه ورحنى لبيتنا
في غرفه الحريم في بيت ناصر
ام طلال : سحوره حبيبتي ادري غصب عنس الدموع بس والله قطعتي قلبي وطلول اليحوان ابوه بكره بيعلمه الادب
سحر من بين شهقاتها : لا خالتي عادي بس ابي اروح لبيتنا
ام طلال : حبيبتي روحي الحين الرقدي وان شاء لله تهدين واشربي العصير عشان تروقين
رنود :وانا برقد معس اليوم
سحر وهي تحاول ماتبكي : خلاص يله نروح نرقد
وراحت سحر ورنود للغرفه اللي يرقدون فيها البنات اللي فوق ولميوه ساعدت رنود عشان ترقا
ام طلال : ريم حبيبتي ممكن اطلب منس طلب
ريموه : امري
ام طلال : تكفين حبيبتي روحي لغرفه طلال شوفيه فيها
ريموه : طيب اذا كان فيها وش اقوله
ام طلال : مدري بس ودي اتطمن عليه
ريموه : ولا تزعلين باروح اتطمن عليه تروحين معي شهد
شهد : لا مالي مزاج اشوفه اخاف اتهاوش وياه
رواحت ريموه وبعد عشر دقايق جات
ريموه : خالتي ام طلال غرفت طلال مكسره كن متهاوش فيه فيلين
ام طلال بخوف : ياولي والله اني حاسه فيه شي وراحت تشوف الغرفه وراحو كل البنات للغرفه اللي صارت عدم كل شي مكسر وفيه دم على الجدار وعلى السرير
ام طلال بخوف : دم يابنات دم
ندوي : الله يستر
ام طلال : ضنكم وش صار
ندوي متأثره بلأفلام: لايكون حاول ينتحر "اكيد تهاوش مع حبيبته وحاول ينتحر ولا انتحر وينه يمه عورني قلبي ياربي وينه"
ام طلال بخوف: لا وش ينتحر
ريموه : اكيد مع فواز ولا راشد هاذولا ربعه
ام طلال : ما عرف الرقامهم شلون اكلمهم
هنود : انا بكلم فواز وجابت الموبايل ودقت على فواز ورد عليها نواف
هنود : نواف وين فواز
نواف : راقد ليه وينس ولا وش عندس متصله ها الحزه
هنود : لا بس ام طلال خايفه عليه وقلت اكلم فواز اكيد يعرف وينه
نواف : خليني اساله وسأله يقول مايدري
هنود : خلاص باي وسكرت يقول مدري
ام طلال : طيب راشد حد يعرف رقمه
لميوه : لا وين نجيب رقمه منه
ندوي : ماعنده ربع غيرهم
ام طلال : الا اخوي منصور وتكلمه
منصور : هلا نوره
نوره : منصور ماشفت طلال
منصور :لا والله اليوم ماشفته بس قبل كم ساعه مكلمني
نوره : خلاص مع السلامه وسكرت ماشافه
شهد : اكيد فارس يدري خلا نروح نساله
ام طلال : يله بس شهد تكفين لا تقولين له شي على الاقل موب الحين
شهد : طيب وراحو لغرفه فارس ودخلت ام طلال ويا شهد
فارس كان على الكمبيوتر ولا يدري عن القنبله اللي فجرها واول ماشاف شهد استغرب
فارس : شهوده وش جايبج هالحزه
شهد : من البارح وانا هنا
فارس بعصيبه : وسحر بعد
شهد : ايه
فارس :"والاخ جاي غرفتي عادي ولا كن في البيت بنات "
ام طلال بدموع : فارس تكفى كلم راشد اسأله عن طلال
فارس بستغراب : ليه شفيه طلال
ام طلال : جاء قبل شوي كان معتفس واكيد بيصير له شي قلبه مايتحمل الزعل
فارس :"قلبه يوه نسيت اذا كان صادق يحب سحر بيفطس يالله ياكثر الالم اللي اسببه له " لا ان شاءلله موب صاير له شي انتو كلمتوه
ام طلال : لا كلمه انت
فارس دق عليه مايرد : ماعرف رقم راشد بس بدق على نواف واخذه
ودق على نواف واخذ رقم راشد وكلمه
راشد : هلا
فارس : شلونك راشد
راشد : هلا من
فارس : فارس
راشد : هلا فارس زين اتصلت
فارس بستغراب : خير
راشد : طلال اغمى عليه ووديته للمستشفى ويقولون حالته خطره ومدري شلون اعلم اهله تكفا فارس علم ابوك خايف يصير لطلال شي واهم مايدرون
فارس تغيرت ملامح وجهه الى حزن "ياربي انا وش سويت ليه كذبت عليه شلون بسامح نفسي اذا صاله شي هو كان متضايق يبي يشكي لي وانا زت همومه "
ام طلال كانت تراقب ملامح فارس بدموع صامته
وسكر فارس : خالتي يقول راشد ان طلال تعبان شوي
وهناه انفجرت ام طلال بلبكى وشهد تهديها
فارس : يالله نروح للمستشفى
طلعت ام طلال تلبس عبايتها وهي في حاله يرثى لها وشهد قالت للبنات اللي واقفين عند باب غرفه فارس وبعباياتهم حتى شهد لأنها كانت تخاف تصادف طلال وطبعا عشان تطقم مع ريموه
هنود : نخلي ام طلال تروح بروحها
ندوي : مدري
لميوه :لا موب عدله <<<حتى المايعه تعرف السنع خخخخخخخخخخ
ريموه : بنروح معها كلنا
شهد : ايه عشان اذا شافتنا كلنا حولها تحس بلأمان
ريموه : احلى يالي تحس بلأمان
ندوي : يعني نروح
وطلع فارس وشافهم عند الباب وعلى طول تغشو
شهد : فارس بروح معكم
فارس : يكون احسن لأن طلال تعبان كثير مانتبه لم طلال اللي كانت واقفه وراه وزاد بكاها وركبو كلهم مع فارس في سيارته الهمر ام طلال قدام والخمس ورا وراحو للمستشفى ونزلو ورا فارس اللي كلم راشد وقاله وينهم فيه وراحو كلهم وطبعا محد يقدر يدخل لطلال لأنه في العنايه المركزه وجلس ام طلال في استراح انساء والبنات حولها يهدونها وفارس وقف مع راشد بخوف وحزن يحس انه وهو اسبب
فارس : شفيه طلال
راشد : مدري ركب معي ولا تكلم قالي نروح للكرنيش وفي الطريق اغمى عليه وجبته
فارس : ماقال شي
راشد :" اقوله انه متهاوش ويا فواز ولا لا بس بيشوفون وجهه اللي رايح فيها من الكدمات " هو متهاوش ويا فواز
فارس بستغراب: متهاوش ويافواز ماتدري ليه
راشد : لا ركب معي في صمت
فارس : طيب كلم فواز اسأله ليه
راشد : كلمته مليون مره وفي الاخير رد علي نواف يقول ان فواز طلع ولا يدري وينه راح وخل الموبايل
وفي بيت ناصر وفي غرفه سحر سحر منسدحه على السرير على وجها ورنود على السرير الثاني منسدحه على ظهرها
رنود : سحر انتي وش قايله لطلال
سحر برتباك : وانا وش دخلني في طلال عشان اقوله
رنود : سحر طلال قالي على الي بينكم وكل البنات يدرون انه يحبس
سحر بصدمه : شلون يعني قايل لكل البنات
رنود : القصه طويله اهم شي ليه هو زعلان وليش قال ها الكلام
سحر قالت كل السالفه لرنود
رنود : عشان كذا كان معصب يحسبس ماتبينه
سحر وهي تبكي : حتى لو مايجرحني بهالطريق اصلاً هو مايستاهل حبي له
رنود : والله انه يحبس بس اكيد فيه شي حتى اخر مره تكلمت فيها معه قالي انه ان امنيه حياته يخطبس اول مره احس في كلامه مع انه كان يتكلم وكنه ماصدق على الله لقاء احد يشكي له من الحب والفراق
سحر : انا لايمكن اسامحه مهما حصل اهم شي عندي كرامتي وحتى لو قلت له المفروض هو متأكد اني مستحيل اتخلى عنه موب اول خطاء يسوي كذا
رنود : اعذريه احسه كان منهار من داخل ماشفتي وجهه شلون كان حتى امه ماعبرها اللي يموت ولا يقولها لا مارد عليه بكلمه وبعدين امه ماقصرت فيه غسلت شراعه وقدمنا يعني الكلام الجارح اللي قاله لس قالته له امه
سحر : تصدقين امه طيبه ماتوقعتها كذا
رنود : حتى انا اول مره تقريبا اجلس معها ليلوه معطتني عنها فكره غلط هي وطلال
سحر : احس ليلى ماتحب طلال
رنود : فعلاً هي ماتدانيه
سحر : ليه
رنود : مشاكل كثيره باقولها لس على رواقه المهم الحين الرقدي
سحر : وانتي موب راقده
رنود : مدري وين البنات عشان يجيبون لي بجامه من البيت وخلاص الحين الساعه 6 ونص اكيد الخدامات قعدو باروحهم يجبون لي بجامه
في غرفتي
انا : مهوي ندوي ماجات
مهوي : احسن تجي تزعجنى وش بيطلعها من الغرفه واحنى عندنا قضيه تبي تنحل
انا : ايه صح بطقاق بس لازم نلقى جواب لكل سوال
مهوي : اكيد
انا : طيب فكري انا باروح اجيب شي ناكله على عشنى من البارح
المهم على الساعه 7 ونص انتشر خبر طلال والكل كان في المستشفى حتى الجد والجده وطلال على حالته والحريم من غرفه خلود في قسم الاولاده الى المستشفى العام عند ام طلال اما ليلى ومهى رقدو ورندا وسحر رقدو وشيخوه قررت تروح تجلس عند خوالها يومين لأنها تحس بتأنيب الضمير خايفه يصير شي وهي السبب اما فواز كان في غرفه جاسم وملبق سيارته في الباركينق حق السيتي لأنه ماله مزاج احد


وفي غرفه جاسم الساعه 9 الصباح
جاسم : فواز ماودك تقولي مع من متهاوش
فواز بضيق : جاسم ترا مايسوى علي جلستي عندك ذبحتني ياخي مالي مزاج اتكلم خلاص
جاسم : طيب ليه جاي تنخش ولا تبي احد يشوفك
فواز : انالله كذا مابي اشوف احد
جاسم : انزين ليه مارحت لطلال الا انت ماتدري
فواز بخوف : وين الروح لطلال فيه ولا بويش مادري
جاسم : طلال تعبان في المستشفى من البارح
فواز بخوف : ليه
جاسم : مدري محد يدري شفيه امه ماتكلمت وطاحت علينا في المستشفى ورقدوها وابوه حالته يرثى لها وفارس ساكت ولا تكلم وراشد يقول انه كان معصب واغمى عليه ووداه للمستشفى
فواز : :"الله ياخذني ظربته نسيت القلب اكيد مالتحمل انا وش سويت فيك ياطلال لا يستاهل حقير وبعدين انا مافهمت السالفه صح ليلوه تكذب علي وتصرفني طيب من اللي بيقولها لي الله يقومك بسلامه يا طلول "
جاسم : اكلمك
فواز : ها ه
جاسم : اشوف كنك موب رايح لطلال
فواز : لا موب رايح وتكفى خلني الرقد تراني تعبان
جاسم بستغراب : موب رايح لطلال
فواز : تعبان اذا قعدت رحت بس انت لاتقول لحد اني عندك
جاسم :لا شكل السالفه فيها شي لا تكون متهاوش ويا طلال
فواز : خلاص جاسم بارقد
جاسم : موب قبل ما افهم انت ماتروح لطلال وحالته خطره
فواز : تصدق جاسم انا لازم اقولك عشان تساعدني لأني حاير
جاسم : قل اسمعك
فواز : ويقول لجاسم السالف وليه تهاوش مع طلال
وفي المستشفى الساعه 9 ونص ولا فيه تقدم في حاله طلال ابوه يحاول عشان يدخلونه بس مافيه امل ولكل قاعد يحلل ليه صار لطلال كذا فارس ماقال انه قايل لطلال شي انه هو السبب على مايعتقد خايف ابوه يهاوشه ويزعل عليه اكثر راشد ماقال ان طلال متهاوش ولأن محد دخل على طلال مايدرون انه متهاوش ام طلال عطوها مهدء ورقدت والبنات جالسين عندها ندوي وهنود ولميوه وريموه وشهد حاولو فيهم يروحون بس هم مارضو وجلسو والكل رجع للبيت لأن جلستهم مالها داعي عادا ناصر وفهد وفارس راشد ونواف والبنات ومشاري اللي حالته حاله وسلمان ومجود
البنات قدام غرفه ام طلال
فرح : بنات روحو الرقد انتو مواصلين
ندوي : حتى انتي مواصله
فرح : انا عادي متعوده
لميوه : لا موب رايحين لين يقعد طلال
هنود : تصدقون يابنات انا خايفه احس بيصير شي
ندوي : ياكرهس هنود لا تقولين كذا وينس يا النوري
ريموه : بنات باروح اشتري عصير شهد تروحين معي
شهد : وكي وراحو لثلاجه وفي الطريق
شهد :ريوم
ريموه : هلا
شهد : انا على كثر ما طلال كاسر خاطري بس مقهوره من تصرفه تعتقدين ليه
ريموه : شهوده انتي ماتعرفين عن قصه الحب
شهد بستغراب : أي قصه حب
ريموه : اللي بين طلال وسحر اختس
شهد بصدمه : طلال وسحر كيف ومتى ولا من اللي قالج
ريموه : تعالي نروح الحديقه واقولس كل شي بتفاصيل وبتعذرين طلال لأنه اكيد اختس قالت له شي لأنها يوم جات كانت مرتبكه صح
شهد : صح وراحو برا بس حصلو الحديقه حر ورجعو يتكلمون في السيب
وعلى الساعه 5 ونص العصر قعدت من النوم بسبه ازعاج مهوي
انا واناعلى السرير افرك عيوني : خير
مهوي وهي بلعبايه : يالله روحي معي للبيت
انا : تنكتين ليه
مهوي : لأني خايفه من فويز
انا : خلاص لا تروحين ولا كلمي هنوده اساليه عنه اذا كان في البيت
مهوي : كلمت الحقيره ومافيه الرسال ودقيت على الخدامه وتقول مافيه احد في البيت
انا : خلاص بلبس وباوصلس وقعدت صليت ولبست ونزلت لصاله انا ومهوي وحصلت امي تكلم ونصور يطالع التي في واول ماجلسنى سكرت امي
انا : يمه وين العايله الكريمه
امي : خالد راح للمستشفى وريم وندى هناك
انا بخوف: خلود فيها شي
امي : لا بس طلال من البارح وهو في العنايه وحالته خطره
انا انصدمت واستحقرت نفسي اكيد تعب بسبتي بس ويش دخلني :ليه وش فيه
امي : مايندرى محد عرف وش فيه واكيد زعلان من شي
مهوي بستغراب: واللي يزعل يدخل العنايه
امي : لأنه مايتحمل الزعل
انا : ليه من زود الرقه
امي : اتقي الله الولد عنده القلب
انا بصدمه : شلون عنده القلب
امي : يعني مريض مايتحمل وحالته خطر مره والله يستر ولا يصير له شي
انا :" انا انا اللي سويت فيه كذا اكيد بعد ماتهاوش ويا سحر عوره قلبه ياويلي لا يصير له شي "
مهوي : خلاص خلى نروح للمستشفى
امي : وخلو البنات يجون
مهوي : ليه شفيهم جالسين في المستشفى عند خلود
امي : لا عند ام طلال طاحت عليهم وحالتها حاله
انا : خلاص يالله نروح لهم
امي : اصبرو اكلو شي
في المستشفى قالو الخطوره زادت على طلال ممكن في أي لحضه يموت لأن قلبه وقف مرتين وسو له صعقات كهربائيه ورجع قلبه ينبظ والكل في المستشفى الشباب كلهم وخوال طلال عادا فواز وانا مهوي رحنى مع خلود اخوي وقالنا حاله طلال بس انا رحت لغرفه خلود قبل كنت احس بتأنيب الضمير وماقدرت الروح لغرفه ام طلال كنت الشعر بذنب
في بيت الجد وفي غرفه جاسم راشد وفواز
راشد بدون نفس: ادامك مارقت ليه ماجيت المستشفى
فواز بتعب لأنه مواصل : لأني تعبان
راشد : كل اهلي استغربو غيبتك وعمي ناصر ما على اللسان الا وين فواز
فواز : درو انه انا اللي متهاوش مع طلال
راشد : لا بس الضاهر يوسف بيعلم مع اني قلت له لا يقول شي
فواز : طيب وشلون طلال
راشد : ادع له حالته صعبه يافواز
فواز بخوف وحزن :تخيل يصيرله شي وش اسوي بروحوي بس هو غلط
راشد : وانت تناسيت مرضه نسيت شكواه من التعب اذا تهاوش مع فارس وكيف كان يشكي من الالم
فواز : خلاص راشد ادري اني غلطان بس حتى هو غلطان ليه ماصارحني وعلمني ليه صار له اسبوع متغير
واستمر الحديث
وفي غرفه خلود اول مادخلت حصلت خلود في الحمام ونوير جالسه في زاويه معها الابتوب وهي مسكرته وتبكي حيل تبكي بشكل يكسر الخاطر وقربت منها بخوف
انا بخوف : نوير ليه تبكين
نوير وهي تبكي : مات مات
انا وبدت دموعي تنزل وبخوف : من اللي مات
نوير وهي تزيد في بكاها : تخيلي حالت امه هو وحيدها ومات شلون بتعيش من غيره شلون وانتشر الصمت في الغرفه
انا انهرت وجلس على اول كرسي وانا ابكي من قلب " ذبحته انا حقيره مات طلال مات جعلني الجلطه بسبتي كان مريض وانا مارحمته لين ذبحته معقول عمي ناصر كيف بيعيش بدون طلال وتذكرت عمي ناصر يومه يقول غلامكم موب يساوي غلا فارس ولا مشاري ولا دلوعه لا يساوي غلا طلال وانا ذبحته انا حيوانه يعني لزم انتقم بس هو ظربني وانا ذليته وفي الاخير ذبحته "
مهوي "شلون مات يعني وعمي ناصر وامه وراشد وفواز كلهم يموتون فيه كيف بيعيشون بس لحظه من الي ذبحه من ايه انا وليلوه بغرورنا وكبرنا ذبحناه ياربي سامحني كيف احط عيني في عين عمي ناصر الحين وانا اللي ذابحه ولده "
وطلعت خلود من الحمام ورن موبايلها وهي في الطريق وكانت تكلم راشد وتوها تكلم شافت البنات يبكون وسألت وهي تكلم راشد شفيكم وقالت مهوي بصوت عالي وحزين طلال مات ياخلود وعلى طول سكرت خلود من راشد
خلود بصدمه وعيونها تدمع وبصرخه : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
××××××××××××××××××××××××××××××
~~
~~
~~
~~
~~
~
~~
~~
~~
~~
~~

الجزء الثاني والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق


الفصل الاول من ( مشاكل الشباب )


البنات يبكون وسألت وهي تكلم راشد شفيكم وقالت مهوي بصوت عالي وحزين طلال مات ياخلود وعلى طول سكرت خلود من راشد
خلود بصدمه وعيونها تدمع وبصرخه : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

وفي الشارع وبسرعه جنونيه كانت سياره راشد وكان يسوق بدون عقل وفواز نفس الحاله ويحاول يخنق عبرته وراحو
للمستشفى بسرعه وعم الصمت السياره
فواز : "انا وش سويت ذبحته ذبحت عمري وصديق الطفوله والمراهقه والشباب ذبحت اخوي شلون ياربي اخذ رووحي "وكان كل شوي يضيق عنده التنفس
راشد :" شلون طلال يموت وليه ولا كيف وليش طلال ليته انا ولا انت ياطلال اأأأأأأأأأأأأأأأأه ياطلال ضاعت الاحلام وتخطيطنا وكل شي ياطلال رحت لمن اشكي ومن اعلم بسراري كيف رحت ياخوي الصغير وش يسوي اخوك الكبير على قولتك "
وكان الطريق حيل طويل على الثنين
واول ماوصلو للمستشفى وعند المواقف فواز اغمى عليه لأنه مواصل ولاكلا شي من عصر امس وتعبان من كثر التفكير وفي الاخير انصدم بوافاه طلال على طول شاله راشد ودخل المستشفى مشتغل اسعاف الاخ وكانت حاله راشد يرثى لها وتوه في الطواري ويشوفهم فارس اللي موصل امه للبيت وراجع وراحلهم
فارس بخوف : خير راشد شفيه فواز
راشد بحزن وبدون شعور : يوم درا بوفاه طلال اغمى عليه
هناه راح فارس لعالم ثاني وجلس على الارض وهو موب مستوعب الكلام اللي قاله راشد
فارس :"شلون مات من غير مايرتاح لي شلون مات انا اللي انهيته كان يحب سحر من قلب وقلبه تعبان وانا ماهتميت فيه راح اخوي الكبير راح طلال ابوي ايه ابوي بيذبحني ذبحت ولده الغالي خلصت حيات ابوي كيف بيعيش بدون طلال أأأأأااه و خالتي نوره ماعندها غيره وانا ذبحته وسحر ومشاري ودلع كلهم يحبونه وانا انا بعد احبه وذبحته اااه ياكبر خطاي " وبدا يمسح دموعه بطرف غترته ووقفه راشد اللي انصدم ان فارس مايدري ويقول الله يستر مايغمى عليه
راشد وهو محتاج من يواسيه : وكل الله وكلنا على ذا الطريق ماشين وهاذ قضاء وقدر ياله نروح لبوك
فارس بصوت مخنوق : لا ما اقدر اواجه ابوي كيف وانا الي ذبحته
راشد بصدمه : شلون ذبحته هو كان تعبان من قلب وقلبه يعوره
فارس وخانقته العبره : انا اللي انهيته بكلامي
وفي بيت ناصر وفي غرفه سحر رنود توها قاعده ومبدله بعد ماجابت لها الخدامه ملابس وسحر توها قاعده وتصلي وبعد ماصلت ساعدت رنود وراحو لصاله عند ام فارس
لولوه : شفيج حبيبتي تعبانه
سحر: لا بس مارقدت الاساعه 8 الصبح
لولوه : كنج تعبانه
سحر : لا بس من السهر
لولوه : وانتي رنود عسا رجلج موب تعورج
رنود : لا بس ماتدرين وين البنات محد يرد علي
لولوه : البنات كلهم في المستشفى ومعهم شهوده
رنود بخوف : ليه شصاير خلود فيها شي ولا البيبي
لولوه : لا بس طلال تعب البارح وفي العنايه من البارح
رنود بدت تبكي : ليه شفيه
لولوه : مدري يقولون اكيد زعلان من شي
سحر ماقدرت تسكت قدام امها وعلى طول بكت وراحت للغرفه وقفلت الباب عشان تبكي على راحتها وبكت من قلب لأنها تحس انها هي السبب وامه استغربت من بنتها ها الحركه وراحت لها تدق الباب بس لا حياه لمن تنادي
وفي غرفه خلود في المستشفى
نوير بصدمه وهي تبكي وبخوف : طلال مات متى
انا بين شهقاتي : انتي تقولين انه مات
مهوي وهي تبكي : ايه صدق متى مات
نوير وهي تستوعب : انا قلت طلال مات
انا : ايه
نوير : كذابه
انا بفرح ودموع: يعني طلال حي مامات
نوير : اللي اذكره
ونقوم نطط ونضم بعض انا ومهوي بفرح فوق الخيال ماتتخيلون شكثر كنت فرحانه انا ومهوي
مهوي وهي توقف : لحظه اجل يله تبكين وتوقلين مات وماعند انه غيره
نوير وهي ترجع تبكي : راكان مات
انا : اه الي تحبنه مات
نوير : الحمد الله ركان اللي في القصه اللي اقراها تخيلو مات وامه ماعندها غيره ودانا تموت فيه
مهوي بعصبيه بطلت الابتوب ومسحت القصه وسكرته : جعلس المرض طيحتي قلبي
انا : جعلس المرض يانوير
نوير وهي معصبه: وش دخلني انتي حللتي وصحتي ومهوي مع الخيل ياشقرا
مهوي : كل كلامس يدل على انه طلال هو اللي مات
نوير : صدق على طاري الموت تحمد لخولد بسلامه ترا بنتها عدت مرحله الخطر وحطوها في الحضانه
انا+مهوي : الف حمد الله على السلامه
خلود: الله يسلمكم
مهوي : هاه سميتوها
خلود : ايه ابوها جاء اليوم واخترنا لها اسم غلا
انا : تتربى في عزكم يارب
مهوي +نوير : أمين
انا : مهوي خلا نروح نتطمن على ام طلال
نوير : باروح معكم
مهو ي: وخلود
نوير: الفايف ستار بيجون الحين
انا : وين شيخوه
نوير : مدري تقول تعبانه نفسيتها وراحت لخوالي بتجلس عندهم يومين
انا : عسى جوني برهام مامات ولا وش يتعب نفسيه شيخوه
نوير : مدري يمكن
مهوي : يالله نروح ورحنى ومرينا على قسم الرجال ابي اشوف الاوضاع وليتني مارحت شفت عمي ناصر جالس وازرار ثوبه مبطله واكمامه مصفطه ومدنق وابوي جنبه حاط يده على كتفه ومن الجهه الثانيه جدي وكل عماني موجودين والشباب تراسين المكان واخر زحمه والشكالهم تكسر الخاطر وبعدين رحتى لم طلال وحصلتها تبكي وهي تقطع القلب سلمنى وجلست نوير مع البنات وبعدين جاو امي وامي شيخوه واسأذن البنات بيروحون يرقدون وراحو
وفي الطريق البنات
شهد : يمه منكم كلكم تدرون بروميو وجولييت ولا علمتوني
ندوي : واحنى وش دران انس ماتدرين
شهد : الخايسه سحروه ماقالت من زمان مسويه قصه وانا ياغافلين لكم الله
هنود وهي نعسانه : ياني مشتاقه لسريري شوق
لميوه : بنات شوف اللي جالسين هناك موب فارس وراشد
شهد بخوف: يمه فارس وش فيه
ندوي : صدق شكله في شي
ريموه : خلا نروح نشوف
شهد : فشله والله لاروح له ومعه ولد عمه ان يذبحني
ريموه :انا باروح بس وش اقول وش فيكم
شهد : روحي وقولي لفارس شهد تبيك
ندوي :لا قولي تعالو وصلونا للبيت
لميوه بميوعه : خلا نروح كلنا وخلاص
هندو : يالله
وراحو البنات ومانتبهو لهم الشباب لين قربو وشهد خافت يوم شافت شكل اخوها
شهد بخوف : فارس شفيك تعبان
راشد وهو ماله خلق احد: هلا بنات شتبون
هنود : شفيكم شفي اشكالكم كذا
فارس وهو خانق العبره : أاااه ياشهد طلال ياشهد طلال
ندوي بخوف وشوي وتبكي وودها تضم فارس اللي شكله يعور القلب : الحمد الله طلال ان شالله بيقوم بسلامه
راشد : انتو جايين من البيت صح
هنود : لا جاين من عند ام طلال
راشد بحزن : وشلون حالتها الحين
هنود : بخير وبتروح للبيت
فارس وتوه يستوعب : شلون يقوم بسلامه
شهد بحزن وتجمعت الدموع في عيونها : فارس انت تبكي
راشد : اعذريه مفارق اخوه
ندوي : لا وش مفارق اخوه ان شاءالله بيقوم ان شاءالله بسلامه "يابعد عمري يا الحساس"
فارس بداء يطالعها بعيون حمرا : شلون وهو مات
البنات كلهم بصوت واحد :ماااااااااااااااااااااااااات
لميوه وهي تبكي : متى تونا جيين من عنده و على حالته
راشد ياطالعهم يبي يفهم : الحين
شهد : أي والله ولا فيه شي
فارس كلم نواف
نواف : هلا فارس وينك
فارس بصوت مخنوق : شلون طلال
نواف : ابشرك يقولون حرك يده
فارس موب مصدق : انت وين
نواف : عنده
فارس : تشوفه بعيونك
نواف : ايه شفيك تعال لبوك المفروض انت عنده الحين
فارس ببتسامه :باي وعلى طول ضم راشد بفرح وهو يقول راشد انت غلطان طلال حي وراح على طول ولحقه راشد لفوق والبنات واقفات موب فاهمين شي
ندوي : فهمتو شي
لميوه وهي تمسح دموعها: لا
ريموه :غريبه شبلاهم ذولا
شهد : كن فارس يقول طلال مات
ندوي : يمه اخاف يوم نزلنا
هنود : يمه خلا نروح نتاكد
لميوه : يالله نروح
ورجعو البنات لفوق وتأكدو ان طلال مامات وراحو للبيت عشان يرقدون
وفي غرفه ام طلال جات فرح مسرعه تبلغ ام طلال ان طلال حرك يده
ام طلال وهي تبكي : تكفون قولو لهم ابي اشوفه
امي : ان شاءله بتشوفينه بس هم الحين مانعين الزياره
ام شيخوه : والحين الرقدي شوي
ام طلال : شلون يجيني النوم والله ماقدر
انا بصوت واطي : مهوي حرام شكلها يكسر الخاطر
مهوي : كله منس بغيتي تذبحين الولد
انا بسترغراب : لا والله اذا مات ترا انتي الجانيه وخططتس اللي تودي ورا الشمس
مهوي :خططي تودي ورا الشمس بس ماسوت لطلال شي اما انتي اول خطه ودتيه العنايه الله اعلم الخطه الثانيه وين بتوديه
انا : بايخه هاذ قضاء وقدر بعدين خلاص انا قررت قرار تعالي نطلع واقولس القرار
مهوي : اوكي يالله
وتونا بنطلع الاونوير :وين بتروحون
انا : يالليل " بروح دوره المياه
مهوي : تروحين معنى
نوير : لا
انا : اوكي مهوي يالله نروح
وطلعنى للحديقه اللي عند مستشفى االولاده لأنا بنروح لخلود
انا : اسمعي القرار
مهوي : خير
انا : بعد ماشفت شكل عمي ناصر وام طلال كيف يحبون ولدهم وخوفنا على مشارعرهم قررت اورط نفسي واقول اني انا اللي كنت استغل طلال لأنهم اكيد هم بيعرفون وانا مابي افضح طلال
مهوي : مشاءالله خفتي على مشاعرهم ولا خفتي على مشاعر ابوس
انا بحزن : انا عادي ابوي بيزعل كم يوم ولا بيحرمني من شي اما طلال لو المشكله موب مصيبه ماكان ذل نفسه لي يعني اكيد انها مصيبه واذا درو بها العايله تخيلي شلون بيكون اللوم على عمي ناصر وتربيته خاصه بعد ما زعل فارس العايله فا شينه كملها طلال وفي كل الاحالات انا مخطيه فاحسن شي اني اشيل من طلال وطبعا موب عشان خاطره عشان خاطر ابوي ناصر
مهوي وهي رافعه حاجب: يعني ابوس عادي يزعل
انا : لا بس يزعل ابوي علي شوي ولا يزعلون العايله كلها ويتحطم عمي ناصر
مهوي : طيب يمكن طلال ماعنده شي اصلان
انا :تنكتين ويذل نفسه كل ذا المذله ليه
مهوي : تصدقين ماتوقعت ان طلال حساس ورومنسي ابد
انا : المهم وش رايس في قراري
مهوي : مدري بس الفيديو وش بتقولين
انا : مدري
مهوي : خلاص بلبس معس الجريمه واتحمل خطاي
انا : لا مايصير انتي كنتي تنتقمين لي
مهوي : لالا انا ابي اكون معس في كل شي
انا : وش الفايده
مهوي : اهم شي اني اكون معس
انا :بس انتي تساعديني وانا الراس المدبر لكل شي
مهو ي :خلاص
انا : اذا سألو انا باقول اللي عندي
مهوي : خلاص سوي شي حلو في حياتس
انا : بايخه وبعدين فيه اشياء كثيره انا مسويتها في حياتي حلوه واولها متصدقه عليس وامشي معس
مهوي :هاهاها ضحكتيني
اناوتوني اتذكر : ايه ويناها شيخوه
مهو ي : والله احس انها مسويه مصيبه تدرين الفيديو اكيد هي الي معلمه به
انا : صدق هم وش دراهم
مهوي :لا اكيد طلال معلم
انا : لا لوهو كان علم بلفيديو
مهوي : مدري اكيد شيخوه لها يد في الموضوع
وبعدين رحنى لخلود وفي غرفه خلود خلود على السرير والفايف ستار جالسين اللي تقرا جريده واللي تطالع التي في واول مادخلنا حصلنا نسوان طالعين من عند خلود
خلود بتعب: من وين جايين
انا : من عند ام طلال
خلود : وش اخبارها
مهوي :طيبه عايش الله يجازي اللي كان السبب
انا :" تستعبط الحقيره تدعي علي " والله ياخذ اللي كان يساعد اللي كان السبب الا من الحريم اللي طلعو ::اضيع السالفه
خلود : ام فيصل جارتنا واختها
انا : ياحرام طافت ندوي
خلود :وليه وش دخل ندوي
مهوي :لا تحبها مووووووووووووووووووووووووووت صح ليلوه
انا : ايه اكيد وانتي تقولين شي خطاء
عهود داخله عرض : بنات بروح سكيت في الستي
مهو ي: ومن اللي بيوديس
عهود : مدري بس جدي وعدنا نروح
نجود : كان بروح يو الجمعه بس خلود خربت علينا
خلود : ماقلت بعوضها لكم لا طلعت من الاربعين
شوي ويدق الباب ونتغشى ويدخل يوسف وراشد وسلمو وجلسو راشد جلس على السرير ويوسف على كرسي قريب من السرير وانا موهوي وباقي البنات على الجلسه وملتزمين الصمت لنكم تعرفون موب دايم نختلط في الشباب
راشد : خلودوه ليه ماتردين على الموبايل
خلود : يوه على الصامت
راشد : وليه ان شاءلله حطته على الصامت
خلود : دحومي هو اللي حاطه عشان مايزجني
يوسف بهدوئه المعتاد : حرام عليس3بغو يموتون بسبتس انقذنا 2 وواحد تحت رحمه الله
خلود : اناوش سويت وبخوف سلامات من ؟
يوسف : بعد وش سويتي سويت جريمه
خلود برجاء :اخلصو تشوفيني تعبانه وتزيدون علي
راشد : موب انا كنت اكلمس وسكتي بعدين سمعت وحده تصرخ وتقول طلال مات وسكرتي ولاعاد رديتي وانا صدقت
خلود بحزن : يابعد عمري يارشودي ياه منشعورك كيف تحملت الخبر
راشد بحزن : ماتتخيلين كيف كان حالي
خلود : كله من مهوي هي الي صرخت وقالت انه مات
راشد طالع مهوي بعيون حالمه انا استحيت كيف حال مهوي
راشد : صدق مهى ليه قلتي انه مات
مهوي :"شبلاه يطالعني كذا والله احراج اف ماشل عيونه مني يمه هذا وقته لا ويوسف موجود شكلي بطلع بس فشله وين اطلع حسبي الله عليك يارشود لا تكون دب البندا قايلتله اني احبه ادري فيها بقره الله يستر"
خلود : خلني اقولكم السالفه من اولها
راشد :"كن ذا وقتس ياخلود ماخليتيني اسمع من مهوي بس هي انت تراها خطيبت اخوك استح على وجهك هاذ وهو جالس جنبك تسوي كذا بس ويش اسوي من عرفت انه خطبها وانا منجذب لها بزياده "
خلود قالت لهم السالفه وضحكون من قلب ويحزنو البنات على الموقف الحزين
يوسف يضرب راشد بلمخده :"هاذ رايح فيها مسكين الحين يتحرق من القهر بس والله اخوي بطل تخلى عنها عشاني ههه"
راشد بعد ماضربت فيه المخده : خير
يوسف : لأنك غبي نقلت خبر خطاء
راشد : الحمد الله
ويرسل يوسف رساله لراشد "شفيك كليت البنيه تراها مرتي يامال العمى "
اول مابطل راشد الرساله استوعب ووقف بيروح وهو منحرج من يوسف
يوسف : وين يا الخو
راشد : هاه باروح لطلال
يوسف : اجلس شوي باروح معك
وجلس راشد وجلس يطالع الورد
مهوي :"يافضيحتي والله ان يوسف يوم قط المخده مايبي راشد يطالعني الله يعيني وش بيقول يوسف اكيد يقول فيه شي فيها راشد يراقبه وراشد وش ذا النظرات ياربي احرااااااااااااااااااج والله "
نجود بدلع : يوسف تكفى لا تعافى طلال ودنا نتمشى
يوسف : اوكي
نجود بدلع : يوسف تراني برقد مع خلود
يوسف : اوكي
خلود : ومن الظحيه الثانيه اللي تسبب فيها مهوي
يوسف : راشد وفارس والي الى الان عاده تحت تأثير الصدمه فواز
مهوي بخوف : شيفه فواز
راشد :ويقول السالفه وانا فواز من دخل عندهم وهم معطينه منوم وتوه راقد مايدري ان طلال حي
وقف يوسف ووقف راشد بيطلعون وتوهم عند الباب
راشد : مهى
مهوي منحرجه : نــعم
راشد بحزن: الف مبروك
مهوي بستغراب: الله يبارك فيك بس شعليه
يوسف بسرعه : على السياره الجديده وانا بعد الف مبروك وطلع
مهوي : أي سياره
راشد توهق : اللي بوس توه شاريها وطلع
راشد وهو يمشي وراء يوسف "هاذ شفيه ليش صرف مالت عليه خلني اسأله " وهم في السيب رايحين للأصنصير
راشد : يوسف خير ليه ماخليتني ابارك لها
يوسف وهو رافع حاجب : وش عليه
راشد : على زواجها منك
يوسف : لأني اكذب عليك ماخطبتها ولا طرتلي بس حسيت انك تبيها قلت خلى العب عليه شوي
راشدبفرحه : صدق ولا تكذب
يوسف : والله اني صادق
راشد :"اكيد حس ويبني اعترف عشان يتاكد ثم يخليها لي " ومن قالك اني ابيها
يوسف : علي هالحركات ادري اعرف شكل العاشق
راشد : وخليتني عاشق بعد
يوسف بستغراب: يعني انت ماتحبها " غريبه شفيه ذا المفروض يفرح موب عاادي لا بس هو استانس في البدايه "
راشد بجديه : متى زواجك يوسف
يوسف : ماسألتني منهي العروس
راشد بستخفاف : منهي
يوسف : هاذي وحده تصير لنا واسمها ابرار وعايشه في السعوديه هي اصلان سعوديه والحين مخلصه جامعه وبيكلمهم ابوي اليوم المفروض بس اكيد اجل ياربه يأجل العمر كله
را شد وهو يحاول يستوعب : شلون ومهى
يوسف : اقولك اكذب عليك
راشد : وهو يضم يوسف صدق والله اني بموت من الفرحه الله اخيرا قلبي رد لي
يوسف بستغراب : الى ها الدرجه تحبها مع انه قبل شوي موب واضح
راشد : كنت احسبك تبي تشوف انا احبها عشان تخليها لي قلت العب عليك
يوسف وهو ضم راشد : يابعدهم كلهم كنت بتضحي عاشني والله لوني خذيتها ودريت انك تبيها ان الطلقها
تركي يصفق : مشاء الله فلم هندي روعه بس ناقصه شيخوه تتابعه شعندكم
يوسف : انت وش جايبك
تركي : ياقال لي اخت هناه وجاي اسلم عليها
راشد : عندها بنات لا تروح
تركي : اوكي طيب قولو لي وش مناسبه الفلم الهندي اللي انتو مسوينه قبل شوي
وعند البنات بعد ماطلعو الشباب
مهوي : اخوانكم مخرفين
انا : صدق على ايش يباركون
خلود : هاذ هو قال على السياره
مهو ي : ومن متى كل يوم ابوي يشتري سياره ولحد يبارك اصلا عادي
عهود : عاد اخوي كله ذوق وقال يبارك لس
انا : غريبه وش فيها نظراته للاخت كذا غريبه
خلود : اما نظرات صدق غريبه
مهوي وجها احمر : ايه صح يمكن عبايتي فيها شي
خلود : لالا هو ماكان يطالع العبايه
عهود : ايه كان يطالعس انتي
نجود برومنسيه : اكيد يحبس
عهود : الله بدايه قصه حب
امجاد : واخيرا بشهد قصه حب
نجود : ومن الباديه
خلود يعون حالمه وهي تعبانه: الله وعلى الواقع وفي نفس الحوش والبيت
عهود وهي تتنهد : الله ياسلام انا بصير مرسال الغرام
نجود : وناسه يا امجاد اخوي يحب اختس عقبالنا يارب
امجاد : أأأأأأمين عقبال ماتصير عندنا قصه حب ونحب توئم
مهوي : تنكتون الحين مالت عليكم يالله ليلوه تروحين معي
انا بشاعريه : نلحق راشد
مهوي وهي معصبه طلعت ولحقتها والبنات يضحكون على شكل مهوي وهي منحرجه
وفي الطريق
مهوي بعصبيه : رشود الله ياخذه احرجني
انا بمكر: اكيد اكيد شيخوه قايله له انس تحبينه
مهوي : اكيد ها البقره ماتصدق على الله تسمع شي
انا : احمدي ربس الحين صار الحب من الطرفين
مهوي : لعنه وانتي كذبتي الكذبه وصدقتيها
انا : خلاص فاهمه غلط وين نروح
مهوي : انا خايفه على فواز
انا : لا تقولين خلا نزوره وبعدين هاذي اكيد دعاويس صابته
مهوي : تدرين خلا نروح للبيت اشتقت لرنود اليوم ماشفتها
انا : يالله بس خلا نمر على ام طلال يمكن احد بيروح للبيت
ورحنى اغرفه ام طلال وانتشر خبر تعب فواز وتقسم الشباب واللي عند فواز واللي عند ناصر واللي راح للبيت وسمحو لبو طلال بزياره طلال بعد ايش واول ماطلع كان معصب وفي السيب ناصر واخوانه
ناصر : اقولك متهاوش وجهه كله كدمات
سلطان : طيب مع من
ناصر : مدري الى الان موب فاهم هو وش فيه
فهد : شباب احد يدري
يوسف : انا ادري وراشد كان يطالع يوسف بنظرات رجاء انه ما يعلم بس مافيه امل يوسف قال ان فواز هو اللي متهاوش مع طلال وكانت صدمه كبيره اكيد شي كايد اللي خلا فواز وطلال يتهاوشون وتوجهت كل الانظار لرشد وبدى التحقيق وقبل يبدا قال نايف المكان موب مناسب وبعد يبيها حجه عشان يروح ناصر للبيت وقال يالله كلنا على البيت وراحو كلهم ومعهم راشد اللي مايدري وش يسوي هل يقول كل اللي عنده بس طلال عنده شي مايبي احد يدري عنه وطيب وش اسوي او انه يسكت وهاذي صعبه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:10 PM   #46
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وفي غرفه ام طلال جاو البنات وحصلوهم قدهم طالعين حتى ام طلال وقلت خمس دقايق واجيكم وراحو الحريم ومهوي ونوير وانا رحت وخذيت ورقه وكتبت فيها لطلال انه مايعترف بالي مايبي احد يعرف عنه شي وقوله الخطه واعطي انيرس الورقه وقلت اذا قعد طلال عطيه ايها ولحد يشوفها وعطيتها على ذا الخدمه200 ريال ولحقتهم في السياره ورحنى للبيت
وفي المجلس حق الجد الجد وعياله كلهم موجودين وبعض الشباب يوسف وفارس وخالد س ونواف وتركي ومشعل ورايد وكل الانظار موجهه لراشد
ناصر بتعب وقله صبر : هاا ياراشد ليش متهاوشين
راشد : مدري جيت وحصلتهم يتهاوشون خذت طلال ولا قالي شي غير انه مايبي يتكلم
الجد : شلون انتو ماتعرفون ليه متهاوشين
فهد : وفواز وين راح
راشد : راح مع يوسف
فيصل : ماقالك ليه متهاوشين
يوسف : لا قعد بس يسب ويلعن وبعدين خلاني وراح لبيتهم
نواف : انا اعرف ليه متهاوشين
الكل انتبه: تكلم
نواف قالهم عن سالفه الفيديو وراشد قالهم عن سالف الرسايل والاستغلال وربط ناصر بين تصرفات طلال في الفتره الاخيره وبين كلام الشباب ولاقدرو يوصلون لحل مقنع وفي الاخير قررو يستجوبن البنات وهم ليلى ومهى لأنهم هم محل الشبه ونادو البنات وطلعو الشباب
مهوي وانا تونا نازلين من السياره الاوبوي يكلمني يقول تعالي مجلس جدي
انا بخوووووووووووف: مهوي اكيد بيحققون معنى
مهوي بخوف :يمكن.............. هو قال خلي مهى تجي معس
انا : ايه وعادها مرتين
مهوي : بطني عورني والله ان يذبحني ابوي
انا : ممكن يظربس
مهوي : ابوي اذا عصب مايشوف قدامه
انا : خلاص انا اللي بتكلم عشان ابوي مايحب الظرب
مهوي : الله يستر
انا : احس اني خايفه
مهوي : هاذا وانتي مبعد وصلتي المجلس
انا : عسا الشباب موب موجدين
مهوي : تخيلي يمه لالا موب رايحه
انا : الله يستر بس
مهوي : اقري ادعيه حقت مقايله العدو
انا : لامفروض حقت الامتحانات
مهوي : وين يانوير تعلمينا بلأدعيه
ووصلنا المجلس وقلبوبنا موب في مكانها بسراحه انا كنت خايفه موت الكلام غير الفعل وانا بعترف على نفسي وبطيح من عيونهم قررت اعترف بكلشي بس في الاخير قلت انا غلطانه بطلال وبدون طلال ودخلنا وكل الانظار علينا والجو كان متوتر على الاخر والكل معصب وجلسنا بعيد عنهم شوي ودقايق صمت
ابوي : وش قصه الرسايل اللي تراسلين طلال بها
انا بصدمه وخوووف: هاه
ناصر بتعب وارهاق: وش قصتكم انتي ويا طلال
انا :ـــــــــــــــــــــ"بسراحه بموووت من الخوف
سلطان : وش قصه الغرفه هاه يامهوي
مهوي :ــــــــــــــــــــــــــ
نايف : بتطولون ترانا موب جايبينكم نشاهدكم
فيصل : اخلصو ماصارت
انا +مهوي :ـــــــــــــــ
ابوي : ليلى تكلمي موب مهاوشس
انا وبدت الدموع : باقول لعمي ناصر
ابوي : وليه موب لي انا
انا بخوف : لا هو يعرف كل شي
ناصر :وشني اعرف
سلطان : قولي الحين اخلصي وقدامنا كلنا
جدي : قولي ولا حد قايلس شي
وقوم واجلس جنب جدي والجنب الثاني مهوي
ابوي : والله انكم مسوين مصيبه
نايف بقلت صبر: اخلصو عاد
انا بصوت خايف قصير : عرفت ان اللي في البطانيه يومنا في البر طلال
سلطان : لا موب طلال هاذ الدريول
ناصر : خلها تكمل
فيصل : كملي والرفعي صوتس
انا : والرسلت لها رساله اني عرفت والرسلي هورسايل اني اسكت ولا بيورطني أي ورطه وقالت لهم الكلم اللي مكتوب في رسايل طلال وبعدين مسكت عليه الرسايل وبديت العبه وامر عليه وامرت عليه وقالت لهم قصه غرفت مهوي وبعدين صرت اهدده بها وهو ينفذ وبعدين الرسلت لها الفيدو بدا ينفذ وهاذي كل القصه
سلطان بعبيه: وفواز شاف الفيديو ولا درا كيف دخل طلال غرفه اخته وتهوشو
عمي ناصر كانت نضراته كلها استحقار وبصمت اما ابوي مخلا شتيمه في الدنيا ماقالها لي عمي نايف حاول يظربنا بس منعه عمي فيصل وعمي سلطان عطانا محاضره وبعدين ودعونا بطردنا من المجلس مع انواع الشتايم بعد ماتوعدني ابوي في البيت وتوعد عمي نايف مهوي في البيت طلعنا وكل استحقار الدنيا موجه لنا ورحنى لغرفه رنود ولا حصلناها وجلسنى نبكي وبشده فيها
اما في المجلس اشتد انقاش حول البطانيه وليه ناصر ماقالهم انه طلال
ناصر : لان طلال كان متهاوش ويا فارس وراح للخيام يبي ياخذ موبايل فارس اللي مخليه مع امه وطلال قال اكيد الحريم كلهم راحو واكيد ام فارس ماراحت بلموبايل واكيد انه في الخيمه في شنطت لولوه وراح بياخذه جاو البنات الرتبك وصاراللي صار
الجد : وهو وش يبي بموبايل فارس
ناصر : فيه الرقام وصور يبيها وفارس موب معطيه ايها وهو يدري انه مع ام فارس وهاذي كل السالفه وبعدين نادو الشباب وجمعو القصه وطلعت ان الغلط كله على ليلى وعلى طلال شوي بس ليلى خطاها كبير
اما في غرفه رنود
بكينا لين صارت الساعه 12 ونص وخفنا نروح لبيوتنا وقررنا نرقد في غرفه رنود بس شلون نرقد واحنى تونا قاعدين من النوم وبعد تفكير طويل تذكرنا ان عند جدتي علاج اسمه ابو حصان ""الله يرحم جدتي ""يرقد جبناه وجبنا هستوب وشربنا وحطينا روسنى ورقدنى بسلام اما في المستشفى تحسنت حاله طلال على الساعه 1 ونص اما الاباء راحو يرقدون كل واحد في بيته والشباب عند طلال وفواز اللي توه راقد مايدري عن الدنيا وفي بيت ناصر واول مادخل ناصر قالت له لولوه عن سحر وراح وبعد ايش بطلت الباب ودخلو سكر وحصل رنود معها
ناصر : شفيس سحوره ليه تبكين
سحر:ــــــــــــــــــــ
ناصر وهو ميت تعب : سحر ليه تصيحين من اول ماقعدتي من النوم فارس مهواشس
سحر :لا
ناصر : طيب ليه تبكين امس قلقانه عليس
سحر : لأن وبدت تبكي
ناصر : سحوره احد مهواشس زعلانه من البنات
سحر : لا
ناصر : متضايقه لأن امس جلستس غصب
سحر : لا
ناصر بتنهيده: اجل شفيس ريحيني
رنود كسر خاطرها ناصر
رنود : انا اعرف وش فيها
ناصر بلهفه : وش فيها
رنود :قالت لناصر سالفه سحر مع طلال
ناصر :" يعني موب ليلى السبب في طيحه طلال اثره الحب اللي مسوي فيه كذا "
سحر جات وجلست جنب ناصر وبدت تبكي : اسف عمي والله ما كان قصدي كنت امزح والله اسف
ناصر وهو يمسح على شعرها : خلاص ماصار شي وطلال الحمد الله تحسن وبيقوم بسلامه
وبعيدن اذا سألت امس قولي متهاوشه مع فارس ولا موب مرتاحه تبين تروحين بيتكم وطلع ناصر بعد ماطمنهم
وراح يرقد لأنه تعبان ومر على غرفه فارس ولا لقاه وراح يرقد والكل رقد الشباب اكثرهم كانو مارقدو زين وعلى طول راحو يرقدون طبعنا ريموه رقدت في بيت ناصر مع شهد والفايف ستار رقدو عند خلود والحريم تعبانين من المستشفيات وندوي وشلتها رقدو على طول والكل رقد عادا فارس اللي عند طلال ويانواف وخالد ن والنوري اللي شابعه نوم ورنود وسحر اللي شابعين نوم النوري كلمت رنود وراحت لهم في بيت ناصر وسهرت مع البنات اما فهد فا كان تعبان ومامر على غرفه ليلى عشان يهزئها
المهم مع الصبح كان طلال متحسن بكثير وفواز قعد مع الفجر و ماكان عنده احد وجلس يبكي ويلوم نفسه واظطرو يعطونه مهدء اما فارس فارقد مع الفجر في بيتهم طبعا والبنات سهرو الى الفجر وجاء ابوسحر وشهد وخذاهم الساعه عشر الصبح وام طلال اقصد كل عايله طلال عنده عادا فارس طلال مايتكلم الاشوي ويالله ولحد اليوم بعد داوم من الكبار والصغار المهم فهد رجع من المستشفى الساعه 10 ونص يبي يلعن خير ليلى على الاحراج اللي حطته فيه مع اخوه ناصر راح البيت دورها ومالقها كلم نايف يسأله عن مهى وقال مالقها في البيت اول شي فكر تكون انحاشت لانها ماعندها مشكله وبعيدن قال لا شلون تنحاش فوضى وفي الاخير قرر يدورها في البيوت اول يبت كان بيت ابوه وراح على طول لغرفه رنود اللي راقده في بيت ناصر دق الباب ودخل وحصل الثنتين رقود حاول يقعد ليلى بس مافيه امل وراح وخلاهم
وعلى الساعه 12 الظهر كانت حاله طلال احسن شوي يعني يقدر يتكلم بس هو خايف مايبي يتكلم عشان محد يسأله عن شي وكان عنده مشاري وسلمان وتركي وراشد وكان طلال مسوي نفسه راقد
تركي الي قاعد عن الدريشه: سلمان وين كمرت الفيديو حقت يوسف
سلمان : عند مشاري ليه
تركي : بعد ليه يوسف يبيها
مشاري : اذارحت البيت وديتها له
تركي : رشود شفيك
راشد وهو خايف على طلال : مستغرب طلال اللي راقد ماقام هم عطوه مهدئ
تركي : يمكن من جيت وهو راقد
طلال :" وينك يافواز الى الان زعلان مني الى هالدرجه انا ماهمك غريبه بس فواز مهما حصل لايمكن يدري اني تعبان ولا يجيني يمكن جاء واناراقد لا هم كانو مانعين الزياره طيب ليه فواز ماجاء يمكن صارله شي لا ان شاءلله بس اكيد زعلان يعني معقوله بعده مايدري ولا وين فارس ماشفته اليوم غريبه بس فارس موب انا اكبر همه ويمكن عادي عنده حتى لو اموت بس وش صار ممكن ليلى تكون علمت بكل شي بس ابوي يوم جاء كان مستانس حده وامي بعد طيب وش صار "



وفي غرفه فواز كان عنده نواف وخالد اخوانه ويوسف وفهد بن سلطان ومجود
قعد فواز وهوكاره الدنيا بطل عيونه وبدا يطالعهم بنظرات حزينه
خالد بحنيه : الحمد الله على سلامتك
نواف : فويز روعتنا حرام عليك
فواز بكل حزن الدنيا والمها : ليتني مت ليتني ماعشت اصلان شلون اعيش بدونه لا وانا اللي ذابحه
يوسف ببتسامه : واذا مت يعيش طلال بروحه
فواز : أأأأأأأه ياطلال ليتني معك
يوسف : اسمعني باقولك قصه واسمعها زين
فواز بحرن : فاضي يا يوسف والله فاضي ورايق
يوسف : الله يسلمك خلود اختي كانت تكلم راشد ويقوله القصه وانا طلال عايش وقاله قصه طلال مع ليلى
فواز بفرح مخلوط بدهشه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني يابابا هاذاك طلال تبيه رحله في الدور اللي فوق
فواز بدون تصديق : اكيد موب تكذبون علي
نواف :يالله بدل ونروح له وعلى طول بدل فواز وراح معهم لفوق وهو يقول انهم يكذبون عليه وفي الطريق
فواز بخوف: ياويلكم اذا كنتو تكذبون
خالد : شلون لو طلال ميت كان احنى الحين في العزاء موب عندك نوزع ابتسامات
مجود : ولا تفكر طلال بس غالي عليك انت بس وانت الوحيد اللي بيحزن عليه
فواز بدون تصديق: والله لا ادري انكم تكذبون ان تندمون
وعند باب غرفه طلال
خالد وقف : لحظه فواز
فوازوقف بخوف : هاه
الكل وقف بصمت
خالد بوجه جامد : فواز انت لازم تصير قوي
فواز بصراخ : والله اني ادري انكم تكذبون ليه كان ما عطيتوني امل كان خلوتوني في حزني ليه تفرحني وترجع تحزني اقسم بالله ان الله بيحاسبك
خالد وهوماسك فواز من كتوفه : شفيك خلني اكمل
فواز : كمل اقض علي خلص حياتي اصلان حياتي بدون طلال ولاشي فاهم وش يعني ولاشي
وداخل الغرفه
تركي : هاذا موب صوت فواز عند الباب
سلمان :الا قعد اخيرا
راشد : اكيد عاده عايش حزن يحسب طلال مات خلني اروح له
مشاري : لالا خلا نسمع وهو يعاني
تركي :لاحرام
وانفتح الباب ويوسف يسحب فواز لين وقفه عند سرير طلال ووقف فواز موب مصدق وبعدين مسك طلال وبدى يضمه بفرح بفرح العالم كله وهو يقول : سامحني ياطلال تكفى سامحني والله اني حقير ولا انت مايصير معك كذا انا ظلمتك وظربت جعل يدي تكسر طبعنا طلال كان واعي وماتحمل و فواز يضمه قام رغم الاسلاك اللي مشبكه عليه وضم فواز بقوه وبصمت
تركي : انتو وش قصتكم مع الافلام الهنديه اليوم ؟
مشاري : بسراحه شي
سلمان بتنهيده: ااه اشتحنت وجاء الدكتور بدر وقال لازم طلال يراتاح وموب زين له الانفعالات وانهم لازم يطلعون بس فواز رفض يطلع وكان طول الوقت ماسك يد طلال كنه بيضيع منه وطلعو الشباب راحو للبيت يتغدون وبيرجعون بعد الغدى
فواز وهو ماسك يد طلال وبحزن : اسف.............. اعذرني
طلال ببتسامه مع تعب وهو يالله يتكلم : عاذرك يالغالي........... عاذرك
فواز بندم: سامحني
طلال وبصوت مقطع: مسامحك والله انا الغلطان
وقطعت عليهم النيرس الجو وعطت طلال الورقه وخذاها فواز وقراها وكان مكتوب فيها
اولا الحمدالله على السلامه
ثانيا تراني رقعت الموضوع وانت مالك أي علاقه فيه ابدا وتراني كنت اهددك وانا مستحيل اعلم عليك بس كنت لأزم انتقم منك وبنفسي بس حاولت اعلم عليك بس حبي لعمي ناصر منعني وبعد امك مهان علي انها تنجر صح انا ماحبها بس ولو في الاخير ام وتهم عمي ناصر شف انا قلت انك تنفذ اوامري لأني اهددك بلبطانيه لأن البطانيه امر عادي بس انت ماتبي ابواني يدرون ارسلت تهددني وانا مسكت رسايلك عشان اهددك بها ثم بفيديو غرفه مهوي وانت كنت تنفذ بصمت بس تراني ماقلت اني امرتك تهاوش سحر ولا تقول عشان سحر ماتزعل مني ليلى
طلال بتعب : وش مكتوب
فواز : من ليلى ؟
طلال : جب وخذاها وقراها " غريبه ليه ياليلى تسووين كذا معقوله تحبين ابوي الى درجه انس ماتين يزعل حتى مني "
في بيت الجد الساعه 2 وربع ومهى وليلى رقود دخل نايف غرفه البنات يقعدهم بس مافيه امل غريبه حاول وحاول بس شكلهم مخدرين تجمعو البنات كهلم في غرفه رنود وحاولو يصحون البنات بس مافيه امل في الاخير نادو خالد س يشوفهم ولاعرف وش فيهم وبعدين نادو فارس وفحصهم وقال لازم نوديه للمستشفى وفعلا ودوهم قبل لا يطلع فارس شاف الادويه واخذها معه وراحو كل البنات وامهات ليلى ومهى للمستشفى وطلع ابو حصان منتهي تاريخه والبنات جاهم تسمم حااااااااااد ودخلو العنايه الثنتين لأنهم تأخر ماجابوهم للمستشفى بعد الغسيل والاستراحه اخر ازعاج والبنات يبكون وحالتهم حاله وفي استراحه الرجال تبدلت الادوار وصار فهد مكان ناصر وناصر مكان فهد وكان الجو كئيب وفهد ونايف يفكرون هل معقوله يكونون منتحرين
فهد بحزن : لايمكن ليلى تنتحر اكيد غصب عنها اكيد هي ماتدري انه منتهي
نايف : اكيد
ناصر : ان شاءلله يقومون بسلامه
نواف +خالد +مشعل +فواز + راشد <<<<<<<<<<<<<<<<< داخل عرض
على وجيهم اكبر حزن في الدنيا وخوف من الفقد والفراق
فارس : ياشباب مال جلوسكم هناه داعي يله نروح للبيت
نواف حزييييييييييين موت : خايف يافارس خايف ماقدر اتحمل الروح للبيت
فارس : ياخي صدقني بتقوم بسلامه
تركي : يله عاد ان شاءلله سليمه
وفي استراحه انساء الدموع ماخذه راحتها ندوي شوي وتموت من البكي وريمهو مش احسن منها وهنود وخواتها كلهم + نوير وخواتها اما رنود في البيت متقطعه من البكي ومعها الهنوف ودلال ولميوه في البيت بعد
وام ليلو حالتها يرثالها وام مهوي اكثر والجده تهدي فيهم واستمر على هالوضع الى بعد العشاء وتحسنت حاله ليلوه والمصيبه شيخوه جاها انهيار عصبي على بالها هي السبب وان البنات انتحور بسبتها ولذالك جاها انهيار وصفت جنب البنات وعلى الساعه 11 قدرت تتكلم ليلى ودخل عليها ابوها بروحه
فهد وهو ماسك يد ليلى وبخوف : حبيبتي شفيس
انا بتعب : مدري
ابوي : انتي شاربه علاج
انا بصعوبه : ايه ابي ارقد
ابوي :بس عشان ترقدين
انا : ايه
ابوي : وليه تبين ترقدين
انا :خايفه منك
ابوي بحنان مخلوط بندم: الحمد الله على السلامه
انا بتعب : شفيني وين مهوي
ابوي بحنانه المعتاد: شربيتي علاج منتهي ومهوي بخير
وطلعته النيرس وراح فهد وتوه في السيب الا وناصر يناديه
فهد بحزن : هلا ناصر
ناصر : تعال طلال يبيك
فهد : لا يكون بيتشمت على اللي سوته فيه ليلى
ناصر : افا يافهد مهيب تربيتي
وراحو لغرف طلال اللي مافيها الا راشد ومنصور وطلع منصور على طول وسلم فهد وجلسو كلهم
طلال بتعب شوي : عمي مدري من وين ابدا بس اناسف
فهد بستغراب : شعليه
طلال بخوف وخجل : اناسبب ان ليلى سوت فيني كذا
الكل استغرب
ناصر : شلون
طلال :انا قبل ذا كله ظارب ليلى كف
الكل لنصدم وفهد عصب
طلال : ماسوت كذا الا يوم ظربتها ولا هي تدري عن البطانيه من زمان انا اسف
فهد بعصبيه : وانت باي حق تمد يدك على بنتي
طلال باسف : هي استفزتني وظربتها ولا بغت تقولكم عشان ماتكبر السالفه
فهد بفخر : والله ادري ان بنتي ماتغلط
ناصر : والله اني ادري واشهد انها اعقل ماشافت عيني
فهد : مابغتنا نختلف ومابغت تنهان كرامتها وتسكت
ناصر : ونعم التربيه والله يافهد ومع ذا كله تحملت وسكتت وماقالت هالخايس ظربها
المهم انتشرت السالفه بين الكل وكل العايله مفتخرين بليلى على ان تفكيرها سليم وكلا يمدح تربيه فهد وفهد افتخر من قلب ان بنته تفكر صح وضحت عشان مايتزاعلون ويوم الثلاثاء الساعه 7 الصبح قعدت مهوي وهي شوي تعبانه<<<<<<<شكلها مكثره من ابو حصان
وانا عندها في الغرفه مهوي على السرير وانا على الكرسي اللي جنبها
انا : مادريتي
مهوي بتعب : لا ويش
انا بفرح : كل شي تحول لصالحي وجاني مدح على كيفس البارح جاء جدي لغرفتي وانا كنت مسويه روحي راقده لأني تعبانه ولالي مزاج احد بس جلس يكلم روحه ويمدحني
مهوي : كيف ولا ليه علمي بس مسوده وجه ابوس
انا : واقولها كل السالفه ان طلال حط نفسه الغلطان وانا الملاك
مهوي : والله موب هين طلول طلع احسن منس
انا بستهزاء : ليه ان شاءلله
مهوي : لا قصدي مثلس اشهدنكم من عايله الخالد
انا : انا بطلع في الليل وانتي
مهوي : مدري ماجاء الدكتور ايه الا جاء جاء
انا بستغراب : من اللي جاء
مهوي بتعب وشاعريه : دكتور سوري عذاااااااااااااااااااااااب يجنن يقطع القلب
انا : اه ليتني عندس اشوفه وبعدين الحقير ليه ماجاني
مهوي : توه رايح قبل تجين اكيد بيروح لغرفتس
اناوانا اوقف: اجل باروح انتظره باي
مهوي : لحظه شيخوه ليه ماجات شفيه البنيه اكيد فيها شي كايد
انا : مادريتي
مهوي : وين ادري وانتي اول من جاء وشفته اليوم
انا : شيخوه جاها انهيار عصبي من كثر التفكير والاقلق وانتي تعرفين شيخوه اذا فكرت بعمق تاخذ دقيقه ونص واذا ضغطت عل نفسها تستغرق دقيقتين تخيلي عاد صار لها يومين تفكير اكيد بتموت الحمد الله انها جات على الانهيار وبس
مهوي بخوف : وطيبه الحين :: وبدت تبكي :: يابعد عمري ياشيخوه
انا : شفيها ذي تبكي مافيها الا اعافيه
مهوي :شفتيها
انا : لا مدري وين غرفتها فيه والبنات راحو مع الفجر على اساس اني موب قاعده الا الساعه 12 على قولت الدكتور
مهوي وهي تمسح دموعها : ها ليش قاعده الحين حتى انا اللي اظاهر كنت في غيبوبه قعدتيني
انا : الحمدالله مافيني الا العافيه ليش يرقدوني الى الظهر بس خلا الروح الحق على الدكتور قبل يروح باي وطلعت
وفي غرفه شيخوه على الساعه 9 توها قاعده وعندها خالد والهنوف وتركي وفهد ورايد ويوسف وعهود وراشد ونجود ودانا والنوري خالد جالس على السرير جنب شيخوه ومن الجهه الثانيه تركي والباقي جالسي حول السرير وراشد واقف جنب تركي جنب السرير<<<<<<<<<<<الغرفه ماتكفي نص العايله
شيخوه وهي تبكي : كان بيموتون بسبتي
خالد بحنانه الطاااغي: شيوخي حبيبتي وش دخلس
شيخوه وهي تبكي : انا اللي... كانو بيموتون بسبتي ويمكن بعد مهوي تموت
تركي : الحين هم الي شاربين الدواء انتي وش دخلس كنتي عند خواللي
شيخوه تبكي
يوسف : الشوخي خلاص مالس علاقه
شيخوه وهي تبكي اكثر : الا لي موب انا اللي قاطه وجهي واتسمع اسرارهم وعرفت ثم علمت رشود ورشود فضحهم ثم كل ابواني زعلو عليهم ثم شربو العلاج عشان ينتحرون لأنهم خايفين يعني انا اسبب الحين اذا عشاو شلون بحط وجهي في وجيهم
راشد : ومنقال اني قلت انه انتي اللي معلمه ماقلت
شخوه وهي تبكي بعبطها المعتاد: الا قلت اجل شلون عرفت
راشد : الشوخي خلاص ماصارت وهم مافيهم الا العافيه صدقيني
النوري : تكفين عاد خلاص
الهنوف : بيجون الحين امس وابوس لا تخلينهم يحاتونس
فهد : خلاص صدق ماتمنينا على الله طلال يتشافى ثم فواز ثم البنات وهاذيك خلود تحاتيس وحالتها حاله وجواهر عندها ويا امي وابوي
رايد : بعد استنتاج مني اكتشفت اني ابو جنيده صديقي هو سبب كل المصايب
الكل استغرب
خالد : ليه وشدخل بو جنيده
رايد : لأني قبل كم يوم قعدت اعدد له عيال عمي وهو ماعنده عمان وقال اللعنه كل ذولا عيال عمك يعني اكيد عينه مالت عليه
عهود : لالا هاذي وصايف انا قايله لها عن عدد عايلتنا كلها وقالت ياحضس
الهنوف : هاذا قضاء وقدر
النوري : لا هاذي عيون رنود
كلهم : رنود
يوسف : رنود عمتي
النوري : ايه كل شوي اخيرا صار عندي اهل اسنه اللي طافت كنت وحيد وذا السنه شوفو وش كثركم اكيد هي
تركي : لا شفتو الدكتور بدر
خالد : من الدكتور بدر
تركي : اخصائي القلب اللي عند طلال
يوسف : شفيه
تركي : يصير ولد خال رنود
خالد : صدق والله انه رجال
فهد : حتى انا حبيته
نجود : ايه مهضوم
الكل يطالع نجود
خالد وهو رافع حاجب: من اللي مهضوم
نجود بحرج :هاه الدكتور بدر
يوسف :وانتي وين هضمتيه فيه
نجود : عند طلال
راشد : وانتي وش وداس لطلال
نجود : حتى عهود رايحه معي
فهد : وين رايحين
عهود : ومعنى امجاد وعبير
تركي : رايحين لطلال كذا
نجود : نسلم عليه موب ولد عمنى
عهود بنظرات لراشد : هاذي مهى مريضه موب رايحين تسلمون عليها بما انها بنت عمكم وغاليه على بعضكم
يوسف وهو يطالع راشد : شلون غاليه على بعضكم
راشد : " والله اني اخوشيخوه الى هالدرجه مفضوح حتى عهودوه تقط نغزات "
عهود : يعني غاليه على البنات
تركي : ولو هاذا مايعطيكم الحق تروحون
نجود : رايحين مع ابوي
خالد : مع ابوي قولي كذا من البدايه
وفي غرفه مهوي
نايف على طرف السرير وام مهوي على الطرف الثاني وكل العايله عادا فواز ومشعل
نايف : الحمدالله على السلامه
مهوي بتعب : الله يسلمك
هيا : الله يحفضس لي يابنتي
نواف : شلونس الحين مهوي
مهوي : الحمد الله
هنوده : اشتقت لس موب حرام عليس قطعتي قلبي
امجاد : ايه بغيت الروح فيها
عبير : لو صارلس شي كان بنصير ايتام ماعندنا اخت كبيره
خالد : شلون ايتام
عبير : لازم تدقق قاعده اعلمها بأهميتها
هنود : وانا موب اختكم الكبيره مالت عليكم
عبير : شبلاكم قاعده اعلمها بأهميتها عندي
نايف : خالد متى قال الدكتور بتطلع
خالد : يقول بيشوف في الليل
هيا : ها يالله اللي مواصل من امس يروح يرقد
على الساعه 12 ونص في غرفه ليلى كانت ندى وريم من الساعه عشر عندها و وجاء الجد اللي كان مسوي جولها على المرضى ومعه عياله كلهم حتى مجود وكانو جالسين حول السرير وفهد جنبه على الطرف
جدي : هاذي البنت الي يرفع فيها الراس
ناصر : يابعد الدنيا ياليلى
انا كنت مدري وش الرد واقول بسراحه انحرجت الكل يمدح حتى مجود وانا موب متعوده على كذا كل عماني حولي وكل اجباتي ماسويت شي وهاذا واجبي عادي اما ابوي ذبحهم تربيتي وتربيتي مايدري ان الخافي اعظم وجلسو عندي لين الساعه 2 وربع وراحو وبعدهم جات جدتي ومعها رنود ولميوه وجواهر ودلال ونجلاء ام طلال ولولوه وعادولي الي قالوه ابواني وراحو الساعه 4 ونص وجلست عندي لميوه ورندو
رنود :ابي الروح لطلال تروحين معي لميوه
لميوه :لا حبيبتي
رنود : ليه مانتي مسلمه على ولد عمس
لميوه : لاراح لبيتهم
رنود : ندوي تروحين معي
ندوي : بفكر ولا اقول باروح يمكن اشوف فارس احلامي هناك
رنود : اوكي شوي ونروح
ريموه : رنود وش رايس نجيب لس كرسي بدل مانتي يالله تمشين
رنود : يكون احسن بعد والريح
انا : مارحتو لشيخوه
ندوي : لا تقول بتجي لس بعد المغرب
انا : ومهوي
لميوه : في الليل بيقررون اذا بتطلع
انا : الحين من اللي في المستشفى
رنود : الله يسلمس خلود ثم طلال ثم فواز ثم انتي ومهوي ثم شيخوه والله يستر
وفي غرفه طلال كان طلال وفارس ومشاري طلال على السرير وفارس ومشاري حوله على الكراسي
طلال بتعب: مشاريوه
مشاري : نعم
طلال : ساعه ياخوي عطني ماي
مشاري : شوي لين يجي الدكتور
طلال : ليه
مشاري : لأنه يقول لا تعطون المريض شي لين اوافق
طلال :تنكت
مشاري : هاذا اللي عندي
طلال : فارس شفه
فارس اللي كان سرحان وموب معهم :وش فيه ولا منهو
طلال : مشاريوه
فارس بعبط : ظاربك
طلال ببتسامه : اظاهر موب معنى
مشاري : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
فارس : وش مسوي الاخ مشاري اعرفه استغلالي
مشاري : ظلمتني هاذا وانا ذال على اخوي الكبير توقلي كذا
فارس : مافهمت
طلال : ياخي انت وياه واحد يعطيني ماي
فارس : بس ماطليت شي بس موب الحين
طلال : لا تقول لين يجي الدكتور تراني من قعدت ماشربت شي
مشاري : ومتاك قاعد
طلال : الساعه 9
فارس : لا موب لين يجي الدكتور لين تجي النيرس
طلال : انتو شفيكم تعذبوني ترا كله ماي
مشاري : انا موصيني الدكتور بدر يقول انتبه على اخوك الكبير لا ياكل ولا يشرب لين اقولك
طلال بتعب وبدون نفس: بايخه غيرها
فارس : لا من جد لين ياخذون منك تحليل دم
مشاري : الحمد الله ان امك موب هناه كان الحين قدك متعشي
فارس : الحمد الله الا متى بتطلع
طلال : مدري اكيد بكره الا ابوي وينه
مشاري : ابوي معزوم على عشاء وانا معزوم معه بعد انا وفارس
طلال : ومن متى ابوي يروح بكم لعزايم
مشاري : من دخلت المستشفى ماصر عند ابوي احد غيرنا
طلال : تبي تفهمني اني ماخذ ابوي عنكم
مشاري : ايه وليتك تاخذه على طول عشان اقدر اهيت على طول
طلال :" لايكون فارس يكرهني عشان ابوي يهتم فيني اكثر لا ما اعتقد فارس كبيرعلى ذا الحركات وبعدين ابوي يهتم فينا نفس الاهتمام " وانت فارس وش رايك في كلامه
فارس بتنهيده : لا موب صادق شوي ويدق الباب
مشاري : تفضل ودخلت رنود وياندوي وسلمو ودخلو ندوي وقفت ورنود كانت على كرسي متحرك
فارس بهدوء وهو يطالعها: ندى اجللسي
ندوي بصوت قصير : لا باروح الحين
رنود : طلال شلونك الحين
طلال :الحمد الله كان ماتعبتي روحس
رنود : المشكله ان نصف العايله هناه
فارس كان يطالع ندوي بنظرات حالمه وندوي راحت فيها وشوي تطلع من راسها قلوب وكمل الجو ودخل الدكتور بدر ورنود ماكانت متغشيه وعلى طول تغشت ووقف عند الباب ثواني والرتبك
بدر : سوري حسبت ماعندكم احد
فارس : لا عادي
بدر نادا النيرس عشان تاخذ الدم وكان قمه الارتباك اللي وضح عليه ورنود نفس الحاله وكانت خايفه مووووت من فارس لا يشك خاصه وهو يدري انه ولد خالها وطلع بعد 10 دقايق مرت على رنود كنها سنه
المهم طلال بيطلع بكره مع الظهر وشيخوه طلعت مع العصر وانا وخلود طلعنا بعد العشى وفواز طلع من الساعه 11 الصبح ومهوي بتطلع بكره مع الصبح
وعلى الساعه 12 في الليل في بييت سلطان سلطان ومرته ويوسف والنوري وعهود وجالسين كلهم في الصاله
سلطان : يوسف تراني كلمت عمتي وخطبتلك
يوسف بتنهيده : وياربهم رفضو
سلطان : لا بس البنت طلعت مخطوبها
النوري : لا ياحرام كنت الذكرها حلوه
يوسف براحه : ربي يحبني
سلطان : وخطبت اختها الصغيره
يوسف بقهر : صدق ووافقو
سلطان : الا طايرين من الفرحه واسمها اميره
النوري : اميره ماقد شفتها
حصه : اميره انا اعرفها حلوه تطيح الطير
عهود : اوصفيها
النوري : اخر مره جاو ماذكرها
حصه : اخر مره جاو كانت صغيره
عهود : ايه صح انا ماذكرهم
يوسف : شلون صغيره يعني كم عمرها تراني مابي اقل من عشرين
سلطان : هي رايحه لثالث ثانوي
يوسف بعصبيه : يعني 18 عمرها مابيها شوفو غيرها
عهود : ايه العنس مالين الدنيا
يوسف : تنكتين مع ذالوجه
سلطان برتباك : لا هي راسبه سنتين
يوسف : يعني كم عمرها
النوري : يعني 18+ 2 عشرين
عهود : وذا طلبك
يوسف : موب طلبي بس انا قلت اخر شي
حصه : ياولدي يمدحونها يقولن اللي يشوفها مايقول انها صغيره وجيده في كل شي تطبخ وتعرف شغل البيت
عهود : يمه الله يهديس ترانا نبي زوجه لخوي موب خدامه
النوري : صادقه اهم شي الجمال
حصه : من جهت الجمال فهي حلوه يقولون تشبه وحده انقليزيه اسمها حايك
عهود : الله سلمى حايك حلوه
وتروح نوير تبطل التي في يارب اللقا لها فلمي عشان اخوي العزيز يشوفها
عهود : يبه وافقو
سلطان وهو يطالع يوس بعتب على عدم اهتمامه: المفروض انت اللي تسأل
يوسف وهو يقوم: يبه انا قلت كيفك وانت سوي اللي تبي انا اذا جاء يوم العرس نادوني وانتي يكلم عهود روحي قولي لسلمان يجيب لي الكميره بسرعه وجيبيها في غرفتي وراح فوق
عهود وهي تجلس جنب ابوها : خلك منه مدلع ذا الولد علمني وش صار
سلطان بتسامه : شكلهم بيوافقون وانا قلت نبي العرس بسرعه
النوري : يبه وليه بسرعه
سلطان : ذال من يوسف يغير رايه
عهود : يعني مع عرس عمي جاسم
حصه: ان شاءلله
النوري : يمه ذكريني بلبنيه ناستها
حصه : الحين اخر مره جاو قطر كانت قبل ست سنين
النوري : يعني كان عمرها 14 كانت كبري كيف ماشفتها
سلطان بعصبيه : خلاص ماشفتيها وخلاص ازعجتيني وبعدين اخذوها قاعده كل يوم الساعه 1 كلكم في البيت ولا وحده برا
عهود : انا اكيد لأني الرقد بدري
النوري : ليه يبه وش سوينا
سلطان :كذا مال جمعتكم فايده
النوري : زين والعيال
سلطان : كلكم ومن بكره وترا عندنا غدا بكره ابيكم كلكم قاعدين بدري
عهود : وش المناسبه
حصه : طلعت المرضى من المستشفى

انا على طول رقدت لني احس بخمول فضيع وكسل والدكتور يقول عادي كم يوم وبتروح وشيخوه معطينها حبوب ترقد والكل رقد والجو كان مايساعد بنسبه للبنات خلود تعبانه وشيخوه وانا ومهوي ورنود وثاني يوم


الساعه 11 ونص قعدت من النوم على صوت السيشوار كانت ندوي كااااااااااااااااااااااااشخه كنها بتروح لعرس
انا وانا اضبط شعري وبكسل: خير وش عندس مع ذا الظهر
ندوي وهي تلبس الحلق : ليه ماتردين بلعزيمه اللي عمي سلطان مسويه على شرفكم
انا : من احنى
ندوي : اللي توكم طالعين من المستشفى
انا : زين تراها عزيمه موب عرس والمفروض مكياجس يصير ناعم موب زحمه
ندوي : لا لازم يصير زحمه لاني ابي اللفت النظر واكون احلى وحده
انا : بيجينا احد على العزيمه
ندوي : اوفكرس ولا ليش انا مقطعه نفسي و موصيه جدتي تمدحني
انا : وجدتي بتمدحس
ندوي :اوف كورس
انا : هي عارفه وش السبب
ندوي : لا قلت ام صديقتي بتجي وابيها تمدحني عشان ام صديقتي تعلم بنتها
انا : والله انس خبيثه
ندوي : شي مماعندكم يا الخاينه كل ذا المصايب ولا تعلميني يوووه تذكرت
انا : ويش
ندوي : انا زعلانه عليس ويله لا تكلميني وخذت عبايتها وطلعت
ولبست وكشخت بدون نفس وانا كسلانه ورحت لبيت عمي سلطان وكان زحمممممممممممممممممه على الاخر كانت العزيمه عوووده كل اللي يعرفونا جاو طبعنا ماكان فيه بنات لأن العزيمه ظهر من اللي له خلق يقعد على شان عزيمه وجات سحر وشهد وسلمى خالت شيخوه و سارا بنت الجيران وصديقه شيخوه وجلسنى كلنا في الصاله اللي فوق انا وخلود والشله كلها وسارا وسحر اما ريموه وشهد تحت
سلمى خلني اقولكم عن سلمى هاذي اصغر العايله وهي مطلقه عمرها 25 سنه موضف في بنك الريان وصديقه بنات سلطان من اصغرهم الى اكبرهم
سلمى : ومتى خوالس يجون
انا : السبوع الجاي بس مدري أي يوم
سلمى : وكم باقي على زواج منار وجاسم
نوير: بنات مادريتو
مهوي : لا مادرينا قولي
نوير : خالتي سلمى ترقت وصارت مسوله عووده
الكل :مبرووووك
سلمى : وتراكم كلكم معزومين في أي مطعم تختارونه
مهوي : موب الحين بعد عرس جاسم
سلمى : اوكي أي وقت تحبون
سارا : انا عازمتكم على عيد ميلاد ولد اخوي بعد اسبوعين
انا : ان شاءلله بنجيكم
سارا : ايه هاذ انتو كل يوم بنجيكم واشوفكم جيتوني
شيخوه : هاذاني كل يوم الثاني رازه وجهي عندكم
سارا : في ذمتج متى اخر مره جيتيني فيها
شيخوه : اخر يوم في الامتحانات
سارا : والله قوات عين يعني قبل شهرين ونص
نوير : خلاص اوعد س نيجكم في المستقبل اذا امكن
المهم جلسنا سوالف واخبار وحش و على الساعه 2 كانو كل الضيوف رايحين وجتمعنى كلنا في الصاله كلنا حتى الشباب والبزران وكانت وناسه مره مع اني تعبانه وطول الجلسه وانا اراقب فارس بس مدري كنه قام يحب ندوي نظراته غريبه وراشد كلا مهوي بنظرات لين طلع من الصاله والكل بارك ليوسف الخطبه المهم مرت الايام بسرعه انا تعافيت والحمد الله ومهوي وخلود تحسنت بعد العمليه وكل يوم وزوجها عبد الرحمن محضر عند عمي سلطان وطلال تعافا وسحر وشهد معاد جاو من يوم العزيمه وطلال صار هو اللي زعلان على سحر ولا يكلمها يقول انها السبب انه بغى يموت وكالعاد كلمها وهي قطعت روحها عشان تكلمه وهو موب معبرها وعمي ناصر تصالح مع ابو سحر وخويلد كل ماشاف لميوه انقلب رومنسي و وردو اهل العروس ووافقو على يوسف وراحو اهل شيخوه وخطبوها رسمي وحددو الزواج بعد زواج جاسم يعني زواج جاسم يوم الخميس وزواج يوسف يوم السبت قالو انه لازم نحطه في السعوديه وكان يبون يحطون ملكه بس يوسف رفض وقال الملكه ليلت العرس وجاو خوالي وجهزت منار كل اغراضها وحصلت عندها فستان فله كنت باخذه لزواج يوسف بس طلع ضيق وفساتينا كانت حلوه ودلال قررت تفصلنا فساتين على ذوقها بما انها مصممه ازياء وعندها مشغل وبعد لأن مافيه وقت واي مشغل ثاني بيقول بعد شهر وخططنا لعرس جاسم وانا اللي اخترت الورد وندوي اخترعت طريقه زفه منور ومهوي اختارت اللوان الطاولات المهم بكره زواج جاسم وكلنا مجتمعين في بيت جدي في الصاله اللي فوق ومعنى الفايف ستارس والساعه 2ونص في الليل
رنود وهي مقهور : جعل شيحوه المرض قولو ااامين
شيخوه : خير ليه
رنود : الحين كيف الرقص في عرس اخوي قبل الاخير
شيخوه :والله انتي اللي جنيتي على روحس موب انا
لميوه بميوعه : مسكينه رنود صدق لا تمشين بلعكاز بيصير شكلس غلط
رنود بقهر : اكيد اقدر امشي بدون عكاز بس اللي قاهرني كيف الرقص
مهوي :الرقصي وانتي واقفه عادي
عهود : بنات موب المفروض نرقد عشان نقوم بكره مصحصحين
انا : روحي الرقدي
عهود : لا اقصد كلنا
ريموه : لا موب الحين عادي بارقد بعد الصلاه وباقعد العصر وعلى ما البس يكون اذان المغرب ثم الروح للفندق
هنود : ليته في قاعه احسن من الفندق
شيخوه : بلعكس فندق حلو اذكر كان فيه عرس خالتي سلمى
نوير : لازم نروح بدري
انا : انا باروح لمنور قبل
مهوي : انا اذا جات للفندق جيتها الله يعينها بكره على الاحراج
ندوي : صح وش شعورها ليتني جيتها اليوم
ريموه : كان رحتي
ندوي : امي تقول صار لكم يومين عند خوالكم
شيخوه : تتوقعون العرس بيطلع زين
رنود : يارب ازعجناهم انا اللي بنسوي وبنسوي
لميوه : بنات طافكم اليوم احراااااااااااااااااج
الكل : خير
لميوه : وليد احرج جاسم احرااااااج اول مره ادري ان الشباب يستحون مثلانا
مهوي : ليتني عندكم
شيخوه : بنات نسيت اقولكم قنبله
كلنا : ويش بعد
شيخوه : تذكرون مشاريوه يوم صورنا يوم الحفله
مهو ي: ايه
شيخوه : الكمره كانت حقت يوسف
انا : وبعدين
شيخوه : رجعها مشاري والشريط فيها بس انا خذيته قبل احد يشوفه
كلنا الرتحنى
شيخوه : بلا اكذب يوسف خذا الكمره وحطها في غرفته والشريط فيها ويوم جاء ثاني يوم لين الكميره في غرفه راشد ومشبوكه والشريط جنبها
كلنا : يعني شاف الشريط
شيخوه : مدري
انا بخوف :وين الشريط
شيخوه : في البيت
مهو ي : يعني ممكن يكون شاف الشريط
نوير : 90 % شافه
ندوي :واخوكم قليل ادب ليه يشوف مايدر انه حرام
شيخوه : اكيد تركي معه
هنود : يوه فشله
نوير : بس ما اعتقد ان راشد شافه
مهوي :الله يستر روحي جيبي الشريط خلا نشوف انكانه شاف وش شاف
شيخوه : روحي نجود عنيه في درج الكومدينه الثاني وجيبي الكميره من غرفه يوسف
نجود: فايف ستار تروحون معي
الفايف : اكيد وراحو
رنود : احرااااااااااج انكانه شافكم
وبعد عشر دقايق جابو البنات الكميره والشريط وكان فيه شريط في الكميره وشغلناه كانو الشباب في البحر مع العصر في السيلين واول واحد طلع كان طلال واللي يصور ماندري منهو اول شي طلال يتكلم واحد يكلمه
:طلال شلونك اليوم
طلال : بخير وبعيدن قله شباب مالقيت الا انا تصورني
: لأني احبك
طلال : مالت عليك وعلى حبك
: باروح لفارس هاذاك هو وصديقه
وانتقل التصوير لفارس اللي قاعد على الشاطئ ومعه صديق لحظه لحظه اللي معه شيهان ايه شيهان ووقفنى الكميره عشان نتناقش
انا : شيهان يابنات
مهوي : أي والله شيهان
ندوي : كان صديق فارس احلامي
شيخوه : متى ذا التصوير ضنكم
رنود : مدري ياربهم يقولون التاريخ
هنوده : بس هو يقول شلونك اليوم يمكن بعد ماطلع طلال من المستشفى
عهود :من شيهان وبعدين هالوجه الحلو اسمه شيهان
مهوي : انثبري ولا يكثر كلامس
وشغلنا الكميره اول شي جات الكميره على فارس
ندوي قامت تطلع من راسها قلوب بس كان شكل فارس عذااااب سراحه كان شعره طووووويل الى تحت كتفه بشوي ومطلع عارض خفيف ولا بس بنطلون اسود مع تيشرت اسود فيه كتابه حمرا ومصفط البنطلون صاير كنه برموده وشيهان بعد شي شعره ملفف كنه مفيره ولابس برموده بنيه مع بلوفر برتقالي ولابس كاب وكان شكله روعه
:فارس وش تسوي
فارس بهدوء : نطالع الغروب
: وش يمثلك الغروب
فارس : يمثل اا مدري بس احبه
:ومن الاخ اللي جنبك
فارس : نادر
: من نادر
فارس : صديقي واعز الصدقائي وخوي بعد
:كيف الحل نادر
نادر : يسرك الحال
: وش نفسك فيه في ذا اللحظه
نادر : نفسي ناس يسبحون وهم خايفين على بشرتهم من الملح
فارس : من تقصد
نادر بدون مقدمات شال فارس وقطه في البحر بس فارس تمسك فيه لين طاح معه في البحر وصار التصوير على فوق بعدين رجع لهم وطاح معهم واحد ثاني كان كنه انقلزي شعره مايل للصفر وعيونه كحليه وجسمه حلو لابس شورت اسود مع بلوفر ازرق
انا : كنه مار علي
مهوي : صح يشبه احد
لميوه : انقليزي يتكلم عربي
انا : ماتكلم
ريموه : الا هاذا هويتكلم بس الصوت بعيد
ندوي : يتكلم عادي مثلنا
رنود : كنه يشبه فرح خالت طلال
مهوي : ايه صح اكيد اخوها
وكملنا مشاهده وكان اللي يتكلم وماسك الكميره طلال
طلال :سوري يالغالي
فارس وهو يظرب نادر ويغرقه بلماي وكانو يتكلمو بس الصوت موب واضح وكانو يتهاوشون في الماي وكلو واحد يغرق الثاني بعدين طلع الانقليزي وجاء مسرع صوب الكميره وطفت وبعدين اشتغلت وكان واحد يتكلم ويمشي بلكمبره لين دخل كنه شاليه ودخل الغرفه وتوجه لناس كانو رقود وقرب وطلعو تركي راقد وحاضن المخده ورجل مشعل معها وعلى السرير راقد جاسم وكن احد راميه ماد يديه جنبه ورجل طايحه من على السرير والثانه ممدوده ثم اتجهت الكميره الى زاويه الغرفه وكان فارس راقد وشكلهه روعه كل برائه الدنيا فيه وبعدين طفت الكميره واشتغلت وكان يوسف يتكلم وهو يلبس واللي يصور خالد اخوي
خالد : وش شعورك وانت بعد ايام بتودع العزوبيه
يوسف بدون نفس: عادي شعور أي واحد بيودع الحياه
خالد : تبي تفهمني الزواج موت
يوسف :ايهو بضبط
خالد : اجل جعلني اموت بكره
يوسف : والله عندك عبط ياولد عمي عجيب
خالد : الحب صار عبط اجل انا اكبر عبيط
يوسف : لا يكون الحب عندكم موضه
خالد : ليه من اللي يحب غيري
يوسف : واجد وتخيل من اولهم
خالد : من
يوسف :رشود اخوي ذايب الاخ
واتجهت كل الانظار الى مهوي اللي وجها صار كرتون اللوان ونطت جنب شيخوه ومسكتها من شعرها
مهوي : اعترفي مطلعه لخوس اشاعه اني احبه
شيخوه وهي تحاول تخلص شعرها :لا والله ما قلت له شي
رنود : اسكتو خلونا نطالع
انا : اكيد بعد ماشاف الشريط
رنود : اسكتو وسكتتنا رنود وانقذت مهوي من احراجات
وكملنا
خالد : ومن بعد
يوسف : الله يسلمك خالد بن نايف وجسوم وفواز وطلال
ندوي : ماقال فارس
كلنا :اسكتي
خالد : وانت وش دراك
يوسف :افا ماتدري اني خبره في الحب عرفت الا انت من تحب
خالد بدا يغني
حبيبتي ماني معلم بسمها حلفتني ما اعلم بسهما وطفت الكميره واشتغلت وكانت على الارض ومانشوف شي بس اصوات
:ترووووك والله ان تندم اطلع
تركي : تراني بعدني ماصورتك خلك مودب
:ترووووك لا تصور ياويلك
تركي : قل عمي تركي
:تروووك موب فاضي لعبطك
تركي :واحد ثنيــــــــــــــــــــــــــين ثلاثــــــــــــــــــــــــــــــــه وارتفعت الكميره على الستاره وكان واحد وراها ماطالع الارجله الين الركبه وشكله كان يبدل
تركي : قل عمي تركي ولا الله لا اسحب الستاره الحين
:تركي تكفى فارق :: وبدا ينادي :... طلال........... طلال
تركي : ماحولك احد غيري قل عمي وخلاص وريح نفسك
:طلال جاسم خالد نواف وينكم
فوازوه وش بتخسر
وبعدين طلع صوت نواف
نواف : من اللي يناديني
تركي : نواف علق شف فوازه امانه شكله موب يضحك
نواف : انت صور وانا بسحب الستاره
فواز بصوت معصب وعالي وهو مطلع راسه من الستاره :ياويلك نوافوه والله لا افضحك خلك مكانك لا تجي
نواف :ليه ماعليك شي كلش
تركي : الا عليه شورت بس اخوك يستحي
نواف : يا عليك شرت اجل اطلع
تركي : ولا قل عمي تركي
نواف : وعمي نواف
فواز : هاذاو انت اخوي مالت عليك
نواف راح ووقف جنب الستاره وكنه بيسحبها
نواف : فوازوه قل عمي نواف
فواز : عمي نواف
تركي : وعمي الشيخ تركي
فواز : وعمي الشيخ تركي بس فكوني والله يرحم والديكم
وتغير المقطع وطلع على فارس منسدح على الكنب ومعه جريده الشرق ومشعل و رايد يلعبون بليستيشن وخالد ن راقد
: فارس وش اخبار اليوم
فارس : ابد مافيه جديد
بوصوت واطي : فارس جب موبايل خالد عنه وراك خلى امسك عليه شي
وجاب فارس الموبايل وطلع على الاسماء وكانت القطه , الخبله , العله , الناعمه , شقى روحي , تروووك ,طلول, الحب الجديد, الاسعاف , المباحث,المغاولجي,ريانوووووه,فلها وربك يحلها , واحد من التوم, وشذا .ريما ,رشا, البطيخه ,
وصارت الكميره على فارس وقال :خلا اعطيكم نبذه عن ها الاسماء اللقطه والعله والخبله هذاولا صديقتها اللي قاطات وجيهم اما الحب الجديد وشقى روحي فاذولا بنات توه يبي يصيدهم اما الناعمه وشذا وريما توه بمبعد اعترف وجاري التحقيق والبطيخه هاذي مبعد تحدد جنسها هل هي ذكر او انثى مع اني اعتقد انها انثى وشكرا مراسلكم فارس احلام البنات من شهاليهات السيلين
: والله ماخذ في نفسك مقلب
فارس : ليه
:على اللقب اللي مايناسبك ابد
فارس بغرور : اذا ماناسبني ما اعتقد انه يناسب احد غيري
ندوي بتنهيد : حتى الغرور معه شي ثاني أأأأأأأأأأه ياقلبي
انا : مالت وبس
وخلص الشريط وحطينا شريطنا وكانت بدايته مشاري يسولف مع البزران ثم جدي ثم مع ريموه وهي جالسه في المطبخ على الطاوله
مشاري : ريم ووش شعروج في هاذي اللحظه
ريموه : شعوري حلو
مشاري : وش تتمنين في المستقبل
ريموه : اتمنى اني احضر مصارعه حقيقيه
مشاري وهو يلف بكميره على لميوه :شكرا
مشاري :: لمياء بنت فيصل وش اخبارج
لميوه بميوعه : بخير وسعيد موووووت اقول لدلوعه عقبال ميه شمعه يارب وبس
وبعدين حط على نوير وهنوده وندوي
مشاري : قيرلس وش شعوركم
ندوي : وناااااااااااااسه
مشاري : وش تقولين لفارس احلامج اللي مبعد لقيتيه
ندوي ببتسامه : اقوله متى تحس فيني
كلنا طالعنلا ندوي بنظرات
مشاري : وانتي هنوده
هنود : انا اتمنى تنعاد ها المناسبات دايم وبس
مشاري : وانتي النوري
نوير : بسراحه تمنيت نجتمع في شي ثاني غير عيد الميلاد لأنه حرام بس هاذا مايمنع اني مستانسه
مشاري راح لمهوي وانا وشيخوه جالسين
مشاري: هاي بنات
كلنا : هايات
مشاري : وش امنيتكم
انا : المفروض تقول وش تمنياتكم لدلوعه موب امنياتكم
مشاري : وش امنيتج ليلى وتنط قدامي شيخوه :انا امنيتي اشوف جون براهيم واصور معه وابي اشوف شاروخان وابي الزور الهند
مشاري : وانتي مهى
مهوي : ابي سياره انفنتي 360 سبور وبي افحط وسوي استفهام وعكسيه وكل الحركات اللي اسويها في البليستيشن
مشاري : وانتي ليلى
انا : نفسي او امنيتي تصدق ماعندي امنيه بفكر وباقولك بعدين
مشاري راح لرنود : عمتي وش انمنيتج
رنود بتنهيده : يتحقق الي في بالي
مشاري : وشو اللي في بالج
رنود : سر اذا تحقق قلت لك ياه
ووراح مشاري لم طلال ولولوه ومر على الباقين وطفينا الكميره
انا : الله شكلي روعه شكل راشد بيبطل يحب مهوي وبيحبني على ذا الجمال
مهوي : تكفين يا الحلوه
ندوي :انا كان شكلي عذاااب ليته فارس اللي شايفه كان
انا : مالت عليس انتي مافيه امل تستحين
ندوي : ماقلت لكم
هنود : ويش
ندوي : قبل امس جات ام ناصر واعتقد انها تبي تخطبني بعد مامدحتني جدتي
رنود : وش دراس انها بتخطبس
ندوي :كذا شاكه
المهم جلسنا نقاشات وسوالف ونحاتي الشريط وتعليقات وتخطيطات للعرس و على الساعه الربع رقدنى وقعدت الساعه 3 ولبست وصليت وسبحت ونزلت لصاله وماحصلت احد وعلى طول رحت لخوالي وكانت اخر زحمه الكوافيرات تارسين البيت وعلى الساعه 6ونص صرت كاشخه كنت لابسه فستان وردي زيتي وكان روعه فيه فتحتين الى فوق الركبه وكان سير واحد وواسع من تحت كثير ولابسه معه صندل زيتي لف ورافعه شعري كله مع خصل نازله وحاطه ربطه ورديه مع مكياج ناعم وردي واكسسورارت ورحت للفندق وحصلت البنات كلهم موجدين مهوي كانت لابسه فستان سماوي له فتحه من وراء كبيره وهاي نك وقصير من قدام الى الركبه مع بوت السود واكسسوراروت سود وشعرها مسويته كيرلي ولميوه كا العاده فستان اصفر مع بني فاتح قصير الى ركبتها مع صندل ومسويه تسريحه وصايره حلوه وريموه لابسه فستان اورنج بكل طبقاته وشيخوه فسفوري وهنوده احمر ورنود اسود وندوي بيج ونوير ابيض مع وردي اما القاعه كانت من تنسيقنا يا البنات كانت الوانها زيتي مع برتقالي وبيج والكوشه كانت شي مسوينها على شكل غابه الكرسي حق الكوشه على شكل شجره طايحه ثم وراها شلال ماي ومن حوله كل انواع الورد والارضيه كنها عشب والدرج حق الستيج كنه مسوى بيد طبعا اخترنا شكل غابه على شان تناسب مع الوان القاعه وكانت فرشات الطاولات زيتيه ومحدده ببرتقالي وبيج وعليها سله ورود طبيعيه والكراسي نفس الشي وبدت القاعه تمتلي ناس والاغاني والبنات الصغار يرقصون بعدين جينا كلنا عادا رنود ورقصنا رقصه وحده وهاذي كانت الافتتاحيه بعدين تعبنى من الرقص وجلسنى على اقرب طاوله
انا : من ذيك اللي كنها موزه
ريموه : اكيد لميوه فستانها اصفر
لميوه : تنكتين مع الوجه
انا بضحك : شكلها غلط استغفر الله
مهوي : ولا العجوز اللي مسويه زحمه شوفي
شيخوه بصدمه : بنات
كلنا :هاه
شيخوه :شوفو
كلنا اتجهنا الى اللي اشرت له شيخوه ولا شفنا شي
ندوي : ويش
شيخوه : الشينه
مهوي :من ندوي......... هاذي هي جنبس
ندوي : اكلي تبن زين
شخوه : لا الالشيييييييييييييييييييينه الثانيه
انا :من
شيخوه : نوف
كلنا : وينهي
شيخوه : اللي لابسه موف شوفو كيف تحولت ولا شعرها حرير ولا خشمه اللي منعفط كيف تعدل
كلنا استغربنا كيف زانت البنت
لميوه : لازم اعرف عند أي صالون تعدلت
هنوده : سبحان الله
نوير : بنات اتقو الله
ندوي :شفو جات
هنود:منهي
ندوي :احلام من الي عازمها جعله المرض
هنود وهي متورطه :مدري بس اكيد عازمين اهلها
ندوي :من قال ان اهلي يعرفون اهلها
هنود:يمكن تعرفو على بعض
ندوي :تنكتين هاذي لو يدرون اهلي انها حاضره العرس اذبحونا
لميوه :ليه ارهابيه
نوير :لا صايعه وراعيت شباب الله يستر عليها
ندوي :اما نها قطه انا متهاوشه معها ليش قاطه وجهها
هنود متورطه :مدري
شيخوه منفجره ضحك وتشر بيدها على وحده :شوفو كيف تمشي هاهاهاهاهها...
اناوانا اسد ثمها :اسكتي فضحتينا لاحد يشوفس
نوير:اتقي الله ياشيخوه ترا ربي بيعاقبس يمكن تكون معاقه
شيخوه وهي ماوقفت ضحك :ادري انها معاقه يعني وحده تستعبط ولا فيه احد يمشي ذا المشيه هههههههيييييييهه
نوير :اعوذ بالله انا بقوم لا تخفس فينا الارض حش وضحك على خلق ربي ....وقامت وراحت
هنود:خذيني معس
ندوي :وانا بعد بروح اضبط بااااي وراحو
مهوي عطت شيخوه بقس هرا جنبها :اسكتي يمال المرض قامت تطالعس
شيخوه :وهي تحاول تمسك نفسها :مشيتها تشبه مشيت رنود ثم انفجرت ضحك كخ كخ كخ
رنود بقهر وبصوت شوي عالي :جعلس الشلل الرباعي ياربي اصلان انتي السبب مالت عليس
لميوه بميوعه الدنيا كلها : انا بروح خربتو برستيجي لاتشوفني وحده من صديقاتي فشله وانتو تتباقسون وتضحكون بذي الطريقه البايخه وتتهاوشون والله فشله بااااي ياجنقل
انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

××××××××××××××××××××××××××××××××


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:13 PM   #47
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الثالث والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثاني من ....((مشاكل الشباب ))

انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

انا ومنى وهيلا صديقاتي على طاوله وحده
منى : ياي ترتيبكم روعه
انا : اكيد لازم يكون روعه هاذا عرس جاسم النايف موب أي احد "احسن خلا اقهرها ليه ترفض جسوم "
منى : اكيد لازم يصير كذا
هيلا : ليلى من اللي لابسه فستان اسود
انا : عمتي
هيلا : متزوجه
انا : لا
منى : ليلوه بما نا في عرس ترا اهلي مقررين يخطبونس
انا بكبر : لا انا باخذ من عيال عمي
منى : لا تكونين تحبين وانا مدري
انابكبر : لا بس مستحيل اخذ من غير العايله لأن محد يملا عيني غير عيال عمي
شوي ويجي عبود
انا بقرف: انت ماتستحي ليه مارحت لرجاجيل
عبود ببرائه: ما احب الغجاجيل
انا بدون نفس: هاذلف لاشوف وجهك ذبحتك
عبود بلعانه: ليه ان شاءلله عغس خالتي وكيفي
انا : اقول انقلع فارق مالت عليك
عبود : انزين شفتي ندى
انا : ليه
عبود : عشانها تقولي دور المره اللي مسويه نفسها صغيغيه
انا بستخفاف: ليه
عبود : عشان تضبطها
وادزه :فارق الله ياخذك انت وندوي
وتمر لميوه : ليلوه شكلي حلو
انا : شايفتني مرايه
لميوه : امانه عاد شكلي حلو
انا : لا ضفي
لميوه بصدمه : صدق
هيلا : لا تجنينين
لميوه : شكرا وراحت
منى : كيف يعني تضبطها
انا وتوهقت : يعني ايه قصدها يعني تسلم عليها
هيلا بشك : ايه صدقتج
انا : هيلوه يعني اكذب
هيلا : كلنا نسوي ذا الحركات
انا : لا تسمعس ندوي صادقتس
وتمر علينا شهد وريموه والمصيبه لابسين نفس الفستان
انا بستغراب: أي انتو
شهد : هلا
انا : صدفه الفساتين سوا
ريموه :لا متعمدين
شهد : شرايج موب حلوه
انا : الا حلوه وراحو
انا : عن اذانكم بنات ورحت
منى : كنها تقط نغزات
هيلا : لا متقصد
منى : الا حتى يوم قلت الخطبه كنها تبي تقول ليش تردين عمي
هيلا :لا تصير افكارج سودا ماتقصد
منى : والله محد يعرف ليلوه غيري قال ماتقصد قال
وفي احدا الغرف في الفند شيخوه تكلم المصوره اللي صورت جاسم يوم الملكه
شيخوه وهي تهاوش: وجه انتا سيم سيم صحن مافي خشم عيون يروح ورا <<<<<<< يقالها تهاوشها
وهي مافهمت
شيخوه :انتا عيون فيه خراب مايشوف انا جنب الدرج
بدت تتكلم فلبيني
شيخوه بعصبيه : ايوه اشتميني وانا مدري وش تقولين ترا بادوس في بطنس الحين مالت على الخشم المنفرش الحمد الله موب خليجيه كان كيف تلبسين نقاب وانتي مافيس خشم
وترحركت الفلبينيه تبي تروح وردتها شيخوه بقوه
شيخوه بعصبيه: وين مبعد خلصت كلامي شوفي صوري انا ولا والله لا العن خيرس فاهمه يعني انا بكتشر صوره صوره جعلس المرض وطلعت وخلتها وراحت لصاله واجلست على اول طاوله وكان عليها حريم وامانتبهولها لنهم لافين الكراسي لقدام
الاولى : من ذيك اللي لابسه فستان اصفر
الثانيه : مدري بس الظاهر لمياء بنت فيصل
الاولى : اعنبو دارها ماتستحي كان مالبست فستان احسن
الثانيه : هاذي هي في كل المناسبابت متفصخه
شيخوه : هي انتي وهي ماتستحون
الاولى منحرجه :"ياربها ماعرفتنا " ههههههههههههه اقصد
شيخوه : من انتو
الثانيه : "خبلان نعلمج عشان تفضحينا "ههه الا متى بيجي المعرس
شيخوه : ايه صرفي صرفي مالت على نقابس اللي كنه نسافه
الاولى : ههه مانقصد
شيخوه : انتي تحطين على على النقاب نشاء
الثانيه منحرجه : هه
شيخوه : انتو من اللي عازمكم
الثنتين :ـــــــــــــــ
شيخوه : يعني اهلي اللي عازمينكم ولا خوال مهوي اكيد خوال مهوي ولا اهلي ما يعرفون ذا الاشكل مالت وقامت من الطاوله
الاولى : من ذي الخبله كلتنا
الثانيه : مدري بنت حصه بس مدري أي وحده يمكن نوره
الاولى : ماذكر نوره لسانها طويل
الثانيه :اكيد على خالتها شريفه لسانها يوصل الشمال
ونجي عند الفايف ستار وعلى الطاوله ومعهم صديقاتهم تغريد نوف وصايف
عهود : وصايف شفتي عمتي رنود
وصايف : قمر تجنن هي مخطوبه
عهود : لا بس ماتبي تتزوج الحين
تغريد : الله تاخذ العقل ياحضكم لوني مكانج كان اخذها معي المدرسه
عهود :ايه ذا بطلت المدرسه وجاء مجلس امهات اكيد باخذها
نوف : وامج
عهود : اثنتين
نوف : خوانج بيدخلون مع المعرس
نجود : ايه
امجاد : ليه
نوف : ابي اشوفهم ابي اشوف ذاك اللي ذيك المره خذاكم من المدرسه
عهود: من نسيت ولا متى
نوف : يوم تعطل الباص
عهود : ايه تركي
تغريد بتنهيده : يجنن
نوف : عسى بس موب خاطب
عبير : والله لا تسمعكم امي ان تحلف معاد نجلس معكم
وصايف : ليه وش سوينا
عبير: تتكلمون عن الزواج والحب وكذا
وصايف : عادي كل البنات يتكلمون عن كذا
عهود : خليس منها بس وين البارح ماحصلتس على الشات
وصايف : ايه اخوي طلال توه راجع من السفر وسهرانين معه
نوف : متى عرس اخوس
عهود: بعد بكره بتصير عندنا بنت جديده وناسه
نوف : وناسه وانا اتمنى ماعند اهلي غيري وانت تستانسين بزياده
عهود :ايه بلعكس احلى
وصايف : اللي بيتزوج حلو ولا ليه تزوج موب تقولين عنده قصه حب فاشله
عهود : يوووه فاضيه بقولس التفاصيل بكره على الشات
تغريد : اشوفس كاثره قعداتج على الشات كيف رضى ابوج
عهود : ومن قال انه رضى اصلان اهلي كل يوم يحسبونا نرقد بدري واحنى لين الساعه 2 على الشات ولا من شاف ولا من درا
وصايف : محد يدخل غرفتكم
نجود : لا يعرفونا مودبين
نوف : ياحظكم
واخيرا بتدخل العروس وانا ومهوي هنود والنوري ونوره وتهاني بنات خالي سلمان ولطيفه بنت خالي خالد عندها في الغرفه ومشاعل ومعهم ديما بنت خالي محمد وعبود وعبادي ولد خالي محمدومجود ولد خالي سلمان وعلي ولد خالي محمد ونصور اخوي وريان مرام اخوان مهوي وغدير ومنال بنات عمتي ساره ودلوعه ومي البنات لبستهم فساتين حمرا والعيال اخر كشخه ثياب مع دقلات سودا
انا : عبود ومرض ليش ماتسكر زراراتك
عبود : سكغيها انتي
انا وانا رافعه حاجب :ليه ان شاءلله
عبود : انتي اللي مناديتني يعني انتي اللي تسوين كل شي
انا : مشاعل شوفي العله خليه يخلص علي ماباقي على الزفه شي
مشاعل : عبود خلص
لطيفه : تعالو انتو يا البنات خلني الضبطكم
دلوعه بكبر : انا اول وحده بتدخل
لطيفه : لا كلكم مع بعض
دلوعه : لا اجل موب داخله معهم
لطيفه :ليه حبيبتي
دلوعه :كيفي يا انا بروحي بعدين هم ولا موب داخله
هنوده : وهي في الزاويه تضبط المسكه : دليع اخلصي ترا موب فاضيين لس
دلع :لا موب خالصه
نوير : خلصت روحس اذلفي مالت عليس موب ضروري
انا : من زينس مع هالسنان المتكسره
مهوي : ايه فضيحه كيف تروحين اولهم وانتي اسنانس متكرسه
دلوعه وهي شوي وتبكي وبصوت واطي : عادي
انا : لا يوه واذا احد شافس يقول هاذي بنت ناصر اسنانها متكسره
دلوعه :اجل وش اسوي
انا : خليس وراهم كلهم ولا تضحكين ولا تتكلمين
دلوعه : زين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الناس ماتجي الابلعين الحمرا
منار : وجع وترتوني اكثر من توتري
مشاعل :عادي بلا عرس
منار : أي عادي انا خايفه موووووت
انا : الحمد الله ترا جسوم حبوب وماياكل
مهوي : مناروه تدرين وين بتروحين شهر العسل
منار : لا مدري وين
مهو ي: سبرايز
انا : يعني جسوم موب حاضر عرس يوسف
مشاعل :هي انتي لا عاد تقولين جسوم ترا بتزعل منور
منار كرتون اللوان : والله انكم فاضين
مهوي : يالله عاد خلاص
لطيفه تغني : يلله واتمخطري يالحوه يازينه
منار :لطووووف تكفين خلاص حرام عليكم وين امي ابي امي
نوره : جدتي بتجي الحين
منار بخوف وتوتر : تكفون وش اسوي
مشاعل : عادي وش تسوين ووزعي ابتسامات وبس
مهوي : احرااااااااااااااااااج لا جيتو تصورون انا موصيه المصوره تصوركم صور صح
منار بخوف : تنكتين ذا وقتس اشوف فيس يوم يارب
انا : أأأأأأأمين ايه على طاري اشوف فيس يوم مادرتو عن قصه الحب الجديده
منار بتوتر : من
انا ببتسامه: خليس في نفسس
لطيفه : من الي يحب
وبدت مهوي تطالعني بنظرات ناريه تقول اسكتي
انا : خلاص بعدين بعدين لين اتاكد
تهاني : لولوي حبيتي تكفين علمي اول حرف من اسمها
انا : خلاص ميم
البنات حتى هنوده ونوير داخلين عرض وبصوت واحد : مهوي تحب
مهوي بدون نفس: هاهاهاها بايخه
انا : قصدي ر
تهاني : ر ماعندكم بنت يبدا اسمها بحرف را
مشاعل : يالله اخلص اول ماتسمعون الموسيقى
وبعدين بدت الزفه وانطفت الانوار ونور واحد على البوابه اللي بتدخل معها منور ثم دخلو عبود وعبادي وهم شالين معهم ورد احمر ثم دخلت منار وكانت روعه فستانها الهاي نك وظهرها كله عاري وكان له ذيل طويل وطرحته كانت مسويه على شكل فوضوي يناسب شكل الكوشه وفستانها مدخلين معه لون الزيتي والمسكه كان اغلبها ورق مشكل مع ورد ابيض واحمر ومكاياجها كان صارخ مائي وبعدن دلخو وراها باقي العيال وهم يضبطون اطراف الفستان وكانت اغنيه الزفه روعه وكلماتها اهداء من خالي محمد وبعدين جلست وتجمعنى عليها و صورنا معها والعيال جلسو جنبها مخصصين لهم مكان يجلسون فيه وبعد شوي بدت مناحه عند جدتي وعند منار وبعد ايش سكتناهم ثم ضبطنا المكياج وثم قالو تغطو ياحريم وتغطينى كلنا حتى العروس ودخل جاسم وجدي خوالي كلهم ونص الشباب اهل وخوالي البنات الصغار اللي انا قايله لهم يدخلون مع جسوم المهم جسوم جاء وجلس وبدا الرقص وعلى كيفكم وصورو مع جسوم
وعلى طاولتي انا ولطوف وهيلا ومهوي ورنود ومنى وشيخوه و تهاني
لطوف :بنات منذاك اللي لابس دقله سودا
انا : فارس ولد عمي ناصر
هيلا : اه يقطع القلب متزوج خاطب ولا يحب
انا : لا توه بس اظاهر يحب
هيلا : ما اذكر عندكم وحده تناسب جماله
انا بضحكه: والله لا تسمعس اللي تحبه انت ذبحس
لطيفه : اااه محلاه ياناس
تهاني : يهبل ياحظكم كل يوم تشوفونه
انا : هي انتي تراس متزوجه يامال العمى كليتي الولد
لطيفه : عندكم غيره
انا : طلال ونواف احلا شباب العايله
لطيفه : بس ذا الولد فتنه
هيلا : من ذاك اللي لابس شماغ احمر
لطيفه : بندر اخوي
هيلا : وينهم طلال ونواف
مهوي: اكيد مايبون يدخلون
وبعدين طلعو عماني وعيالهم مع جدي ومابقى الاخوالي وعيالهم وشلو الغطى من على منور وبدو يباركون لها ويصورون معها وبعدين غنت الطقاقه اغنيه اهداء مني ورقصو عليها كل خوالي ومعهم جدتي وبعدين طلعو الرجاجيل وانتشرنا ونسلم ونبارك ونصور مع المعاريس وشيخوه صورت اكثر من العروس مدري احس المصوره خايفه منها والله مدري وش مسويه هالمجرمه وبعدين بدينا نرقص ثم طلعو المعاريس والبزران كلهم عيال وبنات حلوهم واستمر العرس وبعدين بدا العشى وكلان تعشى وبعد العشى بد الرقص ورقصنا رقصنا كلنا مع بعض على ااغنيه وش اسويبه وبعدين جات وجدان وحطت اهداء لهنوده مدري وشدخل بس لأن وجدان معجبه فيها وكانت الاغنيه احبك واسهر ايام وليالي >>>>>>>>>>>>> من الحب ماقتل
عند الرجال
خالد ف : ياحظك ياجسوم ليتني معه
تركي :والله حالتك صعبه
خالدف : بموووت ياخي ابي اتزوج
مشعل عبد الله خال خالد بن فهد: اما انك غريب خلاص تزوج من اللي ماسكك
تركي :لا مايصير يتزوج بعده قاصر
عادل : والله حتى انا خاطري استقر شكلي بتزوج
مشعل : ايه تكفى تزوج وسكن بروحك وريحني شوي
عادل :اذا تزوجتنا باخذ غرفتك مع الغرفه اللي قدامها واسويها لي قسم
مشعل :ليه ناوي تلزق حتى بعد الزواج
عادل : اكيد وانا اقدر يمر يوم بدون ماشوفك
خالد : تكفون اقنعو ابوي يزوجني
مشعل :انت من اللي لاعب عليك وقالك تزوج
خالد بتنهيده: الحب
عادل : وناوي تاخذ من الفريق اللي انت تكلم
خالد : يخسووون انا احب وحده
تركي : يابيخك خلووود علمني من تحب
خالد وهو يغني : حبيبتي ماني معلم بسمها
يوسف وهوي جاي : انت فضحتنى ترانا في عرس
خالد : وش اسوي الحب ومايسوي
يوسف ببتسامه: والله حالتك صعبه
خالد : ياحضك يالي بتعرس
يوسف :ايه تكفى اظربني عين لين تتفركش الزواجه
وفي الجهه الثانيه
راشد واقف ويا عبد الهادي صديقه
عبد الهادي : ولد عمك شفيه محزن
راشد : من
عبد الهادي : فارس
راشد : عادي هاذي خلقته
عبد الهادي : طيب جبه معك بكره خله يستانس
راشد : وين اجيبه
عبد الهادي : لشاليه
راشد : لا وين بكره بنسافر في الليل
عبد الهادي : وين
راشد : بنروح السعوديه نسيت عرس اخوي
عبد الهادي : خلاص بأنجل الطلعه
راشد : لا عادي الا تعرف ذاك اللي مع فارس كنه مار علي
عبد الهادي :لا والله اول مره اشوفه
وعلى الساعه 3 كانت الصاله فاضيه مافيها الا احنى وبدت جلست حش لين الساعه 4 وبعدين رحنى للبيت وجاسم جلس في الفندق واما احنى على طول لغرفنا عشانا تعبانين من قلب وثاني الساعه 12 قعدت من النوم ولبست وكشت ورحت لبيت جدي عشان عندهم غداء على شرف جسوم وحرمه وعلى طول رحت فوق لقسم جسوم الي ماخلا احد يدخل ويشوفه يقول لين تشوفه العروس وكان رووووووعه شي عجيب كان مصبوغ ببيج ومعتق بحمر وكان ستايله امريكي رووووعه وكان غرفتين وصاله الصاله كان فيها تي في مسرح وكنبها كان احمر والارضيه بيج وكانت الاضاءه خافته والقسم هادي وغرفت النوم تجننن شي المهم كنا كلنا يالبنات محضرين عندهم في القسم بس مالقينا جسوم بس منور ورنود ولميوه اللي محضرين قبلنا ومعهم دلال
انا ببتسامه: صباحيه مباركه ياعروسه
دلال : قولي ظهريه
شيخوه : اخيرا صرتي عندنا
منار ابتسمت وكانت مستحيه من جد اول مره ادري ان مناروه وفي وجها حيا
انا : مناروه ترا جاسم طلع يعني عادي لا تستحين
مهوي : ندوي تعلمي من خالتس شوي
ندوي : خير وشني مسويه بعد
انا : صدق تذكرت جعلس المرض البارح مروحه عبود وعبادي يدورون الحريم لس
ندوي : وش اسوي في ذا الحريم ما يقرون في مكان واحد
هنود : رنود اما امس مليون وحده سألت عنس
رنود : ياربكم قلتو متزوجه
دلال : ليه
رنود : بس عشاني مابي التزوج الحين
لميوه بميوعه : منور وش رايس في عمي موب فله
منور بخجل : الا
شيخوه : مابغيتي تحكين
انا : شيخوه شفيها المصوره كنها خايفه منس
شيخوه : ليه ماعرفتوها
ريموه : لا منهي
شيخوه : اللي صورت في ملكه جاسم صتها ولعنت خيرها
مهوي : اقول ليه ذبحتس بتصوير
رنود : منور موب رايحين شهر عسل
منور : الا بس بعد مانحظر عرس يوسف
شيخوه : دلول خلصت الفساتين
دلال : ايه بعد العصر بتجي
انا : يوه بنطول في الرياض
ندوي : وناسه من زمان ماسافرنا مع بعض
رنود : ابوي يقول بنجلس يومين
مهوي : حلو يعني بنروح للملاهي اللي هناك
انا : بنزور كل معالم الرياض
نوير : ايه ابي الروح ستار بوكس وابي الروح شارع التحليه والمركزي
انا : من وين جايبه هالسماء
نوير: من القصص السعوديه شي
لميوه : انا ابي الروح للأبراج اللي هناك
شيخوه :اسمها المملكه والفيصليه
لميوه : ايوه ابي الروح لها
وبعدين نزلنا وتغدينا وجاسم راح هو ومنار واحنى انتشرنا نجهز اغراضنا لأنا بعد العشا بنمشي وفي غرفتي
انا وندوي
ندوي وهي ترتب ملابسها : ضنس فارس بيروح
انا وانا اجمع الميكب حقي عند التسريحه: يمكن
ندوي : ياربه يروح
انا : ندوي انتي مافي امل تستحين على وجهس
ندوي :ترا فارس يجبني
انا : كيف عرفتي ياجولييت
ندوي : البارح يوم طلع من القاعه عطى نصور ورده حمرا وقاله عطها نداوي
انا بستغراب : كذابه
ندوي : اقسم بالله اني صادقه وتقوم وتطلع الورده من كاس الماي وتدور فيه وهي تكلمني بشاعريه : يابعد عمري يافارس احلامي رومنسي ويهبل البارح البنات ماتو عليه وماتو اكثر يوم جاني نصور بلورده
انا قطيت عليها الروج : مالت عليس وبس
شوي تجي ريموه :بنات اخذ عبايتي اللي فيها وردي ولا اللي فيها برتقالي
انا : ياغبيه اخذي ساده
ريموه :ليه
انا : لن عندهم هيئه والله لا تشوفس بذا العبايه ان يفضحونس
ريموه : اخذ الساده يعني
انا : ايه
وراحت وجاء نصور بعدها على طول
نصور : بنات اخذ البليثتيشن معي
انا : لا موب مطولين
نصور : دلوعه تقول اخذه عشان ماله مكان في شنطتها
ندوي : ليه من حقه البيستيشن
نصور : حق دلوعه
انا : وانت دلخ لا لاتاخذه خلها هي تاخذه
نصور : زين
انا : نصور فارس عطاك ورده البارح
نصور : ايه ويقول عطها ندواوي يعني ندوي
انا : وانت دلخ ليه ماقلت استح على وجهك
ندوي : كان دفنته
نصور : عادي بلا ورده موب مخدرات
انا بستغراب : وش تفضلت
نصور : اقول موب مخدرات
انا : مشاء الله من وين هالكلام
نصور : دلوعه وريان يقولون المخدرات حرام وممنوعه والورد موب مخدرات
انا : ضف مالت عليك انت وريا ن ودلوعه هالشريره وراح نصور
وفي بيت سلطان في المجلس يوسف وراشد وتركي وفواز وطلال ووليد ومشعل
يوسف جالس في صمت ومسكر عيونه ومرجع راسه على الكنب والباقين من دمجين في السوالف والتخطيط لسفره
راشد : شباب وش رايكم اذا رجعو اهلي نروح للبحرين
تركي : حلوه بس موب كن البحرين بعيد
طلال : نصف ساعه من الشرقيه
فواز : اف مدري متى بينبني الجسر عشان كل يوم في البحرين
مشعل : بنطول هناك
طلال : ابوي يقول اذا استانسو هناك بنطول
راشد : وش رايكم نرجع ونخليهم ماحب العايلات
طلال يطالع راشد بنظرات خبيثه : بلعكس الطلعات العائيليه حلو تعطي الواحد فرصه يكون قريب من الجو العائلي
تركي : تكفى يالجو العائلي مافيه احلا من طلعات الشباب
راشد : لالا انا مع طلال
طلال وهو يلتفت على يوسف : يوسف يوسف
يوسف وهو تو ينتبه : هلا
طلال : رقدت يالمعرس
يوسف بتنهيده : لا مارقدت
مشعل :من قدك بكره عرسك
يوسف : تصدقون وشباب ودي انحاش
الكل بستغراب : تنحاش
راشد : يوسف لا تصير مجنون وبعدين انت اللي موافق
يوسف : موافق غصب والله مابي اتزوج
طلال : سبحان الله انا وخويلد اللي نبي نتزوج ماحصل وانت اللي ماتبي بتتزوج دنيا
مشعل : والشيخ طلال وش اللي مانعه
طلال برتباك :هاه مالقيت فتاه احلامي
مشعل : البنات مابه اكثر منهم
طلال : لا انا شكلي بجلس لين اتزوج انا وخويلد
يوسف بحزن: شباب من جدي ودي انحاش
راشد : مبعد سمحنا من ابوي عشان تنحاش
يوسف : وخير وش بيصير لبوي
تركي : بلا بتجيه جلطه بس
يوسف : موب كن العروس صغيره
طلال :ليه كم عمرها
يوسف : 20 سنه
طلال : يعني بينكم 7سنين
يوسف بتنهيده: صغيره صح
طلال : لا عادي موب واجد
راشد : وبعدين الصغيره احسن
يوسف : لا موب احسن ابي وحده كبيره موب بزر
تركي : الحين ام 14 تعرف في امور الزواج
مشعل : وهاذي يقولون ان عقلها سابق سنها
يوسف : مدري والله ليتني انحاش
في غرفه رنود رنود ولميوه والفايف ستار
لميوه : ياربي وش اخذ معي
رنود : بنطول واحنى ولا لا
امجاد وهي تقلب في الكومدينه : يمكن ناخذ اسبوع
لميوه : طيب رنود عندس واقي من الشمس
رنود : تراس بتروحين لسعوديه موب لبنان
نجود : واخذي معس مايوه
لميوه : انزين وين بروح هناك يعني وش الاماكن اللي بروح لها
عهود : بروح للعرس
لميوه : جبتي جديد
للميوه : ياحرام يارنود شكلس في العرس غلط وانتي ماعليس نعال
عهود : ايه وصرتي قصيره
رنود بقهر : يالله وبعد في عرس يوسف بمشي حافيه
لميوه بميوعه: خلاص فكيه وخلاص
رنود : مايمديني اروح للمستشفى
عبير: عادي مشعل يوم انكسرت يده هو اللي فاك الجبس
نجود: وانتي الجبس صغير عادي فكيه
رنود : خلاص وخاصه انه ما يعورني
عهود : اجيب سكين
رنود : ايه
وراحت تجيب وبعد عشر دقايق جات ومعها سكين عود حق لحم
رنود مدت رجلها على الطاوله
عهود :الله بسوي عمليه
امجاد : خلا نطفي الليت ونولع على رجل رنود بس
رنود : تنكتين لعبه عندكم انا
لميوه :انا باروح الرقد شوي قبل نروح
رنود : روحي ........ وراحت
عهود يالله استعدي
وبدا يفكون الجبس وبعد شوي فكوه وعلى الاخر سحبت نجود الجبس وعورت رنود فاتحركت رنود فاشق السكين رجلها وبدت تصيح وتبكي ودم سايل على الطاوله ثم ينقط على الارض وعلى طول عبير راحت تنادي الجد والجده
عهود حاطه فاين على رجل رنود : رنود تعورس
رنود تبكي: ايه أأأي
الجد : يالله نوديها للمستشفى
رنود : لا مابي الروح
الجده : ليه
رنود : كذا بيجصونها من جديد
الجد : خلي الدلع ويالله
رنود : لا مابي
عهود : خلاص انادي فارس
رنود بخوف :لا
الجد : روحي ناديه ولا كلميه
رنود : لا خلاص باروح للمستشفى
الجد : خلي فارس يوديس
رنود : تكفى يبه لا

عهود كلمت عمها ناصر ينادي فارس لأنها ماتعرف رقم فارس وبعد نص ساعه جاء فارس
فارس : سلامات وش فيج
الجد : خبله ماتبي الجبس
فارس وهو رافع حاجب :ليش
رنود وهي تمسح دموعها: كذا
فارس جلس على الكنب وحط رجل رنود قدامه على الطاوله وبد يحط لفه
فارس وهو يشتعل : لازم نروح للمستشفى عشان يحطون الجبس
رنود : ومن قالك اني ابي جبس
فارس : عطيني عذر
رنود : كذا عشان في العرس ابي البس نعال
فارس وهو يضحك : بس عشان كذا
رنود بعصبيه : أي وبعدين خير ماتعورني و البارح كان شكلي غلط في العرس
فارس : يعني تبينا نئجل الجبس لين بعد العرس
رنود : ايوه كذا
فارس :ا وكي
رنود استانست : ايوه هاذ ولد الاخ اللي يسمع الكلام
وبعد ماخلص فارس ماراح وقال يبي يسولف مع رنود شوي وطلعو الجد والجده اما الفايف ستار موجودين و وكلهم متغشين وجالسين بادب ولا ينسمع لهم حس
رنود :"خلني اهريه بالأسله عشان يحرم يجلس عندي والله لا احرجه ":فارس ليه يقولون انك من عزل
فارس ببتسامه : توني ماتعودت على العايله
رنود :شهرين ولا تعودت كاني شهرين وتعودت عادي
فارس: يمكن الجو عندج يساعد غير عندي
رنود : طيب كم عمرك الحين
فارس : 23
رنود : ليش دايم حزين
فارس بستغراب: انا حزين عادي..............وبعدين بنات بعد اذنكم شوي ابي رنود
رنود كانت تأشر للبنات انهم مايطلعون
عهود : ماينفع واحنى موجدين
فارس : لا وبعدين كل وحده تعرفني على نفسها
عهود :عهود وهاذي اختي نجود وهاذي عبير وهاذي امجاد
فارس: طيب انتي بنت من
عهود : سلطان وهاذولا بنات نايف
فارس : لا يكون انتو اللي قايلين لجدي تبون تروحون سكيت
عهود : ايه كيف عرفت
فارس : لأن جدي موصيني اوديكم
عهود : صدق بتودينا
فارس : ايه
عبير بفرح : متى
فارس : اذا طلعتو الحين باوديكم الحين
نجود : شلون واحنى بنسافر في الليل
فارس :عادي الستي مبطل الحين يمدينا واحنى موب مسافرين الا بعد العشاء
عهود :صح يمدي
فارس :انتو كم اعماركم
عهود : انا 16 وعبير 14 ونجود15وامجاد 15
فارس : طيب انتي يالي 14 ليش تغشين
عبير : نواف يقول تغشي
فارس : بس صغير ه
عهود : لا صغيره ولا شي لا تخرب البنت
عبير : طيب اذا رحنا الستي موب متغشيه بس لا تعلم نواف
عهود :هاه استانست خربت البنيه
فارس ببتسامه : توه صغيره وانتو البسو نقابات اريح
عهود : اكيد يالله بنروح نلبس
عبير : نعلم اهلنا
عهود : لا جدي يدري وراحو كلهم ونسوا اشارات رنود انهم مايروحون ولا سكرو الباب بعد هنى رنود وقف قلبها وخافت من فارس
فارس وهو رافع حاجب: شفيج خايفه
رنود برتباك : وليش اخاف عادي "جعلهم المرض الخايسات "
فارس بهدوء : رنود كل انسان يغلط وبعدين يدري انه غلطان رنود قولي اصدق والله محد يدري
رنود برتباك : أي صدق ولا عن ايش تتكلم
فارس : انتي كنتي تكلمي واحد صح
رنود برتباك :ايه
فارس بعصبيه : من
رنود:اخوي علي
فارس برتياح : لا غير علي
رنود بعصبيه : انت غصب تورطني فارس اخر مره تكلمني عن ذا الموضوع
فارس: خلاص سوري واسف بعد بس انا الحين تاكدت بس ليش خايفه مني
رنود : من قال اني خايفه
فارس: الاشارات اللي تسوينها للبنات عشان مايطلعون
رنود برتباك : عادي موب قصدي انت قصدي شي ثاني
ويجون البنات قام فارس : اوكي يالله
عهود : تعرف شسمنا
فارس :شلون يعني كلكم لكم اسم واحد
عهود : ايه اسمنا الــــــfaiv stars
فارس : بس انتو4 مو 5
عهود : ريموه معنى
فارس : اوكي يا ال ـ5stars
وطلعو من البيت على الساعه 3ونص وفي السياره عهود قدام والباقين ورا
عهود : ليه ماتغير سيارتك
فارس : يغيرها بس مبعد قررت وش اشتري
عهود : الحين انت اذا بغيت تشتري سياره تقول لبوك صح
فارس : ايه
عهود : وهو يشتريها لك
فارس : ايه
عهود : حتى وهي غاليه
فارس : ايه
عهود : طيب انت ماتشتغل
فارس : لا توني ادرس
عبير : يعني انت زينا تاخذ المصروف من ابوك
فارس ببتسامه : ايه
عبير: صدق
فارس وهو رافع حاجب :ايه عسا ما طحت من عينج بس
امجاد : طيب كم مصروفك كل يوم
فارس : كم تتوقعين
نجود : كل يوم اذا انا اخذ خمسه ريال يعني انت يمكن لأنك كبير 15
فارس وهو يضحك : يعني كل يوم امر على بوي اخذ 15
امجاد : يعني كم تاخذ
عهود : ياغبيه انتي يعني ياخذ 500 ريال
فارس : سراحه مدري اللي اعرف ان عندي حساب واذا بغيت شي الروح واسحب
عبير : يعني مصروفك تجمعه في البنك
فارس : ايه
امجاد : والحين كم حسابك ولا من متى مجمعه
فارس : انا ما اجمع مصروفي وحسابي مدري كم فيه الا اناتو تعرف لسكيتينق
عهود : افا عليك فنانين انت تعرف
فارس : ايه
عهود : بتحداك
فارس : قدام


وعلى الساعه 7 الكل مجهز اغراضه وقررو كل عايله يكربون مع بعض عشان الترتيب وعشان ماننسى احد وبعد العشاء مشينا انا وهلي اللي كلهم في سياره ابوي وامي قدام وانا ثم ندوي ثم ريموه ثم ونصور مع الخدامه في الشنطه
وفي سياره نايف الـــــــــــــــvxrالاسود مغيم كاتم
نايف وهيا قدام وورا مهى ثم هنوده ثم امجاد ثم عبير ثم ريان ومرام مع الخدم ورا
وسياره خالد بن نايف الكادلك الذهبي خالد ونواف قدام وخالد اللي يسوق وورا ومشعل وتركي وخالد ابن فهد
وسياره سلطان الكسز الاسود سلطان وحصه قدام وشيخوه ونوير خلود وجواهر ورا وفي الشنطه عهود ونجود وبزران جواهر مع نص ومي ورامي
وسياره يوسف الفتك البيج يوسف قدام ويا فهد اخوه وبقي الطعشات ورا ومعهم محمد ولد العمه ساره
وفيصل وهله في سيارته البورش الابيض
وخالد بن سلطان وهله في سيارته الرنج البرتقالي ومعهم العمه ساره وبزرانها
وفي سياره وليد البي ام دبليو وليد قدام ومعه الجد والجده ورا هي ودلال ورنود
وناصر في سيارته الجيكس ار وقدام ناصر وفارس وورا لولوه ونوره ودلوعه
وفي سياره طلال الفراري طلال وراشد قدام وفواز ورامع عزوز وعبود
وجاسم ويا المدام في سياره الجاقور
وعلى الساعه 9 كانو في مركز ابو سمره وعند التطبيق الحريم طبعان وهم في السياره والبنت تقول الاسماء ثم هم يكشوف عشان تطبق
البنت : عهود
عهود : نعم
البنت : نوره
شيخوه : نعم
البنت :انتي نوره
شيخوه : ايه شوفي
البنت : ليش الصوره قديمه
سلطان وتوه ينتبه شيخوه ووجع
نوير: نعم انا نوره
البنت : شيخوه
شيخوه : كيو >>>> يقالها تتكلم هندي
وبعدين مشو وفي مركز السعوديه
البنات في غرفه التطبيق اخر زحمه
رنود :جعلكم المرض ليه ماجيتوني اليوم
مهوي :ليه وش صار
ندوي : كنا نجهز اغراضنا
رنود : استفرد بي فروووس يحقق معي
شيخوه : ليه وين الفايف ماوسس
انا : علمي بهم ستارس
شيخوه : لا تحولو
مهوي :وش سوابس
رنود : بغيت افطس من الخوف احس بيكشفني يمه من نظراته تخوف
ندوي :موب جايس من فارس احلامي شر
رنود : مالت عليس انتي وياه
لميوه : بنات يله اهلي ينتظرووون
وطلعنى كل وحده على سيارتهم
وبعد مادخلنى السعوديه في سيارتنا
انا : يبه كم يوم بنجلس في الرياض
ابوي : مدري والله عن سلطان
ندوي :يبه موب رايحيين نتمشى
ابوي : في صالحكم انا مانروح نتمشى
ريموه : كيف
ابوي : لأنكم محرومين من السفر ولا نسيتو الصيف اللي طاف
انا : ليه انتو مانسيتو
ابوي : و موب ناسين ابد
ريموه : يبه متى بنوصل
ابوي: يمكن على الساعه 2
ندوي : ياطول الطريق ريموه عطيني بوبي
ريموه وهي تعطيها الاب توب : وش تبين فيه
ندوي : بقرا قصه
ريموه : قدس في أي جزء
ندوي : في الثامن تجنن اقريها
انا : يبه ليه اللي كانو بينزلون في الملحق ماجاو
ابوي : راحو لديرتهم واذا جاو نزلو في الملحق
انا :متى بيجون
ابوي : مدري والله اذاجاو شفتيهم
امي : بنات من اللي لابسه فستان عنابي البارح
انا : أي وحده
امي : اللي جالسه عند الكوشه
انا : ايه غزلان صديقه رنود
امي : ماشاء الله عليها شكلي بخطبها لمشعل
ريموه : لا اخطبي له شهد ابيها تصير قريب مني
امي : لا بنخطب له سحر
انا بستغراب: سحر
امي : ايه وش زيناه تهبل ونخطب شهد لعادل
ريموه : ايه فله
ندوي : يمه وين ام سامي ماجات
امي : الا جات عنيها عند الورد
انا :الا وش رايكم في الورد موب فله
امي : الورد حلو
ابوي : حتى الورد اللي برا عند الباب حلو وبذات الاحمر
نصور : ايه ندوي عندها ورده حمرا
ندوي انصدمت وانا بعد
ابو ي :من وين جايبه الورده الحمرا
نصور ببرائه: فارس البارح اعطاني ايها وقال عطها نداوي
ابوي بوجه جامد : صدق ندى
نصور : قثم بالله صح ندوي
ندوي بخوف : لا يكذب
ابوي : تكذب نصور
نصور : لا والله حتى اسال دلوعه هي كانت هناك حتى ريان عطاها ورده حمرا
ابوي : رياااوه ذا خبل عليه طلعات
امي : الاخربان امه دايم تشتكي منه ومن عمايله
ناصر :كله من نايف مدلعه زياده
ندوي :"جعل ذا الاطرم المرض بغى يفضحني شكل ابوي ماصدق ياويلي اكيد بحقق معي على انفراد "
وفي سياره سلطان
شيخوه : يبه اول مانوصل دورلنا صالون
سلطان : في الليل.......... بكره ان شاءلله نشوفلكم وين الصوالين فيه
عهود : يبه شغل اغاني مصريه ولا لبنانيه
سلطان : باحط على الراديو اللي يطلع اسمعوه
شيخوه : لا يبه حط على محطه الهند ولا خلا نروح نتمشى في الهند تراها تهبل
سلطان : ليتني ادري وش لاقيه في الهند
شيخوه : لاقيه الجمال يبه يهبلون
حصه : على كثر ماجبنى شغالات من الهند ماقد شفت وحده حلوه
خلود : يبه وين القصر فيه
سلطان : مدري والله هم اللي حاجزين وزين بعد لقو حجز
جواهر : متى بنوصل تعبانه مارقدت اليوم
سلطان :على الساعه 1ونص او 2
دانا : يبه بركب مع ابوي فيصل
سلطان : اذا وقفنا في محطه اركبي معهم
نجود : وانا : بركب مع ابوي نايف
حصه : اذا معهم وساع الركبي معهم
عهود :طافكم اليوم وناسه في السيتي
سلطان : وش فيه
عهود :استانسا وناسه
حصه : وش وداكم الستي ولا من معلمين
عهود : معلمين جدي ومودينا فارس
نوير :من فارس
عهود :ولد عمي ناصر
شيخوه : من قل اخواني رايحه مع فارس
عهود :هو الوحيد اللي وافق يودينا
سلطان :ووش سويتو في الستي
عهود : اه يبه قل وش ماسويتو
حصه : وش
عهود : اول شي جلسنى سوالف في السياره وكانت وناسه على كيفكم
سلطان : فارس يسولف اللي اعرفه انه منطوي
عهود : عندكم موب عندي خليته يسولف ويفلها بعد
سلطان : وبعدين
عهود: وصلنا الستي ونزلنا وتزلجنى وتزلج معنى وكان فنان صدق يعرف وانا على بالي الحركتين اللي اعرفها فن بس هو شي وبعدين عزمنا على ايس كريم ثم رجعنى وكانت وناسه توه حافض اسمائنا
سلطان : الحمد الله انه طلعكم وريحني من حنتكم
نجود : بعد وعدنا يودينا السنما
حصه :ماقصر بس عسا ما ازعجتوه وهو شكله يحب الهدوء
عهود : بلعكس يحب المغامرات ويحب يسوي مقالب وهو اصلان فرفوش
سلطان : وكيف عرفتي
عهود : هو يقوله وقعد يعلمنا بمغامراته
نجود : يبه هو كان عايش في فرنسا
سلطان : ايه
عهود: كيف هماه كان عايش في الدوحه
سلطان: لا كان دايم يروحون لفرنسااذا كانت ام طلال في قطر وبعد هو دارس ثانوي هناك
عهود : ايه كان يقولي عن مغامراته في فرنسا وانا احسبه يكذب
نوير بصوت واطي : لا تدري ندوي انه موديكم انتحرت
عهود بصوت واطي : عادي بحرها بس خلينا نوصل
حصه : الله يستر لا ينحاش يوسف
سلطان : تخيلي
حصه :اشوفه متكدر مدري متى بينسى
عهود : كله من الحقيره اللي خذت ولد الفقر وخلت اخوي
سلطان بصوت حاد : عهود انتهى الموضوع
عهود : ان شاءلله يبه ليه ماتزوجون رشود قده وش كبره
سلطان : لا بغى الزواج تكلم
نجود : يبه تكفى زوجه عشان يصير عندنا عرس ثاني
جواهر :وهاذ كل اللي هامس
عهود : ترا رشود بس لا تعلمونه
خلود : وش فيه رشود
عهود : لا خاف تعلمونه
سلطان : تطمني
عهود : من خلال خبرتي في الحياه اكتشفت انه يحب
خلود + جواهر : يحب
سلطان ببتسامه : وكيف عرفتي يا ام الخبره
عهود: عرفت من نظراته الهيمانه
جواهر : ومن سعيده الحظ
عهود : لالالالالالا موب معلمه
خلود : لا تكون مهوي
عهود : ايه
خلود : تنكتين كنا نمزح ولا أي احب بعد
نجود : على العموم اذا جيتو تخطبون له اخطبوها تراها مناسبه له
في سياره نايف
مهوي وهنود ه يلعبون اكس او وعبير وامجاد يتهاوشون كل وحده تبي تجي عند الدريشه
امجاد وهي تسحب عبيرمن المكان : يبه شف ام كشه وخرتني من مكايني
عبير وهي تدزها :انتي اللي جايه مكاني
مهوي : جعلكم المرض اسكتو شوي
هنود : هيااا فزت خمس مرات
مهوي : بايخه ما فزتي الامرتين وانا 3 مرات
هنود : تخسين ما فزتي ولا مره
مهوي : ريانوه من اللي فاز
ريان : اكيد انتي
هنود : كذابين وشققت الورقه مالت عليكم و على اللي يلعب معكم
نايف : انتو وشذا الازعاج
مهوي : بناتك ذولا خبلان يبه
نايف : عبير وامجاد وجع
عبير :يبه مكاني
نايف : هنوده روحي في المكان وانتي وياها روحو لشنطه
امجاد : لا خلاص
نايف بصوت معصب : يله اشنطه وراحو لشنطه وطلع ريان ومرام قدام مكانهم
عبير : يمه ريحه الخدمه شينه
هيا : والله انتي اللي اخترتي
امجاد :يبه تكفى خلاص والله انسكت
نايف : ولا كلمه مابي اسمع صوتكم
في سياره ناصر
دلوعه بدلع :يبه
ناصر بحنان: حياه ابوس
دلوعه :ابي اركب مع ابوي نايف
ناصر : في المحطه بخليس تركبين معهم
دلوعه : ولا خلاص ابي ريان يركب معي
ناصر : وليه ريان ليه ماتنادين مرام
دلوعه :لا انا احب ريان
نوره ببتسامه: ياسلام على الاعتراف الصريح
دلوعه ببرائه:والله احبه قولو ليه
ناصر+نوره +لولوه :ليه
دلوعه : لأنه يحبني
ناصر وهو يضحك: وكيف عرفتي انه يحبس
دلوعه :شاري لي سي ديات بليشتيشن ومعطبني ورده حمرا
ناصر وهو يضحك : وليه يعطيس ورده حمرا
دلوعه : يقول انه يحبني نفس فارس
ناصر : وفارس اذا يحبس يعطيس ورده حمرا
فارس بستغراب : دليع متى عطيتج ورده حمرا
دلوعه :لا انت ماعطيتني ورده حمرا
ناصر: توس تقولينه
دلوعه : فارس يحب نداوي بنت ابوي فهد ومعطي نصور ورده حمرا يعطيها اياها وريان سوا نفسه
ناصر يطالع فارس بنظرات مكر : صدق اللي يسمعته
فارس برتباك : هاه لا شدعوه انا كنت اقول عطها شهوده اختي
ناصر بعدم تصديق : اكيد
لولوه : واذا كان معطيها ندى وين المشكله
فارس بسرعه : لا يمه لا عطيت ندى ولاغير ندى وبعيدن انا ماحب ذا الحركات
ناصرمن غير نفس :صدقتك
فارس :"الحمدالله ان ابوي بعده زعلان ولا كان وش بيسكته وذا البزران فظيحه "
دلوعه : فاااااارس لاتصير كذاب
فارس بعصبيه : هي انتي اسكتي ترا موب فاضي لج
دلوعه : ايه انت تكذب وتقول لا تكذبين عيب وحرام
لولوه : دلوعه عيب تكلمي اخوج العووود كذا
دلوعه : واحد يكذب انا ولا فارس
نوره :خلاص انتهى الموضوع
دلوعه : يبه انا الكذابه ولا فارس
ناصر : مدري
دلوعه : اكيد فارس عشاني اشوف اللورده الي عطاها نصور حتى عطني موبايلك يبه
ناصر وهويمده لدلوعه : ليه
دلوعه وهي تاخذه :باقولك كم رقم ابوي فهد
ناصر : مكتوب فهد
وتدق دلوعه
دلوعه :الو ...........هلا يبه .............انا دلع .............ايه .........وين نصور ...........دلوعه يمه حطي على السبيكر
فارس: " حسبي الله عليج يادليع معزمه تفظحني الحين وش اسوي اف لعنه احراااااج "
دلوعه :الو
فهد : هلا دلوعتي
دلوعه : وين نصور
فهد :راقد ليه
دلوعه : خلاص اذا قعد قل تقول دلوعه صح فارس اخوي معطي ندوي ورده
فهد : ويش
دلوعه : خلاص خلاص خل نصور يكلمني زين
فهد : زين
دلوعه : تشاو
فهد : باي
وسكرت دلوعه : راقد ياحرام ولا كان بيقوولكم ان فارس معطيه ورده
فارس :"الحمد االله انه راقد نوم العوافي وانا مالقيت اعطيه الورد الاقدام هالعله نسيت ان ما يطوفها شي "
في سياره فيصل الصمت عام السياره
نجلا تقرا مجله ولميوه تسمع اغاني في الموبايل والباقين يطالعون فيلم في ديفي دي وخلود من مرتيه الى الثانيه شوي في الشنطه وشوي في الوسط وشوي قدام
اما في سياره وليد كان الجو شي ثاني الجد ماخلا اغنيه ماغناها طبعا قبل التاريخ ورنود قاعده تحفضه اغنيه يا طبطب عشان يغنيها وودلال وبزرانها يصفقون
الجد : ها خلصت غني ياشيخه
وتعطيهم الجده موال ويوم خلصت
الجده : يالله غن انت ياوليد
وليد : هاذ اغنيه اهداء لدلولتي ويغني اغنيه دلوعتي وبدل ما يقول دلوعتي يقول دلولتي
وخلص وليد : يالله دلولتي غني
دلال بحرج : لا موب حافضه شي
وليد : الحين كل يوم ذابحتني الود البو بيوقعو ومره بح خلاص ومره شما والحين ماتحفضين شي
دلال بحرج اكثر : هههه قصدي خليجي
رنود : العن ابو الرومنسيه اللي تعرفينها كل يوم تغنين لخوي شما يا الظالمه
دلال : لا اغنيه لاصرت بروحي
رنود : طيب وش دراه
دلال :لا جاء ليني اغني
وليد برومنيسه : دلولتي
دلال بشاعريه : عيون دلولتك
وليد : عمري غني لي
دلا ل : وشتبني اغني ياعمري
رنود برومنسيه :الود البو بيقعو
الجد: ذي انقليزيه
وليد : دلولوه حياتي غني
الجده : كلش معد فيه حيى
رنود : الله يارحم ايام اول يايمه كانو الناس يستحون اما الحين الله يستر
وليد : تنكتين مع الوجه وش دراس ماتعرفين الحب وش يسوي
رنود :" انا اللي ماعرف الحب ااااه يابعد عمري يابدوري " ياخي استح على وجهك جسوم اللي توه متزوج البارح ما يسوي سواياك
وليد : انتي هي وش سويت
رنود : الا وش خليت للمراهقين
وليد بحب :قلبي غني وكيدي العذال
رنود : اقول مالت وانتي غني طلبه
دلال : مستحيه
رنود : ايه مثلي مثلي قال مستحيه قال وقبل شوي عمري حبي حياتي شوي وتقصر صوتها ما يسمعها الا دلال وتعطينه بوسه
دلال بصوت عالي :وصخه
وليد : وش قالت
رنود توهقت : ماقلت شي
دلال : الحين حنى اللي مانستحي والا الكلام اللي قلتيه عادي
رنود بصدمه: وش قلت
وليد : قولي
دلال : لا ماقدر اقول الكلام يخدش الحيا
رنود برتباك : دليل لا تورطيني تراني ماقلت شي
دلال : انكانس صدق ماقلتي شي قولي الكلام اللي قلتيه
رنود :يبه شفها غصب تورطني
الجد : وش بتقول بنتي يعني
الجده : رنود كلامها حكم
رنود : سمعت انت وحرمك
وفي سياره جاسم جالس يكلم روحه
جاسم : منورتي ردي علي
منوربصوت واطي :نعم
جاسم :ترا كرهت نعم وايه ولا غيريها سولفي معي
منور: وش اقول
جاسم : رددي وراي
منور : ويش
جاسم : اللي باقوله قوليه
رنود : زين
جاسم : قولي احبك ياعمري وقلبي جاسم وامووووت فيك
منور:ــــــــــــــــــــــــــ
جاسم : رددي
منور :ـــــــــــــــــــــــ
جاسم : خلاص رددي ذي واحد الثنين ثلاثه
منور بسرعه : واحد ثنين ثلاثه
جاسم : هاذ الي انتي شاطره فيه
منور : ـــــــــــــــــــــــ
جاسم : خلاص اسمعي ها الغنيه اهداء وانتي بعدين تهديني اغنيه
منور: زين
وكانت الاغنيه احبه ولا ادري وين اوديه
وفي سياره خالد بن سلطان
ساره : فضحنى فضيحه
خالد :ليه وش سوا
ساره : تخيل رايح يصلي الجمعه وهو لابس برموده وبلفوفر وربطه على شعره كنه بنت ويوم شافه جده فضحني انا وابوه تخيل قدام كل العايله انتو انتو وفي الاخير قال خلوه يجلس عندي لا يسافر معكم
خالد وهويضحك : وانتي ماشفتيه يوم طلع لصلاه
ساره : لا واصلان مايحب الثياب
خالد : الله يعين اشوفه يدقق في كل شي
ساره : مره وصديقتي زايرتني وهو جالس عندنا فضحني رحت اجيب القهوه واستفرد بلمره ليش هاذ اللون فاتح وليش هاذا غامق وليش تلبسين كذا ما يناسبس وهالقصه متناسبس وانتي المفروض والمفروض واول ماجيت لينها معصبه وعلى طول طلعت
الهنوف : انتبهي عليه ترا تصرفاته غلط
ساره :لوتدرون عاد بلمصيبه
خالد : خير
ساره : الاخ معجب في واحد معه في المدرسه وملزق صوره في غرفته
خالد : اجل على قوله جده خلوه يدرس هناه في قطر
الهنوف :صدق ولا ترا بعدين موب قادرين عليه
ساره :المشكله ابوه يقول بلا حركات مراهقه
خالد ولد ساره : يمه علميهم بصديقته جوليا اللي كل يوم مسيره علينا
ساره : وليه ماتعلمهم انت
خالد ولد ساره : لأنس انتي الكبيره واذا تبني اتكلم تكلمت
ساره : تكلم انت
خالد ولد ساره : هاذي صديقته جوليا كل يوم عندنا وذيك المره لقيناها راقده في الصاله وطردتها امي وزعل حمود عشان اامي طردتها وتهواش مع امي وابوي هاوشه وبس
وضحكو عليه وعلى اسلوبه في الكلام واستمر الحديث
وفي سياره خالد بن نايف
خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه
نواف بستغراب : ليه بتكفر عن ذنوبك
خالد ف: لا اصلان ماعندي ذنوب بس ابي ادعي ربي ابوي يوافق يزوجني
تركي بقرف :تراك ذبحتني وكرهتني في الزواج وش بلاك كل شوي بتزوج وبتزوج اركد
مشعل : هو صادق ياخي قرفتنا مايصير
خالد ف : مالت عليكم هاذ انتو ربعي ولا ويقولون الصديق وقت الضيق فديت ابو سامي بس اللي دايم يشجعني اني التزوج
نواف : والله انت نكته ياخي توك صغير
خالد ف :الحين انا توني صغير عمري يابابا 21 سنه
خالد ن: يعني اللي كبره قبل 50 سنه قد عندهم كتيبه ويمكن احفاد صح ياولد عمي
خالد ف :فديت اللي حس فيني صادق والله صادق
نواف : مسكين تصدق انا لو ابي التزوج كان على طول تزوجت
خالد ف : ووش اللي ماسكك
نواف : لأن الزواج يا ذكي مسؤليه موب لعب
تركي : اللي يسمعك يقول مجرب
نواف : لازم اجرب؟.... شف الشباب من حولك أي واحد يتزوج معاد فيه سهر وهياته ولا طلعات ولا سفرات وماعنده الا المدام تعبانه عيالك يبون حليب ويبون مدري ايش
خالدف :بس انا اذا تزوجت موب جايبين عيال الا بعد خمس سنوات
نواف : ممكن اعرف ليه تبي تتزوج
خالد ف: سوال غبي بس بجاوبك عليه عشاني احب وذايب من الحب
تركي : لا ومن سعيد ه الحظ ولا من متى
خالد : سعيد ه الحظ ماني معلم بسمها اما متى قبل 3 اسابيع وقعت في الحب
مشعل : بس 3 اسابيع وانا على بالي صارلك سنين
تركي : خلاص تملك الحين والعرس بعدين
خالد ف :فكره يمكن ابوي يوافق على الملكه
تركي :الله يقرفك انت والزواج تراه يسبب لي قرف
خالد ن: شباب احد يبي يكلم اللقطه
تركي : لا الله يخليك مانبيها
مشعل : هاذي أي وحده
خالد ن: اللي كانت معي اخر مره في الستي
خالد ف: لا انا قررت اتوب معادني مكلم بنات
خالدن : تكفون اخذوها فكوني فيها اذتني والمشكله تعرف ان خواتي في الجامعه يعني بتقوم تسأل عني والله
تركي :واذا سألتهم عادي
خالد ن : مدري فشله بطيح من عين خواتي
مشعل : انت طايح خلقه
خالد ف :عادي ياشيخ ومن الى تبطل الجامعه يمكن تموت ولا يصير لها شي
تركي :ولا هددها انك بتفضحها
خالد ن : عادي عندها كل يوم تقول افضحني وانا سراحه خايف على روحي وبعدين اتوقع اهي تفضحني واتوهق مع اهلها
مشعل : ليه اهلها عادي عندهم
خالد ن : هي اصلها عربي يعني شوي عندهم عادي مع انهم ماخذين عاداتنا وتقاليدنا
تركي :مالت عليك وعلى صديقاتك كلهم اجانب
خالد ن: هاذولا اللي يردون الروح وعلى طول يطلعون معك اما الخليجيات يطلعون عيونك على مايطلعون
خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه ونعتمر
مشعل :لا بعدين لاصار عمري 40 سنه رحت الحين خلا نروح لديره ترد الروح
خال ف :لا والله خاطري الروح لمكه اخر مره جيتها كان عمري 10 سنوات
تركي :لاعرست رح انت والمدام شهر العسل لمكه ومروالمدينه وضواحيها
خالد ف :شباب من جدي ابي اروح لمكه
خالدن: والله انا شاك انك مسوري جريمه وتبي تروح تكفر ذنوبك
خالد ف: لا والله بس ابي ادعي ان ابوي يوافق
تركي :طيب واذا ابوك وافق يمكن ست الحسن والجمال ماتوافق
خالدف :ايه صح لازم اسالها قبل وبعدين احن على البوي
مشعل :ليه تكلمها
خالدف: لا بس عندي طرق عشان اعرف رايها


وفي سياره طلال
عبود : ها شباب نروح للبحيرين
طلال : مدري خلوني افكر
راشد : انا مالي مزاج
فواز : شباب شوفو لي حل في المصيبه اللي انا فيها
طلال : والله محد قالك اذبح الهندي
فواز : مبعد مات في المستشفى بس يدوروني
عزوز : خلاص خل ابوك يتصرف
فواز : مبعد سمح من روحي عشان اعلم ابوي
عبود : اجل واجه مصيرك
فواز : تنكت بيسجنوني
عبود : اذا صادوك ذاك الحين علمنا ابوك يفزع لك
فواز : بس انا خايف
طلال : وليه تدعمه
فواز : الي يسمعك يقول اني متعمد ادعمه قضاء وقدر
راشد : هاتحمل عواقب السرعه يابطل
فواز : اشرهه على اللي مالقى الانتو يطلب مساعدتكم
طلال : ياخي حلولنا موب عاجبتك
فواز : سوق وانت ساكت مالت عليك انت وحلولك
طلال : التوئم المختلف وينكم من يومين ماشفتكم
عزوز : تنكت تونا البارح معك في العرس
طلال :والله ما شفتكم
عبود : موب مشكلتنا اذا انت ماتشوف
راشد : وين فارس ليش ماجاء يركب معنى
فواز : اذا وصلنى المحطه ناديته
طلال : قلت له وانا في البيت وعيا يقول بيركب مع ابوي لعلا وعسى يرضى عليه
عبود : اف ابوي ناصر عاده زعلان من تهاوش مع رنود
طلال : ايه وفارس غبي مايعرف يتصرف مع ابوي
راشد : كان علمته بدل مانت قاعد تفلسف
طلال :ما جاني يسالني كيف يراضي ابوي
عزوز :يعني لازم هو ياسلك
طلال : هاه اقط وجهي
عبود : مدري احسك ياطلال ماتحب فارس
طلال : مو الى هالدرجه بس مدري احس تفكره غير عن تفكيري
وفي سياره يوسف
فهد :الله يايوسف اخيرا بتتزوج ونفرح فيك
يوسف بدون نفس: من أي مسلسل ماخذها
فهد: حرام عليك هاذ من درري
مجود : وانا الشاهد ان فهد كل كلامه حكم
محمد : يوسف
يوسف :هلا حمود
حمود : انت لا بس بنطلون زيتي
يوسف : وين الجديد
حمود : وبلوزه زيتيه
يوسف: الحمد الله
حمود :لا من جد كذا غلط صرت كنك خياره
مشاري وهو يضحك : اوتلبس كاب زيتي صرت خياره مخلله هههههههه
حمود :صدق يوسف عندك عمى اللوان
يوسف بدون نفس : اهم شي عاجبني
سلمان : هي خير ليش تضحكون على اخوي مالت عليكم من هيلق الشرهه موب عليكم الشرهه على الي عازمكم في سياره اخوه المعرس
رايد : ايه اخوي الصغير سلمان صادق
مجود معه عود ويدندن عليه : شباب اسمعو كسراتي
يوسف بدون نفس : يكون احسن من سوالف البزران
وبدا مجود يغني كسرات ابو فيصل وكان صوت مجود حلو وعزفه على العود حلو
وبعد ماخلص
يوسف : وشذا الاغنيه التافهه
مجود : الله يسامحك الحين ابو فيصل تافهه
يوسف :كلماتها ضايعه
مشاري : دورها هاهااهاي
يوسف :يقالك تنكت
مشاري : من جدي ليش تهافه بلعكس كلها رومنسيه صح شباب
الطعشات كلهم :صح
يوسف : اقول الشرهه على اللي ماخذ معه شله مراهقين ولا وش ابي فيكم
سلمان :شرف...... شرف لك انا راكبين معك وانا شخصيا
يوسف : لا تحدوني وانزلكم الحين كلكم
فهد : وانت تقدر
يوسف: لا تتحداني
فهد : تحدي
يوسف :فهادان تراك موب قدي
فهد : اتحداك
ووصلو اول محطه في الحسى او الهفوف وانتشرو البزارين اللي في الدكان واللي في المعصره
وبعد نصف ساعه حركو دلوعه ركبت مع نايف وعهود نجود ركبو مع نايف ومهوي ركبت مع فهد وريموه ركبت مع فيصل ويوسف طرد الطعشات مع خالد ابن نايف وخذا الشباب اللي معه وفارس ركب مع يوسف وركبت دانا مع اخوها خالد وحركو متجهين الى الرياض
وفي سياره فهد
كنا نسولف بصوت واطي عشان محد يسمعنى وبعد المسجل كان شغال وكان اغنيه كل القصايد ومع مجموعه اغاني ندوي اللي حاطتها وعايشه جو معها
مهوي : من جدس
انا : ايه ورده حمرا شفتها بعيني
مهوي : يمكن موب فارس
انا : الا فارس
مهوي :يعني معقوله يحبها
انا : اجل وش تفسرين تصرفه ونظراته
مهوي : والله خطيره ندوي يارب اخذ منها سر الخلطه
انا : مايحتاج هو ذايب بدون شي
مهوي عصبت :تنكتين وبعدين حرام عليس تطلعين علي اشاعه
انا : وانتي ليه معصبه حد حاصله ينحب ويعصب
مهوي بمكر : يعني لو فيه احد يحبس بتبادلينه نفس الشعور
انا : موب أي واحد وبعدين ليش تطالعين كذا لا يكون احد من اخوانس يحبني
مهوي بمكر :تخيلي
انا بستهزاء : لا يكون خويلد بس
مهوي بعصبيه مصطنعه : وليه تقولين خويلد موب مالي عينس
انا : موب قصدي بس اعرفه هو من زمان حاط عينه علي
مهوي : لا موب خالد
انا : اكيد كرهني بعد ما لقبته الياباني
مهوي : اصلا هو مايحبس انا اللي مرشحتس له
انا : الحمد الله انه مايحبني
مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
انا : من لا يكون فوازوه
مهوي : خير ليش تقولين فوازوه
انا : لأني كرهته لأنه صديق طليل
مهوي : لا مو فواز
انا : ماباقي الا نوافوه
مهوي بعصبيه :خير ليش تقولين نوافوه
انا : لأنس كرهتيني فيه كل شوي نواف نواف
مهوي : ابو الشعور اللي تعرفينه المفروض تحبينه موب تكرهينه
انا : اها كشفتس يعني انتي تمدحينه عشان احبه
مهوي : انتي تنكتين بعدين من زينس اصلان ماتناسبين نواف
انا : ليه ان شاءلله
مهوي : لأن اخوي رونسي ورقيق ولا يحب المشاكل
انا : ونقووووووووود
مهوي : موب عيب
انا : مالت عليس انتي وياه
مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
انا : ماباقي الا انتفه مشيعل
مهوي : مشعل نتفه
انا : ايه موب انا اكبر منه
مهوي : طيب غلط موب هو
انا : ماشاء لله ماباقي الا ريانوه
مهوي : عليس نور يحبس
انا : والله يسويها ريانوه صايع
مهوي :انتي شفيس على اخواني
انا : لأن اخوانس بسراحه يفشلون لو انا مكانس ما اجيب طاريهم ابد واعتبر ماعندي اخوان
مهوي :تنكتين ترا ريانوه بروحه يسوا اخوانس كلهم الاطرم والعله
انا : يعني قهرتيني مالت عليهم كلهم
مهوي : انتي مافيه امل تحبين اخوانس
انا : ومن قال اني اكرهم
مهوي :في حياتس ماشفتس تدافعين عنهم
انا : ادافع عنهم اذا صرتو تتكلمون عنهم
مهوي : ايه
انا : بس اخواني في حياتهم ماسوو شي وانتقتوهم عليه اما اخوانكم فضيحه ومشاكلهم واجد وانتو ترقعون لهم وتخفون عيوبهم
مهوي : ابو السراحه اللي تعرفينها
انا : ماعلينا وش رايس ابي اعرف ليه فارس كان حابس صديقه
مهوي : أي صديق
انا : نسيتي شيهان
مهوي : اص بعدين كن ذا وقته
انا : الحين شيهان موب وقته ولا سوالف الحب عادي شكل جاس فايروس من شيخوه
مهوي : يمكن بس موب وقته
انا : خلاص اذا راشد اعترف لس بخبه وش بتسوين
مهوي بحرج : تنكتين مالت عليس
انا : شفيس طلعت البنت تستحي
مهوي : ليه شايفتني وجهي مغسول بمرق
انا : ذكرتيني في منور وش رايس نركب معهم ونخرب عليهم
مهوي : هاه يعني جسوم بيركبس والله مايعطينا وجه
انا : نجرب
ويطفي المسجل
ابوي : وش ذا الاغاني مافهمت شي
ندوي : يبه هاذي اغاني فنان الرونسيه مروان خوري
ابوي :والله مدري وشو يقول فهمتي شي يالعنود
امي : لا مابه ازين من اغاني خالد عبد الرحمن
انا : يبه شغل اغاني جو اشقر
ندوي : لا وئل جسار
ابوي : وشذالفانينين
مهوي : يبه بناتك خبلات ولا وشذ الاغاني اللي يسمعونها
ابوي : ايه والله صادقه ولا الاسماء جو واشقر و خوري وجسار
مهوي : المفروض تسمعون لبو نوره محمد عبده وعبدالله الرويش وجابر الكاسر
ندوي : لا مالت نبي رومنسيه شاعريه موب ذولا حتى اسمائهم تسد النفس
انا : يبه ماقررت انك بترد لي هديتي حقت النجاح
ابوي : وعلى اعتبار اني قررت وش تبين
انا : ابي الغرفه اللي فيها مكتبك
ابوي بستغراب: ومكتبي
انا : وده الغرفه اللي على الاخير
ابوي : وانتي ليش تبين اغرفه
مهوي : تسوي مثل الهنود موب اذا الوحده تزوجت تجلس عند اهلها
ابوي وهو يضحك : مالها تفسير الا كذا
انا : مالت عليس وانا ابي تصير دريشه غرفتي على دريشه غرفتس وتنكتين علي
مهوي : سوري مادريت انس اخيرا قررتي تتخلين عن ندوي
ندوي : ياحرام اجلس بروحي في الغرفه
انا :وخير بتموتين
ندوي : ماحب اجلس بروحي
انا : خلي ابوي يوافق الحين
مهوي : بعدين عندس ريموه خليها ترقد معس
ندوي :يعني ماتعرفون ريموه متوحشه
امي : بسم الله على بنتي حرام عليكم
مهوي : خالتي ترا ريموه صدق عنيفه وودوها لدكتور نفسي
ابوي : ليه وش مسويه
انا :اسال مجود والطعشات وش مسويه فيهم
ابوي : مجود هاذ من يقدر عليه كبر الباب
مهوي : ذا اللي كبر الباب ذابحته بنتك
ابوي : مشاء لله قويه بنتي الله يخليها لي
ندو ي : قويه الا فضيحه ولا من اللي يسوي سوايها شف لميوه كلها رقه ودلع وميوعه موب ريموه
امي :انتو وش فيكم اليوم على بنيتي
ابوي : مستغلين فرصه غيابها
ندوي :قصدك اني اخاف منها
ابوي :هافسرو هالهجوم المافجئ على فلذت كبدي
انا : صدق يبه ترها عنيفه وهاذ صفه غير مرغوب فيها بذات في البنات
ندوي : يعني اتوقع ريموه تعنس او مستحيل احد من عيال عمي ياخذها
ابوي : لا تبالغون وبعدين بنتي طبيعيه 100% صح يالعنود
امي : مليون صح


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:18 PM   #48
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وفي سياره طلال
راشد: طلول متى بتخطب
طلال : مدري
فواز : وش تنتظر
طلال : شوي
عبود : الله قررت تتزوج ولا تقول يالخاين
طلال : توني افكر
عزوز : ومن قررت تخطب
عبود : اكيد من بنات العايله
طلال : الى الان بس موب شرط من بنات عمي
فواز : وانتو ياتوئم المختلف من سعيدات الحظ
عزوز :انا اكيد من برا العايله عساني اللقاء وحده من بنات الرياض واطقم مع يوسف
عبود : تصدقون البنات شوي الشباب اكثر
راشد :لا عندنا مليون بنت
عبود :ايه بس الشباب اكثر
فواز : صح البنات شوي خاصه الكبار
عبود : تصدقون اني نعسان وابي الرقد
طلال: من الي ماسكك
عبود : ضيق
طلال : يوه وانا يمكن ماروح لشقه على طول
عبود :ليه
طلال : باروح لواحد من ربعي كان يدرس معي ومحلفني اول مادخل الرياض اكلمه والروحله
فواز : ليه ماناديت فارس
طلال : وش قصتكم انتو فارس وفارس
راشد : الا انت شفيك كنك تغار منه
طلال :موب كذا بس انتو مهتمين فيه بزياده لا يكون ابوي موصيكم اعترفو
فواز :وش دعوه "منت هين ياطلول "
راشد : وبعدين تراه ولد عمنى مثلك
طلال بغرور: ولد عمكم ايه مثلي ماعتقد
عبود : ليتك تخلص من هالغرور حتى على اخوك
طلال : شباب ياكرهكم لا صرتو مصلحين اجتماعيين
راشد : هاذي جزاتنا
طلال : بسراحه مملين شكلي باخذ الطعشات
راشد بستهزاء : يعني على كيفك
عبود : ولا شايفنا بننزل من السياره
طلال : تراني قلت لكم اذا استمرتو على هالوضعه ممكن انزلكم واخذ الطعشات
عزوز :عاد يا الطعشات
راشد : الا عزوز كيف الوضع مع البنات بعد ما صرت عمهم
عزوز : عادي ماشفتهم الا ذاك اليوم ولا كلموني
عبود : منك نستحي منهم
فواز : لوني مكانك كان كل يوم محضر عندهم نفسي اقتحم عليهم جمعاتهم ابي اعرف شلون يقضون وقتهم
طلال : على الاقل انت عندك خوات اما انا قهر
فواز : عندك خالتك
طلال : وين ماشوفها الا في المناسبات
راشد : شباب وش رايكم انتمنذل في البنات
طلال : مافهمت
راشد : خلا نسوي لهم مقلب ياخذ قلوبهم
فواز : شلون
راشد : مقلب
عبود : من أي نوع ولا متى
عزوز: لين نرجع احسن
طلال : واذا سوينا فيهم المقلب بنخليك ياعزوز المنقذ وش رايك
عبود : حلو
فواز بنظارت لعبود : نقول عزوز
عبود : وانت وش فيك متضامن مع اخوي
طلال : حلوه الفكره بس ترا هاذاني اعلمكم قبل أي خطوه
راشد : وش
طلال : ليلى والله ان تنتقم منى
راشد : اف والله هاليلى معذبتك
طلال : احذركم واسال مجرب ولا تاسال طبيب
عبود : كشفتك طلول
طلال : ويش تراني ماخاف منها والدليل باصير معكم في المقلب مع اني متأكد مليون في الميه انها بتتهمني انا
عبود : اقصد انت تحبها اعترف عادي تراها بنت عمك
طلال : تنكت ترا ماعتقد فيه احد من العايله يحبها اصلان ذي مجرمه مستحيل تحب وتنحب
عزوز بزعل :طلال انت شلون تتكلم عن بنت عمك بذا الطريقه
عبود : وبعدين وش فيها ليلى عشان تقول عنهاكذا
عزوز : شايف منها شي تكلم موب تقعد تجرح فيها بذا الطريق ترانا مانرضى على خواتنا وليلى على ماعتقد وحده منهم وحتى وان كنت من عيال عمي هاذا مايعطيك الحق انك تتكلم عنها بذا الطريقه
راشد :"اشهد انك تورطت ياطلول "
عبود : لأن مايرضيك احد يتكلم عن اختك بذا الطريقه
عزوز :ولا لأن ماعندك خوات تتكلم بذا الطريق
طلال بتوهيقه : انت وش فيكم ماقلت شي كنت امزح والله امزح
عبود : لو خالد اخوها هناه بتمزح بذا الشكل
طلال بدا يعصب : اولا كنت امزح وحتى لو خالد موجود عادي كنت باتكلم وبعدين كنكم مصختوها تراها بنت عمي مثلكم ولا ارضى عليها وللمعلوميه ترا عندي اخت
وانتشر الصمت
وفي سياره خالد بن نايف صوت الاغاني عالي وكانت اغنيه هلي والشله كلهم مستنزلين فهد قدام والباقين ورا
حمود بصوت عالي : وقف وقف خالد وقف ويمسك خالد بريك وبغت السايره تنقلب
خالد بخوف : خير
حمود: اقول وقف المسجل
خالد بعصبيه : الله يلعنك روعتني
ووقفت السيارت يوسف وفيصل ونزلو
فيصل وهو واقف عند الدريشه اللي عند خالد : سلامات وش فيكم وليش وقفتو بذا الطريقه
يوسف والي معه نزلو وكلهم يسالون وش السالفه
خالد :ولا شي بس السياره مدري وش فيها
فيصل : لا يكون فيها شي
يوسف : اول محطه شيك عليها
خالد : اوكي
وكلان راح لسيارتة ومشي

حمود : ماسألتو ليه قلت وقف الاغنيه
مجود: قل يابعدهم ولا يهمونك سو اللي تبي ولا تزعل من الاغبيا اللي يفهمون الامنور غلط
حمود :لا كنت باقلو ان الاغنيه اللي يغنيها راشد الماجد
فهود: وش فيها
حمود: سارقها من جابر الكاسر
خالد ببتسامه : حمود بغيت تذبحنى عشان تقول كذا وانت مجود من تقصد بلغبياء
مجود: اللي على راسه بطحى يحسس عليها
خالد :تنكت مالوم يوسف يوم قطكم علي
رايد : راجاا لا تقول قطكم احنى حصلنى معه ملل وجينى معك
خالد : صادق
حمود: خالد شفت يوسف يومنا في المحطه
خالد : ايه
حمود :موب كنه شي
خالد : شلون مافهمت كنه شي
حمود :لبسه كله اخضر
خالد : ايه بس حلو عليه
حمود : مايذكرك بشي
خالد وهويفكر : لا
حمود : اكيد موب كنه خياره
خالد وهو يضحك : والله لا اعلمه
مشاري : عشان كذا هو طاردنا
خالد : والله مايلام منتو قلق
سلمان : احنى مانحب نضيع وقت في الصمت وعايشين حياتنا بلعرض وبالطول صح شباب
كلهم بصوت واحد : صح
مجود : احلى تحيه ووحده وحده وحده
والشله يصفقون مع بعض
خالد : مجود عطنا موال
مجود : لعيونك بو نونه
خالد : لحظه لحظه من بونونه
مجود : انت
خالد :ليه
مجود : موب انت ابو نايف
خالد : يقال
مجود :جيت ادلعك مالقيت الا ان نايف يصير نونه وانت تصير بونونه
خالد : لالا طلعوني من عربجتكم واسمائكم اللي تفشل كفايه علي اللقب اللي اطلقته علي بنت اخوك المحترمه
مجود وهو يضحك : بس هي صادقه انت كنك ياباني
خالد : في ذمتكم هالوجه الحلو كنه ياباني ولا ذالطول الهايل
مشاري : بونونه ترانا موب عرابجه
خالد : قلت لا تقول بونونه ولا اول محطه انزلكم فيها سامعين
مشاري : ياكرهك بونونه ليش تمنن علينا
خالد : تراني ماعندي طولت بال
مجود : بنونه كلش ولا زعلك صدقني انك غالي علي والله
خالد :تراني ماحب اعيد كلامي سامعين
مجود : خلاص هاذي اهداء لبونوه
وغنى
][ من بعد غربه ][

من بعد غربه جيتك وكلي محبه
عجزت القى في عيون حنان
كل ما اشوفك صد ونسيان
من العيون اللي حبتني
ولا العيون اللي خانتني
من بعد غربه جيتك وكلي محبه

كيف القمر تحزن بليلة قمرها
وكيف العيون تنسى ليالي دهرها
ليتني ما جيتك ولا عن غربتي اقبلت
ما دريت ان ورى غربتي غربه
ما دريت فيها اماني الأحبه
من بعد غربه جيتك وكلي محبه

حسايف حسايف .. كلمة احبك قالتها الشفايف
قلبي تحسر على خل جحدني وقصر
الغربه مكاني وهذا زماني
لا هي اول جروحي ولا هي اخر جروحي
من العيون اللي حبتني ولا العيون اللي خانتني
من بعد غربه جيتك وكلي محبه
خالد:متاكد ان هالغنيه اهداء لي
مجود :ايه
خالد : بس تقول جروحي وجيتك مدري ايش بعد
مجود : ياجاهل جروحي اللي زتها هي انك تمنن عليناوقبلك يوسف كان يتمنن علينا وقلت لاهي اول جروح ولاهي اخر جروح يعني قبلك يوسف وبعد الله اعلم من اللي بيطردنا
خالد : منكم محد يقعد معكم
مجود :بونونه
خالد : اخر مره اسمع بونونه ووقف السياره
كهلم :خير
خالد : اخر مره ولا والله لا انزلكم وشوفو من اللي بيشيلكم
كلهم : اخر مره
ومشو
وفي سياره يوسف وكان فارس هو اللي يسوق
نواف اللي راكب قدام :شفيك طردت الطعشات
يوسف : اخر قلق ازعجوني
نواف : اكيد قايلين لك شي ولا مطرين العرس
يوسف بتنهيد ه :والي يرحم والديك لا تذكرني
خالد ف : يوسف
يوسف : هلا
خالد : وش رايك نروح لمكه
يوسف بستغراب : مكه
خالد : ايه خاطري اعتمر
يوسف : خلاها في رمضان احسن تصير اتعادل حجه
خالد : لعنبو داركم كفار ولاواحد وافق يروح يعتمر
تركي : كسرت خاطري خلاص اول مانوصل الدوحه بنروح وعلى سيارتي وعشان خاطرك
مشعل : وانا باروح معكم وولاوبدعي ان ابوي فهد يوافق يزوجك
خالد : نشوف
يوسف : خلود تبي تتزوج
خالد : ياليت والله
يوسف : خذ مكاني والله حلال عليك بس خلهم يفكوني
خالد : تنكت انا احب يابابا
يوسف بحزن وصوت هادي :وش لك في الحب ياولد عمي ماوراه الاهم القهر وبعدين الفراق صدقني لا تحب وخل قلبك ملكك ولا حد ياخذه منك وبعدين تعيش في رجاه صدقني الحب صعب وصعب استمراره اشتر راحتك واترك عنك الحب وعيش مرتاح
خالد : اف هالكثر انت عانيت
يوسف : اذا تبي الراحه ابعد عن الحب
خالد :لا انا ايه بحب بس قلبي ملكي ومو أي وحده تاخذه واذا راحت وخلتني دورت غيرها
يوسف :وانت على بالك اذا حبيت خلاص تقدر تخلى عن اللي تحب ببساطه غلطان ياولد عمي غلطان
خالد : كل واحد وله شخصيته وانت اظهار منت قوي عشان بنت تلعبك يايوسف
يوسف : شدراك انت خلك تحب وتجرب
خالد : اكيد بجرب
تركي : مشعل موب مار عليك هالفلم
مشعل : والله مار علي بس مدري متى الا انتبه تحب
تركي :لا انا قد الحب وقلبي في يدي
يوسف بسخريه : يقالكم تنكتون
تركي : خير اوصي ولد عمي مثلك
مشعل : خله يوصيني اخاف احب واتوهق
خالد : ايه يوسف تراني قد حبيت وحده من كل قلبي ومع ذالك خليتها
يوسف : كذبك
تركي : الا صادق تذكر مشعل حبيبه الاخ
مشعل وهو يضحك : وذيك تنسي
خالد : وخليتها عادي
يوسف : فيه فرق انت اللي تخليها موب هي اللي تخليك وبعدين ليه خليتها
خالد بقهر : اوامر ابوي قالي والله لا ادري انك تكلمها ان اسوي واسوي بس طنشته وكلمتها لا وطلبت من ابوي يخطبها لي وابوي لعن خيري وخيرني فيها ولا فيه واكيد بختار ابوي وخليتها وقررت احب وحه من بنات عمي حرام الحب اللي عندي يروح لغير بنات العايله
يوسف :وحصلت لك وحده تحبها
خالد : ايه
يوسف : عسا بس موب من خواتي
خالد : مالك شغل وحبيبتي
مشعل وتركي غنو: ماني معلم بسمها
يوسف : حركات ياخلود
خالد :الا انت يومك تحب كم كان عمرك
يوسف بضيق : من كان عمري 22
تركي يغير الموضوع لأن يوسف تضايق : فارس كنك موب معنى
مشعل : صدق ليش ماتشاركنا الحديث
فارس اللي كان سرحان : هاه وش كنتو تتكلمون فيه
يوسف :شفيك فارس وينك
تركي : صدق فارس انت ليه دايم حزين
فارس ببتسامه : شدعوه حزين بس كنت افكر
خالد : ياكثر ماتفكر
يوسف : فارس انسى احزانك مهمى كانت وعيش حياتك عادي لا تخليها تصيطر عليك
مشعل : ترووووك وش قصه اخوك اليوم
تركي :والله مكثر من الافلام
فارس : تصدقون اول مره اجي لرياض
تركي : حلوه بس اكثر الاماكن اللي فيها عوايل
فارس : قد جيت لها
تركي : ايه ملوين مره لدرجه اني حافض شوارعها
فارس : حلو عشان تمشينا فيها
تركي :اكيد
وفي سياره فيصل فيصل يسولف مع نجلاء وبناته كلهم ورا وريموه جنب لميوه
لميوه بملل : يبه شف ريموه
ريموه : خير وش سويت
فيصل : ريم خلاص ذبحتي البنت
ريموه : هاذ جزاي اللي قاعده الدغدغ بنتك واونسها بس مقيوله سو خير وقط ببحر
لميوه بدون نفس : مشكوره مابي احد يونسني مستانه بدون شي
ريموه : شلون ماتستانسين لين تجلسين بدون شي
ليموه :ايه ارتحتي
ريموه : يعني بدون ملابس
لميوه :شف التفكير الاسود
ريموه : شلون بدون شي
لميوه : يعني بدون محد يونسني
ريموه : لالا انتي قلتي شي والشي مملموس والكلام غير ملموس فا ماقدامي الا اني افكر في الاملابس
نجلا: ريم حبيبتي زهقتي لمياء حرام
ريموه بدون نفس : وش اسوي عندكم ملل ليتني مع الطعشات قبل شوي يوم مرينا عليهم كانو مستانسين حدهم
فيصل : كذبس والله لا اقول الركبي معهم ان تستحين
ريموه : والله لو يحصلي اركب معهم والله لا اركب بس قهر خالد معهم وانا استحي منه واما الطعشات عادي
فيصل : هاه شفتي انس ماتقدرين
ريموه : يبه عندكم ملل
لميوه : محد ظربس على يدس وقالس تعالي
ريموه تتصنع الدهشه : تطريديني عيني عيتنك يالمايعه انا المايعه تطردني دنيا وانت يبه رد على بنتك قل شي وانتي خالتي علميها السنع تطرد بنت عمها ولا في الشارع الحين كرامتي تعذبني وين الروح النزل في الشارع اه اه يا المذله ليتك تجي ياخالد وتشوف اختك كيف انذلت وينك ياخوي وبدت تغني معاد تنشاف زعلان ولا كل هاذي قطاعه عمي المحترم انا زعلانه على عايلتكم المحترمه وعلى المايعه بذات شلون يعني ترضون ان هالمايعه تشتمني وانا ضيفه عندكم هاذ قله ادب وقله حيا وين يازمان اول وين ايامك صارت البنت تطرد بنت عمها ولا وعمها يطالع ومستانس ان بنته المايعه قدرت تقول كلمه مثل خلق الله ولا ام المايعه
"فيصل ونجلاء عصبو شوي لأنهم مايحبون احد يهاوش عيالهم وبذات لمياء ولأنهم يشوفونها موب قادره تدرعلى ريم وعيونها بدت تلمع من الدموع اللي تجمعت فيها وريم ولا مهتمه " تشوف بنتا تشتم بنت عمها وساكته اه ليتني اقدر انزل بس والله قهر اصلان انا الغلطانه ولاذ الامايعه ينجلس معها وتطالع لميوه
ريموه : لميوه شفيس بتبكين اااه ندمانه خلاص سامحتس عشان تعرفين شكثر انا حبوبه شفتي لونها اختي ليلوه كان الحين منتقمه منس ويمكن تبطل الباب كذا وتبطل الباب والسياره مسرعه طبعا لميوه اللي عنده وصرخت من قلب ومسك فيصل بريك وهو معصب
فيصل بكل عصبيته : خبل ليه تبطلين الباب وانكان طاحت البنت
نجلاء نزلت وراحت للميوه تظمها وتبكي ولميوه تبكي وتقول يمه بغيت امووت يمه شفتي ريموه وش سوت
ريموه وهي متورطه وخايفه لن شكل فيصل معصب من قلب :سوري
فيصل : تخيلي انكم طحتو انتو ياثنتين وبسبب تصرفات المراقين اللي تسوينها
ريموه وهي شوي وتبكي وبصوت قصير : سوري خلاص بركب مع اهلي
فيصل : تصرفس موب مقبول ابد انتي ماتقدرين عواقب الامور
وتوقف جنبهم سياره ناصر وينزل ناصر سلامات وش فيه
فيصل وتوه معصب : مافيه شي
ناصر : شلون مافيه شي وانت معصب كذا
فيصل : لا بس الباب تبطل ووقفت
ريموه : يبه ناصر بركب معكم
فيصل بعصبيه :لا بتكرين معنى
ناصر : لا خلاها تركب معنى ملل
فيصل : خلاص
ناصر : يالله ريم و كلان ركب ومشى وفي سياره ناصر ريموه ركبت قدام لأن مافيه احد لولوه ونوره وراء عشان ياخذون راحتهم
ناصر : اول مره اشوف فيصل معصب كذا
ريموه ببتسامه : لانه انا اللي فاتحه الباب
ناصر :شلون
ريموه :قالت القصه من اول ماطردتها لميوه الى الباب
ناصر ببتسامه : صدق متهوره بس شاقول طالعه على الوالد تصدقين قد سووا نفس الحركه بضبط بس كان فيه ضحايا
ريموه : من
ناصر : بعد من انا وفيصل واكثر واحد فيصل لأنه كان عند الباب
ريموه :شلون
ناصر : مره كنا مع ابوي رايحين مسيعيد وانا وفهد نتهاوش على اللي بيجلس جنب الباب ومنكثر الازعاج قال ابوي خلو فيصل لنه ساكت وكان فيصل يضحك من قلب ويحرنا عاد ابوس عنده اجرام عجيب مد يده وبطل الباب وابوي مسرعه وطاح فيصل ثم انا وهو متمسك ووقف ابوي وشلنا لقرب مستشفى فيصل انكسرت يده وانا جاتي جروح موب هينه
ريموه : والله ابوي خطير وش عاقبه جدي
ناصر : اول شي خذا ذيك الخيزرانه وطقه لين تفل العافيه وجلس السبوع مايكلمه وحرمه من كل شي فيه ترفيهلا و خلاه في المزرعه مع العمال السبوع كامل وامي كل يوم تبكي ابي ولدي وابي ولدي
ريموه : يعني لو المايعه صار لها شي كان وش بتسوون فيني
ناصر : من المايعه
ريموه : لميوه من بعد
نوره وهي تضحك : حرام عليكم ليه تسمونها المايعه
ريموه :لأنها مايعه ماتشوفون شلون تتكلم
لولوه : حرام هاذي يقالها رقيقه
ريموه : مالت عليها ولا ومافيه احد كبري غيرها بس الحمد الله الله عوضني
ناصر :بأيش عوضس
ريموه : بشهوده فديتها هي الي فاهمتني خالتي لولوه
لولوه :هلا
ريموه : تكفين خلي شهود تعيش عندس
لولوه : لو على كيفي كان من زمان بس ابوهم مارضى واحنى في بيت بروحنى كيف عاد الحين
ريموه : ليتها تعيش عندنا
لولوه : ليته
ريموه :حتى فارس مايحبها تجي عندنا ليه تكفى يبه قله يخليه على الاقل تسهر
لولوه : ومن قال
ريموه : بس في ذمتكم لاقلولون لها اني قلت لكم
ناصر : لا موب بكيف فارس بس ابوه هو اللي يرفض
ريموه : الا فارس
ناصر : خلاص وعد في اقرب فرصه اخليها تجي وتجلس عندنا السبوع

وفي سياره سلطان
شيخوه : يبه مر بقاله
سلطان : ليه
شيخوه :ابي اونو وابي عصير
سلطان :خلاص في المحطه الجايه
خلود : يمه عطيني حليب بلموز
جواهر : وييع
خلود : المفرض تشربينه انتي ويالمدمنين بيره
حصه : اعنبو دارس فيه وحده تعطي ولد عمر سنتين بيره
جواهر : وش اسوي كل يوم يشرب مع جده لين ادمن
سلطان : بس موب زينه له
جواهر : ذكرتوني خلني اعطيه حلبي بلموز وتاخذه من خلود
خلود : خير
جواهر :حرام عليس لسلطه فديته واذا ماشرب منه بعطيس اياه
خلود : وييييع هاذ اللي قاصرني اشوب بعد سلطه
جواهر : مالت عليس وبنشوف لا طلعت غلا وش بتسوووين
خلود : فديتها اشتقت لها
جواهر : ريني ريني ريني وصمخ
عهود : راقده وش تبين
جواهر :ابي سلطه ياربه موب راقد
عهود :لحظه خلني اشوف وينه وبعد خمس دقايق مالقيته
جواهر : عهودوه موب فاضيه لمصاختس وينه
نجود :والله موب موجود
خلود : دوروه زين الحين تحت السيت ولا دخل في شنطه ولا متعلق في السقف
جواهر : بايخه ماتضحك وانت دوريه
عهود : جوتي هو مالقيته
جواهر برود : يمه سلطه عندس
حصه : لا
جواهر : شوفيه يمكن طايخ عند الرجلين
حصه :لا موب عندي
جواهر بدت تخاف : يبه وقف خلا ندوره وبعد نصف ساعه من الباحث والاتصالات مالقو سلطه
جواهر وهي تبكي: كيف نزل انا مانزلته وتظرب الخدامه ريني انا ليش انا يجيب الحين وين سلطان وترجع تبكي وخلود تهديها والكل بدا يخاف وكل السيارات وقفت عند سياره سلطان ودورو كنه معهم وهم ماشافوه بس ماله اثر المهم قال يوسف بيرجع يدوره ورفضو قالو بكره عرسك ومالك داعي لأن الكل تعبان قرر طلال يرجع يدوه وقال ناصر اخذ فارس معك وراشد وفواز ومشو وجواهر على اعصابها وتبكي وتدعي على الخدمه وسلطان يهاوشه لنها مهمله وخلود تهديها
وبعدها مشو وكمل طريقهم
وطلال رجع للمحطه كنه يلقاها عندها وفي الطريق راشد كان يسوق وفارس جنبه
طلال : ياخي هاذ سلطه عجيب ولا كيف نزل من السياره
راشد بتوتر : مدري اخاف ما نلقاه
فواز : وين يعني بيكون اذا مالقيناه
طلال : اكيد في المحطه ولا وينه
فواز :مع انا مسوين احتياطاتنا بس سكني
طلال : يارب نلقاه
فواز بصوت واطي : طلولو ليه ابوك قال لفارس يجي معنى
طلال بنفس الصوت : مدري يمكن خايف ننحاش
فواز : تنكت
طلال : ايه
فواز : بايخه
طلال :ادور لك غيرها
راشد : وش عندك ارفعو صوتكم
طلال : لا قاعدين نحط افتراضيات بخصوص سلطه ومانبيك تسمعها خوفنا على سلامتنا
راشد : وش دخل سلامتكم المفروض تخافون علي موب على النفسكم
طلال: لانك ياذكي تسوق واخاف تسمع شي تتوتر وتنحرف السياره ونروح فيها وتروح السياره معنى وانا دافع فيها دم قلبي
راشد : اول مره ادري انك ماتحب الانفسك
فواز : فارس شفيك
فارس : مافيني شي
طلال : ليه ماتشاركنا الحديث
راشد : من زين حديثكم اللي يسد النفس
فواز : وش تبينا نتكلم عنه
راشد : عن أي شي يرد الروح
طلال : مثل
راشد : مدري بس شي حلو
طلال : خلاص نتكلم عن الكوافي لأنها حلوه وشوي ويسمعون صوت مسج
فواز يطالع طلال :شف
طلال : ومن قالم انه لي
راشد وهو ياخذ موبايل طلال من على الشاحن: الا لك ابطله
طلال بسرعه : لا
راشد :تكفى
طلال نط وخذا الموبايل وجلس يطالعه بدون مايبطله
فواز : شفيك بطله
طلال : هاه "يالليل ياليلى معقوله تكون هي يارب موب هي احسن شي امسحه بدون مابطله لا طيب يمكن موب هي شفيني قمت اخاف من المسجات ابطله واتوكل على الله "
راشد : طلولو اذا ماعندك الشجاعه عطني ابطله
طلال وهو يبطل المسج : ليه قنبله بلا مسج
فواز : فيه مسجات تحمل اكبر من القنابل ولا وش رياك فروووس
فارس : ايه اكيد
طلال يقرا المسج
غبت والشوق طول
حبي لك ماتحول
ياليت ترجع حبيبي
محتاجك اكثر من أول
مشتاق اسولف معاك
واحس لحظه بهواك
من كثر ماقول غالي
زاد بغيابك غلاك
توحشني وانت قريب
يادنيتي لاتغيب
صرت اعد الليالي
صرت وحدي غريب
لوقلت احبك قليل
من يوصف المستحيل
حبي لك شي خيالي
حب ماله مثيل
فواز : من من المسج
طلال : مدري رقم غريب
فواز : جب خلني اقرا
طلال : اقرا
راشد : عطوني اطلع معكم
فواز : بقراه لكم خوفنا على سلامتنا ويقراه فواز بصوت عالي
راشد : يعني طلول ماتدري من من
طلال : لا ومابي ادري اكيد احد غلطان
وبصوت واطي
فواز : اكيد من حبيبه القلب تراك توك زعلان عليها
طلال : تعتقد
فواز : اقرا الكلمات زين
طلال : بس هي ماعندها موبايل
فواز :يمكن شرت عشان خاطرك
طلال بتنهيده : اذا وصلت الرياض كلمت يارب تطلع هي::طلال تهاوش ويا سحر بعد ماطلع من المستشفى ولا يكلمها عشان تتأدب ولا تلعب بعصابه مره ثانيه وهي سامحته على كلامه ::
فارس :" والله ان ورا هاتنهيده سر لا تكون سحروه مرسله له لا بس سحر حالفه لي انها ماتكلمه اجل ليه قلبي يحس انهم يتكلمون فيها ااه منك ياطلال كلش ماتقدر وجودي وااه منك يبه ليش تروحني معهم والله شكلي غلط وانا داخل عرض "
صوت مسج ثاني على موبايل طلال ويبطله على طول فواز
وكان من راشد "استحو على وجيهكم الرجال قاعد يسمعكم وراعو شعوره "
فواز : اقول فارس انت ماعمرك حبيت
فارس بحده : لا
فواز : ليه
فارس بحده : لأن الحب مايجي منهالا المصايب
فواز : بلعكس هاذاني احب وعايش احلى لحظات عمري مع حبيبتي والله احبها
فارس : وهي تحبك وتدري انك تحبها
فواز : هاه لا ماتدري اني احبها وموب ضروري تحبني اهم شي هي قلبي وعمري وحياتي واغلى شي في الدنيا
فارس : وليش ماتخطبها
فواز : لا انا مابي اتزوج الحين
راشد: حتى انا احب ومابي التزوج الحين
فارس : اف طلعتو كلكم تحبون
راشد : باقي انت
فارس :اذا جيت اتزوج خليت امي تخطب لي موب احب وقصه حب ومدري ايش ماحب ذا الحركات
وعلى الساعه 2 وربع وصلو لرياض ودور شقق ولافندق حتى المملكه والفيصليه كلها زحمه لأنهم في الاجازه وفي الاخير حصلو شقق وماحصلو الا 3 شقق فوق 2تحت والشقه الرابعه اللي فوق قالو اللي فيها بيطلع بكره في الليل اللي تحت خذوها الشباب والي فوق وحده كان فيها سلطان والثانيه فيها نايف مع فهد والثالثه فيه وليد والجدان وفيصل والعمه ساره والشباب كلهم تحت في الشقق الي تحت وجاسم راح لفندق وانتشروالعايله بس اغلبهم رقد لأنهم تعبانين واولهم الجدان لأنهم مايدرون عن سلطه جواهر حالتها حاله وتبكي طول الطريق والكل متوتر وكل شوي مكلمين راشد يسالون اذا وصل
ووصل الشباب المحطه ونزلو يسالون العمال اللي في المحطه اذا شافوه وبعد نصف ساعه راحو لدكان ولقو سلطه قاعد على طاوله الكاشير ومعه بيره مسكره وعلى طول راشد شاله وضمه
طلال يكلم راعي الكاشير اللي كان يمني : مشكرو اخوي
اليمني : مسوينا شي
راشد : وين حصلتوه
اليمني : كان واقف عند البوفيه
راشد : عساه ماكان يصيح
اليمني : بلعكس كان مبصوت انت ابوه
راشد :ايه
فواز : مشكور اخوي تعبانا معنى
اليمني :هاذا واجبني
فارس : مشكور
وطلعو لسياره وفواز هو اللي ساق طلال قدام وكلمو اهلهم بشرهم وارتحات جواهر
راشد : يكلم جواهر :والله العظيم هاذا هومعي ...................... تكلمينه يعني ماتدرين انه مايعرف يتكلم .............. يبكي المشكله انه مابكى تقولين منحاش متعمد ..................يابنت الناس خلاص ..............ليش اكذب عليس .........خلاص خلاص لحظه فارس خل ذا العله يقول شي خل امه تصدق انا لقيناه
فارس : سلطان حبيب كلم ماما
سلطه يحاول يفك البيره
فارس : سلطه ...........سلطه ........زاحف الاخ ولا عبرني
راشد يكلم : يقول ماه مزاج يكلم ............ترا ذبحتيني وش اسوي له عشان يتكلم اظربه ..........مجنونه انتي اقول يالله مع السلامه وسكر
فارس : حرا عليك قلبها مشغول على ولدها
راشد : تستاهل ليه تظيعه
فارس : قضاء وقدر
راشد : الا مهومله هالبنت
ويرن موبايل فواز
فواز : هلا ............ايه شلونس ......الحمد االله بخير ........ايه معنى والله .........والله انه معنى ........شلون هو ماله مزاج يتكلم شلون اوكي لحظه
فواز يكلم فارس لأن سلطه في حظنه :اخذ البيره وقطها مع الدريشه
فارس : وشو
فواز : قط البيره
فارساخذ البيره بلقوه من سلطه وقطها وسكر الدريش وسلطه انفجر يبكي
وفواز مقرب المبايل منه عشان جواهر تسمع
فواز : هاه ارتحتي ..............لا ماسويت شي ..........شدعوه ...........عادي ........فامان الله وسكر
راشد : هاذ خبله والله انها خبله
طلال : حرام عليك ولدها وانت تعرف الحريم
فواز : تخيل مره ضاعت مرام اختي ولو تشوف وش صار في البيت اصياح تقول ماتت ماضاعت لا وتخيل مهى اختي اغمى عليها يوم قلنا مالقيناها
راشد :"يابعد عمري يارقيقه اغمى عليها موب جويهر ولدها ضايع وبس تبكي وحياتي اختها ضايعه واغمى عليها "
طلال : كذا البنات خوافات
راشد : بس فيه بنات مايخافون
فواز : ما اعتقد
راشد : مثل ريم بنت ابوي فهد ياخي احسها ماتخاف ابد
فواز : ايه قويه مشاء لله عليها
طلال : مستحيل ماتخاف مهما كان هاذي بنت الا اخوانك يارشود سخيفين كلوني وانا ماقلت شي
راشد : عادي هم كذا وكل الشباب كذا بس احنى نسمعلك لأنك تمون ولا موب هينه انك تتكلم عن بنت عمي بشين وحتى لو كنت ولد عمها نفسنا
طلال : ولو بعدين انا ماقلت شي يذكر من جد زعلت منهم سراحه انا ماكنت اقصد كنت امزح وهم خذوها جد
فواز : طلال اسمح لي بس صدق انت دايم تتكلم عن ليلى وتشتم فيها
طلال بقهر : من اعمالها واذا ماشكيت لكم لمن اشتكي
راشد : اشكوا غير والحش غير
طلال : طلعت انا الغلطان
فواز : اكيد ولا شرايك فارس
فارس : بسراحه مدري عن ايش تتكلمون
راشد : قال القصه لفارس
فارس :هاذ طلال طول عمره مايقدر احد ولا يعرف شيعني اخت >>>>>>>>>>>>>نغزه
طلال : هاذ بدل ماتكون معي صرت ضدي
فارس :هاذي الحقيقه انت عمرك ماحسب لمشاعر احد حساب وانا اعتقد لأن ماعندك اخت
طلال : لا عندي دلوعه ولا ناسي
فارس :اذا احد تكلم في دلوعه عادي لأنها صغيره لاكن الكبار شي ثاني ياخوي واشعو تجاهم صعب انك تعرفه والمسؤليه تكون غير فاهم بذات اذا كان اللي يتكلم فيهم انسان قريب منك تكون صعبه
طلال فهم قصد فارس وسكت لأنه يحس بذنب بس وش يسوي يحب سحر وموب ذنبه انها طلعت اخت فارس
وفي الشقق شقه سلطان مقابله شقه نايف وفهد البنات كالعاده مارقدو ومجتمعين في شقه فهد كلهم والكل راقد الشباب كلهم تحت ومعهم الاباء عادا الجد اللي مايبي ينزل بعد مارقا وعلى الساعه 3 ونص
انا : شلون الخط معكم قايس
رنود : فاتتكم مواويل امي شي
لميوه : ليتني ركبت معكم
انا : انا ومهوي عندنا كانت وناسه
ندوي : مالت عليكم وانتو واكس او قرفتوني وكل شوي متهاوشين
انا :مهوي غشاشه
مهوي :هاها والله مافيه غشاشه غيرس
ندوي : رنود تورطت ورطه على الكيف
رنود : ويش
ندوي : قالت لهم قصه الورده
ريموه : وانتي وش دخلس فارس اللي معطيس الورده
ندوي : بس انا انكرت وخايفه من ابوي
رنود : عادي قولي ما صدقتي ان فارس هو اللي مرسلها لس
ندوي :مدري خايفه
انا :تستاهلين والخبل ماصدق على الله احد يحبه على طول
مهوي : ماعنده وقت
نوير :والله وصبرتي ونلتي
هنود: عقبال الزواج ياربي
نوير : بنات طافكم شيخوه تهاوشت ويا المطبقه حقت الجوازات
شيخوه :كذابه ماتهاوشت معها لأني مالي مزاج
لميوه :ليه شصار
شيخوه :قعدت استعبط عليها يوم قالت اسم نوير قلت نعم وفي الاخير قالت لي شيخوه وانا قلت كيو
انا : تقولس شيخوه وعادي عندس
شيخوه :ايه مالي مزاج هواش وابوي معصب
رنود :ووش دخل كيو
شيخوه : مدرس اظاهر نعم بلهندي
انا : الا الظاهر كيف ياماما
شيخوه : يعني هي تعرف هندي عادي
ريموه : مادريتو
كلنا :ويش
ريموه : لميوه بغت تموت وصار فلم هندي على الخط
عهود : وش صار
ريموه : بغيت اذابحها
انا : كان متوقع انس بتذبحينها بس موب وهي مع اهلها
ريموه : وتقولهم القصه وقصه فهد اللي قالها ناصر
رنود : يالله نرقد ترا بكره عندنا شغل
ورحنى كلنا نرقد الا جواهر اللي جلس قاعده لين وصلو الشباب الساعه 5 ونص وخذت سلطه اللي طلع عيون الشباب من قطو البيره وماسكت لين شرو له وحده ثانيه وثاني يوم قعدو كلهم بعد الظهر طبعا الكبار والبزران اما الشباب رقود وراحو اللي يدور مشغل للبنات واللي راح يشوف مكان القاعه وطلعت بعيد عن مكان الشقق كانو حاطين العرس في اليخت للأحتفالات واللي راح يخلص اشغال اللي راح يجيب لهم غدا وعلى الساعه 3 قعدو كل الشباب والبنات بعد جهد من الجد والجده وانتشرو البنات والحريم توزعو كل مجموعه وفي صالون والكل كان يتكشخ ومبسوط الا واحد كان شال هموم الدنيا على راسه يوسف خذوه الشباب وكشخوه على الاخر وهو اللي قولون سوه يسويه وذا ماقول شي ماسوا يعني لو ماقالو له البس غتره مالبس كان معصب وضايق وشكله كلش موب مبسوط وقبل يروحون للعرس استفردو به ناصر وسلطان وعطوه محاضره طويله عريض ابستم واضحك لا تحسسهم انك ماتبي الزواج وهنى قط سلطان على يوسف قنبله
سلطان : ترا البنت عمرها 18
يوسف بصدمه : شلون 18 موب انت تقول 20
سلطان بحزم : كنت اسكتك لأني خلاص كلمت العرب ولا اقدر اقول والله وليدي مايبها لن عمرها18
يوسف بعصبيه : خلاص مابيه والعرس موب رايح
ناصر : شلون يعني موب رايح يوسف انت موب بزر قدك بتصك 30 يعني تعرف تقد ر
ويقاطعه يوسف بعصبيه :اناقلت لكم من البدايه مابي صغيره ليش تخطبون صغيره
ناصر : ووين المشكله عادي وبعدين الكل يمدحها ويقول ان عقلها اكبر من سنها
يوسف وبد اصوته يرتفع وبعصبيه : قلت مابيها
سلطان بعصبيه : يوسف البنت حلوه وعقلها سابق سنها وفوق ذا يتيمه يعني
ويقاطعه يوسف بعصبيه : شلون يتيمه موب بنت عمتي وضحى
سلطان : لا بنت زوجها وامها ميته يعني اكيد عنات في الحياه
يوسف بعصبيه وهو يحاول يطلع من الغرفه : دورو احد غيري ياخذ البزر الي انتو جايبين
ناصر وهوياحول يرجع يوسف : خلاص يوسف انت كبير وفهام وش معنى ماتروح للعرس
سلطان بعصبيه : بتروح غصبا عليك ويالله قدامي
يوسف بقهر : زين يبه باروح على راحتك وطلع
ناصر : وين بيروح
سطان : ماخذا البشت
ناصر : اكيد نساه باخذه معي
سلطان : والله اني خايف لا يكون انحاش تراه قد سواها كم مره
ناصر : لا ن شاءلله وبعدين ذيك المرات كانت خطوبه اما ذا المره عرس
سلطان وهو يطلع ومعه البشت : اللله يستر
وطلعو راحو لمكان العرس
والحريم صارو كلهم في القاعه وجاو جماعتهم من الدوحه والبزارين كلهم في الشقه مع الخدم وبدو البنات يتعرفون على بنات العمه وضحى اللي كل بناتها كبار واصغرهم ابرار اللي توها مخطوبه وعمرها 23 سنه وكانو البنات اخر كشخه انا كنت لابس فستان مع بنطلون وكان روعه ذيل طويل مع فتحه من قدام كبيره عشان يطلع البنطلون اللي سواريه وكان الفستان فيه درجات الوردي وفاكه شعري عادي اما رنود كانت تعرج ولابسه فستان ستايل فرنسي ومجعهد شهرها الطويل ومهوي لابسه فستان قصير مع بوت وسيور ولميوه كالعاده فستان احمر صارخ الى الركبه وماسك في الجسم ورافعه شعرها وريموه لابسه فستان تايقر مع ازرق وكان بدون اكمام وماسك في الجسم وذيله طويل وطالع روعه فيه يجنن وندوي لابسه فستان زيتي مربوط نع الرقبه وظهره كلها عاري تهاوش ويا امي عشانه عاري وفي الاخير انتتصرت ندوي ولبسته وهنوده لابسه فستان بني مع الصفر ونوير لابسه فستان موف وشيخوه اسود والفيف ستار مفصلين نفس بعظ كنهم توئم وكانت فساتينهم لونها وردي مع ابض وجنز كانت ضيقه الى تحت الخصر بعدين كسرات الى فوق الركبه بشوي من فوق عند الصدر جينز كنه بلوزه صغير وحزام عريض جينز سواريه مع بوته جنز نفس الحزام ومسوين شعورهم كيرلي صغير ولابسي ربطات من نفس القماش حق الفستان وطالعين حلوين مره وعند الباب انا ورنود ومهوي وابرار
ابرار : تو متنورت السعوديه
انا :منور بهلها
ابرار : من زمان عنكم
مهوي : حتى انتو من زمان ماجيتونا
ابرار : والله ماصارت فرص ومن زمان خاطري اتعرف على رندا بنت خالي خالد
رنود : حتى انا والله خاطري اتعرف عليس>>>>>>>>>>>>>>>صاروخ
ابرار : انتي كم عمرك
رنود : 22 ونص
ابرار : يعني اصغر مني بشهور
رنود : ايه
انا : ابرار من اللي لا بسه برتقالي
ابرار : هاذي افنان بنت اخوي مساعد
انا : كم عمرها
ابرار : كبر العروس موليدن في يوم واحد 17
انا بدهشه : العروس عمرها 17
ابرار : ايه توها بتروح لثالث ثانوي
انا : يعني كبر عهود
مهوي : لا عهود رايحه ثاني
ابرار : هي مدخلينها المدرسه قبل عمرها بكم شهر يعني توها داخله 17
مهوي : اه طيب متى بتجي
ابرار : على الساعه 11
رنود : تشبهس
ابرار : لا هي احلى
المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
فيصل :بيجي الحين
الجد : معاد الا الخير خله يجي
ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
الجد : استعجله وراح
سلطان :الله يستر
وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:21 PM   #49
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الرابع والعشرين من روايه غصب عني لكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من مشاكل الشباب




المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
فيصل :بيجي الحين
الجد : معاد الا الخير خله يجي
ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
الجد : استعجله وراح
سلطان :الله يستر
وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات










وعند الشقق يوسف في السياره والشباب توهم صايدينه وركبو معه يبون يعرفون ليه ماجا وكانو وليد وعبد الرحمن زوج خلود وخالد بن نايف
عبد الرحمن : اخيرا وينك الله يفضحك
يوسف بدون نفس :انسو اني احظر ذا العرس
وليد : ليه الاخ ضيف
يوسف بعناد: موب رايح ولا تحاولون
عبد الرحمن : ليه
يوسف بقهر : يلعبون علي طلعت بزر
وليد : شلون طلعت بزر
يوسف : قالهم اللي قاله ابوه
خالد ببتسامه: الحمد الله عادي واذا
وليد : وبعدين اذا ماتبيها طلقها منت ملزوم والذنب عليهم ليه يغشونك
يوسف : لا تحاول وليد العرس موب حاضره
عبد الرحمن : انت خبل تبي تفضحنى عند هل السعوديه وش بيقولون
يوسف : اللي يقولو وهم غلطو ويتحملون نتيجه خطاهم
خالد : يوسف ماترضاها علينا الفشيله
يوسف بقهر : بس قهر ياناس ليه يكذبون علي
عبد الرحمن :خلاص مش الليله على خير وبكره سو اللي تبي لو تبي تردها لين اهلها
يوسف :لا موب رايح
وليد :انقول تيس تقول احلبوه اعنبو دارك اخلص علينا اللي يشوفه يقول بزر
وبعد امجادله استمرت ساعه وافق يوسف يمشي الليله على خير وراح للعرس والرتاحو الكبار يوم شافوه مع انه تاخر ماجاء الا الساعه 9
جاسم :شفيه يوسف مبوز
طلال : فضيحه كنه مغصوب
جاسم :الله يفضحه رحله قله ابتسم
وليد : لا يالله جاء ويقول مايبي يسمع نصايح من احد
طلال : خلاص جدي جاه الحين غصب يضحك
جاسم : والله مشكله هالخبل
وليد : كنه بزر جلسنا ترجيناه لين جاء
طلال: لو ماجا كان تدبس عزوز
واستمر الحديث
وعند الحريم
شيخوه ومنور ووحده من حفيدات العمه وضحى اسمها عفاف وهنوده على نفس الطاوله
شيخوه : الحين انتي وش تصيرين للعروس
عفاف : العروس تصير خالتي
شيخوه :وانتو ساكنين في الرياض
عفاف : لا احنى في الشرقيه
منور : وانتي اكبر اخوانس
عفاف : لا عندي اختي رهف اكبر مني وانتي اكبر واخوانك
منور : لا انا اخر العنقود
عفاف : انتي متزوجه
منور : ايه
عفاف : شكلك صغيره مره
المهم رقصنى لين قلنا بس وسوينا اغاني اهداء للعريس والعروس وعلى الساعه 11 وربع جات العروس وكانت قمه النعومه وجها بيبي فيس كن عمرها 10 سنوات وشكلها جريئه من مشيتها وكان فستانها روعه ماسك في الجسن ومدخل فيه وردي وكانت ناااااااااااااااااااااااااااااااعمه مره وزفوها على اغنيه بسمه اميره ومسوينها خاصه لها وجلست على الكوشه اللي الوانها وردي وابيض مناسبه مع نعومه العروس وسلمو عليها اهلها ويسلمنى وبعدين جاء يوسف اللي اول ماشاف العروس كشر والكل لاحظ ومعه ابواني وجدي وجدي نايف وابو العروس ورقصو ورقصت معهم جدتي وضحى وبعدين راحو اهلي ومابقى الا اهلها وعيالهم ومعهم واحد شي كنت ادور ندوي اشوف هي تراقبه بس المصيبه انها ولا كنها تشوفه معا جماله شي بس غريبه وقررت اسالها في البيت ليه ماشافته كالعاده وبعدين طلعو اهل العروس وبدا اهل يوسف يسلمون ويباركون خالات يوسف وكانت وحده من خالت يوسف مرتبكه لأن يوسف يطالعه بنظرات غريبه وكلنا انتبهنا لها وفي الاخير عرفت انها ام الحبيبه الخاينه روقصو الحريم خلود مارقصت لأنه توها تعبانه واللي رقصت من قلب ام يوسف كانت ميته من الوناسه ورقصو الباقين عمتي ساره ورنود وهي واقفه وشيخوه وخواتها وعبيروه وامجادوه ماتغشو ولا لبسو عبايات وراحت لهم مهوي
مهوي عند طاوله اللي جالسين عليها البنات الفايف ستارس
مهوي بعصبيه : ليه مالبستو عباياتكم
عهود بهدوء: ليه يوسف موب فاضي يشوفهم
مهوي وهي اطالع خواتها: انتو ليش ماتردون
امجاد : خلاص يوسف موب منتبه لنا عنده المدام
مهوي :والعالم اللي يطالعونكم
عبير : يوه يحسبونا خواته
نجود : ترا شكلس غلط وانت واقفه اجلسي
مهوي :يالله تغشو بسرعه
عبير: تنكتين فجاءه كذا نتغشى لا موب متغشين
مهوي :زين الوعد عند نواف وراحت
عبير : والله لا يدري نواف ان يذبحنى
عهود : خليها تولي وبعدين نوافوه موب ولي امرس انتي وياها
نجود : هي صادقه
عبير : الله يستر والله لا يدري انتصير علوم وابوي مايقوله شي
وبعدين طلع يوسف راح للفندق هو والعروس ومن دخل يوسف الجناح والعروس تبكي صار لها ساعه وهي تبكي ويوسف يطالع وجه اللي كنه وجه طفله عمرها 10 سنوات وكان ساكت
يوسف : "الله يسامحكم هاذ وش اسوي لها وبعدين ذي شكلها اصغر من 18 والله خايف يكون عمرها 15 اه يبه والله الذنب الحين ذي شفيها تبكي خلني اسالها مع اني نتاكد انها خايفه مني وموب راده "
يوسف بدون نفس :شفيس ليه تبكين
اميره وهي تبكي : ابي اهلي تكفى ااا .................انت وش اسمك
يوسف بدهشه : " ياحبيبي حتى اسم ماتعرف وبعدين عادي عندها ردت علي موب مستحيه اجل خلا اساله كم عمرها " اسمي يوسف
اميره برجا : تكفى ردني لبيت اهلي
يوسف :"ودني بيت اهلي قريب ان شاء لله "موب الحين بعدين بوديس الا كم عمرس
اميره بصوت واطي ورايح من البكي :توني داخله الـ17
يوسف بتنهيده :"الله يعين يمكن بكره يطلع عمره 10سنين الحين وش اسوي فيها شكلي برجعهابيت اهلها بكره ايه ولا شلون ذي بزر وذولا ليش يزوجونها وهي بزر "
وبعدين يوسف طلب عشاء وجاء العشى
يوسف : تعالي تعشي
اميره : الا ابي همبرقر
يوسف :شنو ؟ همبرقر
اميره : ايه
يوسف بتنهيده :اوكي
اميره راحت وبدلت وغسلت كل المكياج ومابقي منه شي ولبست بجامه قطن عليه ميكي وجات وجلست وهي مستحيه ويوسف يطالع البجامه ومستغرب وجات الهمبرقر وتعشت بنت ابوها وراحت ترقد وعااادي ولاكن يوسف موجود اللي حط راسه ورقد في الصاله
اما الاجواء في العرس شي ثاني الكل مستانس ان الليله عدت على خير ورقص ووناسه وعلى الساعه 3 راحو كلهم لشقق والي في الشقه الرابعه مبعد طلع واول مارقو الحريم فوق لقو سلطه راقد على الدرج وخذته جواهر وهي فاقده اعصابها ودخلت على الخدامه وطقته لين حبت الارض والكل كان تعبان واولهم خلود ورحت على طول ترقد لأن اهل اميره عازمينهم على الغدا بكره والكل رقد لأنهم قاعيدن بدري وتعبو في العرس حتى البنات مامداهم يتناقشون في العرس رقدو على طول وتعبو من الخط لأن القاعه بعيد من الشقق والكل رقد وثاني يوم الساعه 12 قامو الكبار والشباب والحريم وراحو للغدا اما البنات مارحو رقود ومالهم مزاج والطعشات بعد ماراحو وجاسم سافر لمصر اما يوسف قعد الساعه 2 وراح يصلي الظهر ودخل الغرفه وشاف اميره راقده ومعها دبدوب كبير
يوسف وهو واقف عند الباب ومستغرب : "هاذي من وين جايبه الدبدوب موب كفايه البجامه اللي عليها ميكي قايل انها بزر بس الله يعيني بس وش اسوي فيها اردها لهلها بس ابوي اكيد بيعصب طيب وش اسوي شكلي باروح لدوحه اصرف لي بس ذي اخذها ولا وش اسوي فيها ااه يبه وشذا المشكله "ورح عند اميره
يوسف : اميره ............اميره .........وبصوت عالي اميره
اميره وهي تحضن الدبدبوب : هاه بنام مانمت زين
يوسف بدون نفس :قومي صلي وبعدين الرقدي
اميره : مابي ابي ارقد
يوسف : اميره اخلصي علي صلي ويالله بروح
امير : يوووه بعدين وكملت نومها
يوسف صلا وجلس في الصاله طلب غداء وكلم وليد
وليد ببتسامه: اهلين بلمعرس
يوسف بدون نفس: وليد بردها لهلها
وليد بخوف: لالا يايوسف لا تفشلنا
يوسف: وليد انا مابيها ياخي حس فيني
وليد : انتبه يايوسف ابوك تعبان الا اذا كنت ماتبيه هاذا شي ثاني
يوسف بحيره :طيب وش اسوي مابيها
وليد : خلاص خلها على الاقل السبوع موب من اول يوم
يوسف : اسبوع كثير والله ماتحمل
وليد :"خلني الروحه لدوحه قبل يردها "ليش ماتروح لدوحه تراني حاجز لك في الشيرتون
يوسف :فاضي شيرتون انت ماتدري... انا باروح للبيت على طول
وليد بدهشه: والشيرتون
يوسف : انتو متى بتروحون لقطر
وليد : يمكن بعد يومين
يوسف : خلاص بروح لشيرتون لين تجون بس الله يعيني على ذا العله اللي عندي
وليد : حرام عليك يايوسف
يوسف : تدري كم طلع عمرها
وليد ببتسامه : صغرت بعد
يوسف : كنك مستانس لاتكون تدري انها صغيره وماعلمتني
وليد : لا والله مادري كم طلع عمرها
يوسف بتنهيده : 17
وليد وهو يضحك :يعني انت اكبر منها وبـ10 سنوات
يوسف :مستانس مع الوجه بس الشرهه على الي يشكي عليك ولا انت وجه شكوا
وليد : موب قصدي بس خايف تكلمني بكره تقولي البنت صار عمرها 14
يوسف : اقول الذلف مالت عليك وسكر
وفي الشقه حقت الشباب اللي تحت الطعشات توهم قاعدين
مجود وهو يضبط شعره وهو توه قاعد من النوم : جعلك المرض يافهدان خير وش تبي
فهد : ياخي ماباقي الا انت راقد قلت خلني اقعده
مجود : جعلك الموت ورجع يرقد
مشاري : سلمانوه وين المشط
سلمان : وانا وش دراني
مشاري : موب معك البارح
سلمان : البارح الله يرحمنى
رايد: شباب تبون حليب فله
حمود :من وين جايبه
رايد : عمايل اديا وحيات عنيا
بوخلي : وانا مسوي سندوتشات على كيفكم
حمود : شباب من اللي شاف تي شيرتي الازرق
رايد وهو متوهق : هاه مدري
حمود : انا كنت حاطه فوق الشنطه مدري وينه
سلمان :دوره اكيد تحت ذا البطانيات
مشاري : رويد صب لي حليب
وفي شقه فهد انا توني قاعده وشيخوه راقده هي ورنود ولميوه وندوي ومهوي تلبس والباقين في الصاله
انا وتوني بجلس : هاي قايس
نوير وهي تشرب حليب: وعليكم السلام
هنوده : وين مهوي
انا : تلبس وبتجي
نوير : وشيخوه ترا امي تقول خلوها تروح لشقه
انا : ليه امس ماراحت للغدا
نوير :الا راحت بس كلمت
انا : هاه وش رايكم في العرس
ريموه : عرس جسوم احلى
انا : اكيد احلى
هنود : لا والله بعد ععرس يوسف فله
نوير :شفتو يوسف امس ونظراته لخالتي
انا : ايه كنه يلومها
ريموه :لازم يلومها موب هي اللي حرمته من حبه
مهوي توها جايه وتجلس :ميري سوي حليب
انا : اما البارح شكل سلطه نكته
عهود : ايه شكل الخدامه متعمده تظيعه موب معقوله
انا : ايه العروس طلعت كبرس يا عهود
عهود : ليه موب كبر النوري
انا :لا كبشت صارت كبرس
عهود : وناسه يعني بتصير معي في الصف
انا :مدري يمكن الا شفتو الولد شي
هنود : ايه ابرار تقول انه ولد اخوها اخو ذيك اللي لا بسه وردي
انا : أي وحده نص العرس لابسين وردي
هنوده : ذيك اللي حاطه ورده كبيره وصايره كنها تحفه
انا : ايه هاذا اخوها وش اسمه
هنود: عمر
انا : عمر الزين مايكمل حلاه الا غريبه ندوي ليش ماجلست تخزه
هنود : مدري
انا : عسا اختي موب مريضه الله يستر اكيد فيها شي ولا كيف ماتطالع ذا الحلو
مهوي : مافيها الا العافيه
وجات شيخوه وهي توها قاعده من النوم
شيخوه بدون نفس : وين اهلي
انا : راحو للغداء عند جدتي وضحى
شيخوه : ميري جيبي اكل
نوير : شيخوه روحي للبيت اقصد لشقه امي تقوله
شيخوه بدون نفس : ضفي انتي ويا امس بعدين
نوير :لعنه عقوق
شيخوه :ميري يامال المرض
المهم جلسنا نحش في العرس واهل العرس وماخلينا احد ماتكلمنا عنه لين بعد العصر جاو اهلي كلهم وكانت اخر زحمه اللي يرقا والي ينزل والبزارين منتشرين اللي على الدرج واللي في الشارع واللي عند الاستقبال وهاكذا وكلمت ام شيخوه تقولها تروح للبيت اقصد لشقه
شيخوه : وين عبايتي
انا :روحي كذا لازم عبايه
نوير :يوه لا فيه شقه فيها ناس
انا : وذا تدز ولا حد شايفها
شيخوه :شلون اللبس ولا لا
نوير وانا في نفس الوقت
انا :لا
نوير :اللبسي
شيخوه : بسمع كلام الكبار ودزت لشقتهم بسرعه جنونيه
انا : الهنوف وين يوسف
الهنوف : يوه مشو لدوحه من الظهر
مهوي : موب طالعين اليوم
دلال : الا بنروح نتعشى في حديقه مدري شسمها
انا : لالازم تعرفين اسمها
دلال : ليه
انا : بس ابي اعرف اسماء الاماكن اللي هناه
ندوي توهاقاعده من النوم :الشباب موب رايحين
دلال :الا كلهم بيروحون
انا : ياليل يعني موب ماخذين راحتنا
ندوي : وين جواهر وخلود
الهنوف :كل وحده راحت مع زوجها يتمشون
ندوي : بيرجعون ولا بيروحون لقطر
الهنوف :مدري خلود اكيد بترجع لكن جواهر مدري
انا : وين البزران ماشوفهم
الهنوف : على الدرج اللي نازل والي راقي
ريموه : بنات وش رايكم نتجهز من الحين
عبير : انا جاهزه بس قهر نوافوه بيروح معنى يعني لازم اتغشى
مهوي :تراني مانسيت والله لا علم نواف ولا وصار اسمه نوافوه
عبير : امانه مهاوي تكفين موي متعودته
مهوي :ايه هين خليني اواجه نواف
عهود : بطقاق علميه وانتي بلا بيعطيس كلمتين على الماشي
مهوي : عهودوه لا تخربين خواتي
عهود : انتي لا تعقدينهم اكثر من اخوس توهم صغار
مهوي :صغار لاكن الوحده طولي
امجاد : موب ذنبنا انا طوال
مهوي :هاذا قدركم فاهمين
عهود : اقول فايف يله نجهز اغراضنا
انا :ترا بس بنتعشى
عهود : ادري يله ياقايس
ريموه : يله وراحو كلهم يجهزون اغراضهم ويلبسون وجاء عمي ناصر ومعه دلوعه
ناصر وهو يجلس: اخباركم بنات
كلنا : الحمد الله
ناصر : هاه وين تبونا نروح
الهنوف :عادي أي مكان
ناصر : اجل بنروح منتزه حلو مدري شسمه لأنه عائلات
دلوعه :يبه اسالها
ناصر :وش اقول
دلوعه :انا باقول
ناصر : قولي
دلوعه : ندى صح فارس معطيج ورده
ندوي توهقت : هاه لا ليه
دلوعه وهي معصبه : كلهم كذابين الا معطيها ورده
ناصر : دلع خلاص وبعدين عيب تقولين للكبار كذابين
دلوعه : بس هم كذابين
ناصر : خلاص
انا : يبه بنطول في الشقق
ناصر : لا بنحاول بكره ناخذ استراحه
مهوي : ايه احلا
ناصر : ها اخلصو اذا خلصتو كلمونا
دلال : ان شاءلله وراح عمي ناصر
انا : دليع خير وش الورده
دلوعه : ليلى قسم بالله فارس معطي ندى ورده وهم مايبون يقولون تكفين قولي لهم يقولون
ندوي قطت عليها فنجال قهوه فاضي : طسي جعلس المرض يالفضيحه
دلوعه وهي خلاص بتبكي : ليه
ندوي: تقولين انا كذابه
دلوعه :ايه انتي تكذبين
ندوي :شكلس تبين اقط عليس الدله
وراحت دلوعه
انا : ابو العنف
ندوي : اول مره فارس احلامي يعبر عن حبه وفضحتنا جعلها المرض
انا : على طاري فارس الاحلام ماشفتي القمر اللي البارح في العرس
ندوي : ايه شفته
انا : غريبه مادورتي امه
ندوي : لا والله ماتبيني انتتي
انا : وش دخل
ندوي : تبني اخذ سعودي لا حبيبتي انا عن قطر ماروح مستحيل اخلي قطر تبيني امووت
انا : عشانه سعودي
ندوي :ايه
انا : وانا اقول اختي صاير لها شي ولا ليش ماقامت تخز الرجال
ندوي :لا الحمد الله ماصارلي شي
دلال : بنات يله اللبسو بنطلع الحين
وتحت في الشقه مقلوبه فوق تحت والشباب جالسين في المجلس نصهم وانص الثاني في الشقه الثانيه واللي داخل في الشقه
حمود :شباب محد شاف تي شيرت ازرق
طلال : لا ووش جابه هناه علمي بغراضك في الشقه الثانيه
حمود : مدري مالقيته دورته في كل مكان
راشد : دوره تحت البطانيات
حمود : راشد
راشد : هلا
حمود : انت لابس بنطلون جينز مخيط ببيج ومعه بلوفر اسود
راشد :عادي موب واضح الخياط
حمود : بس انا شفته تكفى غير
راشد : تنكت ضف وجهك احسن
حمود : والله فضيحه وراح
فواز : هب عليه عز الله بيقز
طلال : خطير هالود
فارس : شباب وين بنروح
عزوز : منتزه عام
فارس : عايلات
عزوز :ايه
فارس :وكلنا بنروح
راشد : بنروح بوامر من جدي يقول ولا واحد يغيب
فارس : انا موب رايح ضنكم بيفقدني
عبود :لا وليه ماتبي تروح
فارس : تعبان ومالي خلق
عبود : غير جو
فارس : انا بجلس واذا احد سأل عني قولو تعبان أي شي بس صرفوني
طلال : ليه
فارس : تعبان
مجود : شباب اروح بالعود معي
راشد : عشان يكسره ابوي نايف على راسك
مجود : طيب حمود معه قيتار
راشد : تنكت انت لاحد يجيب شي
وليد: يالله اهلي طلعو
وطلعنا كلنا على الساعه 5 ونص ووصلنى المنتزه على الساعه 6 ونزلنا وفرشنى فرشاتنا جنب بعض وانتشور البزران ثم جاو خلود وجواهر وبعد خمس دقايق انتشرنا يالبنات على مجموعات انا ورنود ومهوي وشيخوه رحنى بروحنى
رنود : بنات خلانروح لذاه اللي يتكلم
انا : من
رنود: اللي يسوي مسابقات
مهوي :يله معنه بعيد
شيخوه : ووش ورانا
رنود : بنات سمعتو فروس
انا: خير انتي وفروووس
رنود: مروح لي مشاري يقول قل رنود خلها تجي عشان نوديها للمستشفى يجبصون رجلها
مهوي :وليه مارحتي ياماما
رنود : تنكتين وين الروح مع فروس لا ومحد يدري
شيخوه : وش بيسوي يعني بيذبحس مثلا
رنود : اكيد ذاه مجرم ولا نسيتي شيهان لا وفي الفيديو يقول اعز اصدقائي اذا كان اعز اصدقئه مسوي فيه كذا اجل انا وش بيسوي فيني
انا : صدق نفسي اعرف هو ليه مربط صديقه على قولته
رنود : قايله لكم مجرم
شيخوه :ايه صح حتى شيهان قال بس مانيب متأكده
مهوي :وش قال
شيخوه : يقول انا صديق هازا نفر فارس
كلنا بستغراب: اكيد
شيخوه متوهقه : هاه لا موب اكيد يله نروح نشتري ايس كريم
ونروح ناخذ ايس كريم ونجلس على الكراسي اللي قدام المحل
وعند المسابقات الفايف ستارس معهم ريموه
ريموه : بنات اذا جاء المذيع بكب عليه ثلووج
عهود: لا فشله بيقولون هل قطر قليلن ادب
ريموه بستهزاء: ووش دراهم انا من قطر ياماما
عهود :ايه صح فاتتني
ريموه : متاه عاد بيجي
عبير :لا خلا نكش عليه كلنا مع بعض
نجود :حلوه
امجاد : بنات مالكم داعي فشله
ريموه :اقول ضفي بس
عبير: بنات شوفو ذيك البنت وش لابسه
ريموه :لعنه رايحه لعرس
نجود :خلا نروح نساله يمكن جايه من عرس
نجود :ومكانا بيجون فيه
ريموه :خلاص ياربها ماتروح لين نمر عليها
وعند الطعشات معهم ابو خلي وحمود
مجود : حمود حمود
حمود : ها وش عندك
مجود : شف الولد ذاك وش لابس
حمود : خلها على الله لاعت كبدي كل شوي ناطلي واحد لابس كوكتيل تعبت وانا اراقبهم ليتنا رايحين للبر كان ماشفت احد لابس كوكتيل
مجود :ياحرام تكسر الخاطر
بو خلي : خالي خالي ماجد
مجود بدون نفس لنه فقع مراته :هاه
بو خلي : عادي الروح لدوره المياه
مجود بستغراب : عادي ليش تستاذن
بوخلي : لأن ابوي سلطان يقول كل مجموعه يجلوسون مع بعض
فهد : خير وانا موب مالي عينك تستأذن من مجود
بوخلي : لأنه خالي وانت ولد خالي
فهد : بس انا الكبير
بوخلي : اني توني مبعد سألت ابوي او امي في ذي الحاله من الستأذن منه بس الروح لدوره المياه
فهد : روح ولا تتخر علينا بسرعه ولا تضيعنا
بوخلي انطلق يدور دوراته المياه
مجود: ليتني جبت العود معي
فهد : اقول مجود وش رايك نرقم
رايد : لا وش نرقم وهو يغمزلهم عشان مشاري وسلمان وحمود
فهد : اقول شباب وش رايكم تروحون مع بو خلي لا يضيع وذيك الحزه وش بيفكنا من ابوي
رايد : واذا ماتبون تروحون انا بنروح
مشاري : كح كح كح كح ايي قديمه والله قديمه
رايد : وش القديمه
سلمان :التصريفه يابطل
حمود: تبون ترقمون بنرقم معكم
رايد : بس انتو صغار
مشاري : شف وش طولي وتقول صغار
رايد : بس انت الطويل حمود وسلمان صغار
سلمان :هي تراه كبرنا
فهد : بس اطول وبعدين ضفو مانبكم معنى
مشاري : اذا رحنى رحنى للفرشه واذا سألونا وين الباقين بنقول
حمود+سلمان + مشاري : يرقمووووووووووووون
مجود : بايخه
حمود : لا تخربون على اعماركم خلونا معكم واحمدو ربكم بو خلي موب معكنى
رايد : امرنا لله يله نروح للمكان اللي فيه بنات

وفي مكان اخر من الحديقه ندوي وهنوده ونوير ولميوه
ندوي : وش رايس في شكلي موب خطيره
نوير : اتقي الله والبسي نقابس احسن من ذا اللثام
ندوي :ممكن تسكتين
هنود : انا بسوي نفسس بس عسى محد يصيدنا
لميوه :ترا الشباب منتشرين هناه يعني ممكن يشوفونكم
ندوي :على طاري الشباب فارس احلامي ماجاء
هنود: صح غريبه ليه ماجاء معنا جدي محرص عليهم محد يجلس
لميوه :يعني اكثر ماهمه من جدي
ندوي : حرام عليس بس ابي اعرف ليه ماجا كان خاطري اشوفه من بعد الورده ماشفته بس من اسأل
لميوه : اسألي للوش
ندوي :لا فشله وش اقول وين فارس
هنود: موب ضروري تعرفين اذا فقدوه سألو عنه
ندوي : بس اكيد الحين فقدوه وانا موب عندهم شلون اعرف وينه
نوير :ليتس تسكتين يكون احسن
ندوي : بنات وش رايكم نبلتث
هنوده: حلو يالله وش اسمي بلوتوثي
ندوي : سميه اسم مغري
هنوده بعبط : يعني فراشه في بستان
ندوي :ذا مغري
هنوده :اجل وش
ندوي :شفايف بنت
لميوه : ايوه حلو وانا وش اسمي
ندوي :الحب الكبير
لميوه : لا ابي شي كذا يعني مغري
ندوي: خصر الدلوعه
لميوه : لا وش خصر ابي شي حلو
ندوي: احلى من القمر
لميوه: ماشي
النوري : بسمي بلوتوثي( اتقوا الله )
واستمر الحديث
وفي سياره يوسف اللي قده مقبل على الحسا
يوسف بدون نفس:تبين عصير او أي شي
اميره : ايه ابي ايس كريم
يوسف : وانتي كل اكلس كوافي وايس كريمات من مشينا وانتي ياسنكرس ولا مارس
اميره بخوف: سوري ماكنت ادري انه يضايقك
يوسف : مايضايقني بس لازم تاكلين شي منه فايده بعدين اكلي اللي تبين
اميره :اوكي
يوسف :"والله توقعتها تكون تستحي مني ماتوقعت تكون بهالجراءه بس احسن على الاقل تتكلم معي بس احسها طفله بزر تصرفاتها كلها تقول انها طفله الله يهديك يبه عقلها سابق سنه واظح " اميره
اميره : نعم
يوسف :انتي كنتي تدرين انس بتتزوجين
اميره : ايوه
يوسف : طيب ماتدرين ان الزواج مسؤليه موب لعب
اميره : عادي ادري
يوسف: شلون يعني
اميره :ليه انا وش سويت عشان تقولي كذا اذا عشان الشوكلاتا اللي انت شريت انا اسفه
يوسف : لا موب قصدي بس الدب اللي معس البارح من وين جبتيه
اميره بحرج :اسفه مادري انه يضايقك
يوسف : ماضايقني بس اسال
اميره :تكفى يوسف لا تعلم زين
يوسف بستغراب:بشنو
اميره : اني جبت معي كووووول
يوسف : من كووول
اميره : الدب اللي معي امانه لاتعلم
يوسف :"ليه خبل اعلم عشان اصير نكته الموسم " لا موب معلم بس كيف جبتيه
اميره : البنات كانو مجهزين شنطتي اللي باروح بها للفندق وغيرتها بدون لا يدرون وبدلت الاغراض اللي فيها وحطيت الاغراض اللي انا احب
يوسف : وش كانو حاطين في الشنطه
اميره : هاه يعني ملابس حقت كبار وانا احب ملابسي
يوسف : والدب ماقلتي شلون جبتيه
اميره : في الشنطه
يوسف :بس هو كبير
اميره :ايه كله قطن خفيف وعلى طول ينظغط
وبعد صمت نصف ساعه اميره :يوسف
يوسف :نعم
اميره : غرفتي وش لونها
يوسف : اسمها غرفتنا
اميره : طيب وش لونها
يوسف : مدري "ياليل الحين بتقول ليه ماتدري شلون اصرفها"
اميره : يعني تتوقع لونها
يوسف بستغراب :"هاذي غبيه ليه ماقالت ليه ماتدري احسن " يمكن برتقالي
اميره: لا ابي لونها وردي
يوسف :بنغيرها بعدين
اميره :يوسف باقولك شي بس لا تعلم احد
يوسف بتنهيده :قولي
اميره بسرعه :وربي مادريت انك بتزعل من كلامي سوري خلاص موب متكلمه
يوسف : لا انا مازعلت من كلامس
اميره :اجل ليه تتنهد
يوسف بتوهيقه : هااه ايه عندي ربو
اميره : اشو احسبك تضايقت
يوسف : قولي اللي كنتي بتقولين
اميره : امي وضحى تقول لعاد تتكلمين واجد عند زوجك ولاعاد تسألينه عن الاالعاب والرسوم وانا احبها فامدري انت يضايقك
يوسف :"قايل بزر بس الله يعين "لا مايضتيقني تكلمي على راحتس
اميره : طيب في بيتنا بليستيشن
يوسف : فيه عند اخواني
اميره : الحمد الله اصلان انا جبت معي واحد طيب تعرف تلعب سيمس2
يوسف : وشذاه سيارات
اميره :لا عائله وبنات وشباب زي كذا
يوسف : لا بس اكيد خواتي يعرفونه
اميره :طيب تعرف تلعب بولي
يوسف : انا ماعرف الاسيارات بس
اميره :يعني قد غامرت في درايفر
يوسف :انا اللعب بس ماغامر الا انتي كيف تقضين يومس "الله يعيني "
اميره : في الاجازه اسهر الى الفجر والنام الى العصر واذاقمت من النوم اللعب بليستيشن ولا اروح لبنات خالتي عندهم مسبح واسبح معهم ولا نروح نتعشى في مطعم وبس
يوسف : ماتعرفين تطبخين
اميره : الا شلون ماعرف اعرف اسوي كل انواع البيض مسلوق ومقلي واعرف اسوي شاي واعرف اسوي اندومي هاذي انا فنانه فيه واعرف اسوي عصير واعرف اسوي كل انواع السنتوتشات بس
يوسف :اها فنانه في الاندومي خير ن شاءلله "وينس يمه تشوفين الي عقلها سابق سنها " انزين تغشي قدامنا نقط تفتيش
اميره :هاه ويش ذا الحزه
يوسف بستغراب : وش الي ذا الحزه
اميره :انت وش تقول
يوسف :اقول تغشي
اميره :وش يعني
يوسف : والله مالها معنى ثاني
اميره : كيف
يوسف جر الشيله وخلها تتغشى وبدون نفس :كذا فهمتي
اميره :ايوه اتغطى كان قلت تغطي
يوسف :كلها نفس الشي
اميره وهي تضحك : تصدق كنت احسبك تبي تقول تعشي قلت تغشي حتى قلت ذا الحزه ههههههههاههاه
يوسف ببتسامه :"الله يسامحكم ياهلي "
وفي الحديقه وعلى الفرشه مافيه الا الجد والحده وساره وناصر وسلطان ونايف وفهد وفيصل
الجد يمارس هوايته: كني ماشفت فرووس وينه
ناصر :الا الظاهر جاء
الجد :الا يدور العناد يسمعني اقول ولا واحد يقعد ويقعد
ناصر : يبه حطيته قعد الحين يجون الشباب وتشوفه معهم
الجد بدون نفس: نشوف
ناصر : يبه شفيك عليه
الجد :يدور اللي يضيقني ويسويه
ناصر بتنهيده :وشو مسوي
الجد بدون نفس :ماسوا شي
ناصر :يبه تكفى لا تزعل وفرووس حسابي معه بعدين وتراني الى الان من ذيك المره وانا ضايق عليه ولا سامحته
سلطان بشفقه :حرام عليك
فيصل : اقول وش فيه 24 ساعه لازق فيك يبي كنك ترضى عليه
ساره : تراني بمشي الساعه 12
الجد: ليه اجلسي معنى لين نروح كلنا
ساره : لا يبه خليفه عنده شغل
فيصل :ياليل خليفه معاد شبعنى منس ماصارت
ساره : وش اسوي يافيصل
الجده : على راحتس يابنتي
ساره : حتى جواهر بتروح
سلطان : لا ليه
ساره : تقول زوجها يقولها وبعد بتروح للبيت عشان اهل اميره بيودون اغراضها ولازم احد قدامهم
الجده : الله يستر عليكم
الجد : كن ذاك اللي هناك مع الشرطي سليطين ولد جواهر
فهد : وهو يطالع لا لا الظاهر موب هو
وعند الشباب وهم يمشون على الطريق حق المشي اللي جنب الشارع الشباب كانو عزوز وعبود نواف وخالد بن نايف
خالد بصوت واطي : شباب شوفو العذاب اللي تمشي
عزوز: استح على وجهك ياخي نفسي مره تمشي بدون ماتغز في خلق الله
خالد : ياخي هي اللي تخلي الواحد يشوفها ولا ذي عبايه تلبسها
عبود : خالد بتمشي معنى لاتفضحنى وتجلس ترقم بنات خلق الله
خالد : اشرهه موب عليكم على اللي جاي معكم
نواف : صدق خالد مالك داعي
خالد بدون نفس : خلاص خلاص يالموئدبين المطاوعه
نواف : موب مطاوعه بس حركاتك هاذي ماتمشي معنا
خالد : هاه الحين نقطو علي ويش اللي عندكم غير الحركات
عزوز : شباب ضنكم يوسف وصل لقطر
نواف : اكيد ماشي الساعه 2
عبود : يعني باقي كم ساعه خلني اكلمه
ويكلم عبود يوسف وقاله انه قريب من المراكز وسكر
خالد : الله يهدي جدي ليه ماخلانا نروح بروحنى بدل العائلات
عبود : بلعكس زين انه قال خلانا كلنا مع بعض
خالد : وش الفايده هاذانا كل واحد في مكان
ويجي ابو خلي :شباب ماتدرون وين دورات المياه
خالد : وويش يدرينا كناياك تونا جايين
بوخلي :وانتو خوالي عبد العزيز وعبدالله
عبود : لا والله مدري يمكن في الصوب الثاني
وراح
عزوز : ياحبي لك يابو خلي موئدب
خالد : ايه واظح الادب
عزوز :ليه وش سوا
خالد : ماسواشي اقولك واضح الادب
ويمر من قدامهم الشرطي ومعه سلطه ومانتبهو له
وفي الجهه الثانيه وعلى الكرسي اللي عند البحيره طلال وشلته وتوه جايه مسج
راشد : بطل المسج شف من الحبيبه
طلال : تصدق حبيت المسجات
فواز : تخيل يطلع من ليلوه
طلال : تراني من تجيب طاري ليلوه اتذكر اخوانك بس تراني عللت ليه اخوانك ياراشد يدافعون عن ليلوه
راشد : ليه
طلال: لأن عبود يحبها وعزوز يدافع عنه
راشد : لا انت قل كلامك عند أي واحد من الشباب وشف وش رده
طلال: طيب كذا اصير كني غريب عنكم
راشد: انت الحين بطل المسج وبعدين ناقش القضيه
طلال بطل المسج وكان
غاب القمر وانكسر وجه المرايا فيك.. والحزن نثر على وجهي شظاياها
والليل اصبح عذاب وحسرة وتشكيك... يرسم همومه واحاول اتحاشاها
حتى المدينة حزينه عينها تبكيك... ويبكيك قلبي وعيني نثرت ماها
ياغايب عن عيوني خاطري يطريك... في كل لحظة عيونك كيف بانساها
لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك.. كنك معي في خفايا الروح واقصاها
الله يصونك ويهنى بشوفتك غاليك.. وتقر عينه بشوفك ياهنياها
يامن سلب مهجتي هذا العنى يرضيك.. وغيبتك عنا صعيبة ماقويناها
ودي اجبر كسر وجه المرايا فيك.. واحضن همومي وابروزها بمراياها
راشد:ياحرام البنت رايحه فيها طلال كلمها تراني اعرف ذا الشعور صعب
طلال : اللي يسمعك يقول هاذا يحب وصارله سنين
راشد : حتى لوكانت مجرد شعور في الاخير انا احب
فواز : ليتني ادري من المقروده اللي تحبك
راشد وبسرعه: لا هي ماتحبني:: وكمل ::انا احبها ياحبي لها ولكل شي فيها تجنن نعومتها ورقتها وخفه ظلها وصوتها ياهو عذاب ولا العيون شي عجيب وولا لبسها ورزتها ومشيتها ولا ذكائها شي وحنكتها شي ثاني ودلعها وكل شي فيها عذاااااااب ياناس احبها مووووت
فواز بتنهيده : اجل انا وش اقول في حبيبتي وفي شكلها الجذاب وغير عن كل البنات فيها شي غريب وجمال غريب وعذااااااااب ياناس واحبها
طلال : وانت بعد حبيبتك ماتدري عنك
فواز : ايه ماتدري اني احبها وليتها تدري <<<<<<<<ومن اللي مقابلك عند الدريشه
طلال : الحين كل هلمشاعر وحبيباتكم مايدرون اجل لو يدرون وش بتسوون
راشد :خلك منى بتكلم الحبيبه
طلال : لا خلها تتعذب شوي على كلامها لي اللي بغى يودين ورا الشمس
راشد :مسكينه اللي تحبك
طلال : لا مسكينه ولا شي يله نروح للفرشه اصرف
فواز :اذا رحنى اكيد جدي بيسالك عن فارس
طلال :يالليل فارس وش اقول
راشد : هو ليه قعد ماجاء
طلاال :وانا وش دراني ليه ماجاء
فواز : طيب ليه ماسألته
طلال: فوازوه شينك وانت تستعبط
فواز : ليه
طلال : لأنه مستحيل يقولي مدري ليه من عزل عن العالم
راشد: احسه يحب صديقه ذاك موووت بس بينهم خلاف
فواز : لو بينهم خلاف ماجاء لشاليه معنى
طلال : هو ماجاء هو كان في الشاليه حقهم وجاء بعد طلبه من فارس
راشد : طليل ليه ما صادقته
طلال : ليه
راشد : اخو المدام
طلال : بس هو احسن من فروس على الاقل دمه خفيف موب ذا المعقد
فواز :طلال المعقد ذاه اخوك
طلال : والله ان ابوي موصيكم عشان تتكلمون عن فروس في كل مناسبه
فواز : تنكت يعني انا ماقول شي الا وحد موصيني
طلال : موب معقوله كل شوي فارس وفارس
راشد : لا بس يكسر الخاطر احس عنده مرض نفسي
طلال: لا مرض ولاشي مافيه الا العافيه واذا خطبت سحر انفكت كل عقده
فواز : طيب اخطبها
طلال : اذا رجعنى خطبها لي ابوي
راشد بتنهيده : ياحظك
فواز : وانت ليه ماتخطب
راشد : اخاف اخطبها وترفضني خلها لين تعرف اني احبها وانت فوازوه
فواز :هاه لا انا اذا خطبت انت خطبت معك
طلال : خلاص وش رايكم اذا خطبنى نسوي ملكتنا مع بعض
راشد : حلو والله فكره فله
فواز : ايه فكره عجيبه
وعند الفايف ستار كل ماقرب المذيع كشو عليه كلهم مع بعض لين صار شكلهم ملفت وعبير ماتغشت مسويه لفه بس هي ونجود وبعدين راحو يتمشون
ريموه : بنات كن ذاك سلطه اللي مع الشرطي
عهود : ايه لا ويوزع ابتسامات
عبير : روحي اخذيه
عهود : لا هاذ اللي قاصرني خلي امه تاخذه
نجود : بنات ممكن يمر الحين ابراهيم زوج جواهر ويشوفنا ماتغشينى
ريموه :تغشي من زين الوجه مطلعته
نجود :احلى من وجهس مالت عليه
ريموه :مالت علي وجهي انا تشتمين وجهي عيني عينك
عهود : خلاص يوووه بنات نسيت اليوم مواعده المدلل اكلمه على الماسنجر
ريموه : مالت عادس تكلمينه
عهود :ايه دمه خفيف موووت احسن من العله اللي انتي تكلمين
ريموه وهي تضحك : يكسر الخاطر مصخره لعبت عليه وهو يسمع قصتي شوي ويبكي وفي الاخير عطيته محاضره عن الاخلاق وشتمته وسحبت عليه فديتني :: وبمكر::هههههههههههه
نجود : اتنكتون مع الوجيه ذا وقت تتكلمون عن الماسنجر ترا عايلتنا مغطيه نص الحديقه
عبير :فاسكتو احسن
ريموه :يعني خايفي تغشو مالت على وجيهمكم
عهود : الله سفينه خلانركب فيها
ريموه :يله وراحو عند الهندي اللي يشغل السفن
ريموه : بكم
الهندي: لا بنات مايركب
ريموه : خير ليه بنات مايركب
الهندي :مافي معلوم بس بنت لا
ريموه : طيب ليش
الهندي : مافي معلوم
عهود :ليه بقره ماتدري
الهندي :يله رووه واجد جنجان
شاب كان واقف قريب منهم : خل الحلوات يركبون ياصديق
ريموه بصوت قصير :كنه يقصدنا
عهود : الى هالدرجه جمالي واضح
عبير : لا اكيد شايفني لأني موب متغشيه
ريموه : وانتو ماشفتو خير ماصدقتو على الله احد يقولكم كلمه حلوه
الشاب برومنسيه: اذا ماركبكم تراني في الخمده امشيكم في الرياض كلها
ريموه بصوت واطي :العن خيره
امجاد :لا موب ضروري خلا نروح
نجودتكلم الهندي : انتا كريزي ولا فيه احلى من البنات مالت عليك
الشاب : ماعنده ذوووق
ريموه بصوت عالي : هي انت مصدق روحك مالت عليك
الشاب : ليش القمر زعلان
ريموه متخصره: لأن فيه واحد حقير يكلمه
الشاب : من الحقير وانا اادبه
ريموه : اكل تبن زين
ومشو وراحو وهو يلحقهم
عبيربصوت واطي :بنات يمشي ورانا
ريموه : بطقاق خلني اشوف احد من العيال الحين واقوله
امجاد : ايه خليهم يعلمونه الادب عاد لوه حلو كان مشيناه بس جيكر
ريموه :تنكتين من اللي تمشينه
امجاد : الولد شفيه
ريموه :انتي من كثر ماتجلسن على النت خربتي
امجاد : بلا كلام موب ماكلني
ريموه : يله نروح للفرشه كونه يشوف ابونا ويخاف مالت على خشمه المنعفط
وعند البنات ليلى ورنود ومهوي وشيخوه
مهوي :بنات سفينه خلا نركب
انا :غريبه مافيها حريم
رنود : لا تكون بعيده ترا مايفيني شده امشي
مهوي :لا موب بعيده واجد كاهي قدامنا
انا : رجلس تعورس رنود
رنود : ايه من المشي ذبحتني
شيخوه :خلاص هاذانا وصلنى
انا اكلم الهندي :بكم
الهندي :لا بنات لا
انا : وش اللي بنات لا
الهندي: لا
مهوي :وش اللي لا
شيخوه :خلوني اتفاهم معه ترا عندي خبره رفيق يبي يركب هاذا سفينه
الهندي :بنات ممنوا
شيخوه :ليش ممنوع
الهندي :مافي معلوم ليش ممنوا
شيخوه :طيب انتا معلوم جوني برهام
الهندي: جوني ابرهام ايوه معلوم هاز هندي
شيخوه بوناسه :عليك نور وين هاذا سكن
انا : تنكتين يامال الجلطه يارب
شيخوه :خير
انا : فاضيه امشي نروح للفرشه رنود رجلها تعورها
شيخوه : وش دخلني شوي خلوني اسولف شوي
مهوي : البنت رجلها تعورها وبعدين استحي على وجهس
شيخوه طنشتنا : انتا معلوم وين سلمان خان يهبي يروح في الصيف
مهوي :شيخوه البنت رجلها تعورها
شيخوه بعصبيه : جعل رجلها الشلل ماصدقت على الله احد يعرف جوني وانتو ازعجتوني
انا : يله نروح خلوها مع ابو فسيه
ورحنى لأنا نمشي بشوي شوي عشان رنود لحقتنا بعد عشر دقايق شيخوه وحصلنا الفايف ستار في الطريق واول ماشافونا تغشو
مهوي: عبيروه ليه شايله الغشوه
عبير ببرائه: انا متى
مهوي :قبل شوي
عبير : ايه بلا الهواء مطيرها
مهوي: والاخت الثانيه
نجود: حتى انا
ريموه : بنات شوفو ذا العله من الصبح يلحقنى
انا : لأن الثنتين ماتغشو ولا وش يبي فيكم
ريموه : المهم وش اسوي له الروح امحط به
شيخوه : ايه امحطي به وانا بساعدس
انا : مالت عليكم خلوه خيرته بيمل
وكملنا طريقنا للفرشه
وعند ندوي وشلتها
هنوده : بنات انا جعت
ندوي :والله حتى انا
نوير :خلا نروح للمعصره هاذيك هي هناك
ندوي :ايه حتى هي قريبه من الفرشه ابي اشوف فارس احلامي جاء ولا لا
هنود :انالله نفسي تمر نصف ساعه بدون ماتتذكرينه
ندوي: وش اسوي والله موب في يدي الحب عذااااااب
هنود :ايه الحب عذاااب
نوير: اللي يسمعس يقول مجربه
هنود :لا بس يقولون
ندوي :ايه اساليني
ووصلو المعصره وشرو
ندوي :بنات شوفو هذولا البنات نروحولهم
ويمر الشرطي معه سلطه
نوير: بنات شكل صلطه مسوي شي
ندوي : ليه
نوير: هاذاك هو مع الشرطي
ندوي :حطتيه شريطي علميبه سكيورتي
نيور :والسكيورتي وشو
ندوي : المهم روحي اللحقيه اخذيه منه
نوير: يوووه راح اكيد بيلقا احد من العايله وبياخذه
هنود : ايه هاذاك براهيم
ندوي :من براهيم
هنود : زوج جواهر
نوير: ايه اكيد بياخذ ولده يلا نروح للبنات وراحو للبنات
انا والبنات توهم جايينا : وينكم
هنود :ابدا مابعدنا
مهوي : بروح للفرشه بتخاوونا
ندوي :ايه تعبت من كثر المشي
رنود: وانا مت من المشي
شيخوه : فشله الشباب كلهم جالسين على الفرشه
انا :عادي بنجلس في الجهه الثانيه وبعدين جدي يستانس اذا شافنا كلنا حوله
رنود : ايه صح وبعدين انا خلاص موب قايمه من الفرشه الا على البيت
مهوي :لميوه وين وصلتي
لميوه بشفقه: بنات حراام فيه هناك واحد معاق
انا : ماقدر يارقيقه وخير
لميوه :ياحرام تخلت نفسي منكانه وحزنت
انا :الحمد الله تدور الاحزان وينهي فيه
لميوه بميوعه ودلع وشفقه:ياحرام
ويمر ابو خلي : بنات ماشفتو الطعشات وينهم فيه
ندوي :الا عند البحيره من الطرف الثاني
بوخلي : ثنكس وراح
انا : ماشاء الله نصف اللي في الحديق اهلي
ووصلنا الفرشه اللي كانو عليها الشباب من جهه وكان جدي متعنز على المركا من جهه وجدتي منه جهه وهم الفاصل بين الحريم والرجال وسلمنى وجلسنى وبعدنا بشوي جا خالد بن نايف وعزوز وعبود ونواف وجلسو
جدي : هاذولا العيال الاخيرين جاو وين فروووس ماجاء
ناصر : وين فارس ياشباب
طلال : ماجاء
الجد بسرعه:ليه
طلال : مدري يقول تعبان
الجد :الا يدور عنادي وينه فيه
ناصر :ليه يبه بزر اكيد تعبان وبعدين تراه مارقد البارح
سلطان :ايه اظاهر انه مارقد الا اليوم الساعه 11
الجد :ليه وش فيه
ناصر :تعبان يبه مدري وش فيه بس تعبان
عبود : جدي شفت خلود بن نايف وش يقول
خالد ن :"جعلك المرض ياعبود بيوهقني الحين "
الجد :وش يقول
عبود : يقول ليتني ماجيت معكم
الجد بعصبيه :ليه
خالد ن بنفاق: كذاب ياجدي ولا فيه احلى من طلعه الاهل
عبود : اكيد
الجد:كذبك ياخلود
خالد ن: الله يسامحك ياجدي انا اكذب



المهم على الساعه 12 ونصف مشينا لشقق وبعد ماطلعو البزران عيون الهنود وهد سلطه حيل الشرطي من كثر مايلف به في الاخير نادا في المايكرفون وراح براهيم واخذا ولده وبعدين رحنى وتونا عند السيارات برا واخر زحمه كل واحد يبي يركب مع الثاني الللي يشوفنا يقول بنمشي لقطر موب كنه نص ساعه ونوصل المهم على الساعه 1 وصلنى وجبنى عشا وانتشرنا في الشقق
عند الرجاجيل
فهد : ها يبه وش رايك
الجد : هي كبيره
ناصر : يبه كبير وشرحه
الجد :ايه خل ذا البزران يستانسون بدل الحكره في ذا الشقق
ويجي سلطه ويوقف في النص بينهم
سلطان : لعنبو دار جواهر ماتضف نماها
فيصل :تعال سلطان تعال حبيبي
سلطان : مايعرف سلطان مايعرف الا زلطه
فيصل بضحكه ويقلد سلطان : تعال زلطه
سلطه وقف عند الدله ويطالعهم بخبث
فهد : عيب وخر عن الدله
شوي وترتفع الدله وطيح وتنكب القهوه على الارض وعلى اللي حولها ويدز سلطه برا ويدز وراه فيصل بس سلطه مشغل البخاخات سبق فيصل ودخل في وحده من الشقق وفيصل تورط ودق عليهم الباب ويطلع ولد
فيصل متوهق:ولدي دخل عندكم معليش طلعه
الولد : اوكي وبعد ربع ساعه طلع
فيصل :وينه
الولد : دخل تحت السرير والسرير كبير ولاصق في الجدار من جهتين وهو راح في اخره ولا قدرنا نطلعه
فيصل :حشى قطو موب بزر والحل
الولد : شوي بنشل السرير وبنطلعه
وفي الشقه عند البنات توهم متعشين وجالسين البنات في الصاله في شقتنا والفايف ستار في الشقه الثانيه ومعهم ريموه وجواهر ترقد حمني ودلال والهنوف نفس الحاله والحريم الكبار توهم على العشى يسولفون والبزارين يلعبون بليستيشن والجده رقدت
رنود :اأأأأأأأأأأي رجلي تعورني
انا بمكر: انادي فارس
ندوي :ايه وامانه رنود قولي ليه ماراح معنى
رنود :تنكتين انتي وياها
شيخوه : ليه موب رجلس تعورس وهو دكتور خلاص نادوه
رنود بخوف: ياكرهكم يابنات والله يهون الالم ولا يجيني فروووس تراه ارعبني
مهوي :خلاص اكلم احد من اخواني يوديس للمستشفى
رنود :ياليت والله
انا :اكيد بيعلمون فارس
رنود :اوووه نادو ابوي هو اللي بيوديني
هنود :تموتين في تعب جدي
رنود :وش دخلكم ابوي و انا حره
شيخوه : بنات باروح اسوي شاي
انا: على الركبه :: على الركبه مثل يقال عند حدوث شي نادر :: الله يحرم جدتي :: اخيرا بنذوق شي انتي مسويته
شيخوه : شبلاس ترني دايم اطبخ
نوير: صادقه اختي
شيخوه : اشرهه موب عليكم على اللي يسوي لكم شي
مهوي: معاليس منهم بس روحي سوي جعلني فداس والله
شيخوه : ايوه هاذي تكفيني باروح عشان خاطرس بس وراحت
ندوي :بنات استانستو اليوم
انا : ماشي
مهوي :بكره بناخذ استراحه
لميوه :ايه احسن من الشقه خنقتني
هنود :ولا اللي في الشقه اللي جنبنا عيا لايطلع
شيخوه توها جايه :بنات ماعندكم سكر
انا : كلمي البقاله
شيخوه : لا باروح اجيب من بيتنا ولا بسوي هناك باي
وراحت ونرجع لشقه اللي تحت اقصد لشقه اللي جنب شقه الشباب
فيصل :هاه ماطلع
الولد: الا هاذا هو بيجي الحين
فيصل : بسرعه
الولد :ولدكم ذا غريب مدري شلون يقدر يهرب منى
فيصل : سووله كمين
الولد :طيب اهو وش يحب حطينى كل الشوكلاتات والعصيرات ومع كذا ماعبرنا
فيصل :لحظه ويكلم جواهر ..........الو ......هلا وش اخبارس ........الا سلطه وش يحب ..........لامافيه شي بس طالعين البقاله .........هاه ماسمعت .........وش تقولين تراني موب فاضي لتنكيتس ................منجدس انتي ........الحمدالله ......خلاص يالله مع السلامه
وسكر وبأحراج:يحب اااا البيره
الولد مندهش :وش
فيصل بتوهيقه : اههههه يحب البيره
الولد وفيه الضحكه :طيب أي نوع
فيصل :أي شي ان شاءلله غرشه فاضيه
الولد :طيب عساه موب يشربها بلكحول بس
فيصل بحراج : اههه لا بس بسرعه لو سمحت طلعه
الولد : اوكي ودخل
وفي الشقه عند الرجاجيل جاو الشباب من الشقه الثانيه مسوين حليب وشاي وكرك وجلسو معهم
حمود: تكفون احد شاف تي شيرت ازرق
خالد س: انت ماعندك غيره اذيتنا
حمود: الا عندي بس احب ذاه
نواف وهويتذكر:كني شفته في المطبخ
حمود بعدم تصديق: المطبخ لا ماعتقد
الجد يكلم فارس:وانت ليه مارحت معنى اشوفك موب راقد
فارس : كنت تعبان موب نعسان
الجد : الا دور عنادي وينه فيه
فارس بتنهيد :جدي ليه اعاندك
الجد :من شين التربيه
فارس :انا تربيتي شينه
الجد : ايه ولا محد يسوي سواياك
فارس :على راحتك تربيتي شينه وش اسوي هاذ تربيتي
الجد :الشرهه موب عليك الشرهه على اللي قاطك مارباك
ناصر :يبه الله يهديك وشذا الكلام
الجد وهو يقوم: باروح الرقد احسن وراح يرقد
ناصر بعصبيه : ارتحت فروس الحين
فارس ببرائه: وش سويت
ناصر : مدري ضيقت ابوي
فارس :ابوك هواللي ضايق خلقه
ناصربعصبيه : فروووس احترم ابوي شوي
فارس بقهر: وش سويت جدي مايحط وجهه في وجهي الا ويهزئني والقهر مدري وشني مسوي
ناصر بعصبيه : اكيد مسوي شي ولا ابوي مايزعل من احد كذا
فارس قام وراح لشقه الثانيه
فهد : ناصر شفيك عليه
ناصر : وش اسوي له ليه يزعل ابوي
فهد : انت تدري ان ابوي زعلان عليه من ذيك المره وفارس استسمحه بس عاد ابوي تعرفه وبذات ان الهوشه فيها رنود وابوي يموت ولاحد يقول في رنود شي حتى لو صادق
ناصر : حتى لو المفروض ياكل تبن ويسكت
نايف :اعذره مبعد تعود على العايله
ناصر: ذبحني ذا الولد كان وش حليله الضحكه ماتفارق وجهه واسلوبه في الكلام حلو طيب ودايم يسال عني وعن اهله والحين ولاكنه موجود مدري وش علته
سلطان : ما قعدت معه بروحكم وسألته وش فيه
ناصر :بسراحه لا وبعيدن انا معوده اذا تضايق من شي على طول يقولي بدون ماسأله
نايف :المفروض انك تعرف عنه كل شي وانت تسال يمكن هو يبي يشوف هو على بالك ولا لا
ناصر :بس انا زعلان عليه
فيصل توه داخل ومعه سلطه :حسبي الله عليك ياسلطان انت واحفادك
سلطان وهو يضحك :هههه توك صايده
فيصل :فشيله وفضيحه بعد
فهد :خير وش صار
فيصل :قالهم السالفه
ونرجع لشقه اللي فوق عند البنات الامهات جالسين في شقه سلطان ومالبنات في الشقه الثانيه
انا: بنات وش رايكم نلبس نفس بعض بكره
مهوي: وين ماجبنى ملابس نفس بعض
رنود وهي بتبكي: رجلي تعورني
انا : ولا تهتمين الحين ادق على فارس
رنود :لا فروس لا خلي احد من الشباب يوديني للمستشفى
مهوي: موب رايحي بنجلس عندس لاجاء فارس
رنود :يعني
مهوي: ايه
وتجي ندوي طايره من المطبخ :ندوي بنات تعالو عند جيرانا خدامه تشبه شيخوه
كلنا :شيخوه
مهوي: والله انا شاكه في شيخوه من شفتها تحب الهنود اكيد هي توئم وعمي سلطان لاقيها ومربيها يعني هي اصلان هنديه لا وبنت خدامه
ندوي :تعالو قبل تروح
انا: كيف شفتيها
ندوي: يلا من دريشه المطبخ
ونروح كلنا ونجلس نتهاوش عند الدريشه نطالع الخدامه اللي تشبه شيخوه ونوير تصورها طبعاًموب واضحه لأن الشبك مسكر حق الحشرات
مهوي: سبحان الله يخلق من الشبه الربعين
رنود :خلا ناخذه نحولها على كفالتنا
لميوه : ايه ولازم نتعرف على جيرانا بعد
وفي الشقه الثانيه شيخوه في المطبخ تسوي الشاي مرت من عند الدريشه وشافت الامه اللي عند الدريشه
شيخوه وقفت تطالع ونفس الحكايه موب واضحين :"شهالهيلق اللي واقفين عند الدريشه غريبه الظاهر يطالعوني اه معهم ولد والحقيرين مارعو حقوق الجار وتاخذ هوز جايبته من الحمام وتركبه في الحنفيه اللي جنب الدريشه وتشغل الماي حق السخان وتظغط على طرف الهوز عشان يصير سريع وتبطل الشبك وترش عليهم الماء وهي ترش عرفت انهم البنات
وفي الطبخ الثاني كانت رنود هي اللي عند الدريشه واول مارش الماي الحار رجعت ورا وطاحت وانعفصت رجلها وجلست تبكي وساعدوها مهوي وليلوه ودخلوها الصاله اما هنود راحت وجابت هوز وشبكته وجلست ترش ماي على الدريشه الثانيه
نوير: بنات الخدامه نسخه من شيخوه حتى عليها نفس الللبس
ندوي: ايه عادي تصير في احسن العايلات
نوير: بس نسخه
لميوه : انا باروح اناديها تشوف اللي تشبهها
ندوي :بسرعه ونادي ريموه وشلتها
وراحت لميوه مسرعه وتوها عند الباب تذكرت ماعليها عبايه
لميوه :"ياليل بتروح الخدامه وانا توني مارحت وبعدين مافيه احد كل يوم وشيخوه رايحه بدون عبايه عااادي " وطلعت بسرعه وتسكر الباب وراحت لشقه الثانيه ولقت الباب مسكر ووقفت في الممر وهي تبكي وتوها تدق الباب خلني اقولكم شكلها لابسه بنجابي احمر كله ومحدد باصفر وضيق عليها ولابس شحاطه صفرا ورابطه شعرها قرنين ووواقفه تطق الباب وهي تبكي بشكل هستيري وتوها تدق الباب الا ويطلع ولد الجيران اللي عمره تقريباً 17 هناه لميوه بغت تجيها جلطه وتسمع احد داخل الظاهر رامي ولد سلطان :مااااااااااااان
لمويه وهي تبكي والولد جالس يطالعها :بطل بطل بسرعه
رامي : اول من
لميوه :انا ياحقير بطل
رامي: لوا ليه تهاوشيني
لميوه وهي تبكي اكثر :بسرعه بطل انا لمووي
رامي بلعانه: لا روحي لشقه الثانيه عشاني موب مبطل عشانس هاوشتيني و شيخوه تقول الي يهاوشك لا تبطل له
وراحت لميوه لشقه الثانيه لأن الولد واقف ماراح وتظرب الباب بقوه الا وصوت رجال من وراها :ماشاء لله
لميوه تبنجت :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجال : وش تسوين برا بدون عبايه ذا الحزه
لميوه : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاويد تسحبها وتوخراها عن الباب ويظرب الباب بقوه كل اهل العماره سمعوه
لميوه :"يمه فارس ياربي ليته احد غيره "
وتفتح الباب مهوي وهي متغطيه لأنها تدري ان فارس بيجي هي اللي مكلمته
ودز فارس لميوه داخل ودخل وهو معصب ولميوه دخلت الغرفه على طول وهي بتموت من الصايح
وفارس معصب :ياحيوانه ثاني مره لاتطلعين الا بعبايه صدق حقيره ولا فيه وحده تطلع ذا الحزه بدون عبايه الله ياخذج
وراحت مهوي وراها اما رنود الله اعلم بحالها يوم شافت فارس معصب حده
فارس بعصبيه : من هاذي اللي كانت برا
انا+ رنود :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس بعصبيه على صراخ :منهي
رنود بخوف:لميوه
فارس: وهي ليش تطلع بدون عبايه
رنود : اسالها تسألني
انا بخوف مدري شلون جاتني الشجاعه :عادي الباب قدام الباب
فارس بستهزاء:لا ساكنيني بروحكم
انا: ماصار شي "اصلاًمدري وش صار "
فارس بعصبيه : وان شاء لله كلكم كذا تطلعون بدون عبايات
شوي ويجي عمي فيصل :وين لمياء
انا استغربت :هاذيك داخل
ودخل عمي فيصل ورحت وراه وحصلت لميوه شوي وتموت من البكى وعلى طول ضمها عمي فيصل وهي تشاهق وتقوله السالفه وليش فارس يكلمها بذا الاسلوب وعصب عمي فيصل على فارس وطلع لصاله بعد ماهدا لميوه
فيصل بعصبيه : فروس انت شلون تشتم لمياء بذالطريق
فارس بستهزاء:وش تبيني اسوي لها
فيصل :ان شاءلله تشوفها طالعه مع واحد ماتكلمها بذا الاسلوب الوقح
فارس بستهزاء :سوري عمي ماكنت ادري انه عادي عندك بنتك تطلع بدون عبايه
فيصل : فروس انتبه لتصرفاتك
فارس بعصبيه : عمي بنتك هي اللي غلطانه المفروض ماتطلع بدون عبايه
فيصل :هاذ انت قلتها بنتي يعني انت اخر واحد يقولها شي
فارس بعصبيه :تراني ماقلت لها شي لذا كله
فيصل :الا قلت وقلت ولا اشوفك عايدها ياوليك
فارس بعصبيه : انت شتبني اسوي وانا اشوفها واقفه ماعليها عبايه في اخر الليل
فيصل ببرود : عادي تجي وتقولي سامع انا ماحب احد يهاوش بناتي سامع ولا تعيدها ياويلك
وطلع فيصل وفارس واقف
رنود بصوت واطي :يمه بيذبحني الحين اكيد بيطلع حرته فيني تكفون قولو له خلاص تعافيت والله تعافيت
انا : الله يعينس عليه
شوي وتدخل شيخوه مسرعه معها زمزميتين كل وحده في يد ولابسه بجامه بلوزتها طويله الى الركبه ومصفطه اطراف البنطال الى نصف الساق والببلوزه ربع والشعر لامته فوق راسها وكلها ماي ودخلت وهي تقول:من الحقيره اللي كابه علي ماي حار ووقفت يوم شافت فارس يطالعها ومبطل عيونه على الاخر ودقايق صمت وبعدين دزت شيخوه اقرب غرفه
فارس بصدمه : من ذي
انا+رنود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس بصراخ: من ذي
رنود: شيـــــــــــــــــــ خـ وه
فارس بعصيبه موب مستوعب : جايه بدون عبايه
رنود: هاه
فارس بعدم تصديق : ماعليها عبايه وهي جايه من الشقه الثانيه
رنود :ـــــــــــــــــــــــــ
فارس :وشذ الحقاره اللي عندكم ليه تمشون بدون عبايات
انا : وليه حكمت علينا كلنا
فارس بقهر: الحين بتخسر شي لو لبست حتى جلال
انا : الباب عند الباب
فارس بصراخ : حتى لو مايروحون بدون عبايات
انا : طيب انا وش دخلني تصارخ علي
فارس وتوه ينتبه : اسف انتي ليلى ولا مهى
انا : ليلى
فارس: اسف ليلى بس في ذمتج ليلى موب شي يقهر
انا:خلاص اللي صار صار
فارس :"الله يعين كل البنات كذا لازم يفضحونى يعني اه ليتني ماتعرفت على اهلي امحق اهل ذولا فضيحه موب اهل "
انا :هد شوي
فارس وبدا يهدا: يله رنود جيبي عبايتج
رنود بخوف :هاه لا بس خلاص تعافيت
فارس : حتى لو انا قايلج لازم جبس
رنود برتباك : لا مابي اتعبك وانت شكلك معصب فا خل احد من الشباب يوديني
فارس بتنهيده قرف :جيبي عباتج اخلصي
رنود وهي خايفه :خلاص بتروح معي وحده من البنات
فارس وهورافع حاجب: ليه
رنود :ااا عشان تساعدني امشي
فارس : اوكي اللبيسي عباتج وجبت لرنود عبايتها ولبست
فاارس :موب ضروري وحده من البنات تروح
رنود بخوف : لا لازم انا ماعرف امشي زين
فارس : وانا وين رحت اذا ماتقدرين تمشين انا اشيلج
رنود: لا خلاص موب رايحه
فارس سحبها من يدها :يلا بلا دلع عمات
رنود :اااي شوي شوي رجلي تعورني
فارس شل رنود :بكذا خلاص
رنود :لا لا فارس تكفى نزلني خلاص اقدر امشي وطلع
انا رحت للميوه وناديت شيخوه وحصلت لميوه تبكي
شيخوه وهي تضحك : يافضيحتي وااااي فشله هههههههههههههاي
البنات كانو قاطين اذانيهم عندنا يوم فارس يتكلم
ندوي برومنسيه:ياحضس اللي شفتي فارس احلامي
مهوي:ياحرام يارنود الله يارحمها كانت انسانه طيبه
ندوي :ياحضها اللي راحت مع فارس
انا: مالت عليه وهو معصب
لميوه بميوعه ودلع وهي تبكي: الله ياخذ ارعبني
انا : وش صار بظبط
لميوه :قالت كل شي
انا : بس ومناديه عمي فيصل عشان كذا
لميوه : احسن ليه يشتمني على كيفه كان غصب عني
انا : حلوه غصب عني من زمان ماقلتها ذكرتيني بيام مغامراتي
هنود :يمه انا خفت من فارس سراحه شكله وهو معصب يخوف
ندوي بشاعريه :بس موب حلو
هنود :الا حلو بس وهو رايق احلى
نوير :تصدقون بنات ولامره شفت فارس يضحك
انا : مايحب الضحك يسبب له اسهال
مهوي :ههههههههههههههه
شيخوه : بنات شكلي حلو
مهوي :الا فضيحه
نوير: ايه شيخوه لقينا خدامه تشبهس
شيخوه : تستعبطين يعني ماتدرين انها انا
نوير: هههه في البدايه كنا نحسبس خدامه
لميوه : بنات انا خايفه على رنود من ذا المتوحش
واستمر الحديث
وعلى الساعه 3 جات رنود جابها فارس ورجلها مجبسه
انا:اخيرا قلنا اكيد ذبخها ولا ليش تاخرو
رنود :والله اني كنت خايفه موووت
مهوي : هاه وش سوالس
رنود : ساكت من رحنى لين رجعنى الا لميوه وش اخبارس
لميوه : بخير
شوي وجاو الفايف ستار مع ريموه
ريموه وهي تجلس: شفتو وقاحه اكثر من كذا
ندوي :خير وش فيه
ريموه : هنيف طردتنا تقول ازعجتو البزران
انا : اكيد ازعجتوهم
عهود : والمصيبه دليع عيت تعطينا البليستسشن مالت عليها
رنود : عادي مجود جاب حقه
ريموه بوناسه : قولي والله
رنود :أي والله
نجود :طيب وينه
رنود :تحت عندهم
عبير :وكيف نجيبه
رنود :انزلو وجيبوه ولا خلو احد من البزران يجيبه
امجاد : كيف البزران رقدو مافيه الادلوعه وشلتها وامي تقول لحد يروحلهم في الشقهالثانيه لأنها قفلت الباب تبي ترقد
ريموه : عادي خلا نروح نجيبه من تحت
رنود :خاصه ان كل شباب طلعو مافيه الافروس ولا اخواني الكبار ورقود في الشقه الثانيه
عهود :اجل نروح
انا : ياويلكم من فارس
عهود :لا فروووس حبوب وموب قايل شي
مهوي :ماشفتوه قبل شوي
ريموه :ليه شصاير
مهوي :وتقولهم القصه
عهود :عصبتوه ولا هو حبيب
ندوي :مايسوا عليس رحتي معه مره وازعجتينا
عهود :بدت الغيره
ندوي :بايخه مالقيت الا انتي اغار منها
ريموه :انا هونت موب رايحه
عهود :ليييييييييييييييه
ريموه :موب صديقي
الفايف :ههههههههههه
نجود :صادقيه
ريموه : لا هو مايحبني روحو انتو وجيبو البليستيشن
وراحو الفايف ستار ونزلو لشقه وطقو الباب وبطلهم فارس لأنه بروحه في الشقه
عهود :هاي
فارس بستغراب: هايات
عهود :شفيك ماعرفتنا
فارس :بسراحه لا
عهود :الفايف ستار
فارس ببتسامه : اهلين وش عندك ذا الحزه نازلين
عهود :خلنى ندخل الحين ونقولك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 10:23 PM   #50
الإدارة


الصورة الرمزية أمير الاحساس
أمير الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-16-2014 (02:09 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ودخلو البنات والشقه اخر عفسه
نجود :اف وشفي الشقه كذا
فارس :والله اخوانكم وصخين
عهود:كل العيال وضخين
فارس : يعني انا وصخ
عهود :والله مدري
فارس: ماعلينا ليش جايين
نجود :طرده هي
فارس: لا بس اسال
نجود :قالت رنود انك جالس بروحك وجينا نونسك
فارس :طيب واذا جاو اخوانكم الحين
امجاد : والله لا يشوفنا نوافوه ان يذبحنى
فارس بشك: انت اذا رحتو من شقه الى شقه ماتلسبون عبايات
عهود :وش دعوه الا نلبس أي شي جلال شرشف اهم شي نوصل
فارس: ايه لو قلتي لازم عبايات كان كذبتج
عهود :طيب انت ليه مارحت مع الشباب
فارس :لأني تعبان وابي الرقد
عبير : يعني طرده محترمه
فارس: لا وش دعوه اصلاً لازم اجلس لين اصلي الفجر
نجود :وين راحو الشباب
فارس :مدري يقولون التحليه
عهود :وين البليستيشن حق مجود
فارس : ايه قولي كذا من اول
عهود :كذا من اول
فارس ببتسامه :تنكتين بس حلوه يا
عهود :عهود عمتك
فارس :تخسين موب عمتي
عهود :فارس في ذمتك انا موب احسن من رنود
فارس: ايه موب تروحين تقولين لها
عبير : فارس تلعب معنى قيم
فارس :شنو
عهود :كوره
فارس : قدام
وشبكت عهود البليستيشن وركبت 5 يدين وبدا اللعب فارس وعبير والباقين مع بعض
عهود :فارس الفايز يامر على الثاني
فارس: حلو والله لا احطمكم الحين
عبير :فارس عطني الكوره
فارس :عبيروه خليج في منطقه الجزاء
عهود :نجودوه البقره اشهد انس اخت شيخوه باااااااااااص
فارس +عبير:قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل
عهود : بنرد لكم الصاع صاعين
واستمر اللعب وفوق عند البنات
ريموه عند الباب: شفيهم تاخرو
انا :وشدراني
ريموه :بكلمهم كم رقم الشقه
مهوي:ماندري
ريموه : بكلم الاستقبال وساله
انا :وش تقولين له
ريموه: عااادي بساله ودقت على الاستقبال اللي كان هندي
ريموه : رفيق انتا معلوم شقه ثاني
الهندي : مافي معلوم وين شقه ثاني
ريموه :هاذ سيستر الحين يروح هاذي شقه
الهندي :الربا سيستر
ريموه : ايه
الهندي :109
ريموه :اوكي باي
ودقت وردت علليها نجود
ريموه : وجع ليش ماجيتو
نجود :عندنا دوري وبنجي الحين
ريموه : بسرعه ولا برقد
نجود : لا دقايق ونجي
وسكرت ريموه :فاضين يلعبون مع فرووس
ندوي :ياحضهم
انا :مالت وبس
وبعد ربع ساعه جاو الفايف ستار
عهود :ابشركم فزنا على فروووس
انا :لا والله
شيخوه : وانتي ماتستحين كل شوي رازه الوجه عنده
عهود وهي تطالع ندوي :وش اسوي يهبل في كل شي كلامه السلوبه رقته ولا جماله شي ثاني
ندوي بعصبيه : ترا صار عمرس 17 استحي على وجهس ولاعاد ترزين وجهس عند الرجال
عهود :وليه معصبه عادي اعتبره نفس اخوي صح فايف
الفايف :اههههههههه
نجود : ماقلتو وش طلبتو من فارس
مهوي: مطيحين مياااانه الاخوات
عهود :طلبنا يمشينا وبنروح لتحليه والمركزي
نوير :تكفوون بنروح معكم
عهود :باقول لفارس نوير نفسها تروح لتحليه ممكن ناخذها معنى
نوير بحماس : ايه تكفين
ندوي وهي رافعه حاجب : نوير والتحليه ماتركب
نوير: ايه ابي اشوفها كل الروايات السعوديه يروحون هنااك التحليه الفيصليه المملكه والثمامه وووشنو بعد امممممممممممممم
شيخوه : صفت معهم الخبله الثانيه
وتحت في الشقه فارس جالس بروحه يفكر "معقوله البنات كلهم كذا طيب ذولا صغار وبس توهم المفروض مايطيحون ميانه معي بس والله معهم وناااسه وبعدين عادي سحر وشهد كله مطيحين مع عيال عمهم وانا ياما تمنيت يكون عندي بنات عم ويصير نفس قصص الحب ومواقف بس ليه انا موب مرتاح معهم ليه اهلي غريبين عني شوي ويرن موبايله برقم غريب
فارس :الو
المتصل : صباح الخير
فارس : اهلين صباح الخير
المتصل : الاخ ماعرفني ولا عرفني ويستعبط
فارس :لا والله ماعرفتك
المتصل بضحكه : فرووووووووووووووووووووووووووووووووووووس ماعرفتني
فارس وكنه شبه على الصوت : من..؟ زياد
زياد : الى هالدرجه ناسيني
فارس بفرح الدنيا كله : مرحبتين بزيووود وينك ومتى بتجي ووش اخبارك وليه هالغيبه وليش هالقطاعه مره وحده
زياد :شوي شوي شلون اجاوب على كل ذا الاسله
فارس بصوت حزين : وينك زياد حرام عليك اشتقت لك مووت طالت غيببتك ياغالي حرام عليك والله مشتاقلك
زياد بهدوووء : فارس وش فيك ليه انت كذا حزين موب مبصوط مع اهلك
فارس: خلك مني وينك تكلمني منه
زياد : انا الله يسلمك اكلمك من موبايل مهربينه الشباب وبطلع بعد السبوع
فارس:يوووه باقي السبوع ياطوله
زياد :فرووس باي ولي معك جلسه مطوله وترا صوتك موب عاجبني
فارس :باي اشوفك على خير
وسكر وعلى طول جاو الشباب واخر الزعاج
تركي : هي يالي بترقد ليش مارقدت
فارس : طار النوم عسا استانستو
تركي ببتسامه : تصدق ذكرتني بمي اذا جيت من مكان
فارس : بايخه
تركي : ووش عندك توزع ابتسامات
فارس :واللي يشوفك يقدر مايبتسم
تركي وهو يجلس جنب فارس:لا اليوم في تطور
فارس :شدعوه انا كذا خلقه
تركي : امااانه اعترف وش سر الفرح
فارس :كذا شفتك وانا كنت مشتاق لك تصدق عاد
تركي : ايه اصدق ومن اللي مايشتاق لي
مشعل : فروووس اسعدتني
فارس ببتسامه :مافهمت
مشعل :لأنك استانست من عرفتك وانت مكشر وتجلب الاكتأب
فارس :توك وش زينك الحين انا اجيب الاكتاب يامشيعل
مشعل :لا بس وانت مستانس احلى من وانت حزين
فارس : الدنيا يوم تضحك لك ويوم تبكيك
خالد ف :اوكي اخ فارس بما انك مستانس وش رايك نروح نعتمر
فارس :وكي مافيه مشكله بس اذا اعتمرنا لازم نحلق صفر صح
خالد بتفكير :مدري والله اني خايف لا يقولون حلقو وذيك الحزه بتورط وبتروح وسامتي
مشعل : عاد انت وسامتك كلها في شعرك
فارس : هو صادق يعني ماتخيلك بدون شعر لا.............لا ماقدر شكلك يخرع
وعند البنات
انا :بنات وين بروح بكره
ندوي : مدري والله
رنود :يمكن نروح منتجع
نوير :ايه خلا نروح للمنتجع اللي يصورون فيه قناه المجد
ريموه وهي تلعب بليستيشن :وذا رحتي يعني بتطلعين في قناه المجد
نوير: لا بس اشوفهم كيف يصورون عشاني قررت بسوي فيديو كليب
شيخوه : شلون فيديو كليب
نوير: يعني بصير مخرجه
مهوي :ومن البطله اللي في الفيديو كليب
نوير :اذا خلصناه باوريكم اياه
انا: خلصتوه ليه من اللي معس
نوير :الممثلين
رنود : ومن اللي بيمثل
نوير :لا تسبقون الاحداث
انا :ننتظر ونشوف
وبعد كذا رحنى نرقد بعد صلاه الفجر وعلى الساعه 1 الظهر قعدنا وتغدينا وطلعنا كل اغراضنى لأنا بروح للستراحه ثم بروح لواحد من المنتجعات المهم واحنى نركب الغراض اخر ازعاج وكل وحدخ تركب مع الثانيه جواهر وعمتي ساره مشو لقطر وحمود جلس معنى وعلى الساعه 2 وصلنى الاستراحه اللي كانت كبيره وفيها بيت صغير واشجار كثيره نزلنا ونزلنا اغراضنى وانتشرنا كا العاده وكان البيت حلو دور واحد وفيه 4 غرف وصاله كبيره وفيه ملحق برا وبيت شعر وفيه مسبحين واحد لرجال والثاني لنساء الاستراحه كبيره موووت فيه جزء بعيد مليان اغراض ومظلم
وعلى الساعه الربع رحنى منتجع البحيره وكان فله خذينا 8شاليهات بجنب بعض وانتشرنا كالعادالحريم افرشو فرشتين كبيره قدام الشاليهات وجلسو عليهاهم والرجاجيل بدون الشباب الي انتشرو ربع جالس مع الكبار وربع جالسين بروحهم بعيد عنا وربع يتمشون والبزران كلهم اكبرهم دانا واصغرهم نص في المسبح يسبحون والطعشات جيبين طاولات وكراسي وجالسين عليها وشكلهم يبلتثون والخدم نصف عند البزران عشان الصغار ونصف في واحد من الشاليهات والفايف ستارس ومعهم لميوه بايعتها راحو يتمشون وشلة وناسه جالسين في واحد من الشاليهات
انا وانا جالسه اطالع مع القزاز :بنات المنتجع كله احنا شكلنا يضحك
مهوي جنبي :ايه صح
شيخوه جالسه تعدل نقابها :انتو جايين عشان تجلسون اهناه انا بطلع من الي بيروح معي
رنود :انا رجلي تعورني بجلس
نوير :صدق يالله بنات نروح نتمشا
هنود :الشباب منتشرين بيجلسون يراقبونا خاصتن والمنتجع صغير
ندوي :كلش اكبر همنا في الطقاق خليهم يراقبون بروح نرقم احنا يالله امشو
انا :يالله خلونا نروح برا
مهوي :وين بضبط
ندوي :بنات خلونا نبلتث والله وناسه
انا :صدق بس خاف نطيح في واحد من الشباب
هنود :ويش دراه انه احنا
مهوي :خلونا نروح نتمشا الحين وبعدين نبلتث لاطفشنا
نوير :صدق خلونا نرو نشتري لنا ايسكريم ولا عصير
رنود :بس انا
وتقاطعها شيخوه :بتجين معنا حياس الله موب جايه انثبري موب لازم تروحين معنا اجلسي مع الحريم
رنود :لا طبعن مستحيل اجلس بروح معكم يالله امشو بس وين نروح
شيخوه :بروح للمحلات ذيك الي اهناك بشيك على الهنود
انا :لالابروح ندور لخلصنا رحنا للمحلات
مهوي بفكره :بنات انا اااا
انا :ويش
مهوي :بطلع
انا :وين بتروحين
مهوي :بروح للباركينق اشيك على السيارات وشوفها
ندوي :لا خلونا نروح لذيك الجهه الي كلها شباب
انا :وانتي ويش تبين بشباب
ندوي :ولا شي بس ابي اشوف فيه شباب حلوين هنيه نفس عندنا
نوير :بنات فيه مسرح اليوم بيبدئ الساعه 9 خلونا ندخل فيه
شيخوه :عاد امشو يالله نروح وبنفكر في الطريق
وطلعو البنات وراحو يشترون لهم ايسكريمات
وفي مكان اخر من المنتجع كانت ريموه والشله عند السياكل يتهاوشون مع الهندي لانه رفض يركبهم عليها يقول ممنوع ركوب البنات
ريموه وهي تصارخ على الهندي :بركب يعني بركب
الهندي :ممنوئ انتا مايفهم
ريموه بصوت عالي :ممنوع في عينك
لميوه بميوعه :ريموه قصري فضحتينا الكل يلتفت علينا
ريموه :بطقاق
عهود :امشي نروح واذا ابعدنا نحذفه بشي
عبير وهي رافعه غشوتها :اتفل عليه بنات
عهود :اتفلي تستئذنين ليه اخونا
عبير ماكذبت خبروتفلت على الهندي وضاق وجلس يسب ويشتم وراحو وخلوه
ريموه :احسن تعجبيني وتسلها مع عبير (يعني تضرب كف في كف )
عبير :ناس مايجون الى بلعين الحمرا
لميوه بقرف :فضحتوني الكل كان يطالع فينا
عهود :احسن عشان يكون عبره لغيره
عبير :وين نجود وامجاد
عهود وهي تلتفت:عادهم عنده اهناك
وعد نجود وامجاد نقاش حاد وقضيه مالقو لها حل
والقضيه هي ان أمجاد يومهم في الاستراحه تعرض خدماتها على نجود وتعطيها نقاب لان معها اثنين وعيت نجود تقول اصلان موب لابسه وموب متغشيه ومابيه فا البسته أمجاد ولا جابت معها غيره ونجود يوم وصلو المنتجع شافته صغير والشباب منتشرين ولا اقدرة ترفع غشوتها
لأنهم بيشوفونها قالت لأمجاد عطيني النقاب ورفضة امجاد
نجود وهي متغشيه :أمجاد عطيني النقاب حررام عليس ما اشوف شي وانا متغشيه
أمجاد بقهر :موب انا معطتس اياه وانا في البيت ورفضتي والحين تبينه وانا ويش اسوي
نجود:وانا اجلس كذا وشلون اطالع
امجاد :لا مستحيل حتى انا وشلون اطالع
وجاو باقي الشله
ريموه: خير ويش السالفه
امجاد :وتقولها السالفه
ريموه :مالس داعي تاخذين نقابها
نجود :اجل ويش اسوي
عبير :خليس متغشيه
نجود :ما اشوف شي عدل غشوتي متينه
لميوه بدلع :امشو عاد ترا شكلكم غلط ونتو تتناقشون بذي الطريقه
عهود :ممكن تنثبرين لين نخلص نقاش
لميوه :قصدس لين تفضحونا بأشكالكم الغلط ولا المكان الي واقفين تتناقشون عليه
كانو واقفين في وصط المساحه حقت السياكل
ريموه :لقيتها سوي لثام يانجود
عهود :صح كيف فاتتنا
نجود :ماعرف سوولي
وسوت لها ريموه لثام وضبط وراحو يتمشون
وفي المسبح عند البزران
البزران حايسين المسبح نص وريماس والجوري ماسكينهم الخدم وهم متقطعه قلوبهم على السباحه بس ممنوع ودانا ومشاعل متعرفين على بنات ويسولفون معهم في زاوية المسبح اما رامي وخوخه وخلود يسبحون مع باقي ابزران ومي ومرام وشهد ودلوعه متهاوشين مع ولد في عمرهم ومسكته امل وتوطت في بطنه وطردته من المسبح وجات اخته الكبيره تهاوشها وهم يتهاوشون في زاوية المسبح
البنت :مو منحقك تطرديه برا المسبح مو ملك ابوك
امل بلاموبالاه:اقول لا اشوفه موط وط اهناه ذبحته الخايس
البنت :لايكون مكتوب بسم ابوك المسبح
امل بكل جرائه وبصوت عالي :اقول اذلفي ياحيوانه انتي و والحيوان الصغير الي معس
البنت وعصبت :انتي وحده قليلت ادب اهلك ماربوك
امل :أمبالا ربوني وقالو لي اذا شفتي ذي ألاشكال :: وتشر بصبعها على البنت:: تعاملي معهم بذي الطريقه
البنت بقهر :طيب ياقليلة الادب
امل بستخفاف :ويش بتسوين ياكثيرة الادب
البنت :اذا في ابوك خير تعالي قريب مني
امل بستهزائ :يمه يمه خوفتيني واااي بتضربني
البنت :تعالي وبتشوفي
وقربت منها امل وبكل خبث الدنيا بعد ماقربت جلست ترش البنت بلماء لين امتلت عبايتها وانحرجت وراحت لأن الكل جلس يطالعها وامل تضحك من قلب

وعند البنات شلة وناسه
كانو حطين لهم كراسي قريب من المسبح وجالسين
انا :بنات ويش رايكم ننادي لنا بزر ونستجوبه
مهوي :فكره حلوه
هنود :من ننادي
رنود :نادو ذاك الكشخه
انا :اذا مر من عندنا ناديته
شوي ويمر الود الصغير
انا :أي ياا حلو انت يالحبيب يابابا ياولد طنشني الولد وراح وجلسو البنات يضحكون علي ولا شعورين خذيت قوطي بيبسي فاضي وحذفته ولتفت علي مستغرب وجلس يطالعني قمت كشيت عليه وناضرته نضرت احتقار قام قلب عيونه علي وراح
مهوي :صدق انس فضيحه
انا :احسن الخايس
نوير :ندوي ويش تسوين
ندوي وهي تطالع الجوال :اسوي بحث بلوتوثات
انا :بتبلتثين
ندوي :ايه
هنود :لاحد يشوفس
شيخوه تكلم الشغاله الي جالسه على الفرشه الي وراهم بروحها :انتا من متايشتغل هنا
الخدامه :4 سنه
شيخوه :هازا اهل كويس ولا مافيه كويس
الخدامه :مافيه كويس
شيخوه :يحرااام شكل قصتس قصه تبيلس قعده وتلف كرسيها صوب الخدامه
انتا ويش اسم نيم
الخدامه :فاطمه
شيخوه :فاطمه لا اسم حقيقي اسم انتي غير فاطمه
الخدامه :بيكنت كوماري
شيخوه :هاذا اسمس ولا اسم فيلم
الخدامه :فاطمه
شيخوه :انتا يشوف تلفزيون
الخدامه :نهي
شيخوه :ولا مره
الخدامه :نهي
شيخوه :انتا مافيه يعرف هازا ممثل واجد جين داخل هنديا جوني برهام معلوم
الخدمه :نو
شيخوه :وهارثك وزايد وشهيد معلوم
الخدامه :نهي
ندوي بصرااخ :ويع الوصخ
مهوي :ويش
ندوي :واحد مسمي بلتوثه اااا
رنود :ويش
ندوي :مسميه ( ابو xxx )
البنات كلهم :وييييييييييييييييييع
انا :صدق انه حقير
نوير :ويش بعد صتي
ندوي : الدلوعه والجوال وابو فيصل وابو ؟؟؟ والشقردي وبنت السعوديه ونصراوي يجرح ويداوي وبنت فله واخوها عله وهلالي واكثرها ارقام
هنود:راسلي ابو فيصل
مهوي :ايه شكله كشخه
انا :لا راسلي بنت السعوديه
وعند ريموه وشلتها
ريموه وشلتها عند المسبح تتهاوش مع البزران ماخلت قوطي ولا اورقه ولا بلاستيكه ما احذفتها في المسبح على شلة بزران عشانهم مهاوشين نصور ولميوه تتحلطم
ريموه وهي تحذف قوطي الببسي :انت يادب اطلعلي
البزر الدبي :انتي وحده حيوانه
عهود بقوطي الايسكريم حذفه على الولد لين صقع في راسه: احسن هاهاهاه ووويييه يعوينه بيبكي
الشله عادا لميوه :ههاهاهاهاه
الولدوهو ماسك راسه وشوي وبيبكي : والله لا اقول لبويا
لميوه بميوعه وقرف :ويع انتو فضحتونا الكل يطالعكم امشو نروح
عبير :لا لين اصيد لي واحد اقولس عطيني عصيرس وتاخذ عصير لميوه وتقطه على البزران لين انتثر عليهم هياااااااااااا صتهم
لميوه بقهر :مالت عليس يالوصخه فضحتونا خلونا نروح
ريموه : لا لين اشفي غليلي في ذاك الدب ليه يطق نصور
أمجاد :بس هاوشه
نجود:الي تجرئ وهاوشه موب بعيد يضربه
عبير وهي تطالع وراها:بنات جا الهندي المسئول عن النضافه امش خلونا ننحاش
أمجاد:ماسوينا شي
نجود:عبيطه انتي والمسبح الي صار زباله
ريموه :خلاص فقعت راسه يالله انحاشو هذاك ابوه جاي
لميوه بقرف :الله ياخذكم الكل يطالعنا صار شكلنا غلط يالخايسات
عبير :محد اعزمس وقالس تعالي معنا
وراحو الفايف استارس ولميوه من عند المسبح عشان الهندي جلس يصارخ فانحاشو
عند شلة وناسه
عادهم جالسين مكانهم
شيخوه وهي تحذف الخدامه بقوطي البيبسي ومعصبه :فارقي فارقي يالبقره العنه ماتعرفين احد ضيعتي وقتي الثمين قامت الخدامه وراحت
رنود بشفقه :شيخوه حرام عليس
شيخوه بغل :احسن حقيره اكيد انها تكذب موب هنديه الفقيره فيه احد ماعنده تي في الايام ذي صرنا في 2007 والطراروه ذولا ماعندهم تي في مالت على ذي الطرطنقيه
نوير بخوف :شيخوه اتقي الله الله هم لاشماته لاتتشمتين لو عندها تي في كان ماجات تشتغل اهناه
ندوي: بنات لقيت بلوتوثات جديده
مهوي :ويش
هنود وهي جنب ندوي وتطالع الجوال :**الغريب ** وبنت بلادي والعيون السود و$جو اشقر$
والرحال ونضيف في دنيا وصخه وبنت السعوديه وابو فيصل والدلوعه وسبحان الله
ندوي :ادز لمن
مهوي :ويش بدزين
انا :اكتبي في مفكره شتيمه ودزيها
ندوي :ويش اكتب مثلاً
نوير :ويش اسم بلتوثس
ندوي :وين فارس احلامي
شيخوه :غيريه مالت عليس انتي وياه
رنود :لا حلو خليه لاتغيرينه
انا :حطيه والله موب فايرس عشان يستقبلون
ندوي :طيب ارسل لمن
رنود :لبو فيصل
ندوي :مايستقبل
نوير :لسبحان الله
ندوي :كل ذولا مصبح ادز لهم ولا حد استقبل بدز للجديدين
هنود :دزي لرحال ولا جو اشقر ولا الغريب او بنت بلادي
ندوي :بدز للغريب بس ويش اكتب
مهوي :اكتبي شتايم وتزيها
وتكتب ندوي ومهوي تملي عليها
مهوي :ياحقيره ليش تستقبلين استحي على وجهس الخايس
نوير :واكتبي بعد ياصايعه اتقي الله
انا :وجعلس الجلطه المزمنه
ندوي :بس شتايم
مهوي :ايه شتايم اجل تبين ترسلين احبك
شيخوه بعبط :خلاص لاتكتبين شتايم اسأليها عن جوني برهام وجلسي سولفي وياها
ندوي :تنكتين لا
هنود:كتبتي خلاص يالله دزي
ندوي :الحقيره بنت السعوديه ما استقبلت
هنود:غيرها
ندوي :الغريب ما استقبل بعد
انا :دزي لبنت بلادي
ندوي :لا خلاص ابشركم جو اشقر استقبل وناسه
هنود :خلونا ننتضر شوي ويش بيرد علينا
وعند الفايف استار س
مشاري وسلمان راكبين على سفينه ودورون في المسبح والبنات يطالعونهم من الجهه الثانيه
ريموه تنادي العيال :تعالو تعالو قربو شوي
عهود :ويش تبين
ريموه :بركب معهم
عبير :صدق بركب معس
ريموه :لا بس انا وانتو غطو علي لين انط الشبك
لميوه بدهشه :انتي من جدس
مشاري بعد ماقربو :هاه ويش عندج
ريموه :بركب معكم قربو اشوي
سلمان وهو يقرب :ممنوع
ريموه :ويش ذاه العبط ادري انه ممنوع
مشاري :صدق يالله تعالي والله ان يصير اكشن بيطردنا السوداني ذاك
ريموه وهي تنط :غطو علي يابنات
لميوه :يافضيحتي الكل يطالعس
عهود :تكذب اخذي راحتس احنا بروح نركب سفينه ونجيس
ريموه وهي تركب مع العيال :خلاص روحو انتضركم
مشاري :يارب السوداني يشوفنا عشان يبدئ الأكشن
ريموه وهي راكبه وراهم:ياااااااااااارب
عهود :ريموه فيه شباب يطالعونس اهناك
ريموه وهي رايحه :في الطقاق
عبير :ولا يهمس بسنعهم وتجلس عبير تكش كش عليهم بشكل واضح والكل هي ونجود ونحاشت لميوه من الفشيله و راحو الفايف استارس عشان يركبون في سفينه وراحت لميوه معهم
وعند الشباب والكبار
اخويلدبن فهد شاف ريموه وبغت تجيه جلطه وكان بيروح يهزئهابس ابوه امنعه يقول خلها تستانس وطبعن كل عاده طلال وشلته جالسين بروحهم وفهد ورايد ومجوديبون يبلتثون بس وحمود جالس على كبودهم وفهد ابو ليلوه وفيصل وتركي وخالد ف ومشعل يتمشون
و عزوز وعبود ونواف ووليد جالسين بروحهم والباقين جالسين مع الكبار
والحريم انتشرو خلود والهنوف ودلال راحو للأسواق والجده وحصه وهيا ونوره جالسين مارحو والعنود ولولوه ونجلا راحو يتمشون
وفي واحد من المحلات
كانت خلود واقفه تعبانه شوي ودلال منهمكه في الاكسسوارات والهنوف عند قسم الكتب
خلود وهي رايحه صوبهم :بنات تعبت يالله خلونا نرجع
دلال وهي منهمكه:اما انس قلق يومس تعبانه ليش رازه وجهس وجايه معنا
الهنوف وهي لامه شوي كتب:لا حراام عليس يادلال يالله نرجع
دلال:روحو انا بخلص وبجيكم.............. وشرايكم في هاذي حلوه صح
الهنوف :اجل انتضري اشوي خلود ناقصني اشوي اغراض وحطت الكتب وراحت قسم الاكسوارات
دلال تشر على كرسي :اجلسي اهناك لين نخلص اذا تعبانه وراحت خلود وجلست
خلود طفشانه وتتفرج على المحل وتتلفت يمين ويسار وكان فيه هندي جالس على الطاوله الي جنبها
خلود:"اه لو تشوفك شيوخ كان اذبحتك بلأسأله شكلي اذا رحت روحتها عليه تنفضه بلأسأله
الى ليش ما أسأله انا واذا كان يعرف جوني ولا أي احد من الي تحبهم شيخوه روحتها عليه تنفضه بتصير احلا مفاجئه بنسبه لها خلوني اسأله ويش خاسره "
خلودوهي تلتفت على الهندي الي جالس :أي انت
الهندي التفت عليها :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
خلود :انتا تعرف هاذا جوني برهام الهندي
الهندي موب مستوعب السوأل:ايش
خلود يعني تفهمه :هاذا جوني الحلو شعره ناعم مثل شعرك وفله هو ممثل تعرفه هندي سمسم انتا
الهندي ببتسامه :لا ما اعرفه وانا موهوب هندي
)

خلود استحت على وجهها وقامت بسرعه وطلعت من المحل وهي منحرجه ومتورطه وتدعي على شيخوه وطلع الرجال ووقف عند باب المحل وهو يطالعها ويضحك ويوم ابعدت شوي الحقوها دلال و الهنوف مايدرون و يش فيها طلعت مثل المقروصه
دلال:ويش فيس طلعتي كذا
خلود من قلب :جعل شيخوه المرض المزمن يارب
الهنوف :ليه؟
خلود بفشيله :الله ياخذ شيخوه قولو امين
دلال:امين بس ليه ؟
الهنوف :عمى خلود قول ويش صار
خلود :جعل شيخوه الزايل والباحص والجلطه على قولت اليلوه معنى متئكده انها موب فايده في دب الباندا
الهنوف:يووووه خلود طفشتينا قولي ويش فيس
خلود وهي تصقع بيديها على وجهاها:يافشيلتي يافشيلتي
دلال :يوه خلود بتقولي ولا لا
الهنوف:ايه قولي ويش فيس
خلود :العامل
دلال بدهشه:رقمس
الهنوف :غازلس
خلود :ياليت
وقفو دلال والهنوف وجلسو يطالعون خلود الي وقفت معهم:ياليت
خلود متورطه :لاتفهومن غلط تعالو وبفهمكم السالفه بس خلونا نرجع
ورجعو وهي تقولهم السالفه
وفي المسبح .................
ريموه جلست تسوق السفينه ويا مشاري وسلمان ورا وجلسو يطردون البزران في المسبح
ريموه وهي تلف :مشاري خلنا ندعم ذاك الدب
مشاري :قداااااام
وتوهم متجهين صوبه جات دلوعه قدامهم وفتحت يديها
دلوعه :ممنوع الدخول لمنطقتنا
ريموه :تنكتين
دلوعه :لا بس هاذا النصف كله احنا حاجزينه محد يدخله والي يدخله ياويله
مشاري :بس احنا من العايله
ريموه وتوها تنتبه وتشر بيدها :ادب ذاك ليش معكم
دلوعه وهي تتلفت: أي دب تقصدين خلود ولد عمي فيصل هذاك طاردينه
ريموه :لا يالحقيره الدب ذاك الي متهاوش مع نصور ليش داخل قسمكم على قولتس
دلوعه ببتسامه :هاذا صديقي
سلمان :لايكون بعد صديق مي
دلوعه :لا بس صديقي انا وشهد
ريموه بعصبيه :فارقي فارقي خليني ادعمه الحقير ولا اطردوه
دلوعه :اطردج انتي لا اطرده
سلمان بستخفاف :لاتكونين تحبينه
دلوعه :لا بس هو طيب ونصور الي مخطي عليه
ريموه :اكلي تراب وفارقي لا ادعمس
دلوعه :بس دانا تقول الاتدخلون احد منطقتنا غير صديقاتنا
تحركو وابعدت دلوعه وراحو مسرعين صوب الولد الي يوم شاف ريموه انحاش وجلسو يطردون البزران لين شتتوهم ونصفهم جلس يتحلطم ووجلسو يرشونهم بلماء
وعند شلة وناسه
عادهم جالسين يدزون لجو اشقر شتايم ويدز لهم شتايم وهم مستانسين على الاخر
رنود :صدق انه قليل ادب
ندوي :صح شكلي بدور غيره ذاه ملعون
انا :لا خلينا نراسله لين هو الي معاد يستقبل
شيخوه :عطونياه انا الي بسنعه الطرطنقي
هنود :خلاص بنات مليت خلونا نروح نتمشا شوي
نوير :ايه صح
شوي ويمرون الفايف استارس عليهم
لميوه بوله وهي جايه صوبهم:اه يابنات اشتقت لكم حيييييييييييل.......................... وترح مسرعه وتضم شيخوه من قلب
شيخوه :تراني موب امس يالمايعه
لميوه بميوعه :اه ياشوخي انتي ارحم منهم بمليون مره ذولاك فضيحه فضيحه من قلب وجلست على كرسي فاضي بنات والله معاد اروح مع الفايف زفت افضحوني ماخلو احد ماتهاوشو معه ويسبون ويشتمون ولاخلو احد يجلس في حاله وهاذيك ريموه الخبله يابنات طبت من فوق الشبك عينك عينك يافضحي انا ليه اروح معهم فشيله من قلب
عهود :أي انتي يامايعه ترا ماجبرناس تروحين معنا انتي الي قاطه
عبير :ايه والله ولا احنا مافي شلتنا مايعات وماناخذ مايعات
نوير بدهشه :نجودوه ليش حاطه لثام
نجود متورطه :ااا وخير يعني مامعي نقاب
نوير :وين نقابس
نجود :في البيت نسيته
نوير :لا والله حلوه نسيته الى مخليته متعمده ياخايسه
نجود:وخير يعني ويش الفرق
نوير وهي تصارخ :لاوالله وخير افضحينا على اخر عمرنا ولا على بالس انس بزر تراس عجوز ياالخايس اتقي الله الحواجب ضاهره والعيون والجبهه ونصف الخشم اجل ويش خشيتي افصخيه احسن
رنود :ويش فيس كليتي البنت اسكتي اشوي
نوير بصوت عالي :لا والله اختي بلثام وتبوني اسكت
رنود :هاه ويش تبينها تسوي
نوير تكلم نجود :ليه تخلينه يالله تغطي ولا انثبري في الشاليه
نجود:لا والله لوا والله ما اتغطا وبجلس كذا في الطقاق
نوير :والله لا يشوفس واحد من الشباب ان يذبحس
نجود:مايهموني غير اخواني وخواني موب قايلين شي
عهود :ترا عادي انتي ليش معقده كذا
نوير:انا معقده لأني خايفه عليكم
عهود:عاد نست نقابها سوت جريمه هي
نوير :انا سويت كذا لأني متئكده ميه في الميه انها مهملته متتعمده ماتبي تتغشا
نجود متورطه :يمه من شكوكس انا ناسيته صدق
عبير :يوه قضيه يالله فايف خلونا نلحق على ريموه قبل ينزلونها
امجاد :ايه صح اصلان احنا ويش الي جابنا اهناه كله من لمايعه
عهود :يالله فايف وراحو
نوير بصوت عالي :عدل الثام يلخبله أذا امكن
ندوي بدهشه :بنات شوفو الخايس ويش مرسل
مهوي :ويش
ندوي :كاتب (تراني اشوفكم الحين واعرفكم انتو الي جالسين قريب من المسبح والله ما اخليكم يالصايعات والوعد برا والدبه الي اضربت خدامتنا والله ما اخليها وعلى فكره تراني اعرف اخوانكم وبقولهم انكم تبلتثون يالحقيرات وانتو شلت حيوانات الا وحده فديتها مئدبه وحلوه ورقيقه المهم والله ما اخليكم وخاصتن انتي يالي ترسلين يام الشباب بقول لفارس احلامك انك تراسلين شباب وفي النهايه مع تحيات جو اشقر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مناظرة الشاعر فؤاد المحنبي كامله مخاوي الليل قسم همـس القـوافي للشعر .. 21 02-09-2014 04:38 PM
الموت - خالد الراشد ( كامله ) عذب المعاني قسم الصوتيات والمرئيات الاسلامية 4 01-24-2013 07:56 PM
رواية سعودية في بريطانيا أمير الاحساس قسم القصص و الروايات 8 08-24-2011 11:43 PM
التفاح صيدليه كامله سامي حنيشي قسم الطب والصحة 3 03-05-2011 02:21 AM


الساعة الآن 11:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات تهامة اليمن ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي اداره منتديات تهامة اليمن بــتــاتــاً ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) ..